#1  
قديم 28/01/2008, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الربع الخالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: شرورة
مشاركات: 491
!!الاعلام الهلالي000000000000000000والنجم الجماهيري!!

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الهلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا الفريق اللذي أقض مضاجع الكثيرين فلم يعد محور حديثهم غير هذا الهلال برغم اختلاف ميولهم0

الكثيرين من الكتاب والنقاد والمحللين حتى المعلقين أصبحوا عندما يتعاملون مع الهلال في طروحاتهم

يتعاملون معه بكل حذر لانهم يعلمون من هو الهلال0 من يمدحونة هم عشاقة ونحن هنا لسنا بصدد هم

ولكننا سنتناول الجانب الاخر من هؤلاء الكثيرين 000نعم000 فهؤلاء اللذين تفرغوا لانتقاد الزعيم ولاعبيه

بل وحتى جماهيرة عن قصد أوغير قصد منهم انما يحاولون عبثا فهذا الهلال يعتبر من القواعد والثوابت

اللتي لاتتغير مهما كيل لها السباب والاكثار من انتقادة انما يكون تمشيا مع المثل القائل000000000000

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! (خالف تعرف ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وكثيرا مايخرج علينا الكثيرين ليقولوا لنا التالي00 الهلال خدمة الاعلام وخدمة كتاب كثيرون بل وأظهروة على

غير صورتة الحقيقية هو ونجومة ولكن دعونا نتجاوب معهم قليلا ولنفترض جدلا ان مايدعونة صحيح 0000

وهذا يقودنا لعلامة استفهام؟؟

أين كان اعلامكم وكتابكم عندما كانت البدايات ؟ ؟؟؟؟؟؟

وبالتحديد عندما انطلق الجميع من خانة الصفر ؟؟؟؟؟؟؟

ومالذي أجبر الكثيرين ان يعشقوا الهلال بدا عن غيرة ليتجهوا لتمجيدة والرفع من مكانته
0000000000

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!والجواب هنا واضح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فعندما انطلق الجميع من خانة الصفر بالطبع بحث الجميع عن التميز وكعادتة كان 000 الهلال هو الأبرز 000

فانقسم الجميع الى قسمين فقط0

قسم مؤيد للهلال ساقتة محبتة للهلال بعد ان قام بتحكيم عقلة قبل قلبه ونظر الى الى الامد البعيد

وقسم معارض يحاول النيل من الهلال فقط من أجل رغبة البروز الشخصي المكتسب عن طريق النيل من الاخرين

فلوكان القسم الثاني مخلصا لما يملية علية ميولة لاتجة لفريقة وحاول الى أن يجعلة كالهلال بل وأفضل من الهلال

وهم يستطيعون ذلك ولكنهم اثروا أن يبحثوا عن المجد عن طريق الهلال والهلال فقط 000

00000000000 ولاألومهم على ذلك فالطريق مختصرة وتوفر عليهم الوقت 0000000

فهم لايضمنون ان يصلوا بفرقهم لما وصل الية الهلال قبل أن يصيبهم الشيب00

من هنا يتضح لنا جليا وبمالايدع مجالا للشك أن الهلال وحده والهلال فقط هو من يصنع النجوم في مجالات الرياضة

حتى اولئك اللذين يحاولون النيل منة لمجرد انه الهلال ولاغير 0ولكني أخشى على الهلال من هؤلاء ان يتحولوا في

يوم ما الى مشجعين له بعد ان كانو يكيلون له الطعون في يوم سابق000

فهم على كثرة تناولهم للهلال والبحث والتمحيص في سجلاتة ليستخرجوا مايدينونه به 0 حتما سيجدون أنفسم

أمام علامات استفهام كثيرة لن تكون لها اجابة وافية ومقنعة ان هم لم يشجعوا الهلال وعن قناعة0

ومن هنا ايضا يتضح لنا جليا أن العيب ليس في الاعلام الهلالي وكتابه اللذين يمجدون فريقهم وهذا حق مكفول لهم 0

وانما العيب في اعلام الفرق الاخرى وكتابهم اللذين تقاعسوا عن اجابة نداء فرقهم واتجهوا لقدح أمجاد الهلال وتاريخة0

اللذي يسطر له التاريخ امجادا متواصلة دوما بمداد من ذهب وله فقط 00


فالى الأمام ياااااااااااهلااااااااااال 00

والكبير كبير يا سااااااااااااااااااااااامي00


مع خالص تقديري للجميع
زعيم الربع الخالي

اخر تعديل كان بواسطة » زعيم الربع الخالي في يوم » 28/01/2008 عند الساعة » 02:08 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/01/2008, 10:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 62
زعيم الربع الخالي

لقد وفقت في طرحك الرائع جداً
وبالتوفيق لك ولسامي وللهلال
وجماهيره الغفيرة.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/01/2008, 10:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي المحبة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 2,630
زعيم الربع الخالي




حبيبي انا من اكثر واحد اشوف اتمعن موضوعك


انا الى الحين مابعد اقراء موضوعك واكتب لك بدون تعليق




ولكن احب ابين لك شي في مواضيعك القديمه


اكتشفت انك واحد ماتعرف بالكوره الشي الكثير فانت مالك الا الظاهر والباطن في امور البيت الهلالي لاتفقه فيها الشي الكثير



وتبين لي انك واحد تدور الغلط على اي لاعب وتريد معاقبته .. مثلاً ياسر كنت تريده احتياط لمن لـ العنبر السئ جداً او الخراشي الي كل موسم لايخلو من اصابه مدتها من شهرين الى ثلاث ثهور


واحب اتكلم عن الاعلام الاعلام في الفتره الاخيره خدم الهلال في امور عده وصار له كلمته

...




احب اوجه لك لفت نظر مني بان تهتم بالاشياء الايجابيه لكل لاعب الكثيره وتجنب الاصدياد في الماء العكر للمور القليله جداً

اخوك هلالي المحبة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/01/2008, 10:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
المكان: وين مايروح الازرق
مشاركات: 1,707
اقول وش سالفة العضو ابو سلطان الزعيم
اشوفه يرجع مواضيع المتهالكه يازعيم ربع الخالي
واتمنى ان موضوع ياسر مايكون مأثر فيك





كبير يا ياسر وخل حاسدك يموت من الغيض
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/01/2008, 10:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
المكان: وين مايروح الازرق
مشاركات: 1,707
اجل ياسر فاشل هههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/01/2008, 10:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: paris
مشاركات: 418
بالتوفيق للهلال في باقي مباريات الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/01/2008, 11:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
تسلم على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/01/2008, 11:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 643
ماشاء الله وش كثر مواضيعك متى يمديك عليهااااااا
مع احترامي لك ماقريت الموضوع ولاابي اقراه لاسباب احتفظ فيها
وسبحان الله مواضيعك كلها ترفعت وابصم بالعشرة ان اهم موضوع كان ودك يرتفع هو حق ياسر
بس ياسر رد عليك خلال هالكم مباراة وعطاك درس فيها بعد انت وغيرك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/01/2008, 12:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
كنت اسولف مع الوالد وماقريت الموضوع جيدا
شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/01/2008, 12:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: عشق الزعيم
مشاركات: 662
مشكووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/01/2008, 12:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ adel852
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2006
المكان: الهـــــــــــلال
مشاركات: 1,265
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube