#1  
قديم 12/01/2008, 03:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,439
أخبار الزعيم ليوم السبت 4/ 1 / 1429 هـ من الصحف





اعداد - هامور البورصه






الدوري الممتاز يدخل جولته الـ "16" اليوم
قطار الهلال السريع في مواجهة الوحدة



كتب - صالح محمد الجهني:
تلعب اليوم ثلاث مباريات في افتتاح الجولة السادسة عشرة للدوري تجمع الاولى بين الهلال والوحدة بالرياض وتجمع الثانية بين الاتحاد المتصدر مع الحزم بجده فيما ستجمع الثالثة فريقي الطائي والنصر بحائل وتلعب غدا بقية مواجهات الجولة في كل من الرياض وجده والدمام:
الهلال * الوحدة

في الرياض يلعب الهلال مباراته الثالثة عشرة والهدف فوز عاشر يحفظ له موقعه المتقدم بانتظار ان يستفيد من مؤجلاته ويصل الى القمة والامر مرتهن بفوزه اليوم الذي يبدو وكأنه خيار وحيد خاصة وان ثنائي الصدارة الاتحاد والشباب تمكنا من تعزيز رصيدهما النقطي في الجولة السابقة ولم يعد هناك أي مجال للتفريط.. في المقابل فإن فريق الوحدة الذي اسهمت خسائره الست في تقليص حظوظه بالمنافسة يدرك نجومه ان مباراة اليوم تمثل الحد الفاصل لتحديد هويتهم التنافسية التالية.. فنيا يتفوق الهلال على خصمه ويعزز افضليته الفنية كونه صاحب الملعب والجمهور وهي عوامل يسهل معها توقع فوزه لكن يجب ان لايغيب عنا قدرة فريق الوحدة على الظهور في الزمان والمكان المناسبين فالفريق لايزال يحتفظ باهم العناصر التي منحته وصافة الدور التمهيدي الموسم الماضي.. سجل فريق الوحدة خلال مشواره السابق عشرين هدفا عن طريق سبعة لاعبين يتقدمهم عيسى المحياني بثمانية أهداف ويليه احمد الموسى وعبدالله جونيور وعلاء الكويكبي وكامل فلاته وماجد الهزاني فيما سجل عشرة لاعبين اهداف الهلال ال (23) يتقدمهم افضل لاعب آسيوي ياسر القحطاني ويليه احمد الصويلح وطارق التايب وفهد المفرج ومحمد الشلهوب وعبدالله الزوري ومحمد العنبر وعبدالعزيز الخثران والكنغولي ليلو وسلمان المؤشر.. لقاء الدور الاول انتهى بفوز الهلال بهدف سلمان المؤشر.




دوري الشباب..
الهلال يخسر من الشباب واشتباك بين إثنين من لاعبيه

كتب - خالد الحربي:
أقيمت عصر أمس الجمعة مباراتان ضمن لقاءات الاسبوع العاشر للدوري الممتاز لدرجة الشباب، حيث كسب الشباب لقاءه أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للشباب اللاعبون مهند السعد وسعيد الدوسري وصقر عطيف، وسجل للهلال سلطان البيشي وأحمد الشايقي.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الشباب إلى 17نقطة ويبقى الهلال على رصيده السابق 19نقطة.

وشهد اللقاء بعد اطلاق الحكم لصافرة النهاية اشتباكاً بالأيدي بين لاعبي الهلال عبدالله الدوسري ومحمد الجيزاني، وتعرض الأول لحالة إغماء وقام الجهاز الإداري وزملاؤهما اللاعبون بالتفريق بينهما واحتواء الموقف قبل أن يتطور إلى ما لا تحمد عقباه.

ومن المتوقع أن تصدر الإدارة قرارات رادعة بحق اللاعبين.

وفي لقاء آخر تعادل الفتح والقادسية بهدفين لكل منهما..

الجدير بالذكر ان الاتحاد يتصدر الدوري برصيد 26نقطة.



عقوبة الإيقاف إلى نهاية الموسم تنتظر لاعبي شباب الهلال

كتب - أسامة النعيمة:
أكد إداري درجة الشباب بنادي الهلال خالد الحبيش أن لاعبي الفريق (الدوسري، الجيزاني) سيخضعان للعقوبة عقب الاشتباك الذي حدث بينهما بعد نهاية مباراة الهلال أمام الشباب (درجة الشباب) أمس التي خسرها الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وقال ل "الرياض" ان اللاعبين ارتكبا خطأً كبيراً باشتباكهما بعد نهاية المباراة أمس وكان ذلك نتيجة الشد الذي حصل للاعبين من جراء الخسارة في آخر الوقت، وهذا لا يبرر لهما التشابك ولابد لهما من العقوبة، حيث سيتم رفع تقرير للأمير بندر بن محمد المشرف على الفئات السنية بالنادي لاتخاذ العقوبة المناسبة تجاه اللاعبين لأن الأخلاق هي الأهم لدينا خصوصاً أنهما لاعبان صغيران بالسن.
واختتم تصريحه بقوله ان تلك الحوادث تحدث في كثير من الأندية والمنتخبات في جميع أنحاء العالم وقال نعرف ان هذه التصرفات تحدث ولكننا في نادي الهلال نرفضها مطلاقاً.

من جهة ثانية تشير مصادر "الرياض" ان عقوبة الايقاف إلى نهاية الموسم ستطال اللاعبين (عبدالله الدوسري ومحمد الجيزاني).



اتحاد الكرة يقدم لقاء الحزم والهلال

الرس - سليمان الخليفة:
وافقت أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم على تقديم مباراة الحزم مع الهلال في كأس الأمير فيصل التي ستقام يوم الثلاثاء القادم في مدينة الرس وستبدأ المباراة الساعة 4.45م بحيث يكون شوط قبل المغرب وشوط بعد المغرب، ويأتي هذا التقديم بعد الطلب الهلالي حيث أبدت الإدارة الحزماوية موافقتها تقديراً لسفر الفريق الهلالي بعد المباراة مباشرة، ومن جهة أخرى أدى الفريق الأول تدريبه الأخير على ملعب النادي الأهلي استعداداً للقاء الاتحاد مساء اليوم حيث كان تدريباً خفيفاً اشتمل على تمارين لياقية وتكتيكية، حيث ركز السويح إلى تأمين المناطق الخلفية وسيتنازل السويح عن طريقته الهجومية ومن المرجح أن يلعب بالرشيدي وحيداً بالهجوم.






تواجد شرفي كبير قبل مواجهة الوحدة استبعاد ياسر القحطاني من معسكر الهلال

كتب - فهد العصيمي

استبعد المدير الفني الهلالي السيد أولاريو المهاجم ياسر القحطاني من معسكر الفريق استعداداً لمباراة الفريق الوحداوي اليوم في الرياض مساء على استاد الملك فهد الدولي وجاء استبعاد المهاجم ياسر القحطاني لعدم جاهزيته البدنية واللياقية، حيث انتظم نجوم الفريق في المعسكر بعد أداء التمرين مساء الباحة حيث أخضع المدرب اللاعبين إلى توجيهات في مركز المعلومات لمدة ساعة كاملة شرح خلالها للاعبين الأخطاء التي يقعون فيها وكيفية تلافيها وأيضا الطريقة التي يريدها داخل الميدان، وبعدها أجرى مناورة تكتيكية في أرض الميدان طبق من خلالها اللاعبون عدة جمل تكتكية وكيفية استغلال مناطق الضعف في الفريق المقابل.

وقد تواجد في مران البارحة حضور شرفي وإداري كبير.

ومن جهة أخرى تأكد إقامة مباراة الفريق اليوم أمام الوحدة مساء ولا صحة لإقامتها عصراً.




أسامة بات قريباً من الهلال
مهلة لجنة الاحتراف للوحدة تنتهي اليوم

كتب - عبد الله المالكي

تنتهي اليوم السبت المهلة التي منحتها لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم لنادي الوحدة من أجل تقديم مبلغ ثلاثة ملايين وستمائة ألف ريال للاعب الفريق أسامة هوساوي من أجل استمراره مع الفريق موسماً آخر.. والمبلغ هو نسبة 30% من العرض الذي قدمه نادي الهلال من أجل الحصول على عقد اللاعب لعام واحد والبالغ اثني عشر مليوناً ومائة ألف ريال، إضافة إلى سيارة فارهة وبدل سكن (54) ألف ريال ومرتب شهري يبلغ (18) ألف ريال وهو السقف الأعلى لمرتبات اللاعبين المحترفين السعوديين.

هذا وتشير مصادر الجزيرة الى أن توقيع اللاعب للهلال بات وشيكاً وأن رئيس الوحدة جمال التونسي لم يتمكن من جمع المبلغ المطلوب لضمان بقاء اللاعب.




في مباراة مثيرة شهدت نقل لاعب للمستشفى وضربتي جزاء وشجاراً بين زميلين
الشباب يتفوق ويحبط الانطلاقة الهلالية ب (ثلاثية)

كتب - طارق العبودي

حافظ الشباب على مركزه الخامس في سلم ترتيب فرق دوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة إثر فوزه الثمين جداً على الهلال بـ 3 أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة والدراماتيكية التي جمعت الفريقين أمس في ملعب نادي الشباب ضمن الجولة العاشرة للمسابقة ليبقي الهلال في مركزه الثاني بـ 19 نقطة وبعيداً عن المتصدر بـ 7 نقاط.

كان الشباب هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة الأخيرة من الحصة الأولى عن طريق مهند السعد إثر ركلة جزائية مشكوك في صحتها كثيراً احتسبها الحكم علي الأحمري.

وبعد مرور 25 دقيقة من الحصة الثانية سجل قائد الهلال سلطان البيشي هدف التعادل لفريقه من ركلة جزائية ضد قائد الشباب خالد عواجي الذي أعاق الظهير المتقدم ناصر الجحفلي، ثم أضاف البديل محمد الشايقي الهدف الهلالي الثاني بعد مرور نصف ساعة من زمن الحصة، لكن لاعب الشباب سعيد الدوسري لحق بالتعادل ق 38 مستغلاً خطأ مدافع الهلال رضوان الموسى قبل أن يغربل اللاعب الشبابي (البديل) صقر عطيف الدفاعات الهلالية ويسجل هدفاً ولا أروع في الوقت القاتل.

المباراة كانت ممتعة ومثيرة واستحقت أن تكون هي الأفضل في المسابقة حتى الآن، ومما زاد من ارتفاع أدائها هو المستوى الفني الكبير والحماس الملحوظ الذي قدمه لاعبو الشباب الذين لو لعبوا به في المباريات الماضية لنافسوا على الصدارة بسهولة تامة في الوقت الذي واصل الهلال تقديم مستوياته الجيدة وسيطر على فترات كثيرة من المباراة لكنه تضرر كثيراً وكالعادة من إهدار الفرص السهلة ومن أخطاء مدافعيه.

المباراة شهدت في أول 27 دقيقة منها خروج نجم الهلال وهدافه نواف العابد محمولاً بعربة الإسعاف إلى المستشفى مصاباً، حيث تم تشخيص الإصابة بأنها (شعر) في مفصل القدم مع تمزق في أربطة المفصل نفسه سيغيب بسببها عن الملاعب أكثر من 3 أسابيع.

كما شهدت في نهايتها حدثاً غريباً ومفاجئاً حينما تشاجر لاعبا الهلال عبد الله الدوسري ومحمد الجيزاني فيما بينهما وتشابكا بالأيدي وتبادلا اللكمات والركلات في مشهد مقزز كاد أن يتطور إلى ما هو أكثر وأخطر لولا الله ثم تدخل زملائهما اللاعبين والإداريين.

وكان سبب الشجار بينهما هو تحميل كل منهما للآخر مسؤولية الخسارة حيث يلعب الدوسري في متوسط الدفاع فيما يلعب الجيزاني ظهيراً أيمن.

وينتظر أن تصدر الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية برئاسة سمو الأمير بندر بن محمد قرارات تأديبية تجاه اللاعبين مع إيقافهما وإبعادهما عن الفريق وذلك بعد أن يطلع على كامل التقرير الذي سيرفعه مدير الفريق خالد الحبيش. وفي المباراة الأخرى التي أقيمت في الأحساء تعادل الفتح والقادسية بهدفين لهدفين ليرفع رصيده إلى 14 نقطة والقادسية إلى 3 نقاط.



الحبيش أكد رفع تقرير كامل بالحادثة للمشرف العام
اشتباك بالأيادي بين لاعبي الهلال بعد لقاء الشباب

كتب - سلطان الجلمود

في حادثة غريبة حدثت يوم أمس بعد انتهاء لقاء فريقي الهلال والشباب لدرجة الشباب في إطار الجولة العاشرة من الدوري والذي انتهى بفوز الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين وعلى مرأى من الجميع حدث اشتباك بين لاعبي الهلال محمد الجيزاني وعبدالله الدوسري أصيب على إثره الأخير بعد أن سقط مغشياً عليه على أرض الملعب وسط تدخل لاعبي وإداري الفريق لفك هذا النزاع الذي تسبب أيضاً في اشتباك بين لاعب الهلال سلطان البيشي والإداري سليمان آدم إبراهيم.

من جهته استغرب مدير الفريق الهلالي خالد الحبيش ما حدث وأكد أن ذلك لن يمر مرور الكرام حيث قال: (نحن لا نبحث عن بطولة فنحن البطل في الموسم الماضي وما نبحث عنه في هذه الفئات هو إعداد جيل على خلق عالٍ).

وأضاف: (سنقوم بإعداد تقرير كامل عن ما حدث ورفعه إلى المشرف على قطاع الناشئين والشباب الأمير بندر بن محمد وذلك لإصدار العقوبة اللازمة في حق المتسبب). وأضاف: (إن مثل هذه الأحداث حدثت في الدوري السعودي وليست الأولى على مستوى الأندية).

من جانبه أكد المراقب الإداري للحكام سامي الهاجري أن هذه الحادثة تم تدوينها في تقرير المباراة الذي سيرفع إلى لجنة الحكام الرئيسة التي ستنظر في التقرير وترفع المرئيات إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وقال: لا نعلم بأسباب هذه الحادثة وربما حصلت بسبب العتاب بين اللاعبين والشد النفسي بعد المباراة.



فواصل


* اليوم تصدر لجنة الاحتراف قرارها بشأن وجهة اللاعب الدولي أسامة هوساوي فإما يبقى في نايه الوحدة أو يكتب له حياة كروية جديدة وينتقل للهلال.

***

* ما يتعرض له رجال الاتحاد من أعضاء شرف وإعلاميين مخلصين من إساءات وشتائم من قبل تلك الفئة المحسوبة على الرئيس السابق يكشف أن أولئك (الشتامون) لا تهمهم مصلحة العميد بقدر ما تهمهم مصالحهم الشخصية عندما اتخذوا من نادي الاتحاد طريقاً للوصولية والانتهازية.

***

* نجوم منتخبنا الأولمبي باتوا على أعتاب الدخول في محيط المنتخب الأول حيث يضم هذا المنتخب طاقات كروية شابة موهوبة ذات قدرة فنية عالية ولن يجد مدرب المنتخب الأول أنجوس صعوبة في سد أي نقص في صفوف الأخضر من هؤلاء الشباب.

***

* أسابيع الدوري الممتاز بدأت تتجه نحو المنعطف الأخير والخطير لذلك فتواجد الحكم الأجنبي بات ضرورة قصوى بعد سلسلة الاخفاقات الأخيرة للحكم المحلي.

***

* فريق الاتحاد الأولمبي الذي أصبح (ملطشة) للفرق في مسابقة كأس الأمير فيصل كشف بوضوح حجم العمل الذي كانت تؤديه الإدارة السابقة الذي اعتمد على دعم الفريق الأول باللاعبين الجاهزين من الأندية الأخرى مع إهمال لبناء النادي من الداخل بهدف تحقيق النتائج الوقتية فقط دون اهتمام بمستقبل النادي.

***

* بقدر ما جاءت بعض ترشيحات الأندية لمجالس إدارة الاتحادات الرياضية صائبة ومتوخية تحقيق المصلحة فوجئ المتابعون من بعض الأندية وهي ترشح أسماء فقيرة ومفلسة لا يمكن لها أن تقدم أي شيء بسبب المجاملات والعلاقات الشخصية.




صح لسانك


* القحطاني سيبقى احتياطاً في الاتحاد

سواريس

- والثلاثة عشر مليون لاقيمة لها

* جاهز لرئاسة الهلال

الأمير بندر بن محمد

- كفو

* انتهاء فترة الترشيح للاتحادات الرياضية

عنون صحفي

- بظهور أسماء غريبة

* أنجوس من أفضل مدربي العالم

عنوان صحفي

- لكنه في نظر بعض مشجعي الأندية أي كلام






الجماهير تطالب الأمير بندر بإيقاع أقصى العقوبات
تشابك بالأيدي ورفس بالأرجل بين لاعبي الهلال الجيزاني والدوسري



عادل الماس ( جدة )
في تصرف غريب قلّ أن يحدث في ملاعبنا الرياضية السعودية حدث تشابك بالأيدي وركل ورفس بين لاعبي فريق الهلال لدرجة الشباب محمد الجيزاني وعبد الله الدوسري بعد خسارة فريقهما أمام فريق الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز لفئة الشباب. وقد استطاع رجال الأمن وإداري الهلال فض الاشتباك ومن المنتظر أن يصدر بحق اللاعبين عقوبات جزائية خلال الأيام القادمة إداري الفريق الهلالي خالد الحبيش أكد لـ ( عـكاظ) بأن سبب الخلاف بين اللاعبين تسجيل فريق الشباب للهدف الثالث حيث حمّل كل منهما المسؤولية للآخر بحكم أنهما يلعبان في خط الدفاع. وأشار الحبيش إلى أنه سيتم رفع تقرير مفصل عن هذه الحادثة التي لا ترضي الهلاليين للأمير بندر بن محمد المشرف العام على القطاعات السنية بالنادي وعلى ضوء ذلك ستصدر العقوبات الرادعة التي تضمن عدم تكرار هذه الحادثة.. وقال بأن تصرف الجيزاني والدوسري لن يمر مرور الكرام خاصة انه يصدر من لاعبين صغار في السن ويجب معاقبتهما حتى لا يتكرر منهما ذلك في المستقبل.. جماهير الهلال طالبت الأمير بندر بن محمد باتخاذ موقف صارم بحق اللاعبين مهما كانت الحاجة لخدماتهما في المباريات القادمة لأن سمعة الهلال تبقى فوق كل اعتبار وأن على أي لاعب أن يحترم شعار الأزرق عندما يرتديه.





ثلاث مباريات في الجولة الـ16 لبطولة الدوري
الاتحاد في مهمة «حزم».. الهلال يريد «الوحدة».. والنصر يهدد بزيادة أوجاع الطائي

الهلال × الوحدة
على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يلتقي الهلال مع الوحدة للمرة الثانية في أقل من أسبوع فالهلال يخوض اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد (26) نقطة بعد أن كسب الوحدة في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الخامسة ويسعى من خلال هذا اللقاء إلى تكرار فوزه على ضيفه ومواصلة انتصاراته وحصد النقاط والمحافظة على تواجده في مراكز المقدمة ومن ثم الاقتراب من القمة لاسيما أنه يملك مواجهتين مؤجلتين ما يجعل موقفه جيدا ويعتمد مدرب الهلال الروماني كوزمين على اللعب بأسلوب 4 / 4 / 2 بتواجد الدعيع في المرمى والرباعي محمد نامي وعبد العزيز الخثران وتفاريس وفهد المفرج في خط الظهر أما في المنتصف فيتواجد خالد عزيزوعمر الغامدي في المحور وطارق التائب ومحمد الشلهوب على الأطراف ومساندة الهجوم وصناعة اللعب وفي المقدمة يتواجد ياسر القحطاني وليلو.
اما الوحدة فيدخل اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد (19 ) نقطة بعد خسارته من الهلال مضيفه هذا المساء في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الخامسة ويسعى إلى تعويض تلك الخسارة وايقاف الخسائر التي لازمته لثلاث جولات متتالية ومدربه الهولندي فيرسلاين يعتمد على اللعب بأسلوب 4/ 4/ 2 وذلك بفتح اللعب عبر الأطراف والاستفادة من تحركات كامل الموسى في الطرف الأيسر وكامل فلاتة (المر) في الطرف الأيمن ويتواجد في متوسط الدفاع ماجد بلال وأسامة هوساوي وفي المنتصف يتواجد خالد الحازمي وعبدالله جونيور في المحور وماجد الهزاني وطلال الخيبري أو أحمد الموسى في المساندة الهجومية وصناعة اللعب وفي المقدمة يعتمد الوحداويون على تحركات الثنائي المزعج عيسى المحياني وعلاء الكويكبي فيما يتواجد في الحراسة الوحداوية الدولي عساف القرني.



الهلاليون: سنجدد الفوز على الوحدة

عادل الماس (جدة)
أكد الدكتور عبدالله البرقان مسؤول الاحتراف بنادي الهلال أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز على الوحدة اليوم والاقتراب من الصدارة التي تعتبر هدفنا من أجل المنافسة على بطولة الدوري لهذا الموسم ووصف الاستعدادات بأنها رائعة وقال ان الجهاز الفني بذل أقصى الجهود الفنية من أجل تجهيز الفريق فنيا ومعنويا ونتمنى أن يقدم اللاعبون المستوى الذي يرضي الجميع ووصف اللقاء بأنه امتداد لمواجهات الفريقين ودائما ماتشهد الإثارة والندية وننتظر لقاء مثيرا . وصف نجم خط الوسط الهلالي محمد الشلهوب مباراة اليوم بالهامة حيث لامجال للتعويض فيها وسنسعى لتحقيق الفوز على الوحدة وأبدى تفاؤله بمواصلة الانتصارات وحصد النقاط من أجل الصدارة أضاف قائلا بإذن الله نعد الجماهير الهلالية بأن نكون عند حسن ظنها التي تستحق منا الكثير ونحن عاقدون العزم على تقديم المستوى الذي يرضيها وطالب الجماهيربالتواجد بكثافة ومساندة الفريق حتى يواصل الانتصارات . وأكد لاعب الوسط الهلالي عمر الغامدي بأن مباراة اليوم أمام الوحدة تعتبر امتدادا للقاءات الفريقين وسنسعى من أجل تحقيق الفوز ومواصلة حصد النقاط بمشيئة الله. ووصف الاستعدادات بأنها جيدة والجهاز الفني حرص على تلافي كافة السلبيات من أجل الظهور بالمستوى الذي يرضي كافة محبي الزعيم وأنه وزملاءه عاقدون العزم على مواصلة الانتصارات والسير نحو المنافسة على الصدارة.






في افتتاح مباريات الجولة الـ16
الهلال يسعى لتجديد فوزه على الوحدة وانتزاع وصافة الدوري الممتاز

الرياض: عبد الله الفراج

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى القفز إلى وصافة ترتيب الفرق عندما يستضيف الوحدة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في افتتاح مباريات الجولة الـ16 للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.
وبعد أقل من أسبوع على مواجهتهما المؤجلة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع بمكة المكرمة والتي انتهت بفوز الهلال بهدف سليمان المؤشر, يتواجه الفريقان من جديد اليوم بطموحات مختلفة، فالهلال الذي يملك 26 نقطة يطمح لحصد النقاط الثلاث والتقدم إلى المركز الثاني على حساب الشباب (28 نقطة) الذي سيواجه يوم غد فريق نجران، والاقتراب من الاتحاد المتصدر بـ31 نقطة.
ورغم النقص الكبير في صفوف الفريق بسبب الإصابات وانضمام عدد من اللاعبين للمنتخب الأولمبي السعودي، إلا أن مدربه الروماني أولاريو كوزمين يطمح لكسب النقاط الثلاث وتقليص الفارق بينه وبين المتصدر.
ويمتلك الفريق في صفوفه عددا من اللاعبين أصحاب الخبرة الكروية الكبيرة إلا أنهم لم يعودوا يقدمون المطلوب منهم بسبب انخفاض أدائهم, أو بسبب كثرة الإصابات التي يتعرضون لها، والتي كان آخرها إصابة نواف التمياط في لقاء الأهلي وخالد عزيز في لقاء الوحدة الأخير.
وستشهد المواجهة عودة المهاجم الدولي ياسر القحطاني إلى صفوف الفريق بعد شفائه من نزلة البرد التي حرمته من اللقاء الماضي, إضافة إلى البرازيلي مارسيليو تفاريس بعد انتهاء إيقافه لحصوله على 3 بطاقات صفراء، وبالرغم من وجود المحترف الليبي طارق التايب في وسط الميدان إلا أن هذا الخط قل عطاؤه عن السابق نتيجة لانخفاض مستويات بعض لاعبيه, بسبب الازدواجية في تنفيذ أدوارهم الدفاعية والهجومية.
أما فريق الوحدة فيطمح لحصد النقاط الثلاث وتعويض خسارته أمام الهلال (صفر/1) في مكة المكرمة يوم الاثنين الماضي، والاقتراب من فرق الصدارة بعد أن تجمد رصيده عند 19 نقطة، والخروج من دوامة الخسائر التي تعرض لها في مكة حيث خسر 3 مباريات متتالية أمام الاتحاد (صفر/1) والشباب (صفر/2) والهلال.
وما يزال الفريق الذي يقوده الهولندي يان فيرسلاين يعاني من غياب عدد من اللاعبين المتميزين في صفوفه لأسباب مختلفة أبرزهم السنغالي حمادجي للإصابة والمصري حسن مصطفى لانضمامه لصفوف منتخب بلاده المشارك في كأس أمم أفريقيا، ورغم ذلك سيحاول أن يقود لاعبيه إلى الوصول لشباك حارس المرمى محمد الدعيع وهز شباك أقوى خط دفاع في المسابقة بـ9 أهداف حتى الآن، وهو يملك الأسلحة اللازمة لتحقيق ذلك بوجود عيسى المحياني (وصيف هدافي الدوري بـ8 أهداف) وعلاء الكويكبي والمساندة الدائمة من اللاعب الصاعد محمد شامي, ومن خلفهم صانع الألعاب ماجد الهزاني وضابطا الإيقاع خالد الحازمي وعبدالله جونيور، ويبرز في دفاع الفريق طلال الخيبري وأسامة هوساوي, إضافة لحارس المرمى المتألق عساف القرني.





الخثران: الوحدة لن يقبل أن نهزمه مرتين



الرياض: عبدالله الفراج

تمنى لاعب فريق الهلال الكروي الأول عبدالعزيز الخثران أن تتواصل انتصارات فريقه على الوحدة بعد أن كسبه الأسبوع الماضي بهدف دون مقابل، وقال" مسابقة الدوري لا تعترف بالمستويات الفنية بشكل دائم وإنما تعترف بالفريق الفائز بنتيجة المباراة، ونحن سنحاول جمع معادلتي النتائج الإيجابية المقرونة بالمستويات الجيدة".
وعن لقاء اليوم أمام الوحدة، قال "سيكون اللقاء صعبا, أكثر من سابقه، فالوحدة لن يقبل بالخسارة الثانية على التوالي من الهلال, ونحن لا نرضى إلا بالفوز للاقتراب من صدارة الدوري".
وأضاف "الوحدة من الفرق الجيدة التي يحسب لها ألف حساب، وهو يضم في صفوفه لاعبين بارعين ومتميزين كحال لاعبي الهلال".
وجدد الخثران أمنيته بأن يرى جماهير ناديه حاضرة في اللقاء رغم برودة الطقس هذه الأيام بمدينة الرياض, وقال "ستكون جماهيرنا عند الوعد بإذن الله, ولن نخيب أملها بالفوز".



سجلا حادثة لم يعرفها التاريخ الهلالي
صقر يتسبب في عراك قوي بين لاعبي الهلال في مواجهة الشباب

الرياض: عبدالله الفراج

سجل لاعبا فريق شباب الهلال الكروي سابقة لم يعهدها رجالات البيت الهلالي الذي تأسس عام 1954 على يد مؤسسه عبدالرحمن بن سعيد، وذلك حينما قام مدافع فريق شباب النادي عبدالله الدوسري بالاعتداء على زميله محمد الجيزاني فور انتهاء مباراة الفريق الدورية أمام نظيره الشباب أمس في الجولة 10 لدوري شباب الممتاز.
وكان شباب الهلال خسروا مباراة أمس بهدف قاتل عن طريق بديل الشباب صقر عطيف لتنتهي المباراة 2/3، إذ ظهر الثنائي الهلال في عراك مخز أمام أنظار الجماهير الحاضرة، وأمام عضو مجلس إدارة نادي الهلال المشرف الكروي العام حسن القحطاني.
وتدخل إداري الفريق سليمان أبو داود مع رجال الأمن لإيقاف الحادثة، حيث أمسك أبو داود بالجيزاني ومنع وصول الدوسري إليه بعدما سقط هذا الأخير على الأرض أثناء محاولته اللحاق بزميله، في وضع هستيري غير مألوف.
وأرجع قريبون من أرضية الميدان العراك إلى أنه جاء بسبب إلقاء الملامة على خط الدفاع في كيفية تسجيل الهدف الثالث والقاتل عبر مهاجم فريق الشباب صقر عطيف الذي تلاعب بثلاثي دفاع الهلال، ومن بعدهم حارس الفريق السديري.
وبعد أن أدخل اللاعبون إلى غرفة تبديل الملابس بملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الذي استضاف المباراة بقي الإداريون والأجهزة الفنية داخل الغرفة لوقت طويل لتهدئة الموقف بين اللاعبين، ومعرفة الدواعي المباشرة لوقوع الحادثة.
وينتظر أن تصدر الإدارة الهلالية قرارات رادعة بشأن هذا المشهد الذي ظهر على الملأ، خصوصاً وأن اللقاء كان منقولاً عبر قناة راديو وتلفزيون العرب art.






الهلاليون يكرمون سامي الجابر قبل مهرجان اعتزاله بيومين في الراديسون ساس



الرياض : سلمان العنقري
أكد عادل البطي المسؤول عن الجوانب الإدارية في مهرجان اعتزال قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال المعتزل سامي الجابر أنهم يعتزمون إقامة حفل تكريمي يسبق مهرجان الاعتزال بيومين وتحديداً يوم السبت 19 يناير الجاري في فندق راديسون ساس في الرياض من اجل تسليم الجوائز لمن يرغب المشاركة في تكريم سامي الجابر.
هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط





أخبار الزعيم في بقية الصحف - بعد قليل

وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 12/01/2008 عند الساعة » 05:18 AM
  #2  
قديم 12/01/2008, 03:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2003
المكان: مافي عيشة الا في بيشة
مشاركات: 2,187
اعداد - هامور البورصه



عساااكـ ع القوهـ ان شاء الله



بالتوفيق للزعيم في خطف نقاطـ المباراهـ باذن الله



وبانتظاار البقية يا بطل



دمـــت بـــود



،،،
  #3  
قديم 12/01/2008, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيكم العافيه على الاخبار
  #4  
قديم 12/01/2008, 03:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2005
مشاركات: 298
عوافي اخوي
  #5  
قديم 12/01/2008, 03:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/07/2006
المكان: في زمان الثنيان
مشاركات: 1,138
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجليد الازرق
يعطيكم العافيه على الاخبار

وماقصرتوايالزعماء
  #6  
قديم 12/01/2008, 03:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازرق+ابيض=عشق الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 2,165
يعطيك العافيه
  #7  
قديم 12/01/2008, 03:51 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,986
عوووووافي ،،،
  #8  
قديم 12/01/2008, 03:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,097
مشكووووووووووووووووورين والله يعطيكم العافيه
وننتظر الباقي من الصحف
  #9  
قديم 12/01/2008, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاسر ياسر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 1,398
ماقصرتوا ياحلى شبكه
  #10  
قديم 12/01/2008, 03:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/11/2007
المكان: الاحساء
مشاركات: 2,040
عواااااااااااااااافي
  #11  
قديم 12/01/2008, 03:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 3,803
الله يعافيكم .. وبالتوفيق للزعيم ..
  #12  
قديم 12/01/2008, 03:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 618
يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 12/01/2008, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو اشواق 2006
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
مشاركات: 667
مشكورين يااحلى اداره

وان شاء الله الفوز من نصيب هلالنا اليوم
  #14  
قديم 12/01/2008, 04:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
المكان: الجبيل الصناعيه
مشاركات: 651
يعطيكم العافيه على الاخبار
  #15  
قديم 12/01/2008, 04:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2005
المكان: تشيكآغوٍ
مشاركات: 3,229
الله يعطيكم العافيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube