المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/01/2008, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
المفرج سيبوه آسف قصدي سبوه ( بالذهاب والأياب بهلالنا نواصل الإعجاب ) وتمريرة ( طارق التائب حصريا )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم أعزائي الزعماء عزيزاتي الزعيمات


تقديم :

كم أنت رائع ياهلال رغم المد ورغم الجزر وكم هي موسيقاك عذبة وجميلة قهرت النقص
وأشعلت النار فكنت نارا تأكل الأخضر واليابس .

عاداتنا أن نبقى كبارا ونواصل مشوار الكبار والمثل الشائع يقول قدم الغشيم وإلحقة
نعم سنلحق لأننا نمشي على طريقتنا في كسب الدوري وليس بعد فالحكم مازال مازال كما يردد معلقي المحبوب رؤوف خليف .

هلال بالذهاب والأياب يواصل الأبداع وينال الإعجاب

عادت الروح فعاد الهلال الى إبداعة وعادوا نجومنا الى عادتهم وهلال لم يتعود الإ الفوز ولهذا نستغرب الخسارة عندما تحدث وهذا ماقالة أميرنا والعقل المفكر بالهلال سمو الأمير
بندر بن محمد .

أعطوني روح الهلال وأضمن لكم بمشيئة الله أن لا أحد يتغلب على الهلال ونحن نجيد الفوز
في كل مكان والهلال حتى هذه الليلة لم يفقد أي نقطة خارج الديار ولهذا لا أخفيكم أنني كنت متفائل بمباراة مكة وخائف من منازلة اليوم .

لكن الهلال بطل هنا وهناك أجاد اللعب في ملعب مكة واجاد اللعب بالأستاذ الذي عاد الى نكتهه بعد التطورات الأخيره والتي كمشاهد لاحظتها في الأرض .

هلالنا ثقافة وثقافة جمهورنا السعودي بشكل عام تحتاج الى تغيير قليلا فما هذا ياجمهورنا الكريم لماذا كان الحضور قليلا وكأني أشاهد فريقين من خارج الرياض .

البرد ليس عذر إن كان أصلا يجوز تسمية برد الرياض ببرد أصلا وأسالو مجرب ولا تسألو خبير

والإختبارات ليست عذر ايضا فكما علمت بالأمس انها إختبارات شفوية وسألت عن طلاب
المدارس فقالو إختبارتهم الأسبوع القادم .

إن كنا نريد أن نحصل على الدوري فعلينا أن نحضر بالشكل المطلوب ونساند الهلال في الملعب ونكسر كل الظروف التي قد تحول دون رؤوياك ياهلال في أرض الملعب .

سجلو عتبي الشديد عليكم كجمهور وسجلو ثقتي فيكم أم مباراة الطائي إن لم تخني الذاكرة
ستكون هي بداية مساندة حقيقية للهلال بالفعل قبل القول.

نجومنا ماقصروا والمباريات ياجماعة الخير عباراة عن أخطاء بين طرفين ينتصر بها الأقل أخطاء وليس العديم أخطاء

نعم أخطأ المفرج ونحن كجمهور واعي لم نتعود أن نرمي بسهامنا القاتلة على شخص من ضمن مجموعة أشخاص .

كتحليل فني وتكتيكي

سأوضح لكم أين خطأ المفرج حتى تدرك عزيزي القاريء ذلك بعيدا عن لوم فهد المفرج او غيره




في هذا الهدف خطأئين

الأول : يتحملة تفاريس لأن كان من الممككن تخليص الكرة برأسة قبل أن تصل للمفرج والمحياني

الثاني : تخليص المفرج للكرة الخاطيء كان من المفترض تخليص الكرة بالرجل اليمنى وليس اليسرى يافهد

بعد ذلك ماحدث هو أمر طبيعي بدء من استلام المحياني الكرة والتسديد ثم تعديل الكرة الغير مقصود من الكابتن فهد المفرج ولا يلام المفرج على تعديل الكرة لأنه قصد صد الكره

جمهورنا الكريم تعاملكم مع المفرج على طريقة تفضلو وسبوه صدقوني مؤسفة عودوا الى بقية المباراة وأغمضو أعينكم على هذا الهدف وانظروا ماذا فعل المفرج عودوا الى الدقيقة
78 تقريبا وأعذرونا على الخطأ ان حصل صد المفرج هدف محقق ولاحظ مافعلة تفاريس

واحلفكم بالله ان تجاوبوا ماذا لو كان المفرج مكان تفاريس والعكس وقس على ذلك لو كان تفاريس هو من عدل الكره .

لكل محب للأزرق لن أقول سيبوه بالعامية بل غنتقدوه بهدوء وعقلانية وإياكم أن تقولو أن العقل التخلص من فهد وأنا أعرف ان فهد المفرج هو الأفضل بعد تفاريس ومن لدية بديل فليتفضل ويعرفنا به .

سلمان المؤشر وفهد المبارك نجمان لهما مني التقدير والإعجاب وعيني عليكم بارده مؤشرنا اللي أعطي بورصة الهلال الإطمئنان والثبات كان رائع بروعة الجو في مكة الممطر
ليلة البارح والذي ستعكره بطبيعة الحال خسارة الوحده اليوم .

فهد المبارك والمؤشر نجمان يحتاجان للدعم وضع بجوارهما البطل الكلثم الذي إختطفة منا
الجوهر ببطولة بلا عنوان ولاقيمة لم يستفد منها إلا الإتحاد وبعض الأندية .

إفتقدنا للقحطاني وكم كنت متمنى أشوفك ياياسر لكن ليليو اليوم غير وماقصر على الأقل بدأ
يتسعيد ثقته بنفسة وهي اهم العناصر التي يحتاج إليها ليليو .

طارق التائب موسيقار زمن العجائب ياطارق وليت البعض يفهمون أنك لاتتحرك إلا بعقل لايدركة حتى العقلاء وكانك تقول أنا سر للأذكياء فقط .
مبدع أيها البرنس وكل خطوة في الملعب بقيمتها في ملاعبنا وحظ عيني ياطارق وهي تشوفك بالهلال والحمد لله أنك هلالي .
قمت كالمجنون عند تلك التمريرة المجنونه والتي مكتوب عليها " طارق التائب حصريا "
ولهذا فهمت سر تشفير المباراة من قبل تلك الشبكة .
سجلو إعجابي بضربات الجزاء التي يؤديها طارق كلها روعة وتدل على إمكانيات طارق الرهيبة وليس بعد !!
فالقادم أحلى مع الهلال وطارق

بختصار ياياساداتي وخير الكلام ماقل ودل

هلالنا يمشي نحو طريق الصدارة دعونا ندعم الهلال وحتما سنأخذ الدوري أن كنا مع الهلال
وأتركو أحاديث الإنتقاد للرئيس واللاعبين الى وقت نقوم بسرد الدوري بالكامل من أولة لين آخره وصدقوني ستقولون في نهاية الأمر ( أحسنت ويعطيك العافية ...... ياناس أكرهها هالكلمتين وارددها ومن الحب ماقتل ياهالكلمتين )

تصبحون على حب الهلال وتمسون على عشق الهلال

فاصلة القحماني الزرقاء

فاجأتني !!
ليلة البارح وجات
فآجأتني !!
وعيت عيوني تبات

ملحوظة : هذه الفاصلة هي مقطع من قصيدة (( حسب الظروف )) غدا نقدمها للإخوان في المجلس العام قايلكم لاتمدحوني وأكثر الطمرات على مجلسكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/01/2008, 02:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2007
مشاركات: 1,465
إقتباس
عادت الروح فعاد الهلال الى إبداعة وعادوا نجومنا الى عادتهم وهلال لم يتعود الإ الفوز ولهذا نستغرب الخسارة عندما تحدث وهذا ماقالة أميرنا والعقل المفكر بالهلال سمو الأمير
بندر بن محمد .



كلام جميل وان شاء الله تستمر دوووووووم

اما عن تمريرة الكنترول طارق
فهذه لا يطقنها احد سوا طارق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/01/2008, 02:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 203
يعطيك العافيه على هذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/01/2008, 02:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
ويلوموني فيك ياطارق

اتمنى ان اللاعب هذا يبقى في الهلال لين يعتزل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/01/2008, 02:17 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 536
كلاااااااااااااااااااااام جمييييييييييييييييييييييييييييييل...!!!!....!!!!


إقتباس
البرد ليس عذر إن كان أصلا يجوز تسمية برد الرياض ببرد أصلا وأسالو مجرب ولا تسألو خبير

والإختبارات ليست عذر ايضا فكما علمت بالأمس انها إختبارات شفوية وسألت عن طلاب
المدارس فقالو إختبارتهم الأسبوع القادم

.

بصراحه الجمهور امس مدري ليش كذا...!!!!!.. ماعندي اجابه هو يالبرد يالاختبارات مافي حل غيرهم...!!!!


كلامك رائع...!!!! واسلوبك في التحليل كان جدا مميز...!!!!

حبك للزعيم وليس للشخص واحد دفعك لتحليل الخطا الذي ارتكبه المفرج....


إقتباس
تصبحون على حب الهلال وتمسون على عشق الهلال

وانت ايضاً...!!!!

دمت محب وعاشق للزعيم...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/01/2008, 02:17 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729

الغالي:القحماني
،
،
اراكـ وأرى صدق( الشعور) ،،

أتامل وأجد رقة (السطور) ،،

مواضيعكـ تفوح بها رائحة (العطور) ،،
،
،

فعلا الروح (غايتنا )

وبها يتحقق (مطلبنا )

وعندها لن نجد احد (ينافسنا )
،
،

المفرج أخطأ وهذا حال (المدافعين)

لننتقده برقة ولانكن (مهاجمين)

بالامس كان من (المبدعين)

واليوم أقرب مستواه (للسيئين)

لكن وقفتنا معه ستعيده الى (الممتعين)

،
،


دمت بود واحترام وتقدير ،،



تركي العتيبي!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/01/2008, 02:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
مشاركات: 983
كلامك غير صحيح..
وانت مثلك مثل غيرك من المجاملين اللي بس تبون تقحمون اسم تفاريس او الدعيع في كل كارثة من كوارث المفرج..!
ياخي ترى تفاريس يلعب مع لاعب صار له حوالي 20 سنه يلعب كوره ويفترض انه يعرف يخلص كور تافهه زي هاذي...!
لو كان تفاريس يتوقع ان اللاعب اللي معاه ضعيف الى هذه الدرجه ماكان خلى الكوره تروح له بس المفترض ان الكوره سهله..!
وعموماً لو سلمنا بأن هذه كانت غلطه مشتركه من تفاريس والمفرج...فاحسب كم غلط تفاريس بالنسبة للمفرج..؟؟
وكم كارثة عملها المفرج كانت كفيله بضياع بطوله..؟
وكم توهيقه وهق فيها المدافعين والحارس معاه..!
وبعدين ياخي لاتقارنون ضياع ضربة جزاء من لاعب يجمع الكل على مهارته وتستغربها أصلاً منه...مع غلطه من لاعب تتكرر في كل مباراه وتستغرب أصلاً الا يخطيء..!
ياخي تكلم بعقل ومنطق واترك العاطفه مو لانه هلالي تجامله...
الحقيقه والواقع يقولان ان المفرج لو نسق من الهلال فلن يفاوضه أي نادي ولو كان بدوري المناطق..!
ياخي ملينا ضغط وسكر وقهر والسبب هفوات المفرج القاتله التي تتكرر في كل مباراه..
ولو كان يخطيء في فترات متباعده مانلومه ولكن غلطات ساذجه وحاسمه ومتكرره في نفس الوقت هذا اللي مو مقبول..!
أتمنى من كل عاشق للزعيم ان يطالب بابعاد المفرج وامثاله من القائمة الهلالية وتنسيقهم في أقرب فرصه وقبل ان يجد الجد وتضيع البطولات ونرجع نندب حظنا ونرجع نقول ياليته أعاق اسماعيل مطر......!!!!!!!!!!!
مانقول الا صبراً جميل والله المستعان..!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/01/2008, 02:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
مشاركات: 517
اقسم بالله اني احبك واحب مواضيعك انصفت فهد صح انه غلط بس مهوب بنسبه كبيرررررررررره

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور كل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/01/2008, 02:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
وبالنسبة للمفرج نبتدي من نهائي الشباب الموسم قبل الماضي عند ما اغتال حلم كل هلالي بانبراشاته على زيد المولد العاااام في ولي العهد وصل مالك معاذ للباب بكل ارتياح وهالسنة اسماعيل مطر صار المفرج بودي جارد له وغير الاعبين الي صاروا اساطير بسبب المفرج ((مانجا/العليان /البيشي/الحارثي/المحياني/مالك معاااذ/المهلل/اسماعيل مطر))

تدري انا عندي اخوياني ميولهم تختلف عني اقسم بالله العظيم يقولون لي انتم وش الي مخلي المفرج في فريقكم مايعرف ابجديات كرة القدم.

انا دايم متابع مواضيعك الجرئية بس غريبة هالمرة تدافع عن نكبة

اخر تعديل كان بواسطة » asim 9 في يوم » 13/01/2008 عند الساعة » 03:10 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/01/2008, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي سكبه
كلامك غير صحيح..
وانت مثلك مثل غيرك من المجاملين اللي بس تبون تقحمون اسم تفاريس او الدعيع في كل كارثة من كوارث المفرج..!
ياخي ترى تفاريس يلعب مع لاعب صار له حوالي 20 سنه يلعب كوره ويفترض انه يعرف يخلص كور تافهه زي هاذي...!
لو كان تفاريس يتوقع ان اللاعب اللي معاه ضعيف الى هذه الدرجه ماكان خلى الكوره تروح له بس المفترض ان الكوره سهله..!
وعموماً لو سلمنا بأن هذه كانت غلطه مشتركه من تفاريس والمفرج...فاحسب كم غلط تفاريس بالنسبة للمفرج..؟؟
وكم كارثة عملها المفرج كانت كفيله بضياع بطوله..؟
وكم توهيقه وهق فيها المدافعين والحارس معاه..!
وبعدين ياخي لاتقارنون ضياع ضربة جزاء من لاعب يجمع الكل على مهارته وتستغربها أصلاً منه...مع غلطه من لاعب تتكرر في كل مباراه وتستغرب أصلاً الا يخطيء..!
ياخي تكلم بعقل ومنطق واترك العاطفه مو لانه هلالي تجامله...
الحقيقه والواقع يقولان ان المفرج لو نسق من الهلال فلن يفاوضه أي نادي ولو كان بدوري المناطق..!
ياخي ملينا ضغط وسكر وقهر والسبب هفوات المفرج القاتله التي تتكرر في كل مباراه..
ولو كان يخطيء في فترات متباعده مانلومه ولكن غلطات ساذجه وحاسمه ومتكرره في نفس الوقت هذا اللي مو مقبول..!
أتمنى من كل عاشق للزعيم ان يطالب بابعاد المفرج وامثاله من القائمة الهلالية وتنسيقهم في أقرب فرصه وقبل ان يجد الجد وتضيع البطولات ونرجع نندب حظنا ونرجع نقول ياليته أعاق اسماعيل مطر......!!!!!!!!!!!
مانقول الا صبراً جميل والله المستعان..!

كفيت و وفييت
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/01/2008, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احساس مجنون
تقني مُميز
لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 07/11/2007
مشاركات: 7,607
المفرج مايتحمل الخطاا ,, شي عادي والاخطاء وارده بس ناس ماتبي الا لاعبها المفضل يبقى

الله يشفي هالناس بس
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/01/2008, 03:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 949
يااااااااااااااااخي والله ثـــــم والله ان المفرج نكبه ياخي ودي ولو مره وحده ينكبنا تيفا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/01/2008, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي سكبه
كلامك غير صحيح..
وانت مثلك مثل غيرك من المجاملين اللي بس تبون تقحمون اسم تفاريس او الدعيع في كل كارثة من كوارث المفرج..!
ياخي ترى تفاريس يلعب مع لاعب صار له حوالي 20 سنه يلعب كوره ويفترض انه يعرف يخلص كور تافهه زي هاذي...!
لو كان تفاريس يتوقع ان اللاعب اللي معاه ضعيف الى هذه الدرجه ماكان خلى الكوره تروح له بس المفترض ان الكوره سهله..!
وعموماً لو سلمنا بأن هذه كانت غلطه مشتركه من تفاريس والمفرج...فاحسب كم غلط تفاريس بالنسبة للمفرج..؟؟
وكم كارثة عملها المفرج كانت كفيله بضياع بطوله..؟
وكم توهيقه وهق فيها المدافعين والحارس معاه..!
وبعدين ياخي لاتقارنون ضياع ضربة جزاء من لاعب يجمع الكل على مهارته وتستغربها أصلاً منه...مع غلطه من لاعب تتكرر في كل مباراه وتستغرب أصلاً الا يخطيء..!
ياخي تكلم بعقل ومنطق واترك العاطفه مو لانه هلالي تجامله...
الحقيقه والواقع يقولان ان المفرج لو نسق من الهلال فلن يفاوضه أي نادي ولو كان بدوري المناطق..!
ياخي ملينا ضغط وسكر وقهر والسبب هفوات المفرج القاتله التي تتكرر في كل مباراه..
ولو كان يخطيء في فترات متباعده مانلومه ولكن غلطات ساذجه وحاسمه ومتكرره في نفس الوقت هذا اللي مو مقبول..!
أتمنى من كل عاشق للزعيم ان يطالب بابعاد المفرج وامثاله من القائمة الهلالية وتنسيقهم في أقرب فرصه وقبل ان يجد الجد وتضيع البطولات ونرجع نندب حظنا ونرجع نقول ياليته أعاق اسماعيل مطر......!!!!!!!!!!!
مانقول الا صبراً جميل والله المستعان..!

راجع الموضوع ذكرت إسم الدعيع يالغالي

أما تفاريس حلو اللي قلتله والدليل اني قلت ان المفرج افضل مدافع بالهلال بعد تفاريس . يعني بذكاء شديد أنا حاقد على تفاريس <<< ياخي ارحمني تكفى

ووباقي كلامك أحترمه ولن أعلق علية لأنه كلامك ولن أجبرك على الإقتناع بما أقول

لو بكتب موضوع واحد مجاملة ماكان ضغطت اضافة موضوع جديد حتى لو كنت باخذ على الموضوع مقابل مادي مو بأكتبة كذا بلا مصلحة .
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/01/2008, 03:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احساس مجنون
المفرج مايتحمل الخطاا ,, شي عادي والاخطاء وارده بس ناس ماتبي الا لاعبها المفضل يبقى

الله يشفي هالناس بس



صح في ناس تهاجم المفرج عشان المرشدي وفي ناس تهاجم المرشدي عشان المفرج

والمفرج والمرشدي (عينان في رأس واحدة )
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/01/2008, 03:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
ارتطام الكرة في قدم المفرج ما تترقع لان فيها رعونة واستهتار لو دق على الكرة بغرض ابعادها لارتطمت بقدمه بقوة وذهبت بعيدا , اما المفرج وكعادته استهتار وعدم تركيز وعدم خبرة رغم انه تجاوز ال30 عاما وبالنسبة لخطأ تفاريس فخطأوه لا يقارن بخطأ المفرج , انت يامن تحاولون الدفاع عن المفرج تحرجونه اكثر وتجعلون التيار الغير مجامل يزيد في قسوته على المفرج , نعم انتم تستفزونا , انا كنت مثلكم احاول ان "ارقع" للسيد مفرج ولكن الان عرفت الخطأ الفادح الذي كنت ارتكبه بحق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube