#181  
قديم 15/01/2008, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ الأزرق ـلم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: مع الزعيم دائما
مشاركات: 3,823
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البالون
السـلام عليـكم ورحمـة اللـه وبركاتـه ..

أهـلا و سهـلا بـ كاتبنـا الكبيـر (الظاهرة) ..

اخوي احتـرم ماقلـت و لكـن يجـب عليـنا كـ فريـق محتـرف واعـي أن نحتـرم خصمـنا مهما كـان ..
و بما أنـه النصـر الذي يستحضـر كـل قـواه في مواجهـة الهـلال فـ ستكـون المـواجهـة صعبـة جدا ..

وسيـزيد صعـوبتهـا نفسيـات لاعبينا التي أخشـى أن تكـون مرتفعـة جـدا بـ سبب الغـرور ..
وأنا هـنا لا أقـلل من هـلالنـا الذي باذن اللـه سيفـوز وبقـوة لو تعـامل مع المبـاراة بالشكل المطلـوب ..
وأتمنـى و أرجـو من الله أن يـوفقنـا لـ حصـد هـذه البطـولة ..

اضافة رد مع اقتباس
  #182  
قديم 15/01/2008, 02:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
المكان: الـــــرفـــيــــعـــــة
مشاركات: 445
يا اخوني لا تستهينوا بالنصر.... قد يحدث المفاجئه ونخرج من الدور الاول... وتذكروا مباراة الاهلي ..........................................
اضافة رد مع اقتباس
  #183  
قديم 15/01/2008, 02:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: وين مايكون الزعيم
مشاركات: 693
الفوز للهلال بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #184  
قديم 15/01/2008, 02:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2006
مشاركات: 307
يا شباب النصر مش سهل

الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #185  
قديم 15/01/2008, 02:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
اللهم اني أسألك أن توفق الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #186  
قديم 15/01/2008, 02:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,460
بإذن الله تعالى نفوز على النصر ونحقق البطوله ان شاء الله . , . ,
اضافة رد مع اقتباس
  #187  
قديم 15/01/2008, 02:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
بالتوفيق للهلال يارب

ومباريات الكؤوس ما تعرف التوقعات ،،،

تقبل مروري كاتبنا الكبير
اضافة رد مع اقتباس
  #188  
قديم 15/01/2008, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
بالتوفييييييييييييييق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #189  
قديم 15/01/2008, 02:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ turki881
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2007
مشاركات: 183
يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #190  
قديم 15/01/2008, 02:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي من زمااان
رغم غياب لاعبي المنتخب

الا ان الهلال محظوظ بمقابلة كديش النصر - كما يطلقون على لاعبيهم -

بالتوفيق للزعيم


اضافة رد مع اقتباس
  #191  
قديم 15/01/2008, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
مشاركات: 1,964
نشكرك على هذا التفاءل 00 ولكن مباريات الكأس لاتعرف المستوى 00
وأظن الموسم الماضى خير دليل 00 لذلك لابد ان نحترم الخصم مهما كان وزنه وقوته 00
وأن نعرف أن الكرة فوز وخسارة 00 بعيداً عن نصر وهلال00

كلنا نتمنى حصول الهلال على جميع البطولات وليس الكأس فقط ولكن احترام الخصم واجب00
اضافة رد مع اقتباس
  #192  
قديم 15/01/2008, 03:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الحين بجي
مشاركات: 1,363
الثقه ممتازه ولكن موظوعك يخوووف خاصتا في مسابقة ولي العهد..

والمثل يقول

لا تقول بر لين تذوقه
اضافة رد مع اقتباس
  #193  
قديم 15/01/2008, 03:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2007
المكان: بالقرب منها
مشاركات: 2,437
انا المعجبين بكل ماتكتب لكن انا أضع الكثير من علامات الاستفهاااااااام حول توقيت المووضوع وايضا تثبيته
كهلاليين نعرف أن لا خووف على الزعيم ألا من نفسه وجميعا يذكر كثير من المباريات التي هزم الهلال نفسه
يجب أن لا نقلل من مستوى النصر فمستواه في تصاعد وكرة القدم بشكل عام الفوارق الفنية والمهارية قد لا تأتي
دائم بالفووز فما بالك بمباراة ديربي وكمان خروووج المغلووب



الحذر من التخدير


كل مادقيت لي بأرض وتد \\\\\\\\\ من رداة الحظ وافتني حصاة





تقبل تحاياي ..

اخر تعديل كان بواسطة » ارسن فينقر في يوم » 15/01/2008 عند الساعة » 03:26 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #194  
قديم 15/01/2008, 03:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
مشاركات: 753
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #195  
قديم 15/01/2008, 03:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
المكان: عنيزة
مشاركات: 1,178
الله يستر وبس لا تستهين بالأندية والنصر فريق كبير والله يوفقهم وماتدري يمكن يطلعون كل قوة الموسم علينا
لذا لاتستينو بالنصر مثل ماأستهنتو بنجران وأخرتها صكنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube