المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/01/2008, 03:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الاحد 12/ 1 / 1429 هـ من الصحف





اعداد - هامور البورصه






مؤتمر صحفي لمانشستر يونايتد.. والسماح للإعلام بحضور التدريب



كتب - اسامة النعيمة:
سمح الجهاز الفني لفريق مانشيستر يونايتد للاعلاميين السعوديين فقط لحضور تدريب الفريق الانجليزي الذي سينطلق في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد بعد أن تصل بعثة الفريق في السادسة من صباح اليوم ومن ثم المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في الثالثة والنصف عصرا بفندق الفيصلية مقر اقامة الفريق، ويتوقع ان يتناول اعضاء البعثة للنادي الانجليزي في الواحدة من ظهر اليوم طعام الغداء بمنزل عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد أحد الممولين لمهرجان اعتزال الجابر الذي تكفل بالطائرة الخاصة التي سيحضر بها النادي الانجليزي كما تقرر ان يضم المؤتمر الصحفي الذي سيعقد اليوم كلا من مدرب الفريق فيرجسون ولاعبين من الفريق الى جانب النجم المحتفى به سامي الجابر ومدير المهرجان عادل البطي.



قول على قول

@@ واثق من عودتي للرئاسة

- منصور البلوي
@ بلاش فزلكة!


@@ لم يطلب احد من البحري للمشاركة مع الهلال

- مسؤول هلالي
@ بالحلم كل شيء يصير!


@@ أعتز بدعوة سامي وسعيد بالمشاركة

- محمد نور
@ شكلك ما صدقت!


@@ لقب الهداف غير مهم عندي

- ناصر الشمراني
@ آسيا والا العرب؟


@@ استغربت خشونة الاهلاويين ضد لاعبي النصر

- طلال الرشيد
@ أنتم كل شيء عندكم غريب!


@@ بطولة الدوري طارت علينا

- صالح بشير
@ هي بس الدوري؟






«الجزيرة» تنشر جدول الشياطين الحمر
مانشستر يونايتد يصل صباح اليوم إلى الرياض لمشاركة سامي في اعتزاله

كتب - أحمد العجلان

يصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بكامل نجومه صباح اليوم للعاصمة السعودية الرياض؛ وذلك للمشاركة في مهرجان اعتزال النجم الدولي سامي الجابر في لقاء ودي بين الهلال ومانشستر يونايتد يوم غد الاثنين على استاد الملك فهد الدولي. وسيكون في استقبال الفريق الإنجليزي في السادسة والنصف من صباح اليوم الأستاذ عادل البطي المشرف على المهرجان ومدير العلاقات العامة والإعلام في شركة موبايلي الأستاذ حمود الغبيني وكذلك الأمين العام لنادي الهلال الأستاذ أحمد الخميس. وسيكون برنامج الفريق الإنجليزي كالآتي:

* 6.30 الوصول إلى الرياض عبر صالة الطيران الخاص لمطار الملك خالد الدولي.

* التوجه من المطار إلى فندق الفيصلية حيث يقيم الفريق.

* الساعة 3.45 عصراً مؤتمر صحفي يجمع فيرجسون مدرب مانشستر وقائد الفريق قيقز واللاعب سامي الجابر وأحد مسؤولي شركة موبايلي.

* 5.30 مساء تمرين الفريق على استاد الملك فهد الدولي.

هذا، ويلعب الفريق مباراته مع الهلال يوم الاثنين، على أن يكون برنامج يوم الثلاثاء تمريناً صباحياً في الفندق ومن ثم زيارة لنادي الجولف، ويبقى الفريق الأربعاء في الرياض على أن يؤدي تمريناً صباحياً على استاد الملك فهد الدولي، وكذلك يؤدي الفريق يوم الخميس تمريناً على نفس الملعب ليغادر بعده مباشرة إلى بريطانيا منهياً بذلك زيارته للرياض



صح لسانك

* البلوي خالف تعليمات الرئيس العام.

صالح الدعيجي

وإلى متى ..؟!!

* شريفي النصر يضرب النفطي.

عنوان صحفي

عقوبة خليل جلال.

* صحافة الأفراد الرياضية فقاعة صابون.

خالد قاضي

صحافة امدح واقبض



فواصل

* ما قام به رئيس الاتحاد السابق (المستقيل) منصور البلوي من دخول لميدان ستاد الأمير عبد الله الفيصل والدوران حول المضمار في منظر مسيء ومستفز لجماهير الطرف الآخر في المباراة يمثّل أيضاً خرقاً للأنظمة وتجاوزاً للتعليمات التي تمنع نزول أي شخص لأرض الملعب ما لم يكن اسمه مسجّلاً في كشف المباراة.. فهل تسلّل البلوي لأرض الملعب خلسة أم أن ذلك كان تحت أنظار المسئولين في الملعب ومكتب رعاية الشباب بجدة...؟! وما زال البلوي يتجاوز التعليمات ويتحدى الأنظمة حتى بعد استقالته.!!

* * * * *

* سبعة أسماء فقط ربما تكون هي المقنعة للشارع الرياضي من بين (42) اسماً رشحتها الأندية لعضوية اتحاد الكرة وهذه الأسماء هي طارق كيال (الأهلي) وأحمد الخميس (الهلال) وعبد الرحمن الرومي (الشباب) وسعود الحمالي (النصر) وعلي فودة (أحد) وإبراهيم السيوفي (النجمة) وناصر الحماد (الطائي).

* * * * *

* مبادرة سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد بتحمّل نصف تكاليف تذاكر دخول مباراة اعتزال النجم الكبير سامي الجابر جاءت ضمن مبادرات سموه الرائعة لدعم المهرجان وإنجاحه، وقد قُوبلت هذه المبادرة بكثير من السعادة لدى الجمهور الرياضي، كما كان لها وقعها وأثرها في نفس اللاعب المكرّم.

* * * * *

* قائمة أسماء المرشحين من قِبل الأندية لعضوية اتحاد الكرة التي أعلنتها لجنة الانتخابات خلت من مرشحين لأندية عريقة وذات ثقل ووزن في ميزان كرتنا السعودية مما أثار استغراب الجميع، حيث لم يجدوا مرشحاً من نادي الاتفاق ولا من نادي الوحدة على سبيل المثال.

* * * * *

* إذا كان الحارس النصراوي محمد شريفي قد أخطأ بتعديه بالضرب على زميله التونسي عبد الكريم النفطي أثناء التدريب فإن النفطي أيضاً قد أخطأ بحق شريفي عندما حاول السخرية منه أمام الجمهور باستعراض فنياته ومهاراته عليه بشكل استفزازي، حيث إن تلك المهارات والفنيات كان يجب أن يوجهها اللاعب لحراس الفرق الأخرى في المباريات وليس لزملائه في التمرين.

* * * * *

* بعد طرد الحكم الألماني للاعب الأهلي بيانو طالب المحلّل القانوني في قنوات art محمد فودة أيضاً بطرد مالك معاذ وعلي العبدلي من الأهلي في مباراة فريقهما أمام الاتحاد..!!






النادي الإنجليزي: مباراتنا في السعودية تأتي ضمن عولمة الرياضة

لندن: الوطن

أعلنت إدارة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم أن المباراة التي سيؤديها الفريق في السعودية ضمن مهرجان تكريم اعتزال النجم سامي الجابر، ستمهد الطريق أمام النادي لأداء مباريات ودية في الخارج لتوفير مداخيل مالية لدعم خزينة النادي. ونقلت صحيفة "ديلي ميرور" أمس عن مسؤولين بالنادي قولهم إن رحلة الرياض ستوفر للنادي عائدات تصل إلى مليون جنيه إسترليني. ويتوقع أن تواجه خطط النادي بأداء مباريات خارجية باعتراضات كبيرة من المشجعين ومن بعض الأندية الأخرى، إلا أن مسؤولي النادي قالوا إنه لا مجال للتخلي عن هذه الخطط في ظل عولمة الرياضة وحاجة النادي لدعم ميزانيته.
وقال المتحدث باسم النادي دان جونسون "ظللنا نتلقى عروضا لأداء مباريات خارجية في أنحاء عديدة من العالم ومن جانبنا فإننا نقوم بدراسة كافة تلك العروض بجدية وفي الوقت الحالي ليس هنالك عرض أقوى من عرض نادي الهلال السعودي".




مدير ملعب الملك فهد يسمح للمشجعين باصطحاب كاميرات التصوير

الرياض: عبد الله الفراج

طالب مدير ملعب الملك فهد الدولي سلمان النمشان مساء أمس عقب نهاية تكريم سامي الجابر الجماهير الهلالية والرياضية التي ستحضر المهرجان غدا أمام فريق مانشستر يونايتد بعدم اصطحاب اللافتات والأعلام وصور اللاعب المحتفى به التي تحمل عبارات مكتوبة دون استثناء , وحذر من شراء الأعلام المكتوبة التي تباع خارج أسوار ملعب الملك فهد وفي الطرق العامة المؤدية له لأن مصيرها المصادرة من قبل رجال الأمن , وأشار إلى أن هناك 30 ألف علم وعددا من أدوات التشجيع ستكون متواجدة على كل مقعد, وسيكون 380 رجلا في خدمتهم . وكشف سلمان النمشان أنه أعطى تعليماته لحراس البوابات والعاملين في الملعب بالسماح للجماهير باصطحاب آلاتهم التصويرية لالتقاط الصور التذكارية من المهرجان وستفتح البوابات أمامهم عند الساعة الـ 3 عصرا .
وأكد مدير ملعب الملك فهد الدولي أن هناك لوحات إرشادية في كل ممرات ملعب الملك فهد الدولي لإرشاد الجماهير إلى مقاعدهم بحسب تذاكر الدرجات التي يحملونها , ووجه النمشان رسالته بأن تُظهر الجماهير التي ستحضر الوجه الحسن للرياضة السعودية وتعكس ثقافة البلد خاصة وأن البلدان الأجنبية ستتابع اللقاء وقال: (تعاونوا معنا إنه يوم محبكم سامي).
وعن التجهيزات الإعلامية أجاب: (هناك تعاون وتنسيق مستمران مع الشركة الراعية للمهرجان شركة موبايلي, وهيأنا جميع السبل التي تساعد على تسهيل مهمة الإعلاميين الذين سيحضرون لتغطية ومتابعة مهرجان اعتزال سامي الجابر).






بعد تجاوز ريدينغ بهدفي روني ورونالدو أمس
بعثة مانشستر يونايتد تصل اليوم الى الرياض



اليوم - الرياض


روني ينطلق بالكرة في لقاء الأمس

تصل اليوم بعثة فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم الى الرياض وذلك للمشاركة في حفل اعتزال اللاعب الدولي السابق في فريق الهلال سامي الجابر في المباراة الاعتزالية التي ستقام يوم غد الاثنين في استاد الملك فهد بالرياض.
وكان فريق مانشستر قد لعب يوم أمس ضد فريق ريدينغ ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم وفاز فيها بنتيجة 2/0 ، مواصلا صدارة الدوري وسجل الهدفين الدولي واين روني (77) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (90).



نجران يوافق على طلب تأجيل الهلال

ياسر الشهري - الرياض

أدى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال وتحديدا الذين شاركوا في لقاء الطائي مؤخرا في الدوري تمرينا خفيفا في صالة الحديد لعدم إجهادهم فيما أدى الاحتياطيون تمرينا لياقيا وتكتيكيا استعدادا للقاء مانشستر يونايتد في حفل اعتزال قائد الفريق السابق ونجمه الجماهيري سامي الجابر والذي سيقام مساء الاثنين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .
من جانب آخر وافقت إدارة نجران على طلب الفريق الهلالي بشأن تأجيل لقاء الفريقين والمزمع إقامته الخميس إلى الجمعة .




الدقائق الأخيرة تعيد الاتفاق والهلال بقوة



الدمام - علي القطان


طارق التايب

أعادت الدقائق الاخيرة فريقي الاتفاق والهلال بقوة ومنحتهما ثلاث نقاط جديدة في بطولة الدوري بعد ان فاز الاول على الوحدة في مكة المكرمة بهدفين لهدف حيث قلب النتيجة حينما تخطى الهلال ضيفه الطائي بهدفين نظيفين. ومن الواضح ان الهلال والشباب باتا المنافسين الوحيدين للاتحاد للفوز ببطولة الدوري فيما لاتزال هناك فرصة واضحة وسانحة للاتفاق للوصول حتى للمركز الثالث. مع ختام الدوري المتجدد من نوعه هذا الموسم بعد ان ألغي المربع الذهبي.







ديفيد جيل لـ«الشرق الأوسط»: مانشستر يونايتد سيواجه الهلال بكامل نجومه تقديرا للكرة السعودية والجابر



لندن: هاني عبد السلام
أعرب ديفيد جيل المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد عن اهتمام الجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة السير اليكس فيرغسون بالمباراة الودية امام فريق الهلال السعودي غدا الاثنين بمناسبة اعتزال سامي الجابر قائد المنتخب السعودي والهلال السابق، آملا أن يكون اللقاء قمة فنية تمتع الجماهير وبداية حقبة جديدة للنادي الانجليزي في منطقة الخليج والسعودية بالذات؛ واوضح ديفيد جيل في حديثه لـ«الشرق الأوسط»، قبل ساعات قليلة من توجه فريق مانشستر يونايتد الى المطار للسفر للعاصمة السعودية الرياض، ان المدير الفني حرص على سفر الفريق بكامل نجومه، لأن هذه المباراة وضعت ضمن برنامج الاعداد لمرحلة الاياب بالدوري الانجليزي وبطولة دوري أبطال اوروبا؛ واكد ان ادارة مانشستر يونايتد وافقت على دعوة الامير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال لخوض اللقاء الأول لبطل انجلترا في المنطقة، تقديرا للكرة السعودية، ولمسيرة اللاعب سامي الجابر الدولية الطويلة، رافضا الحديث عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه الفريق الانجليزي.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



فيرجسون: سأذهب للرياض بفريقي الأساسي للهروب من الشتاء الإنجليزي



جدة: عبدالرحمن إبراهيم
أكد السير اليكس فيرجسون مدرب نادي مانشستر الإنجليزي أنه سيخوض مباراة اعتزال النجم السعودي سامي الجابر أمام الهلال بكامل تشكيلته الأساسية، وأضاف المدرب الاسكتلندي في تصريحه الذي نقله موقع النادي الإنجليزي على الشبكة العنكبوتية أنه يعتبر زيارته للسعودية فرصة مثالية للاعبيه للهروب من قسوة الشتاء الإنجليزي لبضع أيام تفصل ما بين مباراتي ريدينغ التي جرت أمس وتوتنهام هوتسبير المقررة يوم 30 يناير الجاري، وفي نفس الوقت سيساعده لقاء الاثنين في الحفاظ على لياقة لاعبيه، حيث يتوقف الفريق عن خوض المباريات لـ11 يوماً.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



أخبار الزعيم في بقية الصحف - بعد قليل

وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 20/01/2008 عند الساعة » 05:18 AM
  #2  
قديم 20/01/2008, 03:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: بلاد المسجد انبوي
مشاركات: 298
اول واحد .......
  #3  
قديم 20/01/2008, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,302
آللهـ][ـ يـ][ـعـ][ـطـ][ـيـ][ـكـ][ـ آلفـ][ـ عـ][ـآفـ][ـيـ][ـهـ][ـ
  #4  
قديم 20/01/2008, 03:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 85
ثالث واحد والاول انشاء الله قريب ويعطيكم العافية
  #5  
قديم 20/01/2008, 03:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: جامعة البترول
مشاركات: 402
يعطيك العافيه هامور البورصــه


والله يتمم حفل الاعتزال على خير
  #6  
قديم 20/01/2008, 03:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: " نجـــد " ياعزوتي لها
مشاركات: 1,905
إقتباس
ديفيد جيل لـ«الشرق الأوسط»: مانشستر يونايتد سيواجه الهلال بكامل نجومه تقديرا للكرة السعودية والجابر



عواااااااافي
  #7  
قديم 20/01/2008, 03:45 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
مشاركات: 10
مشكورين ويعطيكم ألف عافية
  #8  
قديم 20/01/2008, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـبـووود !
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/09/2007
المكان: Ĉamp ИŐύ
مشاركات: 1,490
عوووووووووووافي
  #9  
قديم 20/01/2008, 03:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,021
يـ ع ـــطيكمـ آلعآفيه
  #10  
قديم 20/01/2008, 03:48 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
عوافي على الجهد الدائم

بالتوفيق للزعماء جميعا
  #11  
قديم 20/01/2008, 03:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 452
محجووووووووز
  #12  
قديم 20/01/2008, 03:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: عالم الزعماء
مشاركات: 2,583
اعداد - هامور البورصه

الله يعطيك العافية
وبالتوفيق للهلال
وسامي
  #13  
قديم 20/01/2008, 03:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
مشاركات: 1,270
مشكوووورين
  #14  
قديم 20/01/2008, 03:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ياعالم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 954
يعطيك العافيه
  #15  
قديم 20/01/2008, 03:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ســـــــــــام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
المكان: سامي في قلبي
مشاركات: 5,997
يعطيك العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube