المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/03/2002, 04:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 22/12/1422 من الصحف



تقرير (فرناندو) يحدد مشاركته
إصابة مفاجئة للشلهوب وتكتيك خاص للمدافعين!!
مدرب اللياقة يفقد أعصابه ويحذر اللاعبين من التكاسل!!

تونس ـ أسامة النعيمة:
تجددت اصابة لاعب الهلال (محمد الشلهوب) يوم أمس خلال الحصة التدريبية التي اجراها الفريق بملعب المنزه استعداداً لمواجهة دور الاربعة يوم الجمعة المقبل، عقب (الراحة) التي منحت للاعبين اول امس الاثنين وذلك عندما شعر ببعض الآلام في عضلات أسفل البطن اثناء التدريب الصباحي قبل ان يمنعه (فرناندو) من المشاركة في تدريب عصر امس سيخضع لفحوصات قبل ان يتم تحديد امكانية مشاركته في مباراة الدور قبل النهائي.
من جانب اخر طالب مدرب اللياقة (الكسندرو) من اللاعبين الجدية اثناء التدريبات وعدم التساهل وكان المدرب (ماتورانا) قد تسلم الجزء الثاني من التدريب الذي استغرق حوالي الساعتين باجراء تكتيك خاص للمدافعين مع لاعبي الوسط، وتمارين التهديف على المرمى للمهاجمين، وستتواصل التدريبات الهلالية طوال اليومين المقبلين لحين مباراة الدور قبل النهائي بالبطولة حيث سيتحدد اليوم الاربعاء الفريق الذي سيقابل الهلال مع مرور قبل النهائي.


السمسار الليبي (أي كلام)!

كتب ـ ماجد التويجري:
رفض الأستاذ (محمد سنوسي) وكيل أعمال نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وفريق الهلال (نواف التمياط) إدارياً ومالياً ان يكون العرض الذي تقدم به الوسيط الليبي للاعب للاحتراف في الدوري الإيطالي رسمياً وقال عبر اتصال هاتفي بـ "الرياض"أنهم عبر مؤسسة الأقطاب التجارية بإيطاليا هم الجهة الوحيدة والمخولة قانونياً لبحث أي عرض كروي أو حتى دعائي يتلقاه اللاعب وأنه شخصياً قد تواصل مع نواف التمياط في تونس للتعرف عن حقيقة ما أثير في هذا الشأن عبر الصحافة المحلية ووجد ان الموضوع لا يتجاوز كونه (مجرد كلام) فهناك سمسار ليبي يحضر المناسبة العربية في تونس وتحدث شفهياً مع التمياط حول إمكانية نقله للدوري الإيطالي، وبدورنا الجهة الوحيدة والمخولة لم نستقبل أي طلب أو اتصال في هذا الموضوع وكشف الأستاذ محمد سنوسي عن حقيقة قد تكون غائبة عن أذهان البعض مشيراً إلى ان بعض السماسرة يستغلون مثل هذه التجمعات والمناسبات لتكوين اسم وعلاقات فيختارون أبرز النجوم أمثال نواف التمياط كأفضل لاعب آسيوي وعربي لعام 2000م وسامي الجابر كقائد للمنتخب والدعيع وغيرهم ويقومون بإيهامهم بأن لديهم فرصاً كبيرة بنقلهم إلى الدوري الأوروبي حتى يتمكن هؤلاء السماسرة من أخذ زخم إعلامي لا أكثر ولا أقل واختتم حديثه بالقول ان الوسيط الجاد لابد وان يحضر عرضاً رسمياً.


السماح للاعبي الهلال (الدوليين) بالمشاركة أمام السد القطري

كتب ـ ماجد التويجري:
ينتظر ان تعلن لجنة المنتخبات وشئون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن السماح لنجوم الهلال الدوليين بخدمة فريقهم في نهائيات كأس آسيا الثانية عشرة للاندية ابطال الكؤوس التي سيستضيفها نادي السد القطري في العاصمة (الدوحة) اواخر شهر مارس الجاري وبالتالي فإن العناصر الدولية في الفريق الهلالي لن ترتدي شعار المنتخب في المباراة الودية الدولية السادسة امام منتخب الارجواي على ملعب الامير عبدالله الفيصل بمدينة جدة في اطار التحضيرات لنهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية بقي ان نذكر ان نادي الهلال استفاد فقط بما يعادل 30% من لاعبيه في المنتخب للبطولة العربية بتونس وهم سامي الجابر ومحمد الدعيع ونواف التمياط الذين سينضمون من جديد الى معسكر المنتخب في ايطاليا فور نهاية البطولة الحالية.


الهلال يُبعد المهنا

بتأهل الهلال إلى المربع في البطولة فإن الدولي عمر المهنا يكون قد انهى علاقته بالبطولة حيث ينص نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم على ابعاد الحكام التي تتأهل فرق دولهم إلى الادوار التالية.


المفرج ينتقد أداء الفرق في البطولة
يا هلاليون المهم البطولة وليس المستوى
آرثر لم يوفق معنا وماتورانا يحتاج إلى الوقت

اعترف مدافع فريق الهلال فهد المفرج أن المستوى الفني لم يكن بالصورة المطلوبة مع انطلاقة أولى المباريات بالتصفيات العربية للمجموعة خصوصاً مواجهة الجيش السوري وقال إن صعوبة المباراة جعلتنا لا نقدم المستوى بالمباراة الأولى ولكننا تحصلنا على الثلاث نقاط رغم اننا كنا نطمح بمستوى أفضل. ومع المباراة الثانية أمام الشعب تحسن المستوى وأصبح يأخذ منحنى التصاعد من مباراة إلى أخرى، كما أن المدرب لايزال يتعرف على اللاعبين وهذا ما اتضح مع مباريات المجموعة.
وأكد أن الأداء داخل الملعب للفريق شهد تغييراً عقب تسلم ماتورانا لمهام التدريب وقال إن أسلوب ماتورانا الجديد علينا أحدث نوعاً من التغيير للفريق وهذا ما نلمسه نحن كلاعبين، كما أن عامل الوقت لايزال الأفضل، ولكننا نبحث حالياً عن تحقيق البطولة، وبعدها لدينا الوقت الكافي لتعديل أخطائنا التي وقعت بالمباريات الماضية.
واعتبر أن الجهاز الفني السابق بقيادة (آرثر) أدى المطلوب منه ولكنه لم يوفق، وقال إن تصاعد الأداء هو الدور الذي يؤديه ماتورانا حالياً مع الفريق وهذا الأمر ظاهر بصورة نظرية وعملية، كما أن الفرصة امامنا خلال الأيام التي تسبق الدور قبل النهائي لتدارك أي أخطاء قبل المواجهة الأهم.
وأشار إلى أن الجاهزية ستكون لجميع الأندية التي ستقابل الهلال بالدور قبل النهائي وقال اننا على جاهزية كاملة لملاقاة أي فريق سواء الملعب التونسي أو غيره لأننا نبحث عن لقب البطولة، خصوصاً أن المباراة خروج مغلوب وليس امامنا أي مجال للتعويض.
وأستطرد بقوله إن الدفاع الهلالي يقدم مستويات جيدة خلال البطولة وكدليل لذلك عدم ولوج أي هدف بمرمى الفريق خلال المواجهات الثلاث الماضية، كما أن الثقة موجودة بالحراس الثلاثة (الدعيع، العتيبي، ضاري) كما أن الأخطاء موجودة وطبيعية الحدوث لهذا ويجب أن نتداركها لعدم الوقوع بها مستقبلاً وهذا ما نسعى له مع المدرب، ونفى أن يكون الدفاع الهلالي لا يرتكب الأخطاء بالمباريات وقال كل دفاع معرض للاخطاء ولكننا نحاول الاستفادة مستقبلاً لضمان تحقيق النتيجة الايجابية للفريق، وعموماً تظل الأمور منسقة مع الجميع فلاعبو الدفاع مطالبون بالمحافظة على المرمى كذلك المهاجمون مطالبون بتسجيل الأهداف ولاعبو الوسط بمساندة الهجوم وهكذا يكون الفريق بشكل متناسق خلال المباراة.واختتم حديثه أن مشاركة (أحمد خليل) دعم لدفاع الهلال لأنه لاعب مؤثر بالمنتخب السعودي وليس نادي الهلال فقط.


أوربت تنقل مباراتين في كأس الكؤوس العربية اليوم

تنقل قناة اوربت الرياضية على الهواء مباشرة من تونس اليوم الاربعاء مباراة الهلال السوداني والرفاع البحريني في تمام الساعة 3بتوقيت غرينيتش (الساعة 6مساء بتوقيت السعودية) وذلك في اطار منافسات بطولة كأس الكؤوس العربية الثانية عشرة التي ينظمها الملعب التونسي.
كما تنقل اوربت مباشرة ايضاً في نفس اليوم اللقاء الثاني والذي سيجرى بين فريقي الملعب التونسي والسالمية الكويتي في الساعة , 500بتوقيت غرينتش (الساعة 8مساء بتوقيت السعودية)، وتواصل أوربت نقلها يوم الجمعة القادم لمباراتي نصف النهائي، والمباراة النهائية التي ستجرى مساء يوم الاحد القادم 10مارس الجاري.
يشار إلى ان الهلال السعودي قد تأهل إلى الدور قبل النهائي بعد تصدره لمجموعته يرافقه الجيش السوري الذي حل ثانياً.




رئيس البعثة الهلالية وليد الحكير:
عرضا احتراف الجابر والتمياط في إيطاليا كذبة أشاعها إعلامي

أكد وليد الحكير رئيس بعثة فريق نادي الهلال ان العرضين اللذين تلقاهما لاعبا الفريق سامي الجابر ونواف التمياط من نادي برشيا الإيطالي كان عرضا وهميا عن طريق الإعلامي الليبي محمود الزيات، مشيرا أي الحكير إلى ان الزيات اراد الارتقاء والظهور إعلاميا على حساب لاعبي الفريق الهلالي وأضاف الحكير ان الزيات لا يملك صفة رسمية في النادي الإيطالي ومع ذلك بادر في نشر العرض أمام التجمع الإعلامي داخل بهو الفندق بعد ان قام بالحديث مع الجابر والتمياط.. وأوضح الحكير انه طلب الزيات في اجتماع خاص لبحث العرض كما يدعي واتضح ان الإعلامي الليبي لا يملك اوراقاً ثبوتية تخوله الحديث عن صفقة انتقال رسمية فهل يعقل ان يحضر أي شخص ويقدم عرضاً ونتجاوب معه ثم انني طلبت والحديث للحكير من الإعلامي عدم التعامل مباشرة مع اللاعبين الهلاليين والحديث معهم لحين انتهاء البطولة فنحن حضرنا لهدف معين بل وطالبه بالابتعاد عن اللاعبين وتوجيه الحديث مع المسؤول الإداري وليس الحديث مباشرة مع اللاعبين.. وأكد الحكير انه شخصيا قبح الشخص الليبي الذي ادعى انه مخول بالحديث عن العرض مشيرا إلى انه شخصية مهزوزة وغير صادقة.. وطالب الحكير اللاعبين والهلاليين جميعا بعدم الحديث عن الامور الخارجة عن الهدف الهلالي وهو تحقيق لقب البطولة وهو ما نتمناه جميعا.


سفير خادم الحرمين يحتفي بالهلال الليلة

تقيم سفارة خادم الحرمين الشريفين في تونس مساء اليوم الأربعاء حفل عشاء تكريماً لبعثة فريق الهلال والوفد الإعلامي المرافق لها وبحضرة سعادة أمين الاتحاد العربي الأستاذ عثمان السعد.. وعدد من المسؤولين بالاتحاد العربي لكرة القدم.


الصحف التونسية :الزعيم اسم على مسمى

* *أفردت الصحف التونسية العديد من الموضوعات والزوايا للحديث عن ممثل الأندية السعودية في البطولة فريق الهلال كما تحدث الاعلام التونسي كثيرا والمعلقون التونسيون عن انجازات الفريق الهلالي وعناصره الدولية وأخذوا يرددون ان الفريق الهلالي يلقب بالزعيم وهو اسم على مسمى كما امتدحوا الامكانات الهائلة التي يتمتع بها الهلال ككيان من خلال احضاره للمدربين العالميين مدللين على ذلك بالمدرب العالمي ماتورانا بالاضافة الى اللاعبين الأجانب البارزين والمحليين كالجابر والدعيع والتمياط والشلهوب.

رسالة بطولة كأس الكؤوس العربية
ثلاثة فرق تتنافس على بطاقتي التأهل في المجموعة الأولى
تونس محمد الحناكي

انحصرت المنافسة في المجموعة الأولى على بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الكؤوس العربية الثانية عشرة الأخيرة لكرة القدم في فرق الملعب التونسي المنظم والهلال السوداني والسالمية الكويتي.
ويتصدر السالمية ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل 5 للهلال و4 للملعب.
فيما خرج الأقصى الفلسطيني (5 نقاط) من الدور الأول بعد أن أنهى مبارياته الأربع وفقد الرفاع الشرقي البحريني أي أمل في التأهل بعدما تجمد رصيده عند نقطتين.
ويلعب اليوم الأربعاء الملعب مع السالمية، والهلال مع الرفاع.
وكان الهلال السعودي حامل اللقب تصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط. وحل الجيش السوري ثانيا (6) وبلغا معا نصف النهائي الذي سيقام الجمعة المقبل.
الهلال والرفاع
يحتاج الهلال إلى الفوز لضمان احدى البطاقتين بشكل مؤكد بغض النظر عن نتيجة اللقاء الثاني. وهو يستفيد ايضا من تعادله مع الرفاع في حالتين: اولاهما إذا تعادل الملعب مع السالمية. والأخرى إذا خسر الفريق المنظم أمام ضيفه. وهذه الحسابات قد تكلفه الكثير لأنها غير مضمونة العواقب.
ويتعين على لاعبي الهلال الذين بدأوا بشكل جيد في الجولتين الأولى والثانية وحصدوا 4 نقاط من تعادلهم مع الملعب 11 وفوزهم على السالمية 21 بذل جهود مضاعفة لتحقيق الفوز وبلوغ نصف النهائي ولا سيما بعد المستوى المتواضع الذي قدموه في لقائهم مع الأقصى (صفرصفر) في الجولة الرابعة بعد ان ارتاحوا في الثالثة.
وتبدو كفة الهلال راجحة على الورق قياسا على مستوى الرفاع ونتائجه. لكن الفوز لن يتحقق الا بأقدام اللاعبين في الميدان. وهم سيحاولون عدم التفريط بهذه الفرصة الاخيرة.
ويعول العراقي انور جسام مدرب الهلال بالدرجة الأولى على خبرة الحارس احمد النور ثم على اللاعبين كمال الضي وحمد كمال الدين في تحقيق الفوز وتصدر المجموعة لمقابلة الجيش السوري الاسهل نسبيا من الهلال السعودي في نصف النهائي. على امل ان يفوز الملعب على السالمية في اللقاء الثاني. ويلعب الرفاع مباراته الأخيرة دون حافز بعد خروجه خالي الوفاض . لكنه سيحاول في الوقت نفسه تحقيق فوزه الأول لقلب الصورة المتواضعة التي ظهر بها في مبارياته الثلاث السابقة خصوصا انه لا يملك شيئا يخسره لذلك سيتميز اللقاء بهجوم مكثف.
الملعب والسالمية
تحدو كلا من الملعب والسالمية رغبة في اختتام الدور الاول بفوز ينقله إلى مصاف الكبار في نصف النهائي. وسيكون العبء ثقيلاً على لاعبي الفريقين ولا سيما ان الحسابات النظرية تؤهل الهلال السوداني لحجز احدى البطاقتين وتقصر صراعهما على البطاقة الثانية.
ويخوض الملعب اللقاء الاخير بفرصةالفوز وحدها بينما يكفي السالمية التعادل. لذلك سيعمد الأول إلى الهجوم الضاغط منذ البداية لتسجيل هدف مبكر يريح أعصاب اللاعبين الذين تأثروا كثيرا بنتيجتي المباراتين الاوليين (11 مع الهلال. ثم 12 امام الاقصى) اللتين كانتا وراء استقالة المدرب خالد بن يحيى قبل ان يحققوا الفوز على الرفاع 62 بقيادة مساعد المدرب السابق محمد صالح بنزرتي الذي كلف بمهمة الاشراف على الفريق.
ولا تعكس نتيجتا المباراتين الاوليين على الاطلاق اداء وعروض الملعب ويحق للاعبيه القول ان الكرة ظالمة ولم تنصفهم لانه كان افضل الفرق التسعة المشاركة. وهو يملك كل الاسلحة التي تؤهله لبلوغ نصف النهائي وحتى احراز اللقب اذا لم يلازمه سوء الطالع.
ويملك الملعب اخطر ثلاثي في الهجوم وهو مكون من ضابط الايقاع وصانع الالعاب الخبير قائد الفريق جمال الامام، صاحب النزعة الهجومية والتهديفية ايضا، والمهاجم القناص الشاب بسام الدعاسي والمدفعجي اسامة السلامي فضلا عن الجناح الايمن السريع طارق الزيادي. ويتمتع جميع لاعبي الملعب بقامات طويلة ستكون عاملا مساعدا لهم في المباراة ضد السالمية الذي بدا عاديا جدا في المباريات السابقة التي خسر في اولها امام الهلال 12 رغم تقدمه وطرد احد لاعبي منافسه. ثم فاز بشق النفس في الوقت بدل الضائع على الاقصى 1 صفر قبل ان يهزم الرفاع 2صفر.
ولم يلاحظ تحسن في مستوى السالمية من مباراة إلى اخرى. لكن الامر قد يختلف امام الملعب لعدم التفريط بالفرصة الاخيرة وتجنب الخروج من الدور الاول والعودة مبكرا إلى الكويت صفر اليدين.


لاعبو الهلال يستلمون مكافآت الصدارة
الاتصالات تنهال على البعثة الزرقاء في تونس

يتلقى مدير فريق الهلال اتصالات مباشرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي وأمين عام نادي الهلال فواز المسعد وذلك للسؤال عن حالة واستعدادات الفريق الهلالي وأشار المصيبيح أنه دائما ما يتلقى اتصالات الإدارة الهلالية واستعدادها التام لتقديم كل ما يساعد الفريق على استكمال مشواره العربي ومنوها بالدور الكبير الذي قام ويقوم به رئيس البعثة بتونس وليد الحكير.
من جهة أخرى خصصت الإدارة الهلالية مكافآت فوز للفريق حيث سيمنح اللاعبون مكافآت فوز في نتائج تصدرهم لفرق المجموعة اثر فوزهم على الجيش السوري والشعب الإماراتي وتعادله السلبي مع السويحلي الليبي.


مؤسس الهلال شيخ الرياضيين ابن سعيد لـ « الجزيرة »:
الهلال لا يتأثر بالنقص والتعاقد مع ماتورانا لثلاثة أشهر خطأ!
الكاتو لا يستحق ارتداء قميص الزعيم ومطلوب من جهاز الكرة ذكر الحقائق

* * كتب أحمد العجلان:
استغرب شيخ الرياضيين ومؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد مستوى مهاجم الهلال الكولومبي الكاتو بيريز وقال إن الكاتو بعد الإصابة ليس بالمستوى المطلوب ولا يستحق ان يرتدي قميص الهلال.. واعتبر الشيخ ابن سعيد أنه من المهازل ان يكون هناك أربعة لاعبين أجانب واللاعب الذي لا يشارك محليا ويجمد ويفقد حساسيته على الكرة هو الذي يشارك خارجيا ليفاجأ بمباريات قوية يصعب عليه ان يقدم فيها ما هو مقنع للجماهير.
وأوضح الشيخ ابن سعيد ان الحل الأمثل هو ان يعرض اللاعب على قائمة الانتقال.. وشدد الشيخ عبدالرحمن بن سعيد على انه يجب ان يشارك اللاعبون الذين اعتادوا على أجواء المنافسة ولعبوا في مباريات الدوري مثل المهاجم حسين علي، ونوَّه مؤسس نادي الهلال بأهمية الحس الذي لا بد من وجوده في جهاز الكرة الهلالية وان يقوم بإعطاء المدرب الصورة الحقيقية لمستوى اللاعبين وخصوصا ان المدرب جديد ولا يعرف اللاعبين تماما، مؤكدا انه يعرف تماما ان إدارة الكرة غير راضية عن مستوى الكاتو في البطولة العربية.
وقال ابن سعيد إن مشاركة الكاتو في المباريات القادمة أمر يجب ألا يتحقق لأنه فيما لو تحقق فإن الهلال هو الخاسر من مشاركته.. وقال ابن سعيد إنه سبق ان اخبره أحد إداريي فريق الهلال الكبار بأن الكاتو لن يشارك في البطولة العربية وقال: تفاجأت عندما رأيته في تشكيلة البطولة لأني أعرف ان مستواه بعد الإصابة منخفض وقد اصبح عبئاً على الفريق، كما أبدى شيخ الرياضيين رضاه عن نتائج الفريق. الهلالي في البطولة العربية وقال: الفريق قدم ما عليه في المباراتين الأولى والثانية مبديا عدم رضاه عن الفريق في المباراة الأخيرة أمام السويحلي الليبي. وأوضح ان الفريق ظهر في المباراة الأخيرة بمستوى اقل من المطلوب. وقال: كان هناك تباعد بين خطوط الفريق فظهر غير متماسك.. واستبعد ابن سعيد ان يكون للنقص تأثير على الفريق مؤكدا ان الفريق الهلالي كله نجوم.. كما امتدح مؤسس نادي الهلال المدرب الكولومبي ماتورانا وقال: هو مدرب معروف وكفء وله تاريخ كبير، واستغرب ابو مساعد تعاقد الهلال مع المدرب لمدة ثلاثة أشهر فقط، وقال: من المفترض ان يكون التعاقد معه على الأقل لمدة سنة لأنه من الصعب ان يحضر الفريق مع بداية الموسم المقبل مدرباً جيداً وتمنى ابن سعيد في ختام حديثه ل«الجزيرة» التوفيق للفريق الهلالي في البطولة العربية ليتمكن من المحافظة على لقبه.. ويزيد بطولاته وإنجازاته التي لا ينافسه عليها أحد.




وليد الرواف يرد على تصريحات الجمجوم
ليس للهلال مصلحة في إبعاد الاتحاد عربيا وعلى رئيسه تحري الدقة

الرياض: ظافر القحطاني
وصف نائب رئيس نادي الهلال وليد الرواف ما قاله رئيس نادي الاتحاد حسن جمجوم بأن الهلال كان سببا في إبعاد فريق الاتحاد عن البطولة العربية بـ(التخبط) وقال: أتساءل ما هي مصلحة الهلال في إبعاد فريق الاتحاد وما ذكره جمجوم من أن هذا رد من الهلال على صفقة خميس العويران ليس صحيحا فخميس لاعب محترف ومن حقه الانتقال لأي ناد يرغبه وسيبقى ابنا لنادي الهلال حتى عندما انتقل لنادي الاتحاد.
وأشار الرواف إلى أن إدارة الاتحاد كثيرا ما توجه التهم للغير فهي مرة اتهمت الاتحاد العربي لكرة القدم بإبعادهم عن البطولة العربية ورد عليهم أمين عام الاتحاد العربي عثمان السعد بأن الترشيح ليس من اختصاصهم إنما هو من صلاحية الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد ذلك اتهموا الاتحاد السعودي بإبعادهم ورد عليهم الاتحاد السعودي لكرة القدم بالأنظمة واللوائح ثم اتهموا الأهلي أيضا وها هم يلقون باللائمة الآن على نادي الهلال الذي ليست له علاقة لا من قريب ولا بعيد في هذا الموضوع واستغرب الرواف أن يصدر هذا الكلام من حسن جمجوم الذي هو عضو في الاتحاد السعودي لكرة القدم أيضا ولديه دراية كاملة بالأنظمة واللوائح الخاصة بمشاركة الأندية في البطولات الخارجية.
وأكد وليد الرواف أن الهلال ليست له أية علاقة بمشاركة الأندية وأن النظام إذا كان يسمح لهم بالمشاركة فمن يمنعهم إذن؟
وطالب الرواف في نهاية تصريحه الخاص لـ"الوطن" أن يتحرى رئيس نادي الاتحاد الدقة في تصريحاته وأن يبتعد عن الإثارة وإلقاء التهم على غيره وأن يتأكد أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يعمل لمصلحة الأندية السعودية حسب أنظمة ولوائح مدرجة لديه.
وكان رئيس نادي الاتحاد حسن جمجوم قد عقد مؤتمرا صحفيا أول من أمس بمقر النادي في جدة أوضح فيه عدداً من النقاط أبرزها محاولة الهلال إبعاد فريق الاتحاد عن البطولة العربية وأن إدارته بانتظار قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن طلبه المشاركة في نهائيات البطولة العربية المقبلة.
  #2  
قديم 06/03/2002, 04:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: UsA
مشاركات: 1,346
الف شكر يا احلى اداره

والف مبروك على الانجاز
  #3  
قديم 06/03/2002, 07:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
الله يعطيكم العافيه وما قصرتوا
  #4  
قديم 06/03/2002, 08:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2001
المكان: ثرمــــداء عاصمة الوشم
مشاركات: 288
علمت الراية أن إدارة نادي الهلال والاتحاد السعودي لكرة القدم قد اتفقا علي تأجير طائرة خاصة لنقل لاعبي نادي الهلال الدوليين السبعة من ايطاليا الي الدوحة مساء يوم 27 مارس الجاري، وذلك لمشاركتهم مع الهلال السعودي في مباراته الدولية المرتقبة مع السد.

واللاعبون السبعة هم: محمد الدعيع وسامي الجابر ونواف التمياط وعبدالله سليمان وعبدالله الجمعان وعمر الغامدي وأحمد الدوخي، مع احتمال ضم لاعبي الهلال الدوليين أحمد خليل ومحمد الشلهوب لتشكيلة المنتخب.

الجدير بالذكر ان إدارة نادي الهلال سعت لتأجيل لقاء السد المرتقب وذلك لمشاركة لاعبيه مع المنتخب السعودي في لقائه أمام منتخب الأورغواي والذي سيقام في اطار الاستعدادات لمونديال كوريا واليابان وسيصل اللاعبون السبعة الي الدوحة فجر يوم 28 مارس ليشاركوا في نفس اليوم مع فريقهم الهلال في مباراته المرتقبة مع السد التي ستقام في الدور قبل النهائي للبطولة الآسيوية الثانية للأندية أبطال الكؤوس لكن الاتحاد الآسيوي رفض الطلب لتكون الطائرة الخاصة هي المخرج الوحيد من المأزق.

جريدة الراية القطرية الأربعاء 22 ذو الحجه1422هـ


(((تعليق هلالوبي 10 على الموضوع)))

معسكر ايطاليا لمدة ثمانية عشر يوماً ينتهي يوم الجمعة الموافق 24 مارس علماً ان مباراة السعودية ومنتخب الأورغواي ستقام بالمملكة العربية السعودية وليس بايطاليا 0
  #5  
قديم 06/03/2002, 08:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
الله يعطيكم العافية انشاء الله ومايشوف شر الشلهوب انشاء الله.
  #6  
قديم 06/03/2002, 09:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
الف شكر
  #7  
قديم 06/03/2002, 09:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2002
المكان: قلبي تولع بالرياض حب ورث به من جدود ياسعدنا سعد الفياض زرعت الصحراء ورود
مشاركات: 1,250
شكرا ويعطيكم العافية لكن ماتحسون أن الوطن ماتستاهل من يحتطها في هالموقع وأكرر كل الشكر الجزيل على هالمجهودات الرائعة
  #8  
قديم 06/03/2002, 10:29 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
كل شيء زين الا خبر حسن جمجوم الله يجمجم مخه ضيق صدري ..

ويعيطكم العافيه
  #9  
قديم 06/03/2002, 10:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
مشاركات: 16
شكرا لأدارة الموقع والمشرفين عليه على مواكبة الاخبار اولآ بأول وهذا سر
تميز الموقع ونجاحه.
والحقيقة ان نسبة 30% غير مفهومه ولا منطقيه فأما مشاركة جميع اللاعبين
او عدم مشاركتهم جميعا اذا كان القصد الحفاظ عليهم اوالانسجام او ....
  #10  
قديم 06/03/2002, 11:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/03/2002
المكان: -‹ الريـRiyadhـاض ›-
مشاركات: 66
الله يعطيكم العافيه على تغطية اخبار زعيم القرن ونصف الكره الارضيه


مجهوداتكم يُحسد عليها بصراحه


ماأقول الا الله يوفقكم و ....... إلى الامام .
  #11  
قديم 06/03/2002, 12:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
الله يعطيكم الف عافية

وماقصرتوا
  #12  
قديم 06/03/2002, 12:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 2,363
مساء الخير

تحياتي لكم
ومشكووووووورين على التغطيه
وربي يخليكي لنا ياحلى شبكه في العالم
  #13  
قديم 06/03/2002, 01:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
شكرا
  #14  
قديم 06/03/2002, 01:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2001
المكان: DamMam
مشاركات: 144
Thumbs up >>> يعطيكم ألف ألف ألف عافية <<<

مشكورين وما قصرتوا على هالتغطية اللي ولا أروع منها ...

على الأقل أحسن من قرايتنا للجرايد ...



والسلام ختام ،،،



>> مــالــهــا إلا هــلالــهــا <<
  #15  
قديم 06/03/2002, 01:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 357
يعطيكم العافية ما قصرتم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube