#1  
قديم 27/01/2008, 06:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
الناقد الصريح يقول الدورى هلالى ان شاءالله وهذا الدليل

اخوانى

الدورى يتنافس عليه بشده الهلال والاتحاد
ولكن بعد ما تشاهد هذا الجدول ستعرف ان الهلال والاتحاد سيمرون بفتره عصيبه جدا
واى فريق لا يملك صف ثانى قوى ولاعبين متواجدين فى دكه الاحتياط لن يحقق الدورى
وبما ان الهلال يملك لاعبين شباب واحتياط ممتازين لا يختلفون عن لاعبى الصف الاول
اتوقع ان شاءالله ان الدورى هلالى
ولن يصل الهلال والاتحاد الى المباراه النهائيه فى الدورى الا وهو متعب جدا ومرهق

وهذا الدليل

7/2/2008 الوحده والاتحاد فى مكه كاس الفيصل
7/2/2008 الهلال والشباب فى الرياض كاس الفيصل


8/2/2008 الهلال والنصر بالرياض كاس ولى العهد دور ال16
9/2/2008 القادسيه والاتحاد فى الدمام كاس ولى العهد دور ال16


13/2/2008 اذا فاز الهلال على النصر احتمال يقابل الفائز من الرياض الحزم بالرياض
كاس ولى العهد دور ال8
14/2/2008 اذا فاز الاتحاد على القادسيه احتمال يقابل الفائز من الربيع الاتفاق بجده
كاس ولى العهد دور ال8



16/2/2008 نجران والهلال بنجران كاس الفيصل
16/2/2008 الوطنى والاتحاد بتبوك كاس الفيصل


18/2/2008 الاهلى والهلال بجده الدورى
18/2/2008 القادسيه والاتحاد الدمام الدورى


22/2/2008 الهلال والقادسيه بالرياض الدورى
22/2/2008 الاتفاق والاتحاد بجده الدورى


24/2/2008 الهلال والقادسيه بالرياض كاس الفيصل
24/2/2008 الاتحاد والنصر بجده كاس الفيصل


26/2/2008 اذا فاز الهلال على الفائز من الحزم والرياض احتمال يقابل الشباب بالرياض
كاس ولى العهد دور ال4 ذهابا
27/2/2008 اذا فاز الاتحاد على الفائز من الاتفاق والربيع احتمال يقابل الاهلى بجده
كاس ولى العهد دور ال4 ذهابا



2/3/2008 الهلال والشباب بالرياض دورى
2/3/2008 الاتحاد والوحده بجده دورى


3/3/2008 الهلال والحزم بالرياض كاس الفيصل
3/3/2008 الاتحاد والطائى بجده كاس الفيصل


6/3/2008 الهلال والشباب بالرياض كاس ولى العهد دور ال4 ايابا
7/3/2008 الاتحاد والاهلى بجده كاس ولى العهد دور ال4 ايابا


9/3/2008 الاتفاق والهلال بالدمام كاس الفيصل
9/3/2008 الاهلى والاتحاد بجده كاس الفيصل


12/3/2008 الاتحاد و كورفشى الاوزبكى بجده بطوله اسيا
13/3/2008 الحزم والهلال بالرس الدورى


16/3/2008 الهلال والشباب بالرياض كاس الفيصل
16/3/2008 الاتحاد والوحده بمكه كاس الفيصل


19/3/2008 الاتحاد السورى والاتحاد السعودى بدمشق بطوله اسيا


20/3/2008 مباراه دور الاربعه على كاس الفيصل
21/3/2008 مباراه دور الاربعه على كاس الفيصل


25/3/2008 المباراه النهائيه على كاس الفيصل


30/3/2008 الاتفاق والهلال بالدمام دورى
30/3/2008 الاتحاد والشباب بجده دورى


4/4/2008 احتمال موعد نهائى كاس ولى العهد


9/4/2008 الهلال والشباب بالرياض دورى
9/4/2008 سباهان الايرانى والاتحاد السعودى بطهران كاس اسيا


13/4/2008 الاتحاد والهلال بجده نهائى الدورى

والمباريات التى تحتها خط تبين المباريات القويه والمصيريه لنادى الاتحاد قبل مباراته مع الهلال

وصدقونى
لو يغيب لاعبين اثنين عن تشكيله الاتحاديه الحاليه لن يحقق الفوز فى اى مباراه
لان المدرب مركز عليهم بشكل غريب جدا فكيف نادى الاتحاد يجابه على 4 بطولات فى خلال 66 يوم فقط والمثل الذى يقول الذى يبغاه كله يخسره كله والطمع يضيع ما جمع

والهلال ماشاءالله طول الموسم لم يكتمل ولا فى مباراه واحده ومع ذلك يحقق الانتصارات ويملك احتياط ممتاز ولاعبين شباب طموحين

وان شاءالله نحتفل ببطوله الدورى وكاس الفيصل وسنغازل بطوله كاس ولى العهد من بعيد ولا يوجد مستحيل على الهلال ان يكرر فعلته قبل 3 مواسم عندما حقق كل البطولات المحليه

تحياتى
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/01/2008, 06:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2007
مشاركات: 444
ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/01/2008, 06:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 2,529
مشكور على الجهد الرائع ونتمنى الدوري بصراحة أنا متفائل إلى حد ما !!
وأتمنى عدم زيادة المواضيع هذي لكي لا تؤثر على اللاعبين والضغط عليهم نفسياً
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/01/2008, 06:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2003
المكان: قلب سام6
مشاركات: 1,698
نسيت إن فريقك مستواه الله بالخير
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/01/2008, 07:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
مشاركات: 188
بصراحه الى الحين الهلال يخوف بعدين مباراه الهلال والاهلي كنا متكاملين عناصريا والاهلي ناقص ومع ذلك خسرنا ثقافه الفوز هي روح الفريق واصراره على الفوز و
وجود لاعبين عندهم الانهزاميه اي من يدخل في بابه هدفين يقول خلاص انهزمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/01/2008, 07:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: امريكا
مشاركات: 491
ما شاء الله اخوي .. انت حاسب حسابك على ان اخر مباراة وكأنها نهائي !!! ..

البلا ماهو في الاتحاد .. البلا في مبارتين مع الشباب ومباراة مع الاهلي والحزم ...

ما اتخيل بنفوز فيها كلها ... صعبة شوي ...

بس نقول ان شاء الله الاتحاد يتعثر ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/01/2008, 07:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
كلامك منطقي جدا لكن تذكر ان البدلاء في الهلال لا يلعبون !!!

فاذا اصيب ظهير يتم الاستعانه بلاعب وسط ليغطي غيابه !!!

اصيب نامي فتم الاستعانه بالعنقري مع ان المفرج الصغير مركزه الاساسي ظهير ايمن ومع ذلك لا يستدعى !!

العنقري والمفرج وليلو اذا ابعدوا عن الاساسي سيكون الهلال بخير !!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/01/2008, 07:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
مشكور اخوي

إن شاء الله البطولات هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/01/2008, 07:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رساوي برساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2006
المكان: الرس
مشاركات: 2,103
فكروا بالكاس ولا الدوري طااار
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/01/2008, 07:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 1,592
ان شاء الله الدوري هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/01/2008, 07:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: حدود مصر
مشاركات: 931
مشكور على الجهد الرائع ونتمنى الدوري بصراحة أنا متفائل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/01/2008, 07:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
لا تحسبها بهالطريقة اخوي الناقد

فريقنا ينقصه الكثير حتى يستطيع الحصول على بطولة

الفريق يمر بمرحلة عدم اتزان , وهناك نواقص كثيرة في الفريق

واهمها الجهة اليمنى , انت لا تملك لا وسط ايمن على مستوى عالي ولا ظهير

عصري على مستوى , في الجهة اليسرى بوجود الزوري تقريبا حالها افضل من الجهة اليمنى

اضافة لضعف قلب الدفاع والذي خسرنا بسببه اكثر من بطولة ومازال متربعا على هذه الخانة

فريق فيه خلل واضح الكل يعلمه ولا يمكن سده حاليا وخاصة الظهير الايمن والوسط الايمن

لعدم وجود عناصر بديلة للحالية , خسرنا البطولات العام الماضي من نفس الخانة ومازالت ضعيفة

وسيتكرر نفس المسلسل , حتى نعالج هذا الخلل, يجب ان لا يكون طلبنا الحالي هو بطولة هذا الموسم

الاهم هوالخروج بفريق منافس اذا لم يكن العام القادم فالعام الذي يليه , لابد ان يكن عندنا فريق اساسي

كامل ونسد النواقص بالاجانب , وايضا فريق احتياطي لا يقل كثيرا عن الاساسي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/01/2008, 08:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
الله يسمع منك وبأذن الله وتوفيقه البطوله هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/01/2008, 08:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/01/2008, 08:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 396
الله يسمع منك يرب .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube