#121  
قديم 22/01/2008, 10:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
الخراشي افضل مهاجم بالزعيييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 22/01/2008, 11:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 512
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماي دي
اللاعب ما عليه كلام لكن سؤال هل هو ابن المدرب محمد الخراشي.؟

ابن أخ المدرب محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 22/01/2008, 11:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
مشاركات: 491
لاعب جيد ولا باس فيهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 22/01/2008, 11:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AlaSmRI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: BALLASMER CITY
مشاركات: 1,723
بالتوفيق للخراشي
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 23/01/2008, 12:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
مشاركات: 337
الخراشي لاعب من طراز نادر وحماسي

لكن هي الاصابة كفاه الله شرها

دمتم بزعامة
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 23/01/2008, 12:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا ويــــاه
مشاركات: 852
واليوم يثبت موهبته قدام الاتفاق كمان وكمان ....



نجم موهوب الله يحفظه ....


والذيب قبل يمشي قالها وبدر اثبت ان كلام الذيب في محله...



يستاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 23/01/2008, 12:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيـف الـعـشـق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 3,355
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي بس مدريدي
يا رجال دجاجه صقعى ,,
الكوره يمين وهو يسار ,
جاب هدف صدفه وبتحطونه اسطوره ..
انديه سدوس وهجر والبقيه يشكون من قله المهاجمين ,, تنسيقه اسلم حل .

والله انت الي يبيلك تنسيق من الدنيا كلهاا

انت تسمع بالمثل الي يقول خالف تعرف واغلب ردودكـ كذا

هذا ان دل يدل على انك ...............


وياعزيزي الخراشي موب محتاج منك شهادهـ عشان تتكلم وثاني شي من انت عشان تتفلسف

بس تصدق ان بدر سجل امس وسجل اليوم والفرق بينهم 20 سـاعه بس وكل هدف احسن من الثانـي
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 23/01/2008, 12:26 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: آلشــرقيه
مشاركات: 2,700
مشكووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 23/01/2008, 12:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: الـخفـجــــي سيتي
مشاركات: 2,833
الخراشي لاعب كبير وفنان ويستاهل يكون أساسي ,,
وهو وياسر ثنائي مرعب في الهجوم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 23/01/2008, 01:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
المكان: في قلب الهلال النابض
مشاركات: 1,247
الخراشي لاعب كبير وفنان ويستاهل يكون أساسي ,,
وهو وياسر ثنائي مرعب في الهجوم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 23/01/2008, 01:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
مشاركات: 2,319
ماقصرت يابدر الخراشي وواصل إبداعاااااااتك
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 23/01/2008, 01:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/03/2007
مشاركات: 752
هذي مشكلتنا سجل خلاص يصير عالمي حتى لو سجل في مانشستر مو مسئله انه مبدع وحتى لو صار هداف كاس الامير فيصل مستواه عادي وانا والله موحاقد عليه او على غيره اانا اخذته كنموذج لاعب يعطى فرصه اكثر من اللازم والاصابه مو عذر 5 سنوات اصابه ؟؟ القصد واضح الاعب هو او غيره اذا اعطى فرصه ماستغلها واثبت انه ناجح يستبعد افضل وراح تشوف كلامي بعدين مصيره مشروع لاعب فاشل
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 23/01/2008, 01:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
طيب على الأقل خله يثبت مستواه
اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 23/01/2008, 02:07 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: انجلترا
مشاركات: 518
الله يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 23/01/2008, 02:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/03/2007
مشاركات: 609
إقتباس
وراح تشوف كلامي بعدين مصيره مشروع لاعب فاشل

^^
مـندس

الخراشي نجم لاغبار عليه

بس من كثرت النجوم بالزعيم مااخذ فرصته وبس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube