#1  
قديم 11/01/2008, 06:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/02/2007
المكان: في اعماق الهلال
مشاركات: 580
Icon16 بالفلسفة الزائده .. شباب الهلال يخسر من شباب الشباب بـ 3/2 واشتباك بالايدي بين لاعبين من الهلال

انتهى قبل قليل لقاء شباب الهلال بشباب الشباب على ارض ملعب الامير خالد بن سلطان بنادي

الشباب ..

بإنتصار شبابي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ..

افتتح الشباب التسجيل بالشوط الاول عن طريق ركلة جزاء ..

وعادل للهلال من ركلة جزاء كابتن الفريق بندر البيشي .. بعدها تمكن الهلال من تسجيل الهدف الثاني

عن طريق المبدع الصغير محمد الشايقي

ومن فلسفه دفاعيه من قلب الدفاع الهلالي رقم (( 5 )) وسوء في التشتيت

تمكن الفريق الشبابي من ادراك التعادل .. ليأتي صقر عطيف ويحرز التقدم الشبابي

بعد تسجيله هدف راااااائع بعد ان تم قطع الكره من اللاعب رقم ( 7 ) محمد الجيزاني

الذي احتفظ بالكره بشكل غريب في منطقة الدفاع الهلالي ليتم قطع الكره منه

ليمررها اللاعب الشبابي لصقر عطيف اللذي قدم فاصل مهاري ويتخطى المدافع

الهلالي قبل ان يضيف حارس مرمانا السديري بمن سبقه ويلعبها في المرمى الخالي

ليطلق بعدها بدقائق حكم اللقاء الاحمري صافرة النهاية

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

لقطات من اللقاء

* وضح الاثر الكبير للنجم والقائد نواف العابد على الفريق الهلالي الذي اصيب

* تفنن الهلاليون في اضاعة الفرص من راقي فلاته لرائد الصويلح للبيشي

* اخطاء دفاعيه بدائيه وقع فيها الهلاليون اضاعوا بسببها نقاط المباراة

* وضح القهر والغبن على اللاعبين الهلاليين بعد صافرة اللقاء

* والحدث الابرز

هو اشتباك حصل بين احد مدافعي الهلال مع اللاعب محمد الجيزاني

تبادل خلالها اللاعبين اللكمات والرفسات على مرأى الجميع وكاميرات

الارتي قبل ان يتدخل ادراي الهلال ورجال الامن لفض الاشتباك

(( تبون الصدق لو اني مكانه بسوي نفس الشي .. الجيزاني سبب الخساره

وفلسفته الزائده سبب تسجيل الهدف الثالث )) <<< يمزح لاتصدقونه

::::::::::::::::::::::::

اتمنى من الاداره معاقبة اللاعبين اللي تشابكوا مع بعض

واتخاذ اقسى العقوبات التأديبية بحقهم كحرمان من المكافآت

لان ايقافهم ليس في صالح الفريق الباحث عن اللحاق بالصداره

::::::::::::::::::::

اسف على القصور لكن هذا اللي رأيته

لاني ماتابعت المباراة الا بعد مرور 20 دقيقه

من الشوط الاول

لكن بخصوص اصابة نواف العابد لاعب مصاب بألتواء في اللقاء الماضي

وشلون يلعب بهالسرعه

(( تم التعديل ))
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/01/2008, 06:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: في (((قلب))) كل هلالي
مشاركات: 3,917
لا حول ولا قوة الا بالله ,,

والله يجب على الادارة اصدار العقوبة على اللاعب ,,

والمفرووووض اللاعب يمشي على المثل اللي يقول : لا تجعل الكرة تفرق بينكم ..


مشككووور واخوي ,,

وما حصل الا الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/01/2008, 06:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
هاردلك الخسارة ..

بالنسبه لموضوع العراك الي حصل بين الاعبين

لابد من العقوبه ولكن في نفس الوقت يجب الاخذ بالاعتبار

انهم لاعبين صغار واكيد للحماس وعدم القبول في الخسارة دور

في هذا الشي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/01/2008, 06:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
المكان: رياض الزعامه
مشاركات: 759
قدمــــــوا شباب الهلال مباراه قويه بس مو مكتوبه لنـــــــا

شي محـــــزن لاعبيين يتشابكون وفي نادي مثل الهلال

الله يهديهم
اتمنى من الاداره معاقبتهم ليكونوا عبره لغيرهـــــــــم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/01/2008, 06:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 1,298
هذا سبب الاهمال الاداري والتسيب اللي حاصل من الموسم الماضي

في جميع الدرجات
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/01/2008, 06:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
عكسوا صورة الهلال بهذا التصرف

الذي لايمثل للهلال بأي شي من بعيد ولا من قريب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/01/2008, 06:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكاتشو911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 2,177
يعطيكـ العاااااااافية ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/01/2008, 06:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البردويل
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 901
اقووول


والله انهم لعوا مبارة حلوه لكن ربك ما اراد الفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/01/2008, 06:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: inside the case
مشاركات: 640
^^^^

رابط فيه فايروس


ارجو من الاخوان الحذر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/01/2008, 07:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
والله فوضى !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/01/2008, 07:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فتـــ الخبر ــى
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2007
مشاركات: 400
الله يهديهم


وهاردلك..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/01/2008, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
مشاركات: 2,261
والله فوضى !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/01/2008, 08:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دخون ازرق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
المكان: الحمد لله بديره فيها بحر لونه ازرق
مشاركات: 412
كلامك جميل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube