المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #226  
قديم 04/02/2008, 02:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2007
مشاركات: 632
والله المهزله كيف يرضون أن الحريم يلعبون
اضافة رد مع اقتباس
  #227  
قديم 04/02/2008, 02:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2007
مشاركات: 632
بني علمان يويلكم وسواد ليلكم يوم العرض الأكبر

يوم النشور والحساب ستسئلون عما فعلتم ببنات المسلمين
اضافة رد مع اقتباس
  #228  
قديم 04/02/2008, 03:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: في زمن مؤلم .!
مشاركات: 609
البحري راح لنادي لاينافس على البطولات
يعني تثبيته في كشوفات الفقر لاتقدم ولا تاخر
اضافة رد مع اقتباس
  #229  
قديم 04/02/2008, 04:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: في البيت !!
مشاركات: 583
اللة يعطيك العافية وبالنسبة لموضوع المبارة النسائية
اتوقع انهم بكرة بخلونها في ملغب مكشوفة وواللي بيحضر يحضر ...
اضافة رد مع اقتباس
  #230  
قديم 04/02/2008, 07:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
مشاركات: 867
الله يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #231  
قديم 04/02/2008, 12:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
قراراتها مثيرة للاستغراب
لجنة الانضباط تظهر مرة وتختفي عشراً




كتب - فهد الروقي:
لاشك أن محترف الهلال "ليلو مبيلي" يستحق العقاب على ما بدر منه تجاه لاعب نجران "مبروك عبدالله" حتى ولو كانت ردة فعل طبيعية بعد ان تعرض لعضة في كتفه اليسرى والعقاب ناتج عن أن الساحة الرياضية ليست ب"شريعة غاب" البقاء فيها للأقوى مع أنها استبدلت القاعدة في بعض الأحيان بأن "الأفضلية للأقرب" وكل لبيب بالإشارة يفهم ولنا فيها عودة بين السطور.
ولكن وألف آه من لكن هذه... هل القرار منصف وهل لجنة العقوبات اعتمدت على لائحتها في القرار، وهل هناك تجاوز للأنظمة ولماذا تم التوقف عند هذه الحالة والتجاوز عن حالات مماثلة بل وأشد وقعاً؟.

وهل لائحة العقوبات "المعدلة" قبل اسبوعين من الزمان والتي تنص على فصل المسابقات بعضها عن بعض بعد أن شوهد التلاعب من قبل الكثير في كيفية القفز على الأسوار والأنظمة التي نجيدها ب"حرفنة".

والبداية تقول - على الله نتوكل - والتالي ليس معنياً بالدفاع عن "ليلو" بل لكشف واقع رياضي معاش مليء بالتخبطات والتناقضات في أغلب قرارات ولوائح اللجان "العاملة" في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ولأن الموضوع يقتصر على "لجنة الانضباط" فإن التركيز سينصب عليها فهي لاتشمل على "عضو" متفرغ بل جميعهم قادمون من لجان أخرى يحضرون في "السامر" ويغيبون لدرجة أنك تشعر أن هناك "بياتاً شتوياً" أصابهم وليس في ذلك قدح قد يؤوله بعض هواة التأويل والمثل يقول "صاحب بالين كذاب" ومن الأجدر والأجدى أن يتفرغ لها أعضاء جدد مؤهلون أكاديمياً قادرون على صياغتها بالدرجة المقبولة.

حيث أن عمل "اللجنة" الحالي مبني على اجتهادات ترتفع وتيرتها مع رفع الصوت من قبل بعض الأطراف فيتم التجاوز عنه ومن يسكت احتراماً للساحة أو لنفسه أو لذائقة الآخرين يعامل كالحلقة الأضعف ويتم تطبيق العقوبات الصارمة عليه والشواهد على ذلك أكبر من أن "تختزل" في سطور.

هذا ما يخص الأعضاء رغم انه غيض من فيض أو قطرة من بحر أما ما يخص القرارات والتناقضات العجيبة التي "تعشعش" في رفوف لوائحها التي كساها غبار الزمن وتحتاج شخصاً ينفضه ولو بتكاسل ولكن لا مجيب وإليكم الأدلة والبراهين وهي "شواهد" قرار إيقاف لاعب الهلال "ليلو" مباراتين ولاعب نجران "مبروك عبدالله" كذلك فيه "مساواة" غير منطقية ففي كل شرائع الأرض لا يمكن مساواة الجاني مع المجني عليه.

فمبروك أقدم على فعلته ب"العض" مع سبق الإصرار والتخطيط وهي بادرة مشينة تسجل عليه.

في حين أن محاولة الرد من الكونغولي جاءت "عفوية" وردة فعل ربما تكون طبيعية عند أغلب البشر وما عليك إلا أن تضع نفسك في موقعه أو تراقب تصرفات الناس حين يشعرون بخطر مفاجئ وكيف تكون ردود أفعالهم الجانب الآخر وهو "المهم" التناقض العجيب في القرارات فقبل أيام قلائل تم التعديل حيث "تفصل" المسابقات عن بعضها وتكون العقوبة المقررة في ذات البطولة أو المسابقة التي حدثت فيها المخالفة.

وفي "بند" آخر يلزم الإيقاف حتى تنفيذ العقوبة ولأن العمل الخاطئ من الأساس يجر إلى أخطاء متواترة فقد جر "تداخل" المسابقات المحلية إلى التناقض في عقوبة "ليلو" حيث أصبحت الضعف خمس او ست مرات ولأن فريقه مقبل على مباراة "قمة" مع المنافس التقليدي الخسارة فيها تعني الخروج من مسابقة فإن القرار جر إلى مزيد من التأويل وهو إن كان صحيحاً فعلى كرة قدمنا "السلام" ولعمري كيف تفصل المسابقات عن بعضها واللاعب يوقف في ثلاث منها بطولة الدوري ومسابقة كأس ولي العهد ومسابقة كأس الأمير فيصل.

ولاحظوا معي لو أن مباريات الدوري لا تستكمل إلا بعد انقضاء مسابقة الاثنتين أو كليهما كما حدث في بعض المواسم كم سيتوقف "اللاعب" واللاعب هنا يشمل "ليلو" أو آخر وقعت عليه عقوبة عادية تحولت بفعل نظام "أعرج أعور" إلى إيقاف طويل الأمد.

ثم لاحظوا معي أنه وبعد كل قرار نكتشف المزيد من التناقضات ويتم الاعتراف به مع وعد بالتصحيح ثم يأتي أو لا يأتي ويحضر قرار آخر ويكتشف فيه ما يكتشف وتستمر عجلة التخبط ونحن نسير في حلقة مفرغة وكأن لا يوجد بيننا رجل "حصيف" يغربل القرار وصانعه حتى تتعدل الأمور وتصلح الأوضاع.

ولو أردنا أن نبحر في الحالات التي تم التغاضي عنها أو إيقاف عقوبة بها لجرنا ذلك الإبحار إلى مزيد من الألم ومع بعض الأمثلة يتضح جزءاً من الصورة المعتمة فهدر "كرامة" جلال يمر مرور الكرام والواجب فتح تحقيق يعاقب فيه الجاني وظاهرة "الليزر" يسكت عنها كأنها من المباح وتصاريح "الكرة النسائية" والرد عليها جائزة في شرع الساحة الرياضية وتصاريح النيل من الذمم والتشكيك في الأمانات تمر مرور الكرام والنزول إلى أرض الملعب وتهديد قضاة الملاعب بإشارات غير اخلاقية ليست من الخروج عن النص في شيء وتزوير "شهادات" طبية و"تسفير" اللاعبين في الطائرات الخاصة ليست جنحة يعاقب عليها القانون.

وتسجيل اللاعبين خارج وقت التسجيل ودون مخالصات مالية أو بقاء المبالغ المتفق عليها ليست خرقاً للنظام.

و"تزوير" مخالصة مالية للاعب أجنبي مع معرفة الفاعل بعد أن وصلت القضية لساحات المحكمة الرياضية الدولية ليست "تشويهاً" للبلد وأهله ونقل مباريات المسابقات قبل أن يجف حبر قرار المنع لفريق واحد لا يعني في نظر الآخرين شيئاً فيه تجاوز.

و... و... الخ ألم أقل لكم أن الإبحار يغرق العين في مزيد من دموع الحسرة.
اضافة رد مع اقتباس
  #232  
قديم 04/02/2008, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الأمين العام ولائحة (أم الثغرات)

فيصل العبد الكريم
من خلال تصريحاته الإعلامية التي أطلقها فيصل عبدالهادي يوم أمس (هاجم) وسائل الإعلام لأنها تناولت قضية إيقاف اللاعبين ليلو ومبروك عبدالله بشيء من الحدة بالرغم من أنها (أي وسائل الإعلام) هي من طالبت بفصل الإيقافات لتكون مستقلة لكل بطولة.
فيصل عبدالهادي مقل في ظهوره الإعلامي ولكن عندما يتحدث وتقرأ تصاريحه تقول (ليته لم يتحدث).. وليته لم يتكلم على لسان وسائل الإعلام دون أن يعي المضمون.. او يأخذ نصف الكلام ويترك (الأهم) الآخر.. وهذه حيلة العاجز ونربأ بعبدالهادي ان يكون من العاجزين.. لأن الاعلام الرياضي عندما طالب (باستقلالية) العقوبات كان لسبب مقنع وحجة قوية ألا وهي ايقاف المهازل المسيئة في المباريات وتعمد الحصول على كروت في اوقات مدروسة بطريقة متحايلة ومشينة.

الأمر الآخر الذي أثار التساؤلات هو نص القانون والذي يحدد حالة أي عقوبة في كل بطولة وأنها تستكمل في البطولة التي تليها في حال انتهاء المسابقة و(رصيد) اللاعب من الايقاف لم ينتهه.. وهذا ما يخالف نفس القرار الذي يلزم تطبيق القرار على ذات المسابقة التي ارتكبت فيها المخالفة وهذا الأمر لا خلاف عليه والجميع استبشر خيراً عند اصدار هذه القرارات.. إلا انها عند هذه النقطة تحديداً تخلق تناقضات جديدة لن يستطيع عبدالهادي تبريرها.. والقضية كل القضية أن العقوبات في القرارات (المعدلة) تنطبق في مضمونها على كل البطولات.. وليت عبدالهادي ترك الأمر برمته لأنه ظهر في حالة اضطر معها للهجوم على وسائل الاعلام بدلاً من الحوار المتعقل المطلوب في مثل هذه الحالات خاصة مع عشرات المباريات المؤجلة التي ستحول الدوامة الى عاصفة.

لسنا بصدد الحديث عن قضية ليلو ومبروك لأن الحالة ستتكرر كثيراً وستفكر لجنة الانضباط ألف مرة قبل أن تصدر عقوبات جديدة بعد (سباتها) العميق لأنها على يقين بوضوح (الثغرة) الجديدة في لائحة باتت تسمى (أم الثغرات)!.
اضافة رد مع اقتباس
  #233  
قديم 04/02/2008, 04:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
لسلامة الدوليين وتكافؤ الفرص:
لماذا لا يؤجل لقاء الهلال والنصر






الرس - أحمد الغفيلي

* موعد غريب أقرته لجنة المسابقات وباركته الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم للقاء الهلال بشقيقه النصر بالدور ثمن النهائي لكأس ولي العهد برغم علمها المسبق بتوقيت لقاء منتخبنا بنظيره السنغافوري والذي سيقام مساء الأربعاء السادس من شهر فبراير القادم 29 محرم فيما تأتي المواجهة التقليدية المرتقبة مساء الجمعة الثامن من نفس الشهر الأول من صفر المقبل.

* توقيت اللقاءات من شأنه أن يؤثر على نتيجة المباراة المهمة والتاريخية والتنافسية ومحصلتها النهائية والتي لا مجال بعدها للتعويض لكون الخسارة تعني الخروج مبكرا والمغادرة من أول المشوار ولا خيار لمن عينه على منصة التتويج سوى الفوز والانتقال للمرحلة ربع النهائية، فالهلال سيغيب عن فترات تحضيراته للمواجهة أربعة عناصر أساسية القحطاني والغامدي وعزيز والشلهوب، ومن المحتمل اعتماد أنجوس عليهم بالتشكيلة الأساسية للقاء سنغافورة، فيما الحارثي لوحده يتخلف عن تحضيرات فريقه ومن الطبيعي أن تلقي مشاركة الرباعي الهلالي بلقاء دولي مهم بظلالها على مردودهم في حال دفع بهم كوزمين بلقاء النصر، فيما على الجانب الآخر لن يعاني النصر كما هو حال الهلال لاكتمال عناصره المحلية ووجودهم بالفترة التحضيرية وهو ما يتيح لآساد رسم منهجيته وتجهيز فريقه دون عناء الغياب القسري المؤثر بمنهجية الإعداد للقاء بحجم مواجهة الزعيم والفارس.

* من يشارك الهلال شرف تغذية القائمة الدولية كالوحدة والشباب والأهلي والاتحاد والاتفاق لقاءاتهم سهلة نسبيا بالتزامن مع موعد مواجهة الهلال بالنصر كما هو الشباب والذي سيلاعب بالرياض فريق ضمك أو سيحصل الدوليون على مزيد من الوقت لأخذ قسط من الراحة بعد الفراغ من الارتباط الدولي فالاتحاد سيلاعب القادسية والاتفاق الربيع والوحدة نجران والأهلي الجبلين بعد ثلاثة أيام من مواجهة الصقور بالمنتخب السنغافوري.

* المأمول ولضمان سلامة اللاعبين الدوليين وعدم إجهادهم لياقيا ولتأمين مبدأ تكافؤ الفرص وكأقل ما يمكن إقراره لمراعاة ظروف الفرق الداعمة للمنتخب بخيرة لاعبيها وعناصرها ونجومها أن يتم تأجيل لقاء القمة الذي يجمع الجارين الأزرق والأصفر وترحيله ليوم واحد يمنح دوليي الهلال والنصر فرصة التقاط الأنفاس ليقام بالتزامن مع مواجهات المجموعتين الثالثة والرابعة والمقامة مساء السبت التاسع من فبراير الموافق الثالث من صفر، فضلا عن أن تأجيل اللقاء لأربع وعشرين ساعة لن يخل بروزنامة الموسم ولن يترتب عليه أي تغيير بجدولة باقي المنافسات
اضافة رد مع اقتباس
  #234  
قديم 04/02/2008, 08:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جلمود الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
المكان: في قلوب الناس
مشاركات: 877
يعطيك العافية على المجهود

السبب في قضية هوساوي ... لأن النصر له واسطة قوية في الاتحاد السعودي ولو رجعنا للوراء للتذكرنا إن عبدالله الجمعان عندما رفض التبديل اثناء المبارة التي جمعت الهلال مع الفريق الإيراني في طهران عوقب بالوقف 6 شهور .. والخوجلي في بطولة العالم للأندية نفس الحدث لم يعاقب!!!!!
وايضا عندما اجبر الهلال على اللعب ب3 لاعبين فقط من لاعبيه الذين يلعبون في المنتخب!!!!
والقصص كثيرة يطول شرحها..

بلنتيات النصر اتوقع تكون 10 بلنتيات.. والسر في ذلك عندما بدأت الجماهير النصراوية بترك التشجيع للفريقها !! وايضا اللافتات التي تحمل عبارات تثير الحزن!!!!

لجنة الانضباط لا تحرك ساكناً وقد زادت المشاكل هنا وهناك .. يحتاجون إلى قرارات صارمه والابتعاد عن القرارات العاطفية!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #235  
قديم 05/02/2008, 01:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
في تجاوز للأنظمة والتعليمات
عضو شرف نصراوي يخترق حواجز المنتخب ويفاوض لاعباً



كتب - فهد السبيعي

رغم القرار الذي يمنع مفاوضة أي لاعب في مهمة رسمية للمنتخب إلا إن أحد أعضاء شرف نادي النصر واصل اتصالاته باللاعب ماجد العمري مدافع نادي الاتفاق والمنتخب السعودي وذلك من أجل إقناعه بالتوصل إلى اتفاق ينقل خدماته إلى فريق النصر، وذلك عن طريق اتصاله على هاتفه الخاص أو إرسال مندوبين خاصين إليه.

ورغم تهرب اللاعب من الإجابة على هذا الأمر إلا إنه يخشى من ردة فعل إدارة المنتخب وإدارة ناديه الأصلي في حال تجاوزه القرارات والتي تمنع مثل هذه المفاوضات.
اضافة رد مع اقتباس
  #236  
قديم 05/02/2008, 01:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: في نــــــجــــــد
مشاركات: 2,374
الله يعطيكـ العاافيه على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #237  
قديم 05/02/2008, 01:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 2,339
يعطيك العافيه على الموضوع

و بالنسبه للمباراة النسائيه....جعل اللي نظمها لــ الشلل حسبنا الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #238  
قديم 05/02/2008, 02:00 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: انجلترا
مشاركات: 518
عوااااااااااااااااااااااااااااافي
اضافة رد مع اقتباس
  #239  
قديم 05/02/2008, 02:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,368
وإذا طرت عليهم قالوا :

النصر أكبر المتضررين من الأخطاء التحكيمية !!

من وين أكبر المتضررين وهذي البلنتيات تأتيهم رغدًا في كل مباراة من عدّة حكام خوفًا من الحكام من تسليط الأقلام النصراوية الخبيثة عليهم ليتهموهم بمحاباة الفرق الأخرى ظلمًا لناديهم .
اضافة رد مع اقتباس
  #240  
قديم 05/02/2008, 02:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/01/2007
مشاركات: 146
جميل جدا موضوعك بارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube