المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/02/2008, 10:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,828
[[ لجنة الإنظباط ]] !!


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



[[ لجنة الإنظباط ]] !!

** من بداية الموسم وأنا أقول وأكرر , لجنة الإنظباط لن تخرج إلا بالهلال , فهاهي الآن خرجت , والله يستر من القادم ..

** يبدو ومع اقتراب أوقات الحسم للهلال , سواء كانت مباريات الدوري والتي أجزم أن المباريات القادمة في الدوري هي أهم مباريات للهلال في الدوري سواء كانت أمام القادسية أو الأهلي أو مع الحزم أو الإتفاق أو الشباب ذهاب وإياب أو مع الإتحاد , فكل واحدة أهم من الأخرى , وأيضاً اقتراب بطولة كأس سمو ولي العهد , وأيضاً كأس الأمير فيصل ,, يبدو أن لجنة الإنظباط بدأت تعمل لصالح من له مصلحة في ذلك !!

** الكثير خرج وتكلم عن نوعية العقاب وأنه لن يلعب مباريات لأكثر من بطولة وكأنهم يقولون أن ليلو يستحق العقاب ,, لكن من وجهة نظري أن ليلو لا يستحق العقاب من الأصل حتى يكون هناك كلام في نوعية العقاب , فجميعنا نعرف أن لكل فعل ردة فعل , فالإنسان ليس متحكم في ردة فعله اللا إرادية ..

** لكمة ليلو كما يريد البعض أن يسميها بذلك لم تأتي من ضمن تقرير مراقب المبارة أو من ضمن تقرير حكم المبارة , فهل أُخرجت العقوبه من مشاهده تلفزيونية , أم نقل أخبار من شخص لآخر , إذا كانت الأولى فأنا مستعد لتقديم أشرطة فيديو للجنة الإنظباط من بداية الموسم إلى الآن فيها أنواع الأفعال والأقوال التي تريد للجنة إنظباط , أما إذا كانت الثانية وأتوقع أنها هي الأقرب , فلا تعليق على ذلك !!

** أيضاً من الأشياء المخزية والمعيبة من لجنة الإنظباط أن الجاني والمجني عليه , لهم نفس العقاب , واحد [يعض] وواحد يدافع عن نفسه , والعقاب واحد , أيَ تفكير وتخطيط هذا !!

** لكمة لاعب اتحادي للاعب أهلاوي في مبارة الدوري الماضية !! بصق لاعب الطائي على الحكم في مبارة الهلال عندما احتسب الحكم ركلة جزاء في آخر الدقائق !! مهزلة [الليزر] , وكان أول ظهور له على عين محمد الدعيع من أمام الجار وتكرر نفس المشهد في مبارة الإياب , ومن ذلك انتشر الليزر في ملاعبنا !! اتهام شخص ينتمي للكرة السعودية [خليل جلال] بالرشوة !! تصاريح من المفروض ألا نسمعها من أناس ينتمون بشكل رسمي لأندية سعودية !! الكثير والكثير من الأفعال والأقوال حدثت في المجال الرياضي , ولكن يبقى السؤال أين لجنة الإنظباط من كل هذا !!

** الهلال لديه مبارة أمام الحزم في الدوري , وملعب الحزم صغير جداً لا يتسع لأكثر من 5 ألاف متفرج , وسيكون نصيب جمهور الهلال منه أقل من ذلك , والهلال لدية قاعدة جماهيريه غير طبيعية في القصيم , وإذا كنتم لا تريدون عقوبات على الهلال بعد المبارة ,طالبوا بنقل المبارة إلى ملعب الملك عبدالله ببريدة , وإلا سيحدث مايتمنون أن يحدث لجنة الإنظباط ..

** وأيضاً الهلال لدية مبارتين في جدة الأولى أمام الأهلي والأخرى ستكون هي الحصاد أمام الإتحاد ,, ومايتعرض له الهلال سواء كان كرة القدم أو كرة الطائرة عند ذهابه إلى جدة في السنوات الماضية من مضايقات للاعبيين أو تكسير زجاج الباص أو غيره , صدقوني سيتكرر للهلال هذا الموسم وخصواصاً إذا فاز بالمبارة .. ولا ننسى أن هذه الأفعال تنعكس سلبية على نفوس اللاعبيين ..

** أنا لم أتكلم عن التحكيم في قادم المباريات للهلال وخصوصا المباريات المهمه , لأن على ماسمعت أن قادم المباريات وخصوصاً الحساسة ستكون من نصيب الأجنبي , وإن لم يحدث فالله يستر ..




الاختلاف في الرأي لايفسد الود قضية ..
نختلف في الكثير ولكن نتفق على حب الزعيم ..
دمتم بخير وعافية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/02/2008, 11:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
** لكمة ليلو كما يريد البعض أن يسميها بذلك لم تأتي من ضمن تقرير مراقب المبارة أو من ضمن تقرير حكم المبارة , فهل أُخرجت العقوبه من مشاهده تلفزيونية , أم نقل أخبار من شخص لآخر ,

نشرة الرياضي لها نفوذ واسع عند فيصل افندي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/02/2008, 11:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بني تميم
مشاركات: 2,829
لجنة الانظباط تذكرني بي مليشيا المهدي يدخلون بي الشرطة والحرس ويصدرون الاوامر لي مصالحهم الشخصية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/02/2008, 12:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Kk22
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: جيران حليمه بولند
مشاركات: 1,446
لجنة الانضباط تنااااااااااااااام على لعيبت الاتحاد والنصر وجمهيرهم الا عن الهلال يوم مباره الاتحاد والاهلي في الدور الاول جا انواع السب والشتم والترجيم على لاعيبت الاهلي والحكم وجماهير الاهلي ولجنة الانضباط ما سوت اي شي مع ان رءيس لجنة الانضباط كان موجود في الملعب ولا سوى اي شي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube