#76  
قديم 13/01/2008, 02:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موفق الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 1,881
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صقر الصقور

ومضة
زعيق الزاعقون ضد الهلال سيستمر دام ان الزعيم زعيم

كان قلتها من اول وفكيت نفس,,
بس موضوع رائع وخاصة للزاعقين..
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 13/01/2008, 02:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2007
مشاركات: 372
يعجبني حماسك واحب اذكرك بالمثل اللي يقول
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 13/01/2008, 02:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 428
كلام جميل ورائع من كاتب مبدع ورائع والحمداللة الزعيم في القمة فلاتنضرون للي تحت
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 13/01/2008, 02:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
المكان: قلب الزعامة
مشاركات: 2,342
يبقى الزعيم زعيم .. يعطيكـ العافيهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 13/01/2008, 02:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2006
المكان: حــــــــائـــــــــــل
مشاركات: 3,093
يبقى الزعيم زعيم .. يعطيكـ العافيهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 13/01/2008, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
اكبر دليل على زعامة الزعيم مقالاته عنه

فعلا النجم محارب والكبير محارب

والزعـــــــــــــــيمــ ايظا محارب


تحياتي لك ودمت بزعامه
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 13/01/2008, 02:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 1,453
مقال رائع .
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 13/01/2008, 02:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الليل الأزرق
متناقض جدا !!

يقول في احد تصاريحه :

انه اكبر من ان يكتب في كره القدم !!!

هذا انسان متقلب المزاج !!

قد يكون عنده خلل في عقله او انفصام في شخصيته !!

نسأل الله له الشفاء وجميع مرضى المسلمين

في السابق :

دائما يهاجم في مقالته نجوم الهلال ويحاول التقليل منهم وبالذات الاسطوره سامي !!

لان سامي نجم ارقام وحقائق ولانه الاسطوره الحقيقه وحجب الضوء عن اسطورتهم الورقيه المحنطه !!!

وفي اخر مقاله له مدح مستوى اللاعب فهد المفرج !!!

ومايمدح السوق الا من ربح فيه !!!

0
0
0

اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 13/01/2008, 02:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
مشاركات: 58
بالفعل الزعيم زعيم مهما كانت الإنتقادات والكــــلامـ الفاضيــ
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 13/01/2008, 02:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
مشكوروور على الكلام العقلانيـ.!!
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 13/01/2008, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
عميد الحقد و الكراهيه هذا هو العميد

بالفعل له صولات وجولات مع البطولات ولا نقدر ننكرها

لكن بمجرد انه يفكر يحط راسه براس الزعيم او بمعنى اصح من بدا بمحاربة كل ماهو ازرق

بالطبع خسراااااان ومن جميع النواحي واكثر مايحز بالنفس انهم يسمون انفسهم نادي الوطن على ايش مادري

نادي الوطن بالحقد والحسد والكراهيه والنذاله .. الوطن اسمى منهم واشرف من مسمياتهم وماكل من تسمى بالقاب تحصَِِل عليها

عموما الله يعطيكم العافية

وبالتوفيق للجميع ان شالله ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 13/01/2008, 02:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 298
الله يعطيك العافيه على المقال الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 13/01/2008, 02:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
لا حوول ولا قوة الا بالله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 13/01/2008, 03:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
مشاركات: 159
اثلجت صدرى الله يثلج صدرك
بهذا الرد المتزن والجميل على (الدويش)
الله يدوشة بنادية

والله انك كبير يا(صقر الصقور)
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 13/01/2008, 03:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
مشاركات: 159
والله انك اثلجت صدرى الله يثلج صدرك بهذا الرد
ازعجنا هلـ(الدويش) الله يدوشة بنادية

والله انك كبير يـ(صقر الصقور)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube