#1  
قديم 29/01/2008, 01:29 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 07/01/2008
المكان: الـمــ الأزرق ــوج
مشاركات: 203
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 21 / 1 / 1429 هـ من [ الاقتصادية - الرياضية ]



إعداد - الزعـ الهلالي ـيم





الهلال يحتضن تدريبات الأخضر وأنجوس يوقف التدريبات


عبد الله الجريان من الرياض - 21/01/1429هـ
رفع البرازيلي هليو أنجوس مدرب المنتخب السعودي الكروي, درجة إعداد المنتخب السعودي قبل مواجهة منتخب لوكسمبورج وديا غدا على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن استعدادات المنتخب السعودي لمواجهة منتخب سنغافورة في أولى مباريات التصفيات الآسيوية الأولية المؤهلة لنهائيات جنوب إفريقيا 2010.
وأجرى المدرب مناورة تدريبية حرص من خلالها على تصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون حيث اضطر إلى إيقاف المناورة أكثر من مرة.
واعتمد أنجوس على تشكيل مكون من ياسر المسيليم في حراسة المرمى ورباعي خط الدفاع راشد الرهيب, أسامة هوساوي, وليد عبد ربه, وكامل الموسى وفي خط الوسط سعود كريري, خالد عزيز, محمد الشلهوب, وتيسير الجاسم فيما يقود الهجوم الثنائي ياسر القحطاني وسعد الحارثي.
على صعيد المصابين, يواصل المدافع ماجد بلال برنامجه العلاجي لإصابته في الركبة فيما شوهد أحمد الموسى يدور حول الميدان برفقة الدكتور مبارك المطوع إخصائي العلاج الطبيعي للمنتخب في إشارة واضحة إلى تحسن إصابة اللاعب الذي تحددت عودته بعد مباراة سنغافورة في أولى مباريات التصفيات.
من جانب آخر, وزع الجهاز الإداري للمنتخب بقيادة فهد المصيبيح على الإعلاميين برنامج تدريب المنتخب الذي سيتنقل بين ملاعب أندية الرياض والهلال والشباب والنصر بجانب ملعب معهد إعداد القادة وستاد الملك فهد الدولي. وأرجع المصيبيح تنقل تدريبات المنتخب بين الملاعب إلى رغبة الجهاز الفني للمنتخب بعدم إرهاق أرضية ملعب الملك فهد الدولي.
على صعيد آخر, أجرى منتخب لوكسمبورج مران البارحة على ملعب معهد إعداد القادة بعد خسارته من الشباب 2/صفر وسيجري مرانه اليوم على ستاد الملك فهد الدولي بينما سيجري المنتخب السعودي مرانه اليوم على ستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز في نادي الهلال.


هوساوي يرفض الحديث عن انتقاله للهلال


نايف الثقيل وعبد العزيز العجلان من الرياض - 21/01/1429هـ
رفض الدولي أسامة هوساوي لاعب فريق الوحدة, الحديث عن موضوع انتقاله للهلال, وقال "أنا في مهمة وطنية ولا نريد أن نتحدث عن موضوع انتقالي لنادي الهلال".
من جهة ثانية, أكد الدكتور التونسي علي يقدح طبيب الهلال, أن البرازيلي تفاريس مدافع الفريق يعاني إنزلاقا غضروفيا في آخر فقرات الظهر تسبب في الضغط على المنطقة الخلفية من الظهر, وقال "تلقى تفاريس أدوية مسكنة وعلاجية خلال الفترة الماضية وشفي تماما من الإصابة ويخضع الآن إلى تدريبات مكثفة لتقوية عضلات الظهر على أن يدخل للمران نهاية الأسبوع الحالي".
وعن نواف التمياط, قال "يخضع نواف لتدريبات صباحية ومسائية مكثفة مع الجهازين الطبي واللياقي".
وسيبدأ التمياط من السبت المقبل الدوران حول المضمار على أن يدخل التدريبات الجماعية بعد أسبوعين.
من جهة ثانية, عاد أحمد الصويلح إلى تدريبات الفريق بعد الإصابة التي لحقت به ومنعته من المشاركة في التدريبات ما تسبب في زيادة وزنه بشكل ملحوظ.
ووضع الجهاز الفني والطبي للاعب برنامجا لمدة أسبوعين لإنقاص وزنه.
وكان تدريب البارحة قد اشتمل على النواحي اللياقية أشرف عليها عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة لسفر كوزمين مدرب الفريق.
وحدد الجهاز الفني للفريق لقاءين وديين خلال فترة التوقف الحالية حيث سيكون اللقاء الأول للاعبي الفريق الأول وأما اللقاء الثاني فللاعبي الفريق الأولمبي.


في أضخم تصويت عالمي.. العرب يكتسحون ويسيطرون على الأوائل
شعبية أبو تريكة تسحق نجوم العالم.. وياسر وصيفا

إبراهيم بن محمد من الرياض - 21/01/1429هـ
ظفر ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي وهداف فريق الهلال لكرة القدم بلقب ثاني أفضل لاعب جماهيري في العالم لعام 2007 خلال أضخم تصويت في الشبكة العنكبوتية على الإنترنت شارك فيه المصوتون من جميع الدول في القارات الخمس وأعلنه أمس الاتحاد الدولي للتاريخ وإحصاءات كرة القدم IFFHS لزوار موقعه الإلكتروني الذين فاق عددهم مليوني صوت.
وحصل أفضل لاعب آسيوي على 613.116 صوتا خلف المصري محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والأهلي المصري الذي امتلك نسبة 45 في المائة من الأصوات توجته الأول على العالم بلغت مليونا و17.786 صوتا، وجاء العراقي يونس محمود قائد منتخب بلاده والمحترف في صفوف الغرافة القطري ثالثا بـ 583.769 صوتا، والتونسي محمد أمين الشرميطي نجم منتخب بلاده والصفاقسي الثامن بـ 16.278 صوتا، فيما جاء آخر العرب في القائمة التي تضم 55 نجما عالميا الإماراتي إسماعيل مطر هداف منتخب بلاده والوحدة الإماراتي في المركز التاسع جامعا 15.780 صوتا.
وتقدم النجوم الخمسة على نجوم عالميين في التصويت الضخم الذي شارك فيه (2.727.458) مصوتا أبرزهم البرازيلي ريكارد كاكا، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والإيطالي فرانشيسكو توتي، والإنجليزي بيكهام، والبرتغالي رونالدو.
وأكدت اللجنة الإعلامية في الاتحاد الدولي أن الأعضاء الأوروبيين في الاتحاد ذهلوا لتفوق النجوم العرب على نجوم كرة القدم في أوروبا وصعقوا لكثرة جماهير كرة القدم في الشرق الأوسط وبخاصة مصر رغم معرفتهم أن عدد سكان الشرق الأوسط وغرب آسيا تحديدا يفوق عدد سكان القارة الأوروبية.
من جانب ثان، أكد الإماراتي منصور عبد الله عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاءات IFFHS، أن حفلا ضخما سيقام ويكرم فيه النجوم العرب الثلاثة، وقال "سيعلن موعده ومكانه قريبا وينتظر أن يكون في كانون الثاني (يناير) الحالي".
وأضاف "تقدم الاتحادان الإماراتي والمصري لكرة القدم بطلب استضافة الحفل الحالي".
وكشف منصور أن الحفل سيحضره ويشارك فيه شخصيات رياضية مرموقة ونجوم عالميون خدموا كرة القدم حاليون وسابقون، وقال " سيحضر الحفل السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الفرنسي بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي، القيصر الألماني بيكنباور، وزين الدين زيدان قائد المنتخب الفرنسي سابقا، إضافة إلى شخصيات عالمية مشهورة في كرة القدم والمكرمون المختارون من 55 لاعبا".



التمياط يبدأ برنامج العلاج داخل الهلال
تفــاريس يتجـاوز الإصابة


الرياض- تركي السالم
تجاوز المدافع الهلالي البرازيلي تفاريس الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مانشستر يونايتيد الإنجليزي في حفل إعتزال قائد المنتخب السعـودي الأول سابقـاً سامي الجابـر.
وأكد أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي الدكتور علي يقدح أن مشاركة تفاريس في التدريبات الجماعية ستبدأ يوم الخميس المقبل وسيكمل برنامجه العلاجي داخل النادي الصحي اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء.
وأوضح يقدح أن اصابة لاعب الوسط نواف التمياط انتهت تماماً وشفي من الإصابة وسيبدأ برنامجا تأهيلياً داخل وحدة العلاج الطبيعي بالإضافة الى برنامج تقوية في النادي الصحي لمدة اسبـوع بعدها سيدخل التدريبات استعداداً للعودة للمشاركة مع الفريق , وفيما يتعلق بالمهاجم بالمهاجم أحمد الصويلح قال يقـدح " اللاعب يعاني من وزن زائد مع نقص في المخزون اللياقي بسبب توقفه عن التدريبات لفترة طويلة بسبب الإصابة " , وأشار يقدح إلى أن محمد نامي غادر وحدة العلاج الطبيعي وشارك في التدريبات الجماعية أمس الإثنين .
وفي التدريبات تخلف المدافع فهد المفرج عن العودة للتدريبات التي قادها مدرب اللياقة عبداللطيف الحسيني بسبب مغادرة الروماني كـوزمين إلى بلادهـ في إجازة قصيرة بعد الإجازة التي منحت للاعبين لمدة يومين بعد لقاء الفريق الأخير أمام نجران وجاء غياب المفرج بسبب ظروف عائليـة


الإصابات شبـح يهدد الهلال في أهم مراحل الدوري
نواف في مرحلة التأهيل..تفاريس يعود بعد أسبوع..مشكلة جديدة للصويلح

تقرير- تركي السالم
واصل الفريق الكروي بنادي الهلال مطاردته للمتصدر فريق الإتحاد في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم حيث أصبح الفارق النقطي (5) نقاط.
الإتحاد لعـب (17) مباراة وله (40) نقطة والهلال لعب(15) وله (35) نقطة , الهلال تنتظره مباراتان مؤجلتان.
الفريق بدأ يستعيد عافيته بعد أن نجح في تحقيق عدد من الإنتصارات قبل فترة توقف الدوري بالرغم من عدم استقرار الفريق للغيابات التي يعاني منها الفريق لأسباب متفرقة أهمها الإصابات التي أصبحت تمثل مشكلة للفريق وحاولت " الرياضية " البحث عن أسباب حيث أكد أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي الجزائري علي يقـدح أن لاعب كرة القدم دائماً معرض للإصابة وأرجع سبب كثرة الإصابات بالفريق الهلالي الى كثرة المباريات التي يشارك فيها الفريق , مشيراً أن أغلب الأوقات يخوض اللاعب أربع أو ثلاث مباريات في الأسبوع الواحد ويتعرض معها للإرهاق والجهد الكبير الذي يبذله اللاعب في المباريات , ومع تعدد المشاركات يصاب اللاعب بالإرهاق وتحدث الإصابة , وطمأن يقدح الجماهير الهلاليـة حول إصابات اللاعبين , وقال " لدينا بعض اللاعبين الذين يعانون من إصابات وهم : تفاريس الذي يعاني من إنزلاق في العمود الفقري للظهر بعد سقوطه في مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتيد الإنجليزي في إعتزال سامي الجابر وقطع تفاريس شوطاً كبيراً نحو العودة مجدداً لممارسة الكرة ويحتاج الى أسبوع أو أقل للدخول في التمارين مع الفريق, والمهاجم أحمد الصويلح هو الآن في مراحله الأخيرهـ قبل الدخول في التمارين الجماعية , فالمشكلة الآن التي تواجه الصويلح هي الوزن الزائد , وشفي من الإصابة والحمد لله ويحتاج إلى إنقاص الوزن وهو الآن في البرنامج اللياقي , وفيما يخص اللاعب نواف التمياط فهو الآن في الأسبوع الرابع وتم إزالة الجبس وبعد أقل من أسبوع سيدخل في برنامج التأهيل للعودة للدخول في التمارين الجماعيـة " .
ووصف يقدح أن عودة لاعبي الهلال سريعاً من الإصابة والمشاركة مع الفريق يعود إلى التشخيص الدقيق والصحيح وإستخدام الأجهزة المناسبة وقال : " الحمد لله يعمل معي جهاز طبي جيد وهو أحد أسباب النجاح ويجب أن أشير بالإنضباط الذي كان عليه اللاعبون أثناء فترة العلاج وتكثيف العلاج لهم" وأوضح يقدح أنهم طلبوا من الإدارهـ توفير بعض الأجهزة الحديثة التي ستساعد الجهاز الطبي على إعادة اللاعب بالشكل الصحيح وبسرعة أكثر ويتم توفيرها من قبل إدارة النادي التي وعدت بذلك .
وأصبحت إدارة النادي مطالبة أكثر من أي وقت سبق بتحقيق بطولة هذا الموسم خصوصاً بعد الخروج من بطولتين كان الفريق قريباً من تحقيقها اضافة الى الخروج من الموسم الماضي بدون تحقيق بطولة , وفي ظل المنافسة على صدارة الدوري ازدادت المطالب الجماهيرية أكثر.
وقال لــ" الرياضيـة" المشجع هاشم المدهش : الهلال فريق بطولات وخروجه لاسمح الله من هذا الموسم دون بطولة يعني سيستمر إهدار وضياع البطولات, فالفريق خرج هذا الموسم من بطولتين كان قريباً من الحصول عليها لكن الظروف أبعدت الهلال عن تحقيق البطولتين وأضاف "يجب أن يدرك اللاعبون أن الجماهير لن تتخاذل بالوقوف بجانب الفريق ولكن لن تسمح كذلك أن يمر هذا الموسم بدون بطولة واحدة على الأقل وطالب المدهش أن يكون هناك تكاتف من قبل إدارة النادي وأعضاء الشرف ليواصل الفريق حصد النقاط نحو الوصول لصدارة الدوري.
فيما أدبى المشجع المتحمسمجاهد المجاهد تفؤله بتحقيق بطولة هذا الموسم وقال : " الفريق يسير بالطريق الصحيح وأصبح يدخل المباريات ويحقق الأهم وهي الثلاث نقاط ولكن يجب عدم التفريط بالمباريات المقبلة لأنها مباريات حسم ولا تقبل التعويض , وطالب المجاهد من إدارة النادي منح الوجوه الشابة الفرصة الكاملة لإثبات جدارتهم في تمثيل الفريق .
ووصف المشرف العام على كرة القدم حسن القحطاني جماهير الهلال بالعاشقة لفريقها وقال : مراحل الحسم اقتربت ونحتاج وقفتهم بجانب الفريق ونحن دائماً نبحث عن إسعاد هذه الجماهير بتحقيق البطولات وأطالبهم بالإبتعاد عن سماع الشائعات , فالفريق لديه روح عالية واللاعبون حريصون على تحقيق بطولة هذا الموسم.
وإعتبر القحطاني تذبذب المستوى بالطبيعي وقال : " كثرة الغيابات لأسباب مختلفة جعل الفريق يمر بعدم استقرار والمهم أن الفريق أصبح الآن يسير في الطريق الصحيح نحو حصد الذهب , وأبدى القحطاني رضاه عن العمل الذي يقوم به الجهاز الفني وقال:" بالرغم من الظروف التي تواجه الفريق إلا أن الجهاز الفني نجح في المنافسة على صدارة الدوري وهو الأقرب لتحقيقها وخاض خلال أسبوع واحد أربع مباريات في الدوري وكأس فيصل بن فهد ومباراة إعتزال سامي الجابر ونجح الفريق في تحقيق الفوز في جميع المباريات بالغم من الإصابات والغيابات في بعض المباريات " .
الفريق الهلالي الذي نجح في تحقيق فوز هام على فريق نجران في آخر مبارياته في الدوري قبل التوقف بهدفين دون رد وضح على لاعبيه الحرص على تحقيق النتيجة فمن خلال المباريات الأخيرهـ حرص الجهاز الفني بقيادة كوزمين على تجهيز جميع اللاعبين وإعدادهم تحسباً للزج بهم عند الحاجة لهم وكان كوزمين قد عقد إجتماعاً مع اللاعبين وطالبهم جميعاً بأن يكونوا في جاهزية لتمثيل الفريق سواء في مباريات الدوري أو كأس الأمير فيصل بن فهد وهذا ماحدث فجيمع الأسماء الموجودة في الكشوفات أصبحت تمثل الفريق.
من جهته إعتبر لاعب خط الوسط محمد الشلهوب أن تحقيق النتائج هي الأهم في ظل النظام الجديد للدوري وقال : المستوى سيظهر مع المباريات وكثرة المشاركات والأهم هو المنافسة على خطف صدارة الدوري لتحقيق البطولة والفريق يتطور من مباراة لأخرى وأبدى الشلهوب رضاهـ عن المستوى الذي يقدمه مع الفريق وقال " الجهاز الفني يشيد بتطور أدائي داخل الملعب وأنا حريص على الظهور بالشكل المرضي لي لخدمة الفريق وإسعاد جماهيرهـ ".


أبو تريكة يتجاوز مليون نقطة ويواصل بالقمة
ياسر يتمسك بوصافة أشهر لاعبي العالم

الرياض- حسن أبو زينب
احتل قائد المنتخب السعودي لكرة القدم المهاجم الهلالي وأفضل لاعب آسيوي لعام 2007 ياسر القحطاني المركز الثاني في قائمة اللاعبين الأكثر شهرة في العالم برصيد 613.116 نقطة وذلك في قائمة الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS).
وتضمنت القائمة خمسة لاعبين عرب يتصدرهم مهاجم الأهلي المصري الدولي محمد أبو تريكة الذي احتل المركز الأول في قائمة الاتحاد الدولي برصيد 1.017.786 نقطة , فيما جاء العرقي يونس محمود المحترف لنادي الغرافة القطري في المركز الثالث برصيد 583.769 نقطة , ولاعب النجم الساحلي التونسي أمين الشرميطي في المركز الثامن برصيد 16.278 نقطة , يلية في المركز التاسع لاعب الوحدة الأماراتي إسماعيل مطر برصيد 15.780 نقطة .
وجاء مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في المرز العاشر 14.934 نقطة في القائمة التي تتكون من 55 لاعبـاً دوليـاً يليه في المرز الـ12 مهاجم ميلان الإيطالي رونالدوا برصيد 13.016 نقطة والمحترف لناديلوس أنجلوس جالاكسي الإنجليزي ديفيد بيكهام في المركز 14 برصيد 10.518 نقطة يليه في المركز الـ15 مهاجم مانشستر يونايتيد البرتغالي كريستيانو رونالدوا برصيد 10.438 وجاء في المرز الـ16 مهاجم روما توتي برصيد 9.891 نقطة يليه في المرز الـ17 مهاجم جوفنتس الإيطالي ديل بييرو برصيد 7.779 نقطة واحتل صابع العاب برشلونة رونالدينهو المركز 18 برصيد 6.881 وجاء مهاجم الإنتر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في المركز 19 برصيد 4.638 نقطة يليه في المركز 21 مهاجم الريال راؤول برصيد 3.975 ثم يليه مهاجم برشلونة تيري هنري في المركز 22 برصيد 3.876 واحتل لاعب بوكا جنيو الأرجنتيني ريكلمي المركز 23 برصيد 3.451 يليه في المركز ال24 مهاجم الريال روبينهو برصيد 3.176 وجاء قائد ليفربول ستيفن جيراد في المرز الـ25 برصيد 2.895 يليه في المركز الـ32 مهاجم الريال فان نستلروي برصيد 1.391 وجاء مهاجم البايرن ميونيخ الألماني كلوزهـ في المركز الـ35 برصيد 1.230 يليه في المركز الـ39 مهاجم نيوكسال مايكل أوين برصيد 856 نقطة فيما احتل مهاجم مانشستر كارلوس تيفيز المركز الـ40 برصيد 816 نقطه يليه في المركز الـ42 مهاجم تشلسي العاجي دروجبا برصيد 789 نقطة فيما احتل مهاجم البرشا صامويل إيتو المركز الـ45 برصيـد570 .


:: وللمزيد من الأخبار ::



اخر تعديل كان بواسطة » الزعـ الهـلالي ـيم في يوم » 29/01/2008 عند الساعة » 02:42 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/01/2008, 01:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2006
المكان: حــــــــائـــــــــــل
مشاركات: 3,093
يعطيكم العااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/01/2008, 01:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: قـ ل ـب الــزعـ ي ــمـ }~,,
مشاركات: 2,387
يعطيك العافية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/01/2008, 01:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2006
المكان: فـي قــلـــب الــزعــيــمـ
مشاركات: 2,501
مشكور يابطل,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/01/2008, 01:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 1,698
يعطيك العافية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/01/2008, 01:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ricky 8
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 5,816
مشكور يابطل,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/01/2008, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: الــــحــــايـــر
مشاركات: 1,735
يعطيك العافية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/01/2008, 01:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: جنب ياسر والهلال.
مشاركات: 1,616
مشكورررررررررر يابطل ويعطيك الف الف عافيه ..........
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/01/2008, 02:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: الريــــاض
مشاركات: 1,648
مشكور يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/01/2008, 02:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
عقبال اللجنة الإعلامية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/01/2008, 02:11 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 07/01/2008
المكان: الـمــ الأزرق ــوج
مشاركات: 203
[ مشكورييين على المرور يآآزعمآء ]

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mo7amy
عقبال اللجنة الإعلامية

[الله يتقبل ان شاء الله ]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/01/2008, 02:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
مشكور أخوي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/01/2008, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,207
إلى الأمام يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/01/2008, 02:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali88
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
مشاركات: 5,535
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/01/2008, 02:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
مشاركات: 280
مشكوووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube