#16  
قديم 17/01/2008, 12:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
كلـ (ن) يرى الناس بعين طبعه .

أيام ما كان مسؤولاً في الاتحاد الآسيوي ماذا عمل للنصر .

فهو يعتقد أن أي مسؤول في الاتحادات الرياضية إن وجد يعمل كما عمل هو للأسف ..

عقليات ساذجة جداً
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 17/01/2008, 12:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
أنتظروا بندر بن محمد بتصريح يفش قلوبكم فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 17/01/2008, 01:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
البليد بن بدر او كما يطلق عليه (ابو بلوتوث ) انسان ناقص وحاقد على عمه وتاج راسه الهلال


انا ماضحكني الا يوم قال مستغرب ليه ادارة الاهلي مطلعه بيان على تصريح طلا الرشيد والمشهور بــ(تايسون)

يابليد هل نسيتم بياناتكم الي اصدرتموها في مواضيع ليس لكم دخل فيها مثل سالفة الهلال وعبدالهادي وموضوع الهلال والاتحاد الاسيوي عندما ظلم الشلهوب

وموضوع الهلال وعقده مع موبايلي والذي ذكرتم انكم تحترمون العقود ولم تمض فتره طويله الا وقمتم بمحاولة الغاء عقد شركة ماسا

يابليد الهلال سيظل جالس على قلوبكم .. وسنخرج فريق البلنتيات من كأس ولي العهد انشاء الله

وذاك الوقت بربر على كيفك يبو بلوتوث


يالربع كرموا المنتدى عن ذكر هذا الناقص المسمى بالبليد
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 17/01/2008, 01:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
انا اقسم بالله لو لم تضع قرعة كاس ولي العهد فريقه أمام الهلال لماقال ماقاله
هذه حرب ضد الهلال
هذا اجرام في تاريخنا الرياضي
الهلال من يظلم يوميا وهم يرددون زيدوا فلم يسبق ان ظلم الهلال
أول من أوقف لاعبيه عن طريق الكمره الخفية هو الهلال
اول من تم نقل مباراة له خارج ارضه هو الهلال
اول من صدر بحقه اقامة مباراة دون جمهور هو الهلال
اول من خسر نهائي بفعل فاعل ومتعمد هو الهلال في نهائي فهد في قلوبنا
اغرب ثلاث ضربات جزاء غير صحيحة في تاريخ رياضتنا احتسبت ضد الهلال
اغرب ثلاث ضربات جزاء في مباراة واحده صحيحة لم تحتسب ضد النصر
اغرب قرار سعودي هو قبول احتجاج شكلا وموضوعا وتثبيت النتيجة والمتضرر الهلال
اغرب قرار \ىسيوي هو مشاركة النصر في البطولة العالمية
وغيره الكثير ووالله يعلمون ذلك جيدا ولكنهم يتجاهلون لغرض في نفس يعقوب
وماذا بعد
لا تسكتون يارجال الهلال
يجب الدفاع عن حقوق ناديكم وإلا ستقع على الهلال امور الله يكفينا شرها
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 17/01/2008, 01:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
مشاركات: 224
كثيره عليه كلمة حقير وتافه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 17/01/2008, 01:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
مشاركات: 224
والله البليد هذا حقير
وتــــــــــــــــــافه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 17/01/2008, 02:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكوماندو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,104
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GHDO
المسألة حسابيه بسيطة




+




=


!



!



!



!



تسلم يدك اخوي هذا الي كان ودي اكتبه



اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17/01/2008, 02:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2003
المكان: قلب سام6
مشاركات: 1,698
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GHDO
المسألة حسابيه بسيطة




+




=


!



!



!



!




تعجبني قووووووووووووووووية
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17/01/2008, 02:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 1,453
خلطان يا معاد الزعييييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17/01/2008, 02:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
المكان: البيت
مشاركات: 457
ههههههه كل الدنيا على مع الهلال الله يرجك يبو بلوتوث وسعت صدري بنكتك ماوراكم الا البربرة
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17/01/2008, 03:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
مشاركات: 181
اشكركم جميعا ايها الزعماء على الردود والتفاعل ووالله ان مادفعني لهذا الموضوع
الا حب الهلال ولا اريد ان يكون جدار قصير لهذا الشخص وامثاله يتطاولون عليه
المساله مدبرة وموجهة حرب ضد الهلال فيجب الرد عليهم لان الناس تتأثر وخاصة ممن لا يعرف
نواياهم فهم يقلبون الحقائق* سالفة البلنتي قلبوها لهم ولماذا الحكم يعتذر وامس امام الاهلي هدف باليد فاضح
وقلبوها ان الاهلي يلعب كاراتية شوفوا الحقاره الى حد فين يجب ان يواجهوا بخطاب اعلامي رسمي يوقفهم
عند حدهم والا سوف يغرروا بالشارع العام وسيحققوا المزيد من المكاسب بهذة الاساليب الرخيصة& يا اخوان من يذكر بطولة النخبة خسروها بأيديهم وضيعوا بلنتي في اخر ثانية كان كفيل بجلب البطولة لهم وبعدين قلبوها احتجاج
بأن نظام البطولة غلط ومجامل للهلال لا وذهبوا الى قذف نادي الصفاقصي بالرشوة وانه اهداء البطولة للهلال
ماذا بعد هذا* ثم تخيلو ان حركة الليزر ضدهم كانوا اقاموا الدنيا ولا اقعدوها يجب على رجال الزعيم
ان يوقفوا هذة المهازل وان لا يسمحو لهم بمهاجمة الهلال بهذة السهولة فلا رادع ولا حسيب والمثل يقول من امن
العقوبة اساء الادب وهم بالعربي قليلين ادب اعزكم الله ....... ودمت
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17/01/2008, 04:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 233
ما يضر السحاب نباح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17/01/2008, 04:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 529
الحمدلله على نعمة العقل

صحيح أهل العقول في راحه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube