#1  
قديم 21/01/2008, 11:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
الحقد ( النصراوي ) ملازم لكل الحالات .. !! ومنسق حسب نوعية الحدث .. !!

عند كل العالم يقول المثل .. ومن الحب ما قتل ..

ولكن

المثل عند النصراويين والذي ينطبق عليهم قولا وعملا

ومن الحقد ما قتل ..

قد نرى ضحايا .. وخاصة من صغار السن اللذين اجبروا على تشجيع النصر من ولي امرهـ .. او عن طريق شقيقه .. اما بغسيل مخه كعادتهم .. وانا متأكد انه من الداخل يقول ( وش الله بلاني بتشجيع النصر ) ..

مواقفهم كثيرة ولو اردت نثرها ( على وزن ... ) لاحتجنا الى صفحات كثيرة تدل دلالة واضحة على ما تحمله قلوبهم تجاه كل ماهو هلال من ادارة الى لاعبين الى جماهير ...

ولكن مع الحدث طبعا لابد ان نتطرق على كلام الصغير ( سعود عبدالعزيز ) محاولين جاهدين افساد الحدث الكبير ( اعتزال ) الاسطورة سامي الجابر .. بكل الوسائل .. والتقليل من قيمة المهرجان وما يستحقه الجابر .. !!!

العتب كل العتب على قناتنا انها مازالت تمارس هوايتها في استقبال مثل هؤلاء المنبوذين الا من محيطهم الذي اصبح وحيدا ويغرد خارج السرب بجماقته المعهودة .. حتى تخلى عنهم اقرب صديق لهم سابقا .. صحفي الاتحاد .. الا من اتباع البلوي فقط ..

فمداخلة جمال عارف تنم عن مدى المحاولة الجاهدة لتلتطيف الاجواء بين الاتحاد وشقيقه الهلال .. فعهد الكذب والدجل والانتقاص انتهى يا ( سمسار ) البلوي وبوقه .. !!!

لا يجدون ما يتحدثون به عن ناديهم وتجدهم يحشرون انوفهم واجسادهم في كل صغيرة وكبيرة تخص الغير .. ولكنها العادة وطبيعة الحقد تجعل منهم اضحوكة في زمن اجتماع الجميع على تكريم الاسطورة ..

فمرة بيان ومرة اخرى اتهام ومرة اخرى تقليل من حجم هذا وذاك .. فهذه الاساليب قد عفى عليها الزمن .. واصبح هدف الرياضة لدينا .. التجميع والتقريب .. وليس كمبدأ النصراويين .. التفريق والفتنة ..!!!

لقد اننكشفت كل حيلهم وتربصهم بالهلال عن طريقهم او تحريض غيرهم .. والذين استفاق غيرهم وهم مازالوا على نهجهم ثابتون ..!!!

اتمنى من كل قلبي ان يستمروا على الحال وعلى نفس المنوال .. ليتضح للجميع انهم بؤرة الفتن ومنبعها لرياضتنا الشريفة والعفيفة ..

اتمنى ان يستمر حقدهم وغيرتهم من الهلال ليتضح للجميع مدى نقصهم وقدراتهم الاددارية والفنية والصحفية .. اما م الجميع ..

فمن كان مغمضا عينه سابقا حتما لن تبقى مغمضة .. فرياضتنا تحتاج منا الكثير لاجتثاث افكار هؤلاء العصابة .. والذين وقعوا في شر اعمالهم .. وخاصة من اقرب الناس لديهم ..

فمزيدا من الغيرة والحقد حتى لا تبقى لكم قائمة بين مجتمعنا الطاهر النبيل والشريف ..
حتى يصل بكم الحال في يوما ان تستحي ان تنطق بتشجيعك النصر بين مجموعة من الرفاق ...

!!! ... مع السلامة ... !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/01/2008, 11:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/07/2004
مشاركات: 417
القافلة تسيـــــــــــــــــــــــــــر

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/01/2008, 12:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريري الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/01/2008
مشاركات: 411
خلهم على راحتهم وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/01/2008, 12:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
مشاركات: 428
والله يالسهم القناص إنك كتبت ما يجول في خاطري من أفكار

بالفعل الله يزيدهم حقد وكره حتى يصل بهم الحال إلى أن تأكل أمراضهم نفوسهم

لم أشأ أن أدعي على مسلم قط بسبب (( كرة قدم ))
لكن ما أن يرى الإنسان أفعالهم حتى يشمئز منهم

فتارة يشبهون الهلال باليهود
وأخرى يضعون صورة لاعبي الهلال في رسالة وسائط وعليها دعاء من الشيخ السديس
يقصد به اليهود

وقذف للذمم .. وإستباحة المحرم
وإستخفاف للعقول

والله ثم والله .. ناقشت مره نصراويا فقال بالحرف الواحد :

لايهمني النصر ..إن شالله عمره ما فاز
المهم الهلال .. لايفوز ولا يحقق أي بطولة .. هذا اللي أبيه ويفرحني ...,<<----شف العقليه !!
المصيبة إنه رجل كبير ومتزوج !!


قلت له في وجهه إن شالله مايعرف الفرح طريق لقلبك دام هذا اللي يفرحك


عموما .. الف شكر على الطرح
وتكفى .. لاتجيب طاريهم .. ترى قرفنا منهم .. والله قرفنا



خاتمة :
صدقني يا السهم القناص
فيه مشجعين نصراويين .. أحيانا أشوفهم وأقول لهم
حرام أنتم تشجعون النصر ..
عقليات متفتحة .. وناضجة .. لاتنساق خلف التصاريح الكاذبة
تعترف بفشل فريقها .. وإنه لم يقدم المطلوب حتى يتظلم بالتحكيم .. ولا تنساق خلف الإسطوانات المشروخة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/01/2008, 12:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: البحرين
مشاركات: 2,274
القافلة تسيـــــــــــــــــــــــــــر

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/01/2008, 12:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
صحفي نصراوي وش تشره عليه ؟؟؟؟؟

لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/01/2008, 12:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
المكان: Paltalk
مشاركات: 390
عيال الفقر مساكين

خلهم بحالهم

لاتعطيهم اكبر من حجمهم

والقافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/01/2008, 01:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
مشاركات: 2,261
القافلة تسيـــــــــــــــــــــــــــر

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/01/2008, 01:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
مشاركات: 420
القافلة تسيـــــــــــــــــــــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/01/2008, 01:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
الشجرة المثمرة ترمى بحجر!!!!!!!!!!!!!!!!111
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/01/2008, 01:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~| A z ! z |~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: Spain , Madrid
مشاركات: 6,884
القاااااااااااااافلـة تسيــــــــر ..

والـ ... تـ ... !!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/01/2008, 02:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
مشاركات: 12
واذا اتتك مذمتي من ناقص.... فهي الشهادة لي بأني كامل

والكمال لله سبحانه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/01/2008, 02:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: في السماء الزرقا
مشاركات: 765
مسكين سعود عبدالعزيز انا من شفت مقابلته

وانا حاس انه يقول ياليتني هلالي ومرتاح بالي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/01/2008, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
قسم باالله ان واحد اعرفه مادريت انه نصراوي متعصب الى من تالي مستحي يقول وشهو يشجع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/01/2008, 03:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2006
المكان: طيبة الطيبه
مشاركات: 247
القافلة تسيـــــــــــــــــــــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube