#46  
قديم 25/01/2008, 02:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 28
بدون زعل الصراحه واضحه مثل الشمس قرار الحكم صحيح اذا كانت هذه مو بلنتيات وش خليتو اجل بس هذه الصراحه والله يوفقنا بكره
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 25/01/2008, 02:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 500
نادي الفقر نادي الحكام
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 25/01/2008, 02:25 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,952
نادي البلنيات

من عهد الممثل الأول ماجد عبدالله

البلنتيات عندهم تتوارثها الأجيال


شكلهم يتدربون عليها أكثر من اي شيء ثاني


:::::


المفروض الهلال يطالبون بحكام اجانب

من بعد مهزلة الكثيري

مايبي لها تفكير اجنبي والله هو اللي بيضبطهم
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 25/01/2008, 02:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مش ممكن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: الرياض لاند
مشاركات: 512
بنشوف الاهلي بيبكون والا لا هم ما يبكون الا اذا انهزموا من الهلال ويستاهل الاهلي خلوه ينظلم هم ما يبدعون الا قدام الهلال ومع النصر يتعازمون عند الباب
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 25/01/2008, 09:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 189
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهايم الهايم
تبون الصراحه حنا ينطبق علينا المثل اللي يقول الشبكة تعير المنخل !!
انت قاعد تنتقد النصر في ضربات الجزاء ولا عديت كم ضربة جزاء احتسبت لنا هذا الموسم

النصر اليوم عنده ثمان ضربات جزاء وفريقنا له 12 ضربة جزاء

فكووونا منهم وتابعوا الفريق

ماصدقت .

اخوي اليوم تقول كذا

وامس تتكلم عن جريدة الجزيرة والسليم

ومشاركاتك 9 وش قصتك
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 25/01/2008, 10:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
ان شاء الله نشوف حكام اجانب في ولي العهد وخصوصاً المباراة اللي قدام النصر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 25/01/2008, 10:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
مشاركات: 111
ظلمك ياأهل عشان عيون النصر وجمهوره المريضين نفسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 25/01/2008, 10:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
(خذ ضربة جزاء واحصل على الاخرى مجانآ)
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 25/01/2008, 10:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
يارب سترررك
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 25/01/2008, 11:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
مشاركات: 1,235
الله يستر الحين الي يبي يفوز لا يتعب نفسه

بس ينتقد الحكام وما عليه يفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 25/01/2008, 01:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
النصر كل نقاطه هذه السنه مسلوووبه
المفروض يصارع ع الهبوط لكن التحكيم كان له راي اخر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube