#1  
قديم 13/01/2008, 07:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,439
اخبار الزعيم ليوم الأحد 5/1/1429 من [الرياضيه-الاقتصاديه]







اعــداد::

مجنون الزعيم(9)








الهلال يواصل الافتراس
- عبد العزيز العجلان من الرياض - 05/01/1429هـ




واصل الهلال ملاحقته للاتحاد في سلم الدوري بعد أن كسب الوحدة البارحة 3/1 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن منافسات الدوري السعودي رافعا رصيده إلى 29 نقطة.
سجل أهداف الهلال ليليو (18), طارق التائب (44) من ضربة جزاء, وسلمان مؤشر (50), وللوحدة عيسى المحياني (16).
بدأت الأفضلية لصالح الفريق الوحداوي بفضل خط وسطه بقيادة سعد الزهراني وعلاء كويكبي ولاعبي الجنب كامل المر وعبد العزيز الدوسري فيما اتضح النقص في صفوف الهلال الذي عانى كثيراً لغياب محمد الشلهوب وياسر القحطاني وظل التائب والخثران وحدهما في ظل هبوط مستوى الغامدي وليلو وقلة خبرة سلمان مؤشر وفهد المبارك.
وفي الدقيقة الرابعة يضيع سلمان مؤشر هدفا محققا عندما جهز التائب كرة جميلة ليواجه عساف القرني حارس الوحدة إلا أنه طوح بها بعيدا.
ورغم الخطوة الهلالية إلا أن لاعبي الوحدة فرضوا السيطرة على منطقة المناورة وفي الدقيقة (16) وبخطأ دفاعي يتحصل عيسى المحياني على كرة من ذهب على مشارف منطقة الجزاء يسددها ترتطم بالمفرج وتغالط الدعيع وتعانق الشباك هدفا وحداويا أول.
أثار هذا الهدف الغضب الهلالي ليأتي الرد سريعاً بعد أن خطف التائب كرة من الحازمي ويمررها سريعة للكنغولي ليلو الذي يسددها سريعاً على يسار القرني لم يشاهدها إلا وهي تعانق الشباك.
وعلى غير المتوقع هبط مستوى الأداء من الفريقين لينحصر اللعب داخل منتصف الملعب مع أفضلية لصالح الهلال وسط تألق التائب والمبارك, وفي الدقيقة (32) يقدم ليلو فاصلا مهاريا ويراوغ أكثر من مدافع وحداوي ويعكس للخثران الذي يراوغ سليمان أميدو ويسددها لتمر من جوار القائم الأيسر ليضيع هدفا هلاليا محققا.
ووسط السيطرة الهلالية يعكس ليلو من الجانب الأيسر لفهد المبارك داخل منطقة الجزاء إلا أن المبارك يتعرض لإعاقة من ماجد بلال لم يتوان خليل جلال من احتسابها ضربة جزاء وسط احتجاج وحداوي يتقدم لها طارق التائب ويلعبها على يمين القرني هدفا هلاليا ثانيا لتستمر معها الدقائق ليعلن خليل جلال معها انتهاء الحصة الأولى بتقدم الهلال.
واستمرت المباراة في الحصة الثانية كما انتهت عليه أفضلية هلالية وهبوط حاد في أداء الفريق الوحداوي وفي الدقيقة (47) يمرر المبارك كرة لليلو إلا أن ليلو يتأخر في التعامل معها ليتدخل كامل المر وينهي خطورتها.
ومرر المفرج كرة لسلمان مؤشر غير المراقب يسددها بيسراه لتسكن في الشباك الوحداوية هدفا ثالثا نتاجا طبيعيا للأفضلية الهلالية.
بعد الهدف بدأ لاعبو الوحدة في التقدم بحثاً عن إمكانية العودة وتقليص الفارق وتعديل النتيجة إلا أنهم عجزوا بعد محاولات يائسة ويقظة دفاعية هلالية في ظل تماسك خط الوسط.






Art تنقل اعتزال الجابر
- نواف المشعان من الرياض - 05/01/1429هـ



وقعت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع راديو وتلفزيون العرب art، وذلك لنقل اعتزال سامي الجابر نجم الهلال والمنتخب السعودي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي 21 كانون الثاني (يناير) الجاري.
من جهة أخرى, يعقد سامي الجابر مهاجم الهلال في العاشرة من صباح اليوم, اجتماعا مع اللجنة الإعلامية في شركة اتحاد اتصالات "موبايلي", وذلك لمناقشة الأمور الإعلامية الخاصة بسامي الجابر في حفل اعتزاله، كما سيناقش المجتمعون اللقاءات الإعلامية الخاصة بالجابر وترتيبها له حتى لا يتشتت ذهنه.
وانطلقت الحملة الإعلانية الخاصة بالحفل في الرياض والقصيم والخرج.








والهلال فكك الوحدة: الكبار يلتهمون الصغار

الرياض ـ خالد الشايع




وواصل الهلال ملاحقته بفوزه الكبير على الوحدة 3 ـ 1 على ملعب الملك فهد في الرياض.. رافعا رصيدة إلى 29 نقطة متقدما للمركز الثاني مؤقتا على حساب الشباب الذي سيلعب اليوم مع نجران في الرياض.. فيما عزز النصر مركزه الرابع بفوز كبير على الطائي بثلاثة أهداف لهدف في حائل.. فيما يلي التفاصيل:
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ملاحقته للمتصدر الاتحاد وتقدم للمركز الثاني (مؤقتا) رافعا رصيده الي 29 نقطة..بعد فوزه المهم على الوحدة 3 ـ 1 أمس السبت على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
سيطر الهلال على أغلب أوقات المباراة.. ولم يتأثر بهدف التقدم الوحداوي المبكرة الذي سجله عيسى المحياني في الدقيقة (17) وجاء الرد سريعا بهدف التعادل بعد أقل من دقيقة من هدف الوحدة بقدم ليلو.. ثم أضاف الليبي طارق التائب الهدف الثاني من ركلة جزاء (34). وختم النجم الصاعد بقوة سلمان مؤشر الأهداف الهلالية (51).
من البداية كشر الفريقان عن أنيابهما.. بمحاولة وحداوية مبكرة قادها عيسى المحياني اخترق فيها منطقة الجزاء الهلالية بشجاعة قبل ان تطول كرته وتمر بردا وسلاما على الدعيع.. رد الهلال بقوة بانفراد تام للمهاجم الشباب سلمان المؤشر مستفيدا من كرة مررها له طارق التائب بذكاء.. إلا أن المهاجم الأزرق لم يحسن التعامل مع الكرة ليتدخل الدفاع الوحداوي في الوقت المناسب (2).
وبعد ثلاث دقائق سدد الخثران كرة قوية مرت فوق العارضة الوحداوية (5).
اندفع الهلاليون لتهديد مرمى الوحدة ولكن هذا الاندفاع كشف مرماهم لأنطلاقات الهجوم الوحداوي المعاكس السريع..فمن كرة خاطئة اقتنصها عيسى المحياني من فهد المفرج الذي سمح له بالتسديد على المرمى.. بعد أن ارتطمت الكرة بقدم المفرج ليتغير اتجاه الكرة على الدعيع وتتجه للشباك الهلالية (17).
جاء الرد الهلالي سريعا وقاسيا بعد أقل من دقيقة من الفرحة الوحداوية.. فمن خطأ دفاعي خطف التائب الكرة من الحازمي ومرر كرة ذكية لليلو الذي اندفع بين المدافعين الوحداويين قبل ان يسدد الكرة في الشباك معيدا المباراة لنقطة البداية (18).
عاد الهلاليون للسيطرة على الكرة أكثر .. ونجح فهد المبارك في الحصول على ركلة جزاء بعد أن تعرض للضرب من المدافع الوحداوي اميدو تصدى لها الليبي طارق التائب وأودعها ببراعة في الشباك على يمين الحارس القرني ..مانحا فريقه التقدم في المباراة (43).
بعد دقيقتين حاول التائب توسيع الفارق بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بيد أن القرني كان يقف في المكان المناسب.
اندفع ذوو القمصان الزرقاء مع مطلع الشوط الثاني أكثر نحو الهجوم لتأمين فوزهم.. وكاد المبارك أن يضيف هدفا لفريقة .. بيد أن محاولته انتهت بين أقدام المدافعين الوحداويين.
برهن الهلال على أفضليته بالهدف الثالث..عوض المؤشر فرصته المهدرة في الشوط الأول عندما استغل تمريرة المفرج من داخل منطقة الجزاء ليودع الكرة بكل ذكاء في حلق المرمى الوحداوي. هدفا هلاليا ثالثا (51)
بعدها هبط مستوى المباراة كثيرا.. اطمأن الهلاليون للنتيجة.. وبدأ اليأس يدب في الوحداويين
وحاول مدرب الهلال تأمين خطوطه الدفاعية بماجد المرشدي بدلا من المبارك.. فيما زج مدرب الوحدة بإدريس الشاعري وعبدالرحمن الخيبري عوضا عن علاء الكويكبي وسلطان اللحياني.
ولكن وعلى الرغم من هذه التغييرات واصل الهلاليون سيطرتهم على اللعب وتهديدهم للمرمى الوحداوي.. وكاد الوحدة أن يقلص الفارق عندما حارت الكرة أمام المرمى الهلالي انتهت بقدم جونيور إلى جوار القائم.. واضطر كوزمين لإخراج عمر الغامدي المصاب لصالح سلطان البرقان.
انحصر اللعب فيما تبقى من المباراة بالقرب من خط الدائرة دون خطورة حقيقية على المرميين.. كاد المحياني أن يقل ص الفارق لفريقة بكرة استلمها داخل منطقة الجزاء ولكن كرته ارتدت من القائم الأيمن للدعيع (92).
لتنتهي المباراة بفوز هلالي مهم.. نقله مؤقتا للمركز الثالث فيما بقى الوحدة على مركزه الخامس برصيده السابق (19).




الرئيس الهلالي يستغرب الحديث عن تذاكر سامي ويكشف تفاصيل احتراف ياسر: وقعنا مع محامي بيهكام وجهزنا هلال المستقبل

الرياض ـ سمير المصلح




استغرب الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل مما أثير حول قضية احتراف مهاجم فريقه الكروي الأول ياسر القحطاني، وقال محمد بن فيصل: اجتمعت مع النادي الإنجليزي قرابة 9 ساعات، ووقعت مع محام مختص، وهو نفس محامي اللاعب الشهير ديفيد بيكهام، وأنهيت كل الإجراءات المتعلقة بالنادي، وأعتقد أن الجديد في البيان الذي أصدره مانشستر سيتي الإنجليزي كان موجهاً لمدير أعمال ياسر وليس للنادي، وهذا شأن يهم اللاعب ومدير أعماله ولا علاقة لنا به. وتابع محمد بن فيصل حديثه: نحن موقفنا من احتراف ياسر واضح وصريح، حيث قدرنا رغبة اللاعب وسعينا من أجل احترافه تقديرا لرغبته وأيضا من أجل سمعة الكرة السعودية.
وطلب مني مسؤولو مانشستر التدخل في ذلك الوقت والضغط على ياسر لكنني رفضت كوني مقدراً جيدا رغبة اللاعب سواء في الاحتراف أو خلافه. وحول عدم طلبهم من إدارة المنتخب الأولمبي علاج المهاجم أحمد الصويلح قال: أولا نحن تهمنا خدمة الكرة السعودية والمنتخبات أكثر من الأندية، ويجب أن يعلم الجميع ذلك جيدا وهو أن المنتخب أولا، ثم نحن قادرون على علاج اللاعب، وأنا شخصيا سأكون فخوراً جدا بضم عشرين لاعبا للمنتخبات الوطنية من نادي الهلال. وحول صفقة أسامة الهوساوي قال: الموضوع بكامله لدى عضو الشرف الأمير عبدالله بن مساعد وبإمكانكم سؤاله عنه، وأنا شخصيا فخور بوجود عبدالله بن مساعد ضمن قائمة أعضاء شرف النادي. وفيما يتعلق بالاشتباك بين لاعبي درجة الشباب بالنادي قال الرئيس الهلالي الأمير بندر بن محمد: هو المشرف ولديه الحنكة والخبرة الإدارية الكافية وهو يعالج هذا الموضوع. وأشـــار محمـــد بن فيصل إلى موضـــوع أسعار تذاكـر مهرجان اعتزال قائــد المنتخب السعودي السابق سامي الجابر، وقــال: تحديد الأسعار لايعنينا لأنه من شأن الشركة الراعية، وأعتقد أن الملاعـــــب السعودية لم تنجب مثل سامي الجابر، ولو كانت التذاكر بعشرة آلاف ريال لحضرت الجماهير السعودية تقديرا للجابر على ما قدمه. ممتدحا المستوى الذي قدمه فريقه أمام الوحدة بقوله: قدمنا مباراة جيدة قياسا بالغيابات التي نعاني منها، وأيضا بالأسماء الشابة التي نسعى عن طريقها لبناء فريق جديد يتسم بالروح الجماعية لتحقيق البطولات في الموسمين الأول والثاني، ولدينا الآن أكثر من 20 لاعبا نعدهم لمستقبل الفريق، بالإضافة إلى العائدين للتألق مثل المهاجم بدر الخراشي الذي تألق مؤخرا ومستقبلا سيقود الفريق للبطولات.




فيصل بن سعود يتعهد بعلاج الصويلح في أي مكان: (3) ملايين تنقل ياسر إلى موبايلي

الرياض ـ سمير المصلح


توصلت شركة موبايلي إلى اتفاق نهائي مع المهاجم الهلالي ياسر القحطاني للتسويق للشركة مقابل (3) ملايين ريال لمدة موسم واحد، وسيتم التوقيع بعد نهاية عقد ياسر من شركة الاتصالات السعودية مباشرة.
من جانب آخر، تكفل عضو شرف النادي الأمير فيصل بن سعود بعلاج المهاجم أحمد الصويلح في أي مكان حول العالم إذا احتاج للتدخل الجراحي، حيث ستتضح الصورة كاملة حول حاجته للعملية من عدمه خلال الكشف الطبي الذي سيجريه اللاعب يوم الإثنين المقبل.




تقبلوآ تحيـآت اخـوانكم فـي اللجنه الأعــلأميـه ..

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 13/01/2008 عند الساعة » 03:58 PM
  #2  
قديم 13/01/2008, 07:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: الزلفي
مشاركات: 1,104
الله يعطيك العافيه

يا ادارتنا الموقرهـ
  #3  
قديم 13/01/2008, 07:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
مشاركات: 200
مشكوورين ياأحلى شبكه......
  #4  
قديم 13/01/2008, 07:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
مشاركات: 211
مشكوررررين على الاخبار ..

الله يقويكم ويعطيك العافيه ..

شكر خاص لأخوي مجنون الزعيم(9)
  #5  
قديم 13/01/2008, 07:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك الأزرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 815
يعطيك العافيه اخوي
  #6  
قديم 13/01/2008, 07:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 2,871
الله يعطيك العافية
  #7  
قديم 13/01/2008, 07:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/01/2008
مشاركات: 1,304
اعــداد::

مجنون الزعيم(9)




يعطيك العافية
  #8  
قديم 13/01/2008, 07:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: الاردن
مشاركات: 1,284
يعطيك الف عافيه
  #9  
قديم 13/01/2008, 07:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
المكان: منتديـآت احتاجكـ
مشاركات: 280
تســـــــــــــــــلموؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
  #10  
قديم 13/01/2008, 07:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
إقتباس
مجنون الزعيم(9)

يعطيك العافيه
  #11  
قديم 13/01/2008, 08:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 643
يعطيكم الف الف عافيه
وعقبال مااشوف مباراكات الصحف لبطولات الهلال هالموسم
  #12  
قديم 13/01/2008, 08:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,641
مــــــــــــشكور يامجنون الزعيــم ..
  #13  
قديم 13/01/2008, 08:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
اعــداد::

مجنون الزعيم(9)


الله يعطيك العافية أخوي مشعل

ومبرووووووك الفوووووووووز

وبالتوفيق للهلال في اللقاءات القادمة
  #14  
قديم 13/01/2008, 08:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 2,529
يعطيك العافية
  #15  
قديم 13/01/2008, 08:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
مشاركات: 421
عوافي ع الاخبار يالغالي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube