#31  
قديم 13/01/2008, 04:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: alhilal.com
مشاركات: 2,264
زعيق الزاعقون ضد الهلال سيستمر دام ان الزعيم زعيم

كفييت ووفييت .. كلام روعه اعجبني وهذي الاشكال تحط عليها شريط احمر

دمت بود
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 13/01/2008, 04:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,626
اشكرك اخوى وختمها امس بالتلفزيون قناة الرياضيه واظهر بعض من غروره الله اما .. ....((((( اشك فى تصرفاته بعد هذا السن .....استغفر الله . اللهم لاتجعله اكبر همى ))))
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 13/01/2008, 04:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,614
الله يعطيك العافيه ولاتنسى ان كل ناجح محارب
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 13/01/2008, 04:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
مشاركات: 1,291
فعلا فاقد الشيء لا يعطيه

التاريخ لا يكذب تبقى الاسود اسود
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 13/01/2008, 04:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
مشاركات: 1,270
مشكور ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 13/01/2008, 04:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
دعهم ولا تنظر إلى الوراء
فإذا نظرنا للوراء فإننا أضعنا خطوة إلى الأمام ولا تنظر إليهم
أتركهم يموتوا بغيظهم
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 13/01/2008, 06:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
مشاركات: 460
المثل يقول ......اذا رفسك شخص من الخلف فا اعلم انك في المقدمة


وهذا هو الحال في الزعيم .....ما اقول الا .... هذا الزعيم يا غشيم وافهم يا فهيم


صقر يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 13/01/2008, 06:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالــي رومـاوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 5,455
الله لايشفيهم من مرض الزعيم !
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 13/01/2008, 06:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/03/2007
مشاركات: 609
ياخي كلامك روعه لاعدمناك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 13/01/2008, 07:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 1,698
نسأل الله له الشفاء وجميع مرضى المسلمين
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 13/01/2008, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
إقتباس
زعيق الزاعقون ضد الهلال سيستمر دام ان الزعيم زعيم




صح لســانك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 13/01/2008, 07:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/11/2007
المكان: الاحساء
مشاركات: 2,040
كلام رااااااااااااااااااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 13/01/2008, 08:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
مشاركات: 211
إقتباس
لندعهم يكثرون زعيقهم على الهلال وهو يحصد البطولات
فما اكثر الزعيقين من كتبة الكره والحقد في الرياضي وشمس فلهم زعيق لاينتهي ولن ينتهي لان الهلال سيظل بحول الله وقوته الزعيم



قليله كلمة روعه على الموضوع .. اخوي صقر ابدعت ..

لاعدمناك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 13/01/2008, 08:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالديه قمر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
مشاركات: 476
صح لسآنك يآزعيم

و

(( مايضير السحآب نبح الكلاب )) ..
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 13/01/2008, 08:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 2,529
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube