#1  
قديم 06/02/2008, 11:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2007
المكان: ...؟
مشاركات: 2,219
وطنيه ياسر اكبر من كذا ايها النصراويين

بسم الله الرحمن الرحيم

اخباركم ايها الزعماء اعلم انكم تنتظرون مباراه الديربي {باحرمن الجمر} والله يكتب للي فيه الخير للزعيم ما ودي اطول عليكم,,,,,,,,,,,,,,,,
جاني خبر موكد يخص ياسر القحطاني وهو........
امس دخل ياسر القحطاني التدريبات وتعرض لاصابه وطلع وبعدين رجع للتمرين وطاح وطلع واستاذن من انجوس الله يعافيك يا ابو قحط

لاكن متوقعين كلام وردود على الحادثه هذي فماذا قالوا النصراوووين عن ذلك..........................
يقولون هذا الاتحاد السعودي قال لانجوس ياسر يبي يطلع مصاب وانت اذنله علشان ما يتعب ويرهق وما يلعب مع المنتخب ليريح لمباراه الهلال والنصر فانظروا الى ماذا وصل بهم من عقم في العقول وجهل يعلمون ان مصلحه المنتخب اهم من مصلحه النادي يظنون امثالهم اذا ذهب لاعب واحد قال الاتحاد السعودي ضدنا اذا هم ذهب خسروا مرره بسبب المنتخب فنحن خسرناامرار
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/02/2008, 11:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
لاتعليق اذا كان التعليق من عندك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/02/2008, 11:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2003
مشاركات: 1,552
لا تعليق لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/02/2008, 11:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااا ليفربولي الي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
المكان: الرياضض ~
مشاركات: 911
ماعليك منهم
يقول المثل الحقران يقطع المصران
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/02/2008, 11:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2007
المكان: ...؟
مشاركات: 2,219
مشكووووورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/02/2008, 11:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
مشاركات: 420
نظرتي فوووووووووووووووووووووووق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/02/2008, 11:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
المكان: في قلَبًـهـ ~
مشاركات: 758
لا تعللييييييييق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/02/2008, 11:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2007
المكان: ...؟
مشاركات: 2,219
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابونايف الطايف
نظرتي فوووووووووووووووووووووووق

دامك هلالي اكيييييييد نظرتك فوق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/02/2008, 11:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,460
تفكير صغير

ان شاء الله الفوز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/02/2008, 11:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
المكان: :::الــريـــاض:::
مشاركات: 911
ان شالله اننا لا نوصل الى هذ الحد من التفكير
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/02/2008, 11:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: قلب سامي
مشاركات: 2,195
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وييييييييييييييييين

اخوي الصغير ما يفكر كذا !!

ياخي ذا الفقراويين نفس الطينه كلهم

ودك تجمعهم في ربعه وتشب فيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/02/2008, 11:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
مساكين و الله على التفكير هذا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/02/2008, 12:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
لا تعليق لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/02/2008, 12:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LAMBRD-8
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
المكان: مع ابداع لامبارد
مشاركات: 1,648
الحمد لله لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/02/2008, 12:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,064
هذولي ماعليهم شرها ... واحسن شي لهم الخصرااان ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube