#1  
قديم 12/01/2008, 11:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
مشاركات: 154
المضحك المبكي في القناة الرياضية السعودية..

بما أن قناتنا الموقرة لم تنقل مباريات الدور السعودي لأهمية مباريات الدور الفرنسي وعشقهم لهذا الدوري فالثقافة الفرنسية تجري في دمائهم من رئيسها وحتى عامل النظافة (ذابحتهم الثقافة الفرنسية)

وانا أعرف السبب في عدم نقله للممبارة وهو مايعتبره رئيس هذه القناة ذكاء وهو غباء يستحق الإعتراف ..
لقد وضع نفسه في حلقة الحكام لكي لا يتهم بنقل مبارة الزعيم ويتهم بميوله للزعيم وهي في الحقيقة إتساع قاعدة المتابعين والتي يمثل نسبتها الأعلى هلاليه.

لذلك فهو كالخائف المسكين الذي يخاف من أعداء الزعيم في نقل مبارتين متتاليتين للزعيم مع نفس الفريق لذلك أعلنها للملأ بأنه قد سقط من نظري فهو كالمثل القائل يسبق العمامة قبل الفلقة..



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/01/2008, 11:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,032
والله كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/01/2008, 12:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: KSA
مشاركات: 1,211
بغض النظر عن مباراة الهلال فاليوم يوجد 3 مباريات ولم ينقل منها أي واحدة ... لا ويقولون القناة الذهبية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/01/2008, 12:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــذيــب999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: Dammam
مشاركات: 751
امحق ذهبيه والله من الدجه براس الذهبيه أقول اراقد بس ارقد ماعندك احد ويقولون احنى واحنى ......؟

ماقول الا الله يرحم اي ار تي ............؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/01/2008, 12:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: اٌلـٍريـُاٍضُ
مشاركات: 2,353
لا تعلييييييييييييييييييييييق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/01/2008, 12:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أزرق والقلب أبيض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: صفر لي وأنزل لك :D
مشاركات: 7,293
يارجال عساك سالم

خلك على ART ولاتشيل هم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/01/2008, 12:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 628
الخشبيه


وعادل عصام الدين كردي حج ولم يعد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/01/2008, 12:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 1,698
الخشبيه تبقى خشبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/01/2008, 12:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
المكان: الدمـــام
مشاركات: 1,486
القناه السعوديه وبسسسسسسسسسس >> ماعنده اشتراك خخخخخخخخخخ ..

امزح اصلاً هذي القنـاه انا ما التفت لهـا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/01/2008, 12:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: حافة الهاوية
مشاركات: 1,859
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو ديم الهلالي
بغض النظر عن مباراة الهلال فاليوم يوجد 3 مباريات ولم ينقل منها أي واحدة ... لا ويقولون القناة الذهبية

كلامك صحيح إذا مباراة الهلال حصريه فيه غيرها مباراتين لكنها فضلت تنقل لدوري الفرنسي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/01/2008, 12:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
غريبة منهم

وماينلام من سماهم الخشبية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/01/2008, 12:22 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 13
بتعبون وانتوا تطالعون في الخشبيه وطلعاتهم البايخه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/01/2008, 12:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/12/2007
المكان: في المدرج الازرق
مشاركات: 1,066
كلامك صحيح

قناة الرياضي فشلة
قنتان سبورت وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/01/2008, 12:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
ياخي الشق اكبر من الرقعة ياليت يتعلمون من الي جبنا زي الدوري والكاس بس وش تقول المخرج المعروف ومسؤول المذيعين ورئيسها ياشيخ هدي هدي ترى ماعندك احد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/01/2008, 12:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
قناة خشبيه وش تنتظر منها ؟؟


يازين الـ ART ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube