المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 27/01/2008, 06:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: اينما كان الهلال
مشاركات: 564
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم المجمعه
بي صراحه في زمن محمد ابن فيصل صار الصغار يتطاولون علي الزعيم ولكن احنا جمهور لن نرضي بي التطاول علي سيد اسيا

بأذن الله سيتغير الحال وسوف تعود هيبة ادارات الهلال بنهاية الموسم ان شاء الله

اسعدني مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 27/01/2008, 07:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 233
ما شاء الله عليك اطالب ادارة المنتدى بتثبيت الموضوع وبقوة
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 27/01/2008, 07:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfadel
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 808
مع محاربتهم لنادينا إلا أنه أكثر الأندية شعبية
والجيل الصاعد الآن بأغلبع هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالي
وأنا الآن في سوريا ويا كثر شعبية الهلال
وأكثر اللاعبين شهرة هم لاعبين الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 27/01/2008, 07:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو مقرن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 745
الزعيم صرح جذوره في اعماق الارض وهامته تعانق السماء ّ!!

اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 27/01/2008, 10:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: اينما كان الهلال
مشاركات: 564
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد الهلالي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يعني افهم من الموضوع ان الحمادي رمز من رموز الهلال ؟؟؟
وبعدين ليه التعصب والحمادي هو الا بدا وصرح ووصف باوصاف مالها داعي وكان قادر يختار كليمات لائقه تمثل اخلاقنا الاسلاميه . وبعدين مثقف والله فشلنا هو ورئيس نجران وعلى الهوا ......الكلام كثير والله وان شاء الله تفهم قصدي والهلال كبير كبير كبير ما يحتاج ..؟؟


ان شاء الله ان تكون انت قد فهمت قصدي !!!

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 28/01/2008, 12:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/01/2007
مشاركات: 146
لك كل التقدير على تقبلك مروري يورو
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 28/01/2008, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاسر ياسر الآسـر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 1,944
براااااافو عليـــك واللــه موضوع ممتاز ورائع وذو اسلوب اكثر من رائع

اعجبني جدا الموضوع كموضوع واعجبتني طريقه الطرح واعجبني اكثر قوه التعبير

لك كل التحايا اخي كاتب الموضوع

وهذا ما نأمله دوما نحن جماهير الزعيم

نتمنى الاقلام المميزه والعقول النيره

يعطيك العافيه اخوي كاتب الموضوع سجل اعجابي بشخصك الكريم

اخوك ابوفهـــد
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 28/01/2008, 12:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/01/2007
مشاركات: 146
أصبح يتكلم في هذا العصر الرويبضة ..! جزاك الله خير وحقيقه انا اترفع من اني ارد عليك يافور ايفر تقديرا للزعماء وبعدين مالاحظة انته ومصرقع ان ارائكم ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 28/01/2008, 02:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
مشاركات: 398
موضوع رائع جداجدا
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 28/01/2008, 11:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: اينما كان الهلال
مشاركات: 564
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهند-السوبرالهلالي-
الزعيم دائما في قلوبنا

وكل ما تكلموا في الزعيم كل ما كثر غلاه ومحبته في قلوبنا

نتفق تماما على هذه الجمله

اسعدني مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 28/01/2008, 04:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: اينما كان الهلال
مشاركات: 564
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـ6ـام
من زمان ماقرينا مواضيع بالرووووعه هذي

لاعدمناك ,’,’,’,’,’,’

تسلم ياغالي ..
واتشرف بمرورك اخوي سـ6ـام
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 28/01/2008, 05:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: اينما كان الهلال
مشاركات: 564
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وجهات وأبعاد
المصيبة بل والكارثة يا أخي يورو ..
ان رؤساء الانديه والقائمين عليها .. اصبحوا من السهل عليهم ان ينتقدوا الهلال .. وكأنه ( الحيطة المايله )
فقد شاهدنا كما شاهد الجميع ان ( رئيس نجران ) قد رد على صالح الحمادي وتهجم عليه وألصق به التهم المقبول منها والمرفوض .. وهو لم يسمع ما قاله الحمادي أصلا
بل وإعترف شخصياُ ( ان اتصالاً أتاه وقال له بأن الحمادي قال كذا وكذا )
والسؤال الذي يطرح نفسه وبقوة
لماذا اقحم رئيس نجران نادي الهلال في تصريح الحمادي .. واتهم الحمادي بميولة الهلاليه .. هل لو كان الحمادي ذا ميول أهلاويه او نصراويه كان عدّا الموضوع سلامات ..؟
بعد هذا وذاك .. كيف لنا ان ننشد الحيادية ومن هم على رأس الهرم يشنون حروبهم الشعواء الضروس
تحت مظلة ( سمعنا / قالوا لنا / أخبرونا )
الى متى هذا التدني في الفكر .. وسطحية التجربة الاداريه ..
وفقر التخطيط الاحترافي لتك العقول ( الهاوية ) والمنزلقة الى ( الهاوية )

لن ترض الفرق والاندية الاخرى عن الهلال الا اذا ....
أصبح دون المركز الخامس .. فهذا مطلبهم وما ينشدونه
وأكاد اقسم بأنه لو تحقق مطلبهم هذا لتحوّلوا الى فريق آخر ليحاربوه
فهذا مرض مزمن في قلوبهم ( شفاهم الله )

فـ لا علاج ولا دواء ولا حل لهذه المعضلة الا اذا تم التدخل فيها من أعلى سلطة رياضية ..
وتم منع التصاريح على الحكام والانديه من اي نادي او رئيس او عضو شرف او أي منتم لهيئة اعضاء الشرف او حتى.. سيكيورتي النادي
بحسم 3 نقاط من الفريق الذي يدلي بأي تصريح هجومي على الحكام والنادي المقابل
وبما ان الدوري بالنقاط وضياع النقطة اصبح امرا خطيرا فسـ( ينثبر ) كل عشاق الفلاشات والبيانات والتصاريح
الى نهاية الدوري على أقل تقدير

سلامي

اخوي وجهات وابعاد .. اعتذر عن تأخري بالرد عليك ,,
اولا اضم صوتي لصوتك بخصوص المطالبه بوقف التصاريح ومعاقبة من يخالف ذلك بأشد العقوبات
بالاضافه الى توجيه الاندية بوضع ( متحدث رسمي للنادي ) وان تكون الموافقه عليه من قبل الرئاسة
العامة بوضع ضوابط وشروط معينه تتوفر بالمتحدث واهمها سيرته الذاتيه فيما مضى ,,

بعد ذلك سنحد من هذه الظاهرة بشكل كبير وتكون تصاريح النادي مسؤله ,, اي يحاسب عليها النادي لو حدثت تجاوزات واهمها عدم التعرض للتحكيم لا من قريب ولابعيد ,,

اما الحياديه سنطالب بها ولن نتوقف عن ذلك الى ان تتوقف حروبهم ونرى الحياديه واقع نعيشه على ارض الوقع وليست مطالب نحلم بتنفيذها ..

بالنسبة لرئيس نجران فلاتعليق بمجرد ان قال (انهم قالوا لي) ايقنت تماما بأن هذا الرجل مشحون
بشكل عجيب ضد الهلال لدرجة انه ينتظر ان يحكي معه اي كان لكي يتفجر غضبه على الحمادي
ولكن للاسف ( ثارت ) بالشخص الخطأ .. فالحمادي ليس سهلا على هذا الجاهل ..
ودليلي بأنه جاهل ( الهيط ) الذي كان يتغنى به في تصريحه ..

اما من ناحية رؤساء الاندية وتجنيهم على الهلال وكأنه ( حيطة مايله ) فأعتقد ان تصريح ادارتنا
( الشهير ) ساعد في استفحال الموضوع ورسخ في عقولهم ان ماكان ينادي به ( المهبل ) من
مسؤلي النادي الجار صحيحا وانهم فعلا مظلومين وهاهي ادارتهم تعترف بذلك !!

اخي الكريم وجهات وابعاد ..
من خلال تصفحي لبعض مواضيع المنتدى وجدت بأنك ممن يعطون دراسة مجانيه في ثقافة الرد
وانك تملك فكر مثقف ومحاور رائع جدا نتشرف بوجوده بيننا في هذا المنتدى ,,
لذا اسجل اعجابي بشخصك وبأسلوبك ,, واسعدني وشرفني تواجدك بموضوعي ,,
اخوك .. يورو
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 28/01/2008, 05:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: اينما كان الهلال
مشاركات: 564
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al7alal
تسلم أناملك الذهبية يا كبير
لا شلت يمينك

الله يسلمك ياغالي ..
يشرفني اطرائك واسعدني تواجدك بموضوعي
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 28/01/2008, 08:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: اينما كان الهلال
مشاركات: 564
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بندوووري
صادق اخوووووووووووووي

وكلامك من ذهب

بارك الله فيك ياغالي واسعدني مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 29/01/2008, 02:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
مشاركات: 857
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يورو


اولا اضم صوتي لصوتك بخصوص المطالبه بوقف التصاريح ومعاقبة من يخالف ذلك بأشد العقوبات
بالاضافه الى توجيه الاندية بوضع ( متحدث رسمي للنادي ) وان تكون الموافقه عليه من قبل الرئاسة
العامة بوضع ضوابط وشروط معينه تتوفر بالمتحدث واهمها سيرته الذاتيه فيما مضى ,,



هذه فكرة رائعة بل رائدة .. ونقلة احترافية مهمة .. وانا اعتقد بأنه قد آن الأوان لذلك .. ولكن من ذا يطبق ما ذهبت اليه ومن الذي سيفرضه على الاندية .. هنا تكمن المعضلة
واتذكر بيت من الشعر يقول
إذا كان رب ابيت بالدف ضارب
................. فشيمة أهل البيت كلهم الرقص
وبيت آخر يقول
لا تنة عن خلق وتأتي مثلة
................... عار عليك إذا فعلت عظيم
فإذا كان الاتحاد العربي السعودي الموقر بجلالة قدرة لا يمتلك ذلك ( المتحدث الرسمي ) الذي ينافح عنه ويدافع عن قراراتة .. أتأمل منه ان يفرض هذه الخطوة على غيرة ..!!

نعم فشر البلية ما يضحك .. اتحاد كامل متكامل .. ينطوي تحت مظلتة لجان واجهزه و ورش عمل ثم لا تجد من يرد على تساؤلات الجمهور في احلك الضروف .. بل يتركون كل شيء لإجتهاد الصحفيين

ختام هذه النقطة .. انا أشد على يدك وأؤيدك على فكرة ( المتحدث الرسمي ) .. ولكن المثل يقول ( أعطني دقيقاُ .. أعطيك خبزاً ) وفي اتحادنا السعودي الموقر .. فلا يوجد ( دقيقاً ) ولا ( خبزاً )


flash back

أشكر لك حسن طرحك ورقيق عباراتك .. فنحن بكم نرقى ومعكم نسمو ولا مكان الا للغة العقل فيكم ولكم .. فلننشر ذلك ماستطعنا
شكرا يورو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube