المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 11/01/2008, 05:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2007
مشاركات: 840
00000المتعة::؟؟؟وما أدراك ماالمتعة::؟؟؟؟ماف شامل00000

بسم الله الرحمن الرحيم

المتعه وما أدراك ما المتعه


أن دين الشيعه دين اغرب من الخيال فى الامور الجنسيه , فيحل لهم ما يحرم فى اكثر دول العالم دعارة , بل أن الزنا له ضوابط وشروط فى المجتمعات الغربيه الكافرة , اما فى المذهب الشيعى فحدث ولا حرج ولنفصل الموضوع ...
روى الكليني عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ عُمَرَ بْنِ أُذَيْنَةَ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ قُلْتُ كَمْ تَحِلُّ مِنَ الْمُتْعَةِ قَالَ فَقَالَ هُنَّ ! بِمَنْزِلَةِ الْإِمَاءِ. وروى عن مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ وَ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ الْبَرْقِيِّ عَنِ الْقَاسِمِ بْنِ عُرْوَةَ عَنْ عَبْدِ الْحَمِيدِ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ مُسْلِمٍ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) فِي الْمُتْعَةِ قَالَ لَيْسَتْ مِنَ الْأَرْبَعِ لِأَنَّهَا لَا تُطَلَّقُ وَ لَا تَرِثُ وَ إِنَّمَا هِيَ مُسْتَأْجَرَةٌ. ..
وروى الكليني عن الْحُسَيْنُ بْنُ مُحَمَّدٍ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ إِسْحَاقَ عَنْ سَعْدَانَ بْنِ مُسْلِمٍ عَنْ عُبَيْدِ بْنِ زُرَارَةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ ذَكَرْتُ لَهُ الْمُتْعَةَ أَهِيَ مِنَ الْأَرْبَعِ فَقَالَ تَزَوَّجْ مِنْهُنَّ أَلْفاً فَإِنَّهُنَّ مُسْتَأْجَرَاتٌ

أنواع الـــمتـــعه

للمتعه انواع عديدة منها الجنسيه , ومنها غير الجنسى , وبذلك سوف أذكر اغرب انواع المتعه كما ذكرتها الباحثه شهله حائرى فى كتاب ( ايران 1978 , 1982 ) ..
1- متعه الزيارة :- وهى متعه غير جنسيه تكون فى الاماكن المقدسه لدى الشيعه مثل ( كربلاء , النجف , مشهد ) ويتم الزواج فقط لتبارك من ضريح الامام ..
2- متعه الولد :- وهى متعه لغرض معين وهو انجاب ولد , ومتى تم ذلك ينفصل الرجل والمرأه تلقائياً ..
3- متعه الخادمه :- ان يتمتع السيد بخادمته جنسياً فى غياب الزوجه ..
فتاوى السيد أبي القاسم الخوئي " أضغط هنا "


4- المتعه للقضاء :- وهو أن يتفق الرجل والمراة على التمتع ( ويتم ذلك فى غضون دقيقه واحدة فقط تقول المرأة متعتك نفسي بلا شهود أو اى شيئ سوى ثمن تقبضه المرأة المأجورة .. فروع الكافى 5/540 ..اليس زنا بالله عليكم , ما الفرق بينهم ..
5- متعه الرضيعه :- وهو ان يتمتع الرجل بطفله متى شاء ( طبعاً بدون الاجرة أو القبول ) ... تحرير الوسيله فى نكاح الرضع للخمينى الهالك


6- متعه الــطــفــيــه :- ليله الطفيه ( عافانا الله واياكم من الزنا ) هى أن يجتمع أكثر من رجل واكثر من أمرأة , ويطفى الانوار .. وكل رجل يأخذ ما يريد ... عذراً ... ( أيران 1978 ,1982 ) ص 132 ...
7- المتعة الدورية :- ان يصبح للمرأة اكثر من رجل فتصبح مع هذا وتمسى مع ذاك ... ( استغفر الله ) ..ويمكن أن يصل عدد الازواج الى سبعه فى اليوم الواحد .. ومن الذين افتوى بجوازة العلامه علي حسن مهدي خنيزي القطيفي الذي أخذ يدافع عن هذا النوع من النكاح وأخذ في وصفه قائلا « لها أن تتزوج بمجرد صيغة الطلاق، حتى لو كان الحاضرون عشرة، وكل واحد منهم يعقد عليها ويطلقها، ثم يعقد عليها الآخر ويطلقها، وهكذا إلى كمال العشرة: لصح وجاز بلا إشكال ولا ريب في زواج المتعة» (الدعوة الإسلامية لخنيزي2/290). الشيعيه تتمتع اثنين على زوجها الاول .
." أضغط هنا
(http://www.muslm.net/cgi-bin/showfl...=collapsed&sb=5)

*** والتمتع لا يحرم ان كانت المرأة متزوجه أم لا , فلا يجوز لرجل السؤال ..مسائل وردود لمحمد صادق ص55.. ( روى الكليني في باب أنها مصدقة على نفسها عن عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمّ! َدِ بْنِ خَالِدٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ أَسْلَمَ عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ الْفَضْلِ عَنْ أَبَانِ بْنِ تَغْلِبَ قَالَ قُلْتُ لِأَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) إِنِّي أَكُونُ فِي بَعْضِ الطُّرُقَاتِ فَأَرَى الْمَرْأَةَ الْحَسْنَاءَ وَ لَا آمَنُ أَنْ تَكُونَ ذَاتَ بَعْلٍ أَوْ مِنَ الْعَوَاهِرِ قَالَ لَيْسَ هَذَا عَلَيْكَ إِنَّمَا عَلَيْكَ أَنْ تُصَدِّقَهَا فِي نَفْسِهَا ) .
هل الشيعه يوافقون على تزويج اخواتهم ".. استمع .." أضغط هنا
(http://antishea3h.com/pal_talk/waad.rm)


الشــــذوذ عند الشيعه الاثنى عشريه

أن الشذوذ الجنسى هى مله الشيعه الاثنى عشريه ويثبت ذلك الاتى :-
1- جواز وطئ المرأة من الدبر :-
فى كتاب تحرير الوسيله تجد فتوى الخمينى فى ذلك ( راجع موضوع متعه الرضع ) ...
عن أبي يعفور قال : سألت أبا عبدالله (ع) عن الرجل يأتي المرأة في دبرها ؟ قال : لا بأس إذا رضيت .

2- استعارة الفرج :-
نقل أبو جعفر محمد بن الحسن الطوسي في الاستبصار (عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال: قلت له: الرجل يحل لأخيه فرج جاريته؟ قال:نعم لا بأس به له ما أحل له منها)
ونقل الطوسي في الاستبصار أيضا (عن محمد بن مضارب قال: قال لي أبو عبدالله عليه السلام: يا محمد خذ هذه الجارية تخدمك وتصيب منها فإذا خرجت فارددها إلينا)
وورد في بعض روايات الشيعة عن أحد أئمتهم كلمة:"لا أحب ذلك" أي استعارة الفرج فكتب محمد بن الحسن الطوسي صاحب الاستبصار معلقا عليها: (فليس فيه ما يقتضي تحريم ما ذكرناه لأنه ورد مورد الكراهية، وقد صرح عليه السلام بذلك في قوله: لا أحب ذلك، فالوجه في كراهية ذلك أن هذا مما ليس يوافقنا عليه أحد من العامة ومما يشنعون به علينا، فالتنزه عن هذا سبيله أفضل وإن لم يكن حراما، ويجوز أن يكون إنما كره ذلك إذا لم يشترط حرية الولد فإذا اشترط ذلك فقد زالت الكراهية)

3- أباحة النظر إلى عورات غير المسلمات ... فروع الكافى 6/501
4- يجوز أن ينام الرجل بين امرأتين في فراش واحد فروع الكافى 5/560
5- جواز الواط ( اعوذ بالله ) لقولهم ( أما إفراغ شهوتك مع رجل آخر، فقد ورد في المحاسن للمحدث الجليل الثقة أبي جعفر أحمد بن محمد بن خالد البرقي، في الجزء الأول منه الباب 51 عن محمد بن عل! ي، عن غير واحد من أصحابه يرفعه إلى أبي جعفر عليه السلام قال: قيل له: أيكون المؤمن مبتلى؟ قال نعم، ولكن يعلو ولا يعلى.) ..
وقد ورد عن أمير المؤمنين حديث أشكل على الشراح رواه الكليني من كتاب النكاح باب اللواط عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ النَّوْفَلِيِّ عَنِ السَّكُونِيِّ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ: قَالَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ ( عليه السلام ) اللِّوَاطُ مَا دُونَ الدُّبُرِ وَ الدُّبُرُ هُوَ الْكُفْرُ. قال العلامة الشيخ علي أكبر الغفاري في تعليقه على هذه الرواية "وربما يحمل على الاستحلال"
يتبع ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube