#1  
قديم 09/03/2002, 05:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 309
ما بعد الخسارة !!!!

ما بعد الخسارة !!!!
أخواني وأعزائي محبي نادي الهلال …
نعم خرج الهلال مساء البارحة من البطولة العربية أبطال الكؤوس وهذا ما كان متوقعاً منذ بداية البطولة بعد مباراة الجيش السوري ، فليس هذا هو الهلال الذي نعرفه ، ولا هذا هو مستوى لاعبيه ، فلو كان لاعبو الهلال بربع مستواهم لما خسرنا هذه البطولة التي كانت في متناول أيدينا ..
ولعلنا بهذا الخروج المر من هذه البطولة نستفيد ونتدارك ما وقعنا فيه من أخطاء فالجميع يتحمل الخسارة من إدارة ولاعبين وأعضاء شرف بل حتى وجمهور فالكل أخطأ ويتحمل الخسارة ولا يمكن أن نلقيها على أحد بعينه ، فالإدارة غير موجودة وتركت المسؤولية على عاتق الأمين العام وإدارة الكرة فهم الكل بالكل في النادي وهم الآمرين الناهين فيه حتى ولو كانوا على خطأ فلا حسيب عليهم ولا رقيب ، وأعضاء الشرف مبتعدين ، واللاعبون غير مبالين ولم يظهروا بمستواهم المعروف عنهم باستثناء واحد أو اثنين منهم ، أيضاً والجماهير كذلك لهم دور في ذلك فالفريق يؤدي مبارياته وعلى ملعبه في المباريات المحلية ولا يحضرون للمؤازرة والتشجيع ، وإن حضروا فهم صامتون إلا مع الهدف أو عندما يقوموا بصيحات الاستهجان على اللاعبين .
إذاً فالكل مخطئ بحق الزعيم والكل يتحمل هذه الخسارة فلا نرميها على أحد بعينه بل يجب أن يتم تدارك الأخطاء وتلافيها والالتفاف حول الفريق خصوصاً وأننا مقبلون على بطولات أخرى أغلى وأهم فلعل خسارة هذه البطولة تكون درساً لنا لتلافي الأخطاء وتداركها قبل فوات الأوان .

فواصل : ـ


@@ تركي الصويلح كان اللاعب الأبرز في الشوط الأول من مباراة البارحة وتم إخراجه بين الشوطين فهل سبب خروجه الهـدف الأول ، وهل التغيير عن قناعة من المدرب أم أن وراء الأكمه ما وراءها !!

@@ حسين العلي : لاعب مظلوم مظلوم مظلوم في نادي الهلال فمع ندرة مشاركاته وكثرة أهدافه رغم أنه لايجد تعاوناً كاملاً من زملائه ، إلا أن ذلك لم يشفع له باللعب أساسياً فهو بلا شك أفضل مستوىً من الكاتو فمن يضيع فرصة ويأتي بالأخرى خير ممن يضيع جميع الفرص بل وحتى ضربات الجزاء !!

@@تعاقب المدربون على الهلال وتغيروا ومع ذلك نرى المسعري والنزهان أساسيين في الفريق ، فهل إشراكهم في المباريات عن قناعة من المدربين أم …………………

@@جورج آرثر لم يخسر معه الزعيم سوى مباراتين منذ توليه الإشراف على الزعيم واحدة نهائية بضربات الحظ الترجيحية بعد إضاعة التقدم في المباراة وضربة الجزاء والأخرى خسر الفريق وهو يلعب ناقصاً فريقاً كاملاً باحتياطييه !!!

@@ أخشى أن يأتي اليوم الذي نندم فيه على تفريطنا بآرثر كما ندمنا على تفريطنا ببلاتشي والجنرال يوردانسكو!!!!

خاتمة : ـ
(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم )) .


تقبلوا تحياتي ،،،،،،
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube