المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 12/01/2008, 01:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2006
المكان: غرفة المعيشة :$
مشاركات: 1,197
والله يا انا شاريها .... هههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 12/01/2008, 01:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: بقلب الزعيم
مشاركات: 1,369
الله لا يربحهم
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 12/01/2008, 01:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: وين مايكون الزعيم
مشاركات: 693
ياعالم الرياضي وش ترجون منها جريدة منصور بلاويييييي
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 12/01/2008, 02:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
هذي جريده ؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 12/01/2008, 02:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
مشاركات: 178
اصلن الاستاذ حمد السعيد

قاله : ترى بتزعل جمهور الاتحاد منك

يقصد انه جاي من جهات الحجاز ليه ماتشجع الاتحاد او الاهلي

بس ذا الجريده تخلف
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 12/01/2008, 02:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2007
المكان: بالقرب منها
مشاركات: 2,437
صدق الاستاذ الكبير خلف ملفي يسميهم مبزرة عبدالعزيز الشرقي
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 12/01/2008, 02:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ## K.S.A ##
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: جـــدهــــ
مشاركات: 1,322
الله يهديك اخوي سديت نفسي من صباح الله خير انا ماادري ليه انتو تقرون هالجريده مواضيعهم زي وجيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 12/01/2008, 03:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: صيد الانترنت : )
مشاركات: 1,518
هذا اكبر دليل ان العقل نعمه .. أعوذ اباللهحقد وكره وعدوانيه .
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 12/01/2008, 03:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: باريس نجد
مشاركات: 1,214
هههههههههه حتى بالشعر الهلال دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس لهم هع هع هع هع
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 12/01/2008, 03:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
مشاركات: 90
أكيد لكل بارز أعداء
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 12/01/2008, 03:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
مشاركات: 3,299
اللي ما يطول العنب حامض عنه يقووول


هههههههههههههههههههه

خلهم يموووتون قهههر

ويبون يحتكون بالزعيم عشان شهرت جريدتهم


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 12/01/2008, 04:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo arab
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 767
من جد مافكرت اشتريها
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 12/01/2008, 04:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
مشاركات: 239
الحين بقايا الحجاج ( جمهور الاتحاد ) وش عرفهم بالشعر

خلهم على ستار اكاديمي وسوبر ستار بس
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 13/01/2008, 12:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: Christchurch -New Zealand
مشاركات: 355
اشكر الزعماء




للمشاركة في الموضوع



وعلى قول المثل



القافلة تسير




والكلاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 13/01/2008, 12:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: اٌلـٍريـُاٍضُ
مشاركات: 2,353
من يشتري هالجريدهـ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube