#1  
قديم 26/01/2008, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
عندما يتواجد ( ابو سلطان ) حتما هلالنا سيعود مثلما ( كان ) ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلالنا سيعود مثلما كان خلال اول موسمين مع الظاهرة

السبب

تواجد ابو سلطان الثابت مع الفريق اينما حل وارتحل

من لاحظ الهلال خلال المباريات الأخيرة مبدعا كعادته سيبحث عن السر في هذا التطور الكبير والخطير على فرق المقدمة في ان واحد ..

الهلال مقدم بخطى ثابته على اكتساح ما تبقى للموسم من بطولات ( 3 ) .. وان شاء الله سيحقق الهلال منها على الأقل بطولتين .. ان لم يحققها جميعا ..

تواجد ابو سلطان مع الفريق رفع من الروح المعنوية والاداء الفني للهلال مما جعله الظفر باهم النقاط من الفرق التي تبحث عن الامان وهم الاخطر على الهلال من الفرق التي تبحث عن المقدمة ..

فرق تاتيك بسبع مدافعين للحصول على نقطة واحدة على اقل تقدير وتلعب بالمرتدات للظفر بالثلاث نقاط اذا سنحت لها الفرصة .. وهذي اهم المشاكل التي تواجه الفرق الكبيرة .. وخاصة الهلال .. الباحث عن البطولة ..

ولكن عندما يلاقي الهلال الفرق القوية والتي تبحث عن البطولة سيكون اللعب مفتوحا ولن يكون هناك تكتلات دفاعية كالذي رأيناه من الفرق الضعيفة .. وسيبقى الملعب مفتوحا للاعبي الهلال لابراز ما يكتنزونه من محزون فني ومهاري ومعنوي للظفر بتلك النقاط ان شاء الله ..

ما يحتاجه الهلال هو بقاء الظاهرة بالقرب من اللاعبين وتخفيف حدة التوتر من قبل منصور الاحمد حتى يستطيع الهلال المزيد من الكسب والذي ان شاء الله سيكون من نصيب الهلال اذا استمر الوضع على ماهو عليه ..

............................................

فواصل قصيرة

............................................

المكافاة التي صرفت للاعبي الهلال من قبل الظاهرة هي تعتبر بمثابة التحفيز المعنوي لهم بغض النظر عن المناسبة ...سواء كانت حفل اعتزال او مباراة رسمية ..

نتمنى من الله العلي القدير ان يحقق اماني الهلاليين بحصول الهلال على اغلى البطولات هذا العام ليكمل الظاهرة ما بدأ به عمله مع الهلال ليكون خير تكريم له بعد رحلة مع الرئاسة استمرت لاربع سنوات حافلة بكل مافيها من الفرح والحزن لنا جميعا ..

خلال هذا العام ابدع الهلالييون في اعطاء المواهب الشابة فرصة كبيرة لتمثيل الهلال والتي بأذن الله سيكون مستقبل الهلال مشرقا وسنصل بهم الى اعلى القمم كعادة السابقين من الاجيال الهلالية ..

الفترة القادمة هل تكون هدية ( عبدالرحمن القحطاني ) و ( حسن معاذ ) هي هدية يقدمها اعضاء الشرف للهلال الموسم القادم .. هذا ما نتمناه جميعا ..

كوزمين يجب ان يبقى مع الهلال على الاقل 5 اعوام لتنفيذ ما يريد تطبيقه على ارض الواقع .. فأجد في هذا المدرب ضالة الهلال لمستقبلهم القادم ..

عودة نواف التمياط ستكون بأذن الله قوية .. واعطاء الفرصة لبدر الخراشي مطلب للجميع كبديل اساسي لليلو او ياسر .. وثقة نامي والزوري تجعل منهم الظهيرين الثابتين للهلال مستقبلا ..

لو سالت عن اهداف النصر ستجد الاجابة عن السؤال بأن 70 % منها ضربات جزاء ...

لو سألت نصراوي عن شعوره في اعتزال الاسطورة سامي الجابر لاجابك بانني لم اراهـ .. لانه بكل بساطة لم يجد ما ينتقص منه ..

اصبح عادة عند اداري الفرق الاخرى التهجم على الهلال بحجة التحكيم وان الهلال غني عنهم .. ولكن في المقابل الهلال لن يفرط في حقوقه داخل الملعب وخارجه ..

مودتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/01/2008, 01:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
نتمنى من أبو سلطان يرجع مثل ما كان ولا يترك المكان لغيره

و هذا اللي قاعد يسويه أبو سلطان و بإذن الله الدوري هديه لأبو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube