#16  
قديم 20/01/2008, 01:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
لاحول ولاقوة الا بالله التايب صانع الالعاب حتى لو لم يسجل اي هدف شنو المشكله

طيب انت تدري ان اهم شي النقاط المباراه

الاتحاد هزم الاهلي بأخطاء نيبوشا سلم الاتحاد الوسط

وايضا وضح غياب صاحب العبدالله وهو لاعب مهم كمحور

ايضا انت تضحك على نفسك ولا علينا الهلال خرج من الاتفاق بطريقه مضحكه

وربك بعدها ماوفقهم خسروا المباراه بطريقه عجيبه ونقطه اخرى ضيفها لنفسك

التايب وياسر والشلهوب وعمر الغامدي والدعيع والصويلح واخروون

غابوا عن مباراة الاتفاق

بالنسبه لبطولة اسيا ضربة جزاء ضاعات وهجمات خطيره اخرى

والله مو كاتب لنا الفوز الخيره في ما اختاره الله ويوم لك ويوم عليك

وبيجي اليوم اللي نفرح فيه بالاسيويه

اما بالنسبه للدوري الزعيم بعد هذا التوقف تكتمل بأذن الله صفوفه

وتثبت التشكيله وتشاهد الابداع

عندي لك سؤال ليه تخاف انهم يقولون عليك مندس ...؟
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20/01/2008, 01:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 1,232
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماعندي شي اقوله
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 20/01/2008, 02:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
إقتباس
اصاباته قد يقول قائل ان بسبب جدول الدوري ولخبطته ظهرت اصابات التايب وهنا نقول لماذا اذا لا يصاب الكاسر

حلوـوـوهـ هذي حتى آلآصبآبهـ بتحآسبون عليهآ ؟؟؟؟؟؟

لمعلومآتكـ يآسر ضيع بلنتي مهمـ بعد آلوحدهـ ضد آلآتحآد

آملنآ في آلكآسر وآلبـــــــــــــــرنس وآلزعمآ كلهمـ في آلمبآريآت آلمهمهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20/01/2008, 02:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: جده
مشاركات: 401
يامناحي السادس عشر
الله يرحم والديك أسكت ولا عاد تكتب قسم بالله واقطع يدي انك مانت هلالي


1 - تقول وين التايب امام الاتحاد . ( كلنا ندري انه مصاب وما شارك )

2 - بصير ابدع امام جابيلو . (كلنا ندري ان الفريق اسمه ناقويا وايام جابيلو كان معنا سيرجيو )

3 - بصير ابدع في نهائي كأس ولي العهد . ( كلنا ندري ان بصير حقق بطولتين اسيويتين فقط )

4 - بهجا هداف الدوري مرتين . ( كلنا ندري ان بهجا حقق هداف الدوري بعد ما راح للاتحاد )

اسمح لي بعد ما قرأت مواضيعك تأكدت انك مريض بشي اسمه الهلال وخاصة التايب ولا بعد تنصح بأنهاء عقده
فلو سمحت لاعاد تكتب مواضيع لاني راح أشهر فيك وصدقني انا لك .
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 20/01/2008, 02:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مناحي السادس عشر




ومن الردود على هذا الموضوع التي سوف تاتي :

2- رح يا مندس .



.

صدق المثل الي قال الي في بطنه ريح مايستريح .. ولايهون المثل الي يقول الي على راسه بطحاء يحسس عليها ....!!!!!!


بالفعل كاد المريب ان يقول خذوني .....!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 20/01/2008, 02:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
التايب ادى الي عليه وزيادة

ومو ملزوم يجيب اهداف

ورغم كذا الهدف تكون ياتمريره منه او هو يسجلها بنفسه

ومالقيت تنتقد الا التايب وهو افضل عنصر في الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 20/01/2008, 02:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
انت تحاول ان توهمنا ان فريقنا يسير للهاويه وانه لا امل لنا بالحصول على بطوله ..


ولكن الهلال قادر على حصد الكاس تلو الكاس هذه السنه بمشئية الله .. وفريقك فريق البلنتيات سيكون كالعاده ضيف شرف على جميع البطولات .. اتمنى تريح نفسك ولا عاد تكتب مواضيع لانك مكشوف امام جميع الاعضاء .. بالعربي شف لك نك ثاني وحاول من جديد يابطل .. يمكن تنجح مع اني ماظن لان الزعماء عقولهم مفتحه لك ولامثالك الذين يحاولون اثارة الفوضى والشوشره ..
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 20/01/2008, 02:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 691
فلو سمحت لاعاد تكتب مواضيع لاني راح أشهر فيك وصدقني انا لك .[/quote]



وانا معك على هالمندس
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 20/01/2008, 02:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
تحط نفسك بمواقف باااااااااااااايخه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 20/01/2008, 02:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: جوكر....في كل مكان
مشاركات: 1,551
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد التايب ما لعب مباراة الاتحاد
طيب ابي افهم يا مناحي وش تبي تآصله ؟؟؟
نلغي عقد التايب !!!!!!!
والله انك ما تفهم في الكوره
يا اخي التايب هو لحاله الحين الي يلعب والباقي بح
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 20/01/2008, 02:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
ايها الزعماء تنبهوا لهذا المندس واحذروه .. انه منــــاحي السادس عشر
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 20/01/2008, 02:46 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
أتمنى من الجميع قرأة مواضيعه السابقه ومعرفة ميوله الحقيقيه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 20/01/2008, 02:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أزرق كايدهم
أتمنى من الجميع قرأة مواضيعه السابقه ومعرفة ميوله الحقيقيه

اخوي ازرق كايدهم ميول هذا الشخص معروفه ولكن على المشرفين التنبه لهذا الامر ....!!!!!

دمت بود ..
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 20/01/2008, 03:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2006
مشاركات: 1,623
ليتك
سكت
وريحت
الزعماء
من
قراءة
موضوعك
الذي
لا داعي له
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 20/01/2008, 02:14 PM
مندس تم طرده
تاريخ التسجيل: 14/01/2005
مشاركات: 381
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALAMEER 14
::.. ملاحظ انك مزوده حبتين انت كل ما فتحت لك موضوع غير تدخل التايب ..::

:. ياليت تحط مواضيع تفيد الهلال ولاعبين الهلال في هالوقت .:

:. وياليت ايضا اذا فيه مواضيع عندك على نفس هالنمط تحتفظ فيها لنفسك :.

انا ملاحظ شي كل ما فتحت موضوع تقول غير يرد واحد ويقول يا مندس ونا اقولك اللي على راسه بطحى يحسس عليها ....,,,,



اخي الكريم انا كتبت في اخر سطر التعليق للغيورين على الهلال وانت محد جاب طاريك .
اذا شفت موضوع يتكلم عن كبري التايب في البلايستيشن او تصميم جديد للتايب نبيك تكثر مشاركاتك بكلمه شكرا وتسلم ومن هذي الكلمات واترك المواضيع الكبيره للعقلاء .

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube