المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 16/01/2008, 11:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
مشاركات: 71
الله يهديك ويصلح حالك...
مو وقت هالكلام هدا . طارق لاعب ليس أناني فلا أرى كيف بتيت حكمك....
لا علاقه لطارق بأنخفاض مستوى الشلهوب.. الشلهوب عنده ظروفه الخاصه ولا علاقه لطارق بهذا...
والفريق لم يأخذ أسلوب طارق .. طارق عندما لا يلعب من يصنع الالعاب فى غيابه ..
المفروض نحن نفرح بوجود طارق فلى الهلال ... الدوري دخل فى المرحلة الثاتيه و لا يفيد هذا
  #32  
قديم 17/01/2008, 12:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ودمي سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
مشاركات: 2,098
اقول طارق التائب في الهلال ان شاء الله الى اعتزاله حفل اعتزاله في الهلال
  #33  
قديم 17/01/2008, 12:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 218
البرنس القلب النابض للهلال
لاتعليق
  #34  
قديم 17/01/2008, 12:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2007
مشاركات: 71
يعطيك العافيه على الموضوع .... لكن بدل مانقول التايب هوسبب تدهور الهلال .... ليه مانقول يجب على باقي الاعبين في نفس مركزه أن يحذو حذوه ( ليس بالتقليد الأعمى ولكن بحذافيره ) لأن التايب مراااح يستمر لنا طول الحياة .... فيجب على الاعبين الذين في مركزه أن يستفيدو من هذا الأسطوره ( الموسيقار العربي ) حتى لا نندم بعد رحيله ......
  #35  
قديم 17/01/2008, 12:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ مجنونك ياهلال $
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2007
المكان: بقرب نادي الهلال
مشاركات: 372
الظاهر أنت تتكلم عن لاعب ثاني

إذا التايب بيروح أجل من يجلس

بعدين كل الفرق تتمنى التايب يروح من الهلال عشان تأخذه
  #36  
قديم 17/01/2008, 12:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2006
المكان: حواليك ماني بعيد منك !!
مشاركات: 243
صادق والله التأيب اذا لم يلعب يغيب الهلال.
  #37  
قديم 17/01/2008, 12:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض فرانسيسكو هههـ
مشاركات: 870
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي (305)
اذا طارق ما يصلح يكون مع الهلال اجل من يصلح المرشدي ولا المفرج وبعدين وش سالفتكم كل يوم تنتقدون واحد



شوف خذها مني اذا راح التايب معناة وسط الهلال كله راح
بعدين يكفي انه يعلب بروح وبحماس يهجم ويدافع ويصنع اهداف

يعني لاعب ما شاء الله عليه يصلح لكل شي

وزياده على هذا يحب الزعيم وقال انه ما راح ينتقل لنادي عربي غير الزعيم

كل هذا وتقول مانبيه انا اقول استريح بس



والله انك صادق وبعدين شباب روقونا من المواضيع اللي تثار في المنتدى وتأثر على اللاعبين تكفون خلاص اما قولو خير ولا اصمتو
  #38  
قديم 17/01/2008, 12:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/03/2007
مشاركات: 159
السلام عليكم
كثرت المواضيع على التايب بالأيام الأخيرة ومن اراد ان يكون له ردور كثيرة يذكر أسم التايب بس
لكن لماذا ,,,,,,
أنا أعتقد انها عنصرية من البعض , ولأن التايب مش سعودي لا نرى منه الا السلبيات ونكرهه لأسباب اخرى غير رياضية.....هذا مع العلم ان التايب عربي ومسلم ولاعب على مستوى كبير ووووووو ولكن ليبي
كل من يكره التايب يبحث له على اعذار منها اصابة مزمنة -لاعب أستعراضي - لاعب أوحد - وغيرها
اذا أردت ان تعرف ما هي فائدة التايب للهلال روح وشوف المنتديات الأخرى للفرق السعودية وماذا تقول عنه
المبارة الأخيرة كان الهلال ناقص - الشلهوب - ياسر - عزيز - نواف ومع هذا فاز .... من كان السبب؟
ملاحظة أخيرة : لا أعلم ما هو سر حب الجماهير لتفاريس مع أنه ليس سعودي؟
أخيرا هذه وجهة نظرك وأنت حر ....
  #39  
قديم 17/01/2008, 12:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
مشاركات: 883
للكبار والكبار فقط

يعني اللي يوافقونك الراي هم الكبار
اما البقية فهم من

مشكلة والله فرض الاراء عدوى انتقلت الينا من الجيران
يا اخي انا اول من يطالب برحيل التايب بشرط جلب لاعب بنفس مستواه او على الاقل بنصف مستواه
  #40  
قديم 17/01/2008, 12:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: مدرجات الزعيم
مشاركات: 466
رسالة إلى جميع من يعشق الزعيم إدارة وجمهور أتمنى التجديد مع التائب لفترة طويلة لأنه يلعب في كل الأدوار دفاع ووسط وهجوم تشوفه في كل الملعب يصنع ويسجل ويمتع التائب فريق لحاله أو منتخب .أما بالنسبة لإنخفاض مستوى الشلهوب و التمياط فهم سبب إنخفاض مستواهم أما بالنسبة لكثرة إصاباته فهو يلعب أقل مباريات لكنه يفيد الفريق أحسن من إلي يلعب الدوري كامل ولايفيد الفريق والله ما عرفنالكم نجيب لاعب مستواه ضعيف تقولون ماينفعنجيب لاعب جميع الصفات فيه مبدع ؛صانع ألعاب؛هداف ؛مهاري ....................؟عيب عليك تقارن محمد نور بالبرنس الليبي رسالة إذا رحل طارق فعلى الوسط الهلالي السلام أو الفريق الهلالي السلام أتمنى تراجع موضوعك
  #41  
قديم 17/01/2008, 12:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
خلاص ياشاطر عرفنا انك فاهم كوره .. اجل تطالب بالاستغناء عن التايب في هذا الوقت



طيب لو انك قايل هذا الكلام كان عذرناك وقلنا معك حق .. ولكن ان تكتبه ونحن في منتصف الدوري .. اريد ان اعرف مالذي تهدف اليه من موضوعك ...؟؟؟؟
  #42  
قديم 17/01/2008, 12:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
الــــــــــــــــتايب باقي انشاء الله حتى اعتزاله .. والله صدق المثل الي يقول خالف تعرف
  #43  
قديم 17/01/2008, 12:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
اين المشرفين من الحمله الي قايمه على التايب وبدون مبرر وفي عز الدوري .. هل يرون ان مثل هذه المواضيع في مصلحة الفريق ..؟؟؟؟
  #44  
قديم 17/01/2008, 01:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 1,852
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة algohmani
اخي العزيز

أنا مع الإستغناء عن طارق اذا كان لظروف الإصابات فقط وسبق ان ذكرت ذلك ولكن ان اكون ضد طارق لماذكرت من أسباب
فهو شيء يمثلك انت ولايمثلني .

وجهة نظر احترمها ولا أؤيدها .

طارق التائب ليس مسؤولا عن تدهور مستوى الشلهوب كما ذكرت وأسلوب التائب أسلوب ممتع وجميل وأي اسلوب ذاك التي تتطبعنا به بالهلال

طارق التائب بصمه فنية راقية إضافية في الهلال وليست الكل بالكل

ذكرت محمد نور والوضع يختلف بينا وبين العميد الإتحادي فمحمد نور هو الروح للفريق عكس التائب وهو الكل بالكل لأنه قائد وروح الإتحاد مو بأسلوبه الفني يالغالي

التائب مهم والهلال اهم هذا منطق انا موافق علية ومؤيدا له تماما ولكن

هل تستطيع ان تقنعني بضرورة الإستغناء عن التائب من شاهد التائب مؤخرا حتما سيتراجع عن قناعاته بضرورة الأستغناء عن

التائب وسجلني أول المتراجعين

نرجوا من الجميع إحترام وجهة نظر كاتب الموضوع

  #45  
قديم 17/01/2008, 01:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 370
إقتباس
ولكن عندما أتى التايب أصبح هو مفتاح اللعب في كل شي . . .




فهو يمرر ويصنع و يسجل ...



اأنت تناقض نفســك ..

كيف تبغانا نستغني عن طااارق ..وهو اللي يمرر ويصنع ويسجل ..

مااقول الا:

ماعلى المجنـــون حرج ..

كلامك قمه في الجنون .. !!
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube