المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 06/02/2008, 10:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hilaly.vip
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/01/2008
المكان: الريآض ♥ !
مشاركات: 1,199
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saja
بإذن الله راح يثبت ان الهلال

زعيم

وأن الزعامة لم تخرج من فراغ

بالتوفيق للهلال هذا الأسبوع

اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 06/02/2008, 10:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
محمد العمر كلامك صحيح 100%
وعلى قولة المثل كلن يغني على ليلاه
فالجميع يحاول أن يغطي أخطاءه عن طريق إبراز أخطاء الغير وبأنه مظلوم
الهلال يعاني مثل بقية الفرق ولا يوجد أي تفرقة بينه وبين أي نادي
وبالنسبه للجنة الفنية التابعة للأتحاد السعودي فهي من أطاحت بمستوى الدوري والمباريات
بتخطيطها الفاشل وأقرب مثال هو تقدم الدوري السوداني على الدوري السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06/02/2008, 10:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: قصبي ساكن الريااض فديت القصب والرياض
مشاركات: 983
ياابن الحلال الشكوى لله

ماندري نشوفها من اماانه او انضباظ هذا حالناا

اهم شي التوفيق والتوفيق بيد الله سبحاانه وتعالى

الف شكر يابعد حيي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06/02/2008, 11:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2006
مشاركات: 149
ومييييييييييييييييييييييييييييين يسمعك؟؟؟

كل الاحداث اللي تصير هالاياام
من ايقاف ليلو الى التوقيت السيئ للمباراه اللي طبعا من احسن الاوقات للنصر
كلهاااااااا ضد الهلال وطبعا الهدف واااحد

خروج الهلال من هالبطوله وتمهيد الدرب للنصر للفوز تحديدا بهالمباراه لان هم يعتبروا الفوز على الهلال ااكبر من الفوز بالبطوله(((مساااااااكين))

لكن زي ما قلت

إقتباس
وأعتقد أنهم لا يعرف من يكون هذا الهلال فهو عاشق الصعوبات والتحديات وسيفضحهم ومخططاتهم بوقوف أعضاء شرفه و كذال اللاعب رقم واحد الرقم الصعب (جمهوره الكبير) بأذن الله...







وطبعا العشم في جماهيرنا جماهير ((الزعيم))
زي ما عودونا ان شاء الله

بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06/02/2008, 02:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 627
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نعم2000
ومييييييييييييييييييييييييييييين يسمعك؟؟؟

كل الاحداث اللي تصير هالاياام
من ايقاف ليلو الى التوقيت السيئ للمباراه اللي طبعا من احسن الاوقات للنصر
كلهاااااااا ضد الهلال وطبعا الهدف واااحد

خروج الهلال من هالبطوله وتمهيد الدرب للنصر للفوز تحديدا بهالمباراه لان هم يعتبروا الفوز على الهلال ااكبر من الفوز بالبطوله(((مساااااااكين))

لكن زي ما قلت









وطبعا العشم في جماهيرنا جماهير ((الزعيم))
زي ما عودونا ان شاء الله

بالتوفيق للهلال

أولاً : تنور الموضوع بمداخلتك ومشاركتك ياااا( نعم2000)

والامل بجمهورنا العزيز والغالي والرقم الصعب في تاريخ الرياضه السعوديه

وكل الى يحصل للهلال هو بهدف خدمت الاصفرين وأيقاف سيطرة الهلال على الساحه الرياضيه

مع خالص تحيــــــــــــــــــــــــــــاتي وتقـــــديري,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 06/02/2008, 02:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2007
مشاركات: 444
انشاءالله نفوز بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 07/02/2008, 01:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 627
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالـيه
محمد العمر كلامك صحيح 100%
وعلى قولة المثل كلن يغني على ليلاه
فالجميع يحاول أن يغطي أخطاءه عن طريق إبراز أخطاء الغير وبأنه مظلوم
الهلال يعاني مثل بقية الفرق ولا يوجد أي تفرقة بينه وبين أي نادي
وبالنسبه للجنة الفنية التابعة للأتحاد السعودي فهي من أطاحت بمستوى الدوري والمباريات
بتخطيطها الفاشل وأقرب مثال هو تقدم الدوري السوداني على الدوري السعودي

العزيزه هلالـيه
مشكوره علي المشاركة
صحيح كلامك عن الدوري وعن الجنه الفنيه وعن ترتيب جدول الدوري ورزنامته
ولاكن هناك أستقصاد للهلال بالذات وما المانع من تآجيل المباراة يوم او يومين
وآخر هذا الاستقصاد ايقاف ليلو من قبل لجنة الاستعباط التي لاتصحو الى مع أخطاء لاعبي الهلال
والى اينهم من أيقاف نور حين بصق علي عزيز الموسم السابق
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 07/02/2008, 02:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2006
مشاركات: 3,130
هنا نقول ما هوا هدف الأمانة من هذا الوضع ????????? تدمير الهلال لعيونك يصفر العرقوب
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 07/02/2008, 03:29 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 2,158
الهلال كبير ..

والزعيم كبير ايضــأ .. وان شاء الله الفوز هلالي يااااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 07/02/2008, 10:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 627
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ونيس البرق
هنا نقول ما هوا هدف الأمانة من هذا الوضع ????????? تدمير الهلال لعيونك يصفر العرقوب

مشكور علي المشاركة
واضف لذلك الاصفرين
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 07/02/2008, 10:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
عادي كلهم عملاء للأصفرين وش ترجي منهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube