المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 03/02/2008, 12:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 1,062
انا اقووول
ما لنا الا الدعاااء عليهم خصوصا في ساعات الاجابة

مثل ما ندعو الان على الظالمة اسرائل


اللهم يارب العرش العظيم يارحمن يارحيم ياحي ياقيوم اللهم افضح من توارى خلف لجنة تتسمى بالانضاط وهي اقرب منه للانحطاط

اللهم افضحهم وسلط عليهم اللهم انرع الراحة من قلويهم اللهم وارنا فيهم عجائب قدرتك

اللهم يارب العرش العظيم انهم طغو وعاثوا في الارض فسادا فارنا فيهم يوما اسودا
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 03/02/2008, 12:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
المكان: santiago-bernabeu
مشاركات: 2,437
يعطيك العافيه


اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 03/02/2008, 12:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مستشار الزعيم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 860
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

سبحان الله العظيم القرارات الإرتجالية ماتجي إلا علينا ليه مدري ؟

من هنا ذكروني بالقرار القمعي والمجحف بحق كل هلالي ألا وهو : ((إيقاف الثنيان والجابر مباريتي المربع الذهبي)) قبل عدة مواسم وسلب منا الدوري وبفعل فاعل .
طبعا لجنة الإنضباط من زمن بعيد وهي ملازمة لنا من زمن بعيد ، وقراراتها معروفة لدى كل هلالي كأمثال كوع كندي والذي لم ينظر لشريط المباراة كأقل تقدير .
والعام قبل الماضي جلست تدرس لجنة الإستعباط دراسة مستفيضة وقررت رفع البطاقات الملونة قبل نهائي الدوري وحينما منح عمر الغامدي بطاقة حرمته اللعب على النهائي تراجعت اللجة المؤقرة عن هذه الدراسة (استغفر الله العظيم)
ألحين وليد عبد ربه بغى يطلع عين مناور وتلقى بطاقة صفراء ومع ذلك اللجنة أوقفته أربع مباريات وهي محرجة .. .
وأحب أطمن كل هلالي بأن الإيقاف مقصود منه مباراة الجمعة القادمة وبحول المولى عز وجل بأن النتجة هلالية رغم عنهم .
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 03/02/2008, 12:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: Riyadh
مشاركات: 147
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 03/02/2008, 01:14 PM
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,133
يعطيك العافيه يالغالي كفيت ووفيت ،،،

بداية بالنسبة لموضوع اسامة هوساوي فقد فضحهم مسؤول الاتحاد الدولي عندما قال ان مثل هذه المواضيع يتم البت فيها من خلال الاتحادات الاهلية وليس هناك حاجة لطلب استثناء للاعب من الفيفا فانكشفت المسألة ان الهدف منها مجرد تعطيل لعملية تسجيل اللاعب وخوف من الاعلام الاصفر بان الموافقة لو تمت فهي جاءت من الفيفا ، فهذا الاعلام استمرأ عملية مهاجمة مسؤولي الاتحاد رغم علمهم بميولهم الصفراء وانهم اكثر المستفيدين من قرارات هذه اللجان الفاسدة ولكن مجرد تهييج للاعلام بمحاولة اثبات ان الزعيم هو الفريق المستفيد من القرارات وهو الامر الذي اتبعوه منذ سنوات طويلة ولكنهم بحول الله وتوفيقه لن يفلحوا بمساعيهم الدنيئة .

كلام الاستاذ خلف ملفي صحيح واتوقع بناء على مثل هذه القرارات فان اي لاعب هلالي يتعرض لمثل هذه الاستفزازات فعليه الانتظار حتى يتأكد ان الحكم يراه لتأتي العقوبة من الحكم وانتهينا ، والا مباشرة يروح الحكم يقول له تراني ابي اضرب فلان انتبه لي ولا تنسى الكرت

اعذروني على علامة الضحك فشر البلية ما يضحك .

كل الشكر والتقدير لك على المقالة الرائعة .
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 03/02/2008, 01:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
سبقتني ياخالي من الهم..

والله موضوع روعه..
لكن للاسف مضحك ومبكي في نفس الوقت ..
شكرا لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 03/02/2008, 01:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
مشاركات: 248
يعطيك العافيه اخوي على هالموضوع
الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 03/02/2008, 01:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
كفيت ووفيت

والله من جد زودوها مرررررررررره
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 03/02/2008, 01:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: ممـــلكــــــــة الزعمـــــاء
مشاركات: 1,732
الوعد يوم الجمعه والميدان ياحميدان وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 03/02/2008, 01:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2005
مشاركات: 298
مشكووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 03/02/2008, 03:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الشكر لمن تواجد هنا .

تعقيب بسيط .

اللجنه الفنيه ترفض الإستئناف الهلالي ويظهر الحكير ليقول لا بد من تطبيق لوائحه هو.
وبالأمس العبدالهادي كذلك.

سؤال مهم للجميع الإيقاف صدر من لجنة الإنظباط لماذا يتدخل الأمين العام ورئيس اللجنه الفنيه .

أين الإداره الهلاليه من هذه المهزله .

لجنة الإنظباط لم ترد على الإستئناف الهلالي واللجان الأخرى ترد .
ياخوفي بكره ترفض بعد لجنة الإحتراف.

أنا هنا وكهلالي وبصوت مشجع غيور على ناديه أقول.

تكفون يارجالات الهلال لا تخلون حق الهلال يضيع ربما أتكلم بلهجه عاميه ولكن والله من الغبن الذي بداخلي.

أكررها تكفون يارجالات الهلال تكفون حق الهلال لا يضيع.

قبل قفل هذه المساحه لا أنسا أن أقدم شكر خاص للغالي

leo messi
على ما قدمه لي من معلومات وإضافه للموضوع ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 03/02/2008, 03:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
مشاركات: 1,525
كفيت ووفيت ويعيني عليك
تسلم حبيب قلبي
خالي من الهم انت كبير في اسلوبك وكبير في طرحك وكبير في كلامك وعقلك
موضوع تشكر عليه ...
بصراحه من وجهة نظري افضل موضوع قراته في شأن هذه القضية
بالتوفيق للزعيم
وان شاء الله يكون الفوز من نصيب الزعيم يوم الجمعه يكون الرد في درة الملاعب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 03/02/2008, 03:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سي قاسي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
المكان: ًًالقــًًًــصــًًــيــًًًـمًًً
مشاركات: 1,114
لاجديد ماينفع الكلام بالمنتديات لانو مافيه رح يقرء كلامنا


عتبي على اللي قريبين من الادراااة
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 03/02/2008, 03:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 03/02/2008, 04:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
مشكور أخوي عبد الوهاب .. والله يعطيك العافيه على هالموضوع الرائع

بس صراحة الهلال الكيان لايوجد له أشخاص أقوياء يدافعون عنه !!!

فالدفاع عن الهلال صعب جدا لأنك ستواجه مصدر مسؤول متنفذ يحارب الهلال سرا وعلنا

فلجان الاتحاد السعودي اختيروا بعناية بسبب ميولهم المماثلة لهذا المسؤول المهم

ولاتنسى عندما جمهور الهلال وإعلامييه هاجموا الأمين العام الحاقد

خرج تصريح شديد اللهجة يعلن بكل صراحة أن عبدالهادي مجرد منفذ للأوامر

وليس بيده أي شيء إلا أنه حاقد فقط ولكن هو ينفذ أوامر المصدر المسؤول الشاعري !!

وبالتالي كان يقول لنا هذا المصدر القوي لاتهاجموا الأمين العام ومن وراءه أو أمامه وإلا ...

والمثل يقول : مايفل الحديد إلا الحديد .. وإلى الآن لايوجد شخص هلالي قوي يقف ضدهم !!

أو بمعنى أصح و أوضح شخص قوي يستطيع مهاجمة هذا المصدر المسؤول والمغرور !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube