#91  
قديم 27/01/2008, 06:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
إقتباس
فهل تقبلونني بينكم .. ؟ بقلب ينتصف فيه حب الزعيم والعالمي بالتساوي .؟






آللهـ يحييكـ آخوي نورت آلشبكهـ

بس صدقني مآدآمكـ حبييت آلزعيمـ بتشوف آلفرح ورآح تحبهـ آكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 27/01/2008, 08:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: Vancouver
مشاركات: 1,413
حللت اهلا ووطئت سهلا أخي

حقيقة والمعذرة في ذلك لم أجد كاتبا ينتمي للكيان النصراوي يستحق التصفيق كما قلمك !

نحن مع الطرح الراقي أي كان انتماء الشخص وكلنا أبناء وطن واحد ولكن التعصب الأعمي والقلم الأعوج

هنا وهناك ساهمت في بتر الكلمة الجميلة واثارت القلاقل وشوهت صفحات المنتديات !

لاتعجب أخي ستجد الكثير من (الزعماء) ذو طرح راقي وحب متدفق والكثير منهم من يقابل الاساءة بالإحسان .

دم بخير اخي واهلا بمنتداك الثاني

تحية
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 27/01/2008, 08:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
حللت أهلا .. ونزلت سهلا

اهلا بك في دارك دار الزعماء

ننتظر منك ابداعك

دمت في سما الابداع
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 27/01/2008, 08:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/06/2007
المكان: بريـــــــــــــــده
مشاركات: 518
حياك الله بين ربعك واخوانك
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 27/01/2008, 08:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الــــزعــيــم
مشاركات: 1,585
أهلا بقلم مغرم شع بدرا في سماء الهلال

صفاء قلبك الأبيض المختلط بحب عالمي بروعة الذكريات الجميلة

بروعة ماجدونا و روعة الجمعان و الهريفي و كل ما هو جميل

صدقني فرحتي اليوم هي الأكبر بوجود قلم صادق

أراد أن ينتزع الجهل و التعصب من أوتاره و أن يرشف رشفة من هذا الأزرق

عزيزي مغرم أن هذا الأزرق هو من شكل الصفاء في قلوب الزعماء ، و رسم لنا البسمة الدائمة

رغم مرور الزمن و عوامل التعرية المغيرة لكل شيء إلا أن زعيمنا ظل ثابتا في وجه كل مغير

وأصبح جزء لا يتجزأ من أخلاقنا و حياتنا و ميزانا حقيقيا لفرحنا و حزننا

شكرا لهذا الكيان الرائع و لجمهوره الأروع . .

وكم أتمنى دوما من النادي الجار أن يصحوا من غفلته و أن يعيدوا لنا الرياضة الشريفة

بعيدا عن التعصب الأوهج و السب و الشتم الأعوج

و إلا فإن رياضتنا بريئة مما يفعلون
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 27/01/2008, 08:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
سر البطولات الهلالية هو ان الكل يحترم الآخر في الهلال .. حتى ولو كان هناك اختلاف في وجهات النظر بين اعضاء الشرف او الجماهير .. الكل يعرف ان الأهم هو الهلال و مصلحة الهلال ..
الهلال فوق الجميع .. فوق كل فرد في ادارة الهلال او في اعضاء الشرف ..
و هذا هو سر بطولات الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 27/01/2008, 08:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2004
المكان: الريـــاض
مشاركات: 794
هلا بك بمنتدى الزعيم
بس حط ببالك انك راح توجه نفس الاشكال اللي واجهته بمنتدى النصر بالعربي ما فيه جمهور كاملين ،،
بالتوووووفيق ، ، ،
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 27/01/2008, 08:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 628
انا استغرب الترحيب ولكن يا مغرم وش ناوي عليه



انت معروف بحقدك على الهلال



وكتاباتك تشهد لك والصور اللي تنزلها على زعيمك تشهد بذالك



اتمنى من الاعضاء لا ينخدعون بهذى الشخصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 27/01/2008, 09:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجابر القادم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: مَآ بَيْنهُمــآأ ..
مشاركات: 2,646
أصيل بن أصيل يا مغرم كتابة
عندك شجاعة في الكلام...هذا الكلام اللي كتبته عندنا لو تكتبه في المنتديات النصراوية مالقيت مثل هذا الرد

حياك الله ويامرحبا ألف
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 27/01/2008, 09:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ راحله بسكات
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: الـ ش ـرقيه ~
مشاركات: 447
حيـآك آلله مليون ولايكفون

اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 27/01/2008, 09:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
حياك أخوي أذا ماشالك الزعيم قلي من يشيلك
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 27/01/2008, 09:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
حياك الله يا اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 27/01/2008, 09:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/09/2007
المكان: الريآآآآآض
مشاركات: 309
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة $ابوريشه$
حياك الله بين ربعك واخوانك




حيآكـ مغرم ، ، بس تبي الصراحة أعرف وآحد بس ف العالم مثلك يموت في ناديه النصر بس الهلال
يستشهد بالهلال في كل شئ .. ويمدح الهلال ..
لكن خله يتعادل الهلال - مو يخسر - قسماً بالله يطير من الفرح .. وأخوي الحيران يعرفه
حربين صح يا حيران11
على العموم المثل يقول :
يآغريب كـن أديب

ودمتم بود
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 27/01/2008, 09:33 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/04/2004
مشاركات: 37
هلا اخوي مغرم كتابة ،،

هلابك بين اخوانك ...

أهم شي إذا بغيت تكتب لا تجيب طاري النصر (ليس كرهاً في النصر) بتقول ليش ، لأنك في منتدى الزعيم ،،

وأحنا مالنا شغل في غيرنا إحنا همنا الأول هو الزعيم وبس ...

ومرحباً بك مرة أخرى ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 27/01/2008, 09:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
هلا بك بيننا

و قلوبنا صافيه لا تد بها سوى حب الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube