#1  
قديم 08/03/2002, 03:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
أخبارالجهادالأفغاني الخميس23/12

كمين ناجح على خمس ناقلات جنود خارجة من مدينة جرديز مساء أمس ، حيث كمن المجاهدون في ضواحي جرديز الشمالية على طريق خروج الإمدادات العسكرية لمواقع القتال ، وكانت ناقلات الجنود والعتاد متوجهة تحت جنح الظلام إلى مواقع القتال استعداداً لتدعيم قوات العملاء بالرجال والعتاد مع شروق الشمس ، إلا أن المجاهدين كانوا للقافلة بالمرصاد فقابلوها بقذائف الأربيجي التي أدت إلى احتراق الناقلات بمن فيها ، وانسحب المجاهدون من المنطقة بسلام ، ولا يعرف عدد الجنود وكمية الأسلحة التي كانت في القافلة .


درس مجاني تتلقها القوات الدولية في النسف والتخريب ، شرك المجاهدون قذائف مدفع ميداني ( دي سي ) في إحدى البيوت في كابل ، وكان التشريك محكم بدقة وبعدما انتهى المجاهدون من إعداد العملية ، قام أحد الأفغان ( فاعل خير ) بإبلاغ أقرب دورية للقوات الدولية عن وجود ما يشتبه بأنه قذائف في فناء إحدى البيوت ، وهرعت القوات الألمانية إلى مكان الحادث وعاينت المكان وفرضت عليه حصاراً ، واستدعت فرقة من سلاح المهندسين لتفتيش البيت وفحص القذائف ، وجاءت مجموعة من سلاح المهندسين وكانوا أذكياء للغاية حيث شعروا بأن القذائف تحتوي على شراك خداعية ، وحاولوا تحريك القذائف عن بعد ، إلا أن ذكاءهم لم يكن كافياً لدرجة نجاتهم ، فجاءهم الانفجار من حيث لم يحتسبوا ، فقد كان المجاهدون شركوا القذائف التي في ساحة البيت بمتفجرات مخفية أخرى حول بوابة المنزل ، وعند تحريك القذائف انفجرت المتفجرات من أسفل منهم ومن خلفهم ، حولت البيت إلى سحابة من الغبار صاحبها صوت انفجار ضخم أودى بحياة كل من كان حول مكان المتفجرات بخمسين متر تقريباً لكثرة الشظايا التي تحتوي عليها المتفجرات ، ولا يعلم المجاهدون عدد القتلى بالتحديد ولا الخسائر المادية التي لحقت بهم بعد الانفجار لخروجهم من المنطقة .
ولكن وزارة الدفاع الألمانية بصفتها أحد الخاسرين أعلنت عن خسائر العملية وقالت لقي ثلاثة جنود دانماركيين وجنديان ألمانيان مصارعهم كما أصيب في الحادث نفسه سبعة جنود وصفت جراح ثلاثة منهم بأنها خطيرة ، في انفجار هز مستودعا للأسلحة في العاصمة الأفغانية كابل، وقالت أن الحادث وقع أثناء تفكيك قنبلة - وفي إعلان آخر - قالت لإبطال قذيفة مضادة للطائرات من نوع أس أيه – 30 ، ونفى قائد الجيش الألماني أن يكون الحادث عملاً تخريبياً .
وكذبت وزارة الدفاع الألمانية بتعليل الحادث ، لأن تفكيك الصواريخ لتدميرها لا يكون داخل مستودعات الأسلحة وداخل المدن بل يكون في أماكن خاصة لهذا النوع من العمليات بحيث لا يؤدي الانفجار المحتمل إلى أي خسائر بشرية أو مادية ، وهذا التعليل الغبي من المفترض أن يؤدي إلى محاكمة قائد القوات الدولية ، ولكن التضليل الإعلامي والدجل يقود إلى مثل هذه التعليلات المضحكة .


عادت إلى السطح من جديد التقارير الإعلامية المدفوعة الأجر مسبقاً ، وعادت التصريحات العنترية الأمريكية التي سمعنا عنها أثناء معارك تورى بورى ، عاد كل ذلك مرة أخرى مع معارك جرديز وسوف تتكرر هذه الاسطوانة كثيراً خلال الأشهر القادمة .
فأنباء تشير إلى محاصرة المجاهدين ، وتقرير صحفي يتحدث عن مقتل مئات منهم ، وآخر يقول ضيق الخناق على المجاهدين ولن يصمدوا أكثر من يومين ، وآخر يدعي أن أكثر الكهوف تم تدميرها وقطعت الإمدادات عن المجاهدين ، وهكذا تصريحات وترهات لا حصر لها ولا انقطاع ، ولولا تجربة الناس لمثل هذا النوع من التقارير والتصريحات الكاذبة أكثر من مرة لصدقوها لكثرتها وتواطؤ الإعلام عليها ، ولكن الناس لديهم تجارب تؤكد كذب كل تلك التقارير منذ بداية الأحداث فأعداد القتلى الذين كانوا في قندز بعشرات الآلاف وأعدادهم أيضاً في قندهار كانت لا تحصى ، وفي تورى بورى تم حصار 5 آلاف وقتل أكثر من نصفهم وأسر البقية الباقية ، وإذا تكشفت الأمور ومن خلال نفس الأبواق التي تنعق بتلك الانتصارات يكتشف المستمع أنه ضحية التضليل الإعلامي الصليبي الذي يديره البنتاغون .
واليوم في معارك جرديز نسمع نفس الأنباء تتكرر ولكن بتغيير الأسماء فقط ، والجميع لا يرى شيئاً على أرض الواقع ولا يشاهد شيئاً من خلال الآلة الإعلامية التي تصور كل شيء في أرض المعركة ، وهي التي لو ظفرت بما يؤكد مزاعمها فإنها لا تبخل بنقله وتضخيمه .
ويطل علينا عدد من العسكريين الأمريكيين والساسة وقادة العملاء ببعض التصريحات التي تبعث الشعور بالاحتقار لهم من فرط كذبهم وتناقضهم .
ومن الأمثلة على ذلك قال الميجر جنرال فرانك هاغنبك أحد قادة العمليات الأميركيين "ضبطنا يوم الثلاثاء بضع مئات منهم وقتلنا آخرين".
وذكر المقدم بالقوات الأميركية والتر بيات "قتلنا ما يصل إلى 400 فرد أو أكثر.. كنا نعتقد في بادئ الأمر أنهم نحو مائتين لكننا نعتقد الآن أن الجنود الذين قتلوا يمثلون نصف إجمالي العدد".
واعترف ضباط عسكريون أميركيون في ميدان المعارك بأنهم لقوا مقاومة أشد مما كان متوقعا في بادئ الأمر. وقد قتل في الهجوم الذي يشارك فيه نحو ألف جندي أميركي حتى الآن ثمانية أميركيين ونحو سبعة جنود أفغان من حلفائهم .

هذه التصريحات تناقض ما كان يردده هؤلاء بأن المجاهدين 5 آلاف ، والتصريحات الأخرى التي تشير إلى وجود مقاومة شرسة تناقضها تصريحات ضبط بضع مئات منهم ، هكذا يستخف الصليبيون بعقول الناس .

وحقيقة الأمر أن الجنود الصليبيين لم يشاهدوا حتى الآن الخطوط الأولى لميدان المعركة ، بل أقرب جنودهم على بعد 4 كيلو من الخط الأول ، والذين في الخطوط الأولى هم بضع مئات من عملاء أمريكا الذين تدعمهم الطائرات الصليبية ، وحتى الآن لم يدخل عملاء أمريكا أي مناطق تم قصفها ، فكيف يجزم الصليبيون بمقتل 400 من المجاهدين وفي تصريح آخر ما لا يقل عن 500 ؟ .
ولكن سوف تتضح بعد أيام حقيقة هذه الأرقام كما اتضحت حقيقة أرقام قندز وتورى بورى وغيرها .
وليعلم الجميع أن المجاهدين لن يلتزموا بالبقاء في أي جهة بعينها فإن كان استنزاف العدو يتطلب البقاء فهو كذلك وإن كان الاستنزاف يتطلب بدء المعارك في أماكن أخرى فإنهم لن يتأخروا في ذلك ، وحرب العصابات تعتمد على التحرك السريع وإنهاك العدو في كل مكان ، وإذا أراد الصليبيون إيقاف مثل هذه العمليات فعليهم أن يحرسوا المدن بأحزمة أمنية يحيطون بها إحاطة السوار بالمعصم ، وعليهم أيضاً أن يضعوا فوق كل جبل من جبال أفغانستان قاعدة عسكرية لمنع وصول المجاهدين إليه ، مما يعني أنهم بحاجة إلى أكثر من مليون جندي لحراسة أفغانستان ، والأيام القادمة ستثبت بإذن الله تعالى خطأ حسابات الصليبيين في دخولهم أفغانستان وهو ما بدأ يساورهم الشعور به من الآن .
ونجدد دعوتنا للمسلمين بمواصلة الدعاء على أمريكا في مواطن الإجابة وفي القنوت في الصلوات وفي كل حين بأن يدمرها الله ويهلك جندها ويدمر أرضها ويرسل عليهم الطوفان والزلازل والخسف والوباء والبلاء ، كما نوصيهم بالدعاء للمجاهدين بالنصر والتمكين والحفظ وأن يسدد الله رميهم ويهلك عدوهم ويمنحهم أكتافه .

لمصدرhttp://www.alneda.com/def.asp?subject=4&rec=354
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube