#1  
قديم 11/01/2008, 05:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: قلب زايد
مشاركات: 1,285
وداعا ادارة الزعيم

كل عام نقول هذا العام لنا ولن ينافسنا فيه أحد و يسودنا التفاؤل

وهذا حق مشروع لنا كمحبين للزعيم

ومع الايام تتبخر هذه الاحلام والامال 0



بلا شك كل محب للزعيم يقول ان الزعيم يستطيع العوده ومتى ما أراد

وإذا كانت هذه هي الاجابة فلماذا الزعيم يملك ويبخل


ولماذا يطرد جماهيره من المدرجات

ثم يتعب كثيراً لكي يعيدهم من جديد .



المثل يقول ( من زرع حصد )

وأعتقد ان زراعة الزعيم لم يحن لها ان تكتمل


ليكون حصادها بشكل يرضي الطموح .


هناك رجال في الفريق نقدرهم ونحترم وقفاتهم بلا شك

ولكن من حقنا عليهم ان يستمعوا لنا عند عتابهم ،

ومن حقهم علينا الوفاء لهم حسب إمكانياتنا


ولعل أبسطها الوقوف مع عشقنا في كل منازلة .



يقول الشاعر

( متى يبلغ البنيان يوماً تمامه ... إذا كنت تبنيه وغيرك يهدم )

نعم نسمع من صحفيين ومن لاعبين ومن جماهير ومن أعضاء منتديات


أن هناك من يبني ... وهناك من يهدم .


السؤال الكبير والذي أطرحه أنا وغيري من محبي الزعيم هو

( لماذا لانتخلص من معاول الهدم ونبحث عن عناصر البناء ونأتي بها ) .




عناصر الهدم قد تكون في لاعبين وربما في مدربين (!!!!)

وربما في إداريين (؟؟؟)


وممكن في صيحات جماهير ( بدون أعلام بيضاء )

وربما في صحفيين !!!

و ممكن فينا أعضاء المنتديات محبي الزعيم.. ولما لا 0



هل القريبين من الفريق لا يعرفون الخلل ؟

بلى وربي أنهم يعرفونه ولا يرغبون في علاجه 0


اختكم الفقيره الى ربها يعرف الاتي :


ان هناك في الهلال من يدفع ولكن يدفعون بلا دراسة

والدليل هو ماهي فائدة (................ )

ولماذ أتى بهم الهلال ؟

للتمرين ؟؟

أم لدكة الاحتياط ؟؟

ألم يكونوا نجوماً في أنديتهم0!!







خسرت البرازيل كأس العالم من عام (1974م الى 1990م)

بسبب الفن المهاري الهجوم البحت وعدم أعطاء الجانب الدفاعي أي إهتمام

وكلكم أو ربما البعض شاهد كيف خرجت البرازيل في 1982م و1990م بأخطاء دفاعية لاتصدق

وعندما جاء الداهيه ( كارلوس البرتو) درس الوضع وشجع البرازيليين على الهجرة لإوروبا

ثم طبق مبدأ ( القوة من الخلف )

نعم عندما تلعب وأنت تعرف ان مرماك محمي فأنت معنوياً في القمة .



أخر الكلام :


*غيروا في الكادر الاداري للزعيم.

* أرحمونا من بعض اللاعبين من محليين وإجانب .


والسموحة :::

لأن القلب تمزق من كثر الطعنات

اخر تعديل كان بواسطة » امبراطورة الامارات في يوم » 11/01/2008 عند الساعة » 06:28 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/01/2008, 05:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
المكان: الريــــاض
مشاركات: 103
الهلال قادم بإذن الله لحصد بطولات الموسم
ومشكورة على النقد البناء الهادف

لكي خالص تحياتي استايل خاص
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/01/2008, 07:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: !! السعودية .. !!
مشاركات: 4,500
<<<<< منتدى الجمهور الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/01/2008, 07:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/06/2007
مشاركات: 151
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة امبراطورة الامارات
*غيروا في الكادر الاداري للزعيم.

* أرحمونا من بعض اللاعبين من محليين وإجانب .



من الى مو عاجبك من الاجانب

طارق ولا تفاريس ولا ليلو

الله يعين ان راح واحد منهم

يمكن ليلو

طارق ولا تفاريس ان غاب واحد منهم الى بمركزه راح فيها

والمحليين

ماعليهم مو كلهم زينين

بس حلو انهم احتياط

البرقان ..::.. العنبر ..::.. الموري ..::.. الهليل

يعني زينين

وحتى الادراة

تحاول لضم اسامة لسد ثغرة ابو تفاريس

وعقدة الهلال الظهير الأيمن
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/01/2008, 12:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 5,459
إقتباس
*غيروا في الكادر الاداري للزعيم.


* أرحمونا من بعض اللاعبين من محليين وإجانب .

الكادر الإداري ما يحكم عليه إلا القريب من النادي ..
واللي يحضر للتادي لفترات متتكررة


الاجانب جيدين وليلو لا بأس به .. وإن شاء الله مع عودة الصويلح يحس بالمنافسة ع المركز ويتحسن مستواه
بس مشكلة التائب الإصابات وإن شاء الله يتعافى منها ..وتفاريس مستواه في بعض المباريت كان منخفض ,,

أما اللاعبين المحليين .. فالجميل أننا شاهدنا لاعبين شباب هالموسم يشاركون مع الفريق(الزوري, الكلثم, الفريدي,الدوسري,مؤشر ) وأيضا ( الصويلح , العنبر - لكنه منخفض مستواه بشكل كبير )
لكن فيه لاعبين خلاص ما عاد لهم فايدة مثل (العنقري , الياس , العبدالسلام -إذا سجل مسفر القحطاني- )
وأيضا اللاعب الكبير سابقا نواف التمياط
وفيه لاعبين كبار منخفض مستواهم (ياسر, الشلهوب, الغامدي )
وباقي اللاعبين مستواهم متوسط مع بعض التحسن في مستوى المفرج ,,

اللاعب الوحيد اللي كان (نجم و مؤثر) هالموسم هو التائــب لكن الإصابات تلعب فيه

** لو تحطينه في منتدى الجمهور الهلالي أفضل , وأتمنى المشرفين ينقلونه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube