#1  
قديم 10/01/2008, 03:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,439
أخبار الزعيم ليوم الخميس 02/ 01/ 1429 هـ من الصحف





اعداد - زعماوي





أحمد الخميس مرشح الهلال لاتحاد القدم..
إصابة خالد عزيز.. والشلهوب يلتزم الناد الصحي!


كتب - أسامة النعيمة:
أعلن نادي الهلال أمس مرشحيه للاتحادات الرياضية وجاء أمين عام النادي أحمد الخميس مرشح النادي لاتحاد كرة القدم تأكيداً لانفراد "الرياض" يوم الاثنين الماضي فيما تم ترشيح فهد الطويل لاتحاد الطائرة وفهد الحجيري لاتحاد السلة والدكتور أحمد الفاضل لاتحاد ألعاب القوى وعبدالله بورقة لاتحاد الاسكواش وفهد السلمان لاتحاد التايكوندو وبسام العزام لاتحاد التنس والدكتور حمود الحمود لاتحاد الكاراتيه.
من جهة ثانية، تولى المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني ومساعده كوزمين تدريب الفريق عصر أمس نظراً لتواجد المدرب مع الفريق الأولمبي الذي كسب لقاء البارحة أمام القادسية وتواجدت جميع العناصر باستثناء خالد عزيز الذي تواجد في غرفة العلاج بسبب الإصابة وسيجري فحصاً اليوم للاطمئنان على وضعه إلى جانب زميله الشلهوب الذي خضع لحصة تدريب خاصة بالعيادة الطبية لوجود بعض الكدمات الخفيفة، وطلب من اللاعبين ان يكون تدريب اليوم في المساء بدلاً من العصر لمنح الفرصة للاعبي الأولمبي بالمشاركة.



كأس الأمير فيصل بن فهد..
النصر رد (دين) كباره للاتحاد.. والهلال واصل ثلاثياته بالقادسية




ردا أولمبي النصر دين كباره للاتحاد بفوزه عليه (4-1) في الجولة الثانية لكأس الأمير فيصل بن فهد.. النصر أنهى المباراة من شوطها الأول الذي شهد تسجيل أهدافه الأربعة عن طريق ريان بلال والبيشي (هدفين) الأول من ركلة جزاء واختتم ايلتون المهرجان بهدف جميل.. في الشوط الثاني استعاد الاتحاد شيئاً من عافيته وتمكن من تسجيل هدف مبكر عن طريق طلال المشعل دون ان ينجح أي من الفريقين في إضافة المزيد من الأهداف.

وبهذه النتيجة تصدر النصر المجموعة الأولى برصيد (6) نقاط وبفارق الأهداف عن الأهلي الذي تفوق على الوحدة بهدف سجله البرازيلي المتألق فال بيانو والوطني الذي تفوق على ضيفه الطائي بهدفين لعلي حسن ومعوضه مقابل هدف سجله فالح الرشيدي.

وفي المجموعة الثانية واصل الهلال ثلاثياته وعاد من ملعب مضيفه لقادسية بالفوز (3-1) بقيادة المتألق بدر الخراشي الذي سجل هدفين فيما أضاف سلطان السعود الهدف الثالث وجاء هدف القادسية قبل نهاية المباراة بدقيقة عن طريق الطريدي.. الهلال رفع رصيده في صدارة المجموعة إلى 6نقاط بفارق الأهداف عن الشباب الذي تغلب على مضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل سجلهما علي عطيف وأحمد الكعبي وحصد نجران أول ثلاث نقاط بفوزه على الحزم بهدف دون مقابل سجله الحسن اليامي.

القادسية * الهلال

الخبر - محمد الشيخ:

كسب الهلال ثلاث نقاط بسهولة بعد فوزه على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما في ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة، واحرز اهداف الهلال بدر الخراشي (هدفين) وسلطان السعود فيما جاء الهدف القدساوي عن طريق عبدالمطلب الطريدي.

ولم يجد الهلاليون اي صعوبة في حسم النتيجة لظهور لاعبي القادسية بمستوى فني ضعيف ونفسيات محبطة.

وكان واضحا منذ بداية اللقاء رغبة الفريقين في تسجيل هدف مبكر من خلال اعتمادهما على اللعب السريع فالقادسية انتهج طريقة اللعب المرتد ومن خلاله ارسل عايض السهيمي تسديدة مباغتة مرت من فوق العارضة الهلالية في حين كان الهلال افضل انتشارا وتنظيما الامر الذي جعله مسيطرا على منطقة المناورة ومن أول هجمة هلالية استطاع بدر الخراشي يبكر ويسجل هدفا جميلا عندما كسر مصيدة التسلل بعد تلقيه كرة طولية من محمد نامي توغل بها داخل منطقة الجزاء وتجاوز زكريا الهداف بمهارة ووضع الكرة بطريقة ولا أحلى على يمين نايف العنزي كهدف هلالي اول في الدقيقة.

حاول القادسية تنظيم صفوفه لتدارك النتيجة وشن هجوما معاكسا وخصوصا من الجهة اليمنى لعبدالمطلب الطريدي واستشعر الهلال اندفاع منافسه وعمد الى تهدئة وتيرة اللعب والاعتماد على الهجمات المرتدة المضادة لخطف هدف ثان وهو ما لم يتح له حيث باغته الشوط بالانتهاء.

وفي الشوط الثاني واصل الهلاليون بسط نفوذهم على المباراة واستطاع ان يعزز تقدمه مبكرا بهدف عن طريق سلطان السعود الذي استثمر تمريرة من صالح الدوسري عالجها في الشباك القدساوية، ورغبة في المحافظة على النتيجة لجأ الهلاليون لتهدئة اللعب وسط رغبة القدساويين في اللحاق بالنتيجة غير ان الخراشي عاد ليطعن القدساويين في مقتل بهدف ثالث مستثمرا عرضية وضعها برأسه في الشباك في الدقيقة 80، ومال اللعب للهدوء بعد ذلك ليستثمر القدساويون الأمر ويتقدموا للأمام بغية تقليص النتيجة وتمكن الطريدي من هز الشباك الزرقاء في آخر الدقائق بتسديدة عنيفة عانقت المرمى الهلالي ليتصدر الهلال المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن الشبا



في الجولة الثانية لدوري (الجوال) كرة السلة
الأنصار يهدد الهلال.. و (أحد) في استراحة النصر


المدينة المنورة - صالح الحبيشي:
يدخل اليوم الخميس دوري الاتصالات السعودية لكرة السلة (الجوال) للأندية الممتازة أسبوعه الثاني بنظام التوأمة بإقامة ستة لقاءات متفاوتة وكانت الجولة الأولى شهدت تصاعداً في مستوى الأندية في ظل مشاركة اللاعب الأجنبي ويتوقع أن تشهد مباريات اليوم تنافساً قوياً على صدارة الدوري الذي يتصدره الرباعي الأنصار واحد والاتحاد والأهلي المرشحون لتحقيق البطولة وتستكمل بقية المباريات غدا الجمعة حيث يقام الدوري بنظام التوأمة وفيما يلي رصد للقاءات اليوم والتي جاءت على النحو التالي:

الاتحاد و المسيرة

على صالة رعاية الشباب بجدة عند الساعة 4.00عصرا ويحكمه عبد الكريم العباس وعبد الملك المحميد.

الأهلي و الوحدة

على صالة رعاية الشباب بجدة عند الساعة 5.30مساء ويحكمه محمد المرزوق ومحمد العبيدان.

القادسية و العربي

على صالة رعاية الشباب بالدمام الساعة 4.00عصرا ويحكمه ماهر منشي وفهد المطوع.

الأنصار و الهلال

على صالة مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة الساعة 4.00عصرا ويحكمه يوسف الساير وعادل الغانم.

احد و النصر

على نفس الصالة الساعة 5.30مساء ويحكمه الثلاثي حسن آل سعيد وشعيل السبيعي وصلاح الهميم.

وسيقوم التلفزيون السعودي عبر القناة الرياضية بنقل مباشر للقاء على الهواء مباشرة بصوت المعلق عمر العمري. وجاءت نتائج الجولة الأولى من دوري الجوال على النحو التالي فوز احد على المسيرة 103- 59والأنصار على الوحدة 72- 50والاتحاد على الفتح 80- 71والقادسية على النصر 65- 46والهلال على النهضة 74- 59والقادسية على الهلال 80- 72والأهلي على العربي 92- 47والنهضة على النصر 89- 51واحد على الوحدة 74- 65والأنصار على المسيرة 105- 59والاتحاد على العربي 84- 44والأهلي على الفتح 80-

5.79لقاءات في دوري الشباب

وتقام اليوم خمسة لقاءات في الدوري الممتاز لشباب السلة في أسبوعه الأول وذلك على النحو التالي الأنصار واحد والأهلي والفتح والنهضة والهلال والطرف والصفا والنصر والاتحاد.

وجاءت نتائج الجولة الأولى على النحو التالي فوز الاتحاد على الطرف 83- 24والهلال على النصر 60- 45والأهلي على الصفا 60- 35واحد على النهضة 68- 59والأنصار على الفتح 77-



مؤشر الهلال يعلق مصير كوزمين



كتب - فيصل العبدالكريم:
حفظ اللاعب الشاب سلمان مؤشر حظوظ فريقه الهلال في المنافسة على لقب الدوري بعد أن سجل هدف الفوز الوحيد في مباراة فريقه امام الوحدة في ملعب الشرائع.
بل انه أيضاً ابقى مصير مدرب الفريق كوزمين اولاريو معلقاً بعد ان طالبت الجماهير الهلالية أو بعضها على الاقل باقالته بعد خسارة الفريق المفاجأة امام الأهلي والمستوى الباهت الذي كان عليه.

وقد نجح مؤشر رغم حداثة تجربته الميدانية وصغر سنه حيث انها المباراة الاولى له مع الفريق وبالكاد صعد من درجة الشباب في تسجيل هدف الفوز بطريقة تدل على ثقة كبيرة في قدراته حيث اقتحم صندوق الفريق الوحداوي وواجه الدفاع قبل ان يراوغ بجسده ليفتح ثغرة تؤدي إلى شباك عساف القرني ليسدد باتقان نحو الزاوية البعيدة.

الجدير بالذكر ان الاستعانة بسلمان مؤشر جاءت بعد الغيابات العديدة التي اعترت الصفوف الزرقاء سواء بدواعي الانضمام للمنتخب الوطني أو للايقاف أو للاصابات ولم يتوان في استغلال الفرصة كما ينبغي في انتظار ان يجد في المناسبات القادمة الفرص الأكثر لتقديم كل ما لديه.

علماً بأن الفريق الهلالي يزخر بالاسماء الشابة المتألقة والتي لم تتح لها الفرصة حتى الآن.



قول على قول



@@ بطاقة الجاسم الحمراء مخطط لها

أحمد المرزوقي
- مين تقصد؟


@@ لم أورط الاتفاقيين وإتهامات الدوسري مرفوضة

فيصل عبدالهادي
- إنت شايف كذا؟!


@@ تخطينا الوحدة من الطريق الصعب

كوزمين
- كل الطرق عندك صعبة!


@@ (إلتون) يطالب تحويله للفريق الأولمبي

عنوان صحفي
- وبكره يمكن نشوفه مع الناشئين!!


@@ جماهيري لن تبخل علي في (ليلة العمر)

سامي الجابر
- كم ليلة عمر تبي يا حاج متولي؟


@@ جمال أبو عمارة سينظم فوضى سلفه

حسن جمجوم
- إعتراف خطير وفي وقته





في تطور مفاجئ.. هوساوي يهاجم طريقة التفاوض الوحداوية معه ويقول:
أنا أريد الهلال


كتب - نبيل العبودي

هاجم المدافع الدولي ولاعب نادي الوحدة أسامة هوساوي طريقة المفاوضات الوحداوية له، وقال: إن الطريقة التي تتم بها المفاوضات معي لا تتناسب وخدمتي للفريق طوال السنوات التسع الماضية. في الوقت الذي امتدح فيه المفاوضات الهلالية والعرض المقدم له من قبل النادي.

وقال: إن الهلال فريق كبير يقدر النجوم وقدم لي عرضاً مناسباً وبحسب ما تقتضيه اللوائح والقوانين بعد المهلة التي وضعتها لجنة الاحتراف.

وأضاف: في الحقيقة فوجئت كثيراً بالعرض المقدم لي من الهلال وهو عرض كبير وجيد، والهلال قدرني كنجم واشتراني وأنا أيضاً اشتريته كناد كبير مليء بالنجوم.

وقال إنه أعطى الوحداويين مهلة لمدة 24 ساعة لتقديم المبلغ الذي يسمح لي بالبقاء لاعبا وحداويا، وإذا لم يوفروا المبلغ لي فإنني حتما سأنتقل إلى الهلال، مطالبا الجماهير الوحداوية بتقدير الظروف التي يمر بها حاليا وما يعتري المفاوضات بينه وبين نادي الوحدة والتي لا تتناسب معه كلاعب خدم النادي سنوات طويلة.

من جهة ثانية أكدت مصادر خاصة لـ(الجزيرة) أن نادي الوحدة لم يستطع حتى الآن توفير المبلغ الذي يسمح له بالبقاء لاعبا وحداويا بعد فتح المظاريف من قبل لجنة الاحتراف.

والمبلغ هو 3 ملايين و600 ألف ريال؛ الأمر الذي يجعل اللاعب أسامة هوساوي يستعد لمغادرة الوحدة بعد نهاية عقده الحالي الذي ينتهي في شهر رمضان المقبل.

يذكر أن المهلة التي منحتها لجنة الاحتراف لنادي الوحدة لتوفير مبلغ 3.6 مليون ريال تنتهي بعد غد السبت لضمان بقاء اللاعب وحداوياً.



في كأس الأمير فيصل
الهلال تجاوز القادسية والنصر ردها للاتحاد




أقيمت يوم أمس ست مباريات ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة حيث تخطى الفريق الهلالي فريق القادسية بثلاثة أهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الخبر، وتمكن الفريق النصراوي من الفوز على ضيفه فريق الاتحاد برباعية في مقابل هدف واحد، واستطاع فريق الوطني الفوز على فريق الطائي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما في تبوك، كما تمكن الفريق الأهلاوي من كسب اللقاء الذي جمعه مع ضيفه الوحدة بهدف دون مقابل، واستطاع فريق نجران تجاوز الحزم بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين في نجران، وفي الدمام خسر فريق الاتفاق من فريق الشباب بهدفين دون رد.

كتب - سلطان الجلمود

في الدمام حقق فريق الهلال فوزه الثاني على التوالي بعد أن تجاوز مضيفه فريق القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على استاد الأمير سعود بن جلوي، وبذلك رفع الهلال رصيده إلى ست نقاط ومتصدر الترتيب في المجموعة الثاني في حين لا يزال القادسية متذيل الترتيب بدون نقاط.

أحرز أهداف الهلال بدر الخراشي هدفين عند الدقيقة (7 و82) وسلطان السعود عند الدقيقة (48) في حين أحرز هدف القادسية الوحيد عبدالمطلب الطريدي عند الدقيقة (91) ولم تشهد المباراة أي أحداث تذكر سوى الأهداف.

كان واضحاً منذ البداية الحذر والتراجع من قبل فريق القادسية والاعتماد على الهجمات المرتدة وإرسال الكرات إلى الأطراف ودخّل المدير الفني للقادسية أحمد العجلاني بالعناصر التالية: (نايف العنزي - سلمان الخالدي - عوض الشهري - عبدالمطلب الطريدي - طلال النخالي- عائض السهيمي- حبيب الأحمد- زكرية الهداف - سلطان المطيري - صالح الشهري - أحمد الطليحي) في المقابل كانت رغبة الفريق الهلالي الهجومية واضحة من خلال الدقائق الأولى بعد أن تنوعت الهجمات سواء من الأطراف أو العمق واعتمد المدير الفني كوزمبن على العناصر التالية: (عبدالله الغامدي- ياسر الياس - حسن خيرات - عبدالعزيز المفرج - محمد نامي - مشعل الموري - صالح الدوسري - سلطان البرقان - أحمد الغنام- بدر الخراشي - سلطان السعود) وكانت الأفضلية لفريق الهلال منذ البداية بفضل انتشار لاعبيه وباستحواذهم على منطقة المناورة ولم تمض سوى سبع دقائق حتى تمكن قائد الهلال بدر الخراشي من تسجيل أولى أهداف اللقاء لصالح فريقه بعد أن تلقى تمريرة طولية استقبلها بشكل جيد وتجاوز زكرية الهداف بحركة مهارية ليواجه المرمى ويسدد الكرة على يمين العنزي حارس القادسية كهدف هلالي عند الدقيقة 7.

واستمر التفوق الهلالي في ربع الساعة الأولى وسنحت العديد من الهجمات ولكن لم يتعامل معها المهاجمون بشكل جيد.

وشهدت الدقيقة 19 أولى المبادرات الهجومية من الجانب القادسية بعد هجمة منظمة من الجهة اليمنى بعد أن تجاوز الطريدي أكثر من لاعب ويمرر كرة داخل المنطقة سددها عائض السهيمي بالقائم الأيمن لتعود لمدافعي الهلال الذين نجحوا في إبعادها .

وفي ربع الساعة الأخيرة تغير الحال وتراجع لاعبي الهلال للخلف واعتمدوا على الهجمات المرتدة من خلال إرسال الكرات الطولية لبدر الخراشي وسلطان السعود في حين بحث لاعبي القادسية عن فرصة التعديل وتقدموا إلى الأمام واصطدم هذا التقدم بالكثافة الدفاعية في جانب الهلال وعاب على مهاجمي القادسية الاحتفاظ بالكرة والتباطؤ في بناء الهجمة في حين تميز دفاع الهلال بسرعة إبعاد الكرات التي تصل إلى المنطقة والضغط على حامل الكرة.

وعند الدقيقة 31 نفذ لاعب القادسية حبيب الأحمد كرة من خطأ ثابت من منتصف الملعب ارتطمت كرته بالعارضة الهلالية.

احتسب حكم اللقاء أحمد عباس دقيقتين كوقت بدل ضائع قبل إطلاق صافرة النهاية بتقدم الهلال بهدف في هذا الشوط وكان قبل ذلك منح بطاقة صفراء وحيدة كانت من نصيب عوض النخالي لاعب القادسية.

تشابه سيناريو البداية في هذا الشوط مع الشوط الأول من خلال الضغط الهجومي من قبل الفريق الهلالي الذي بادر بالهجوم وكانت أولى المحاولات عند الدقيقة 48 بعد أن سدد مشعل الموري كرة بالقرب من منطقة الجزاء القدساوية نجح حارس القادسية نايف العنزي إلى إخراجها إلى ركنية منح الحكم أحمد عباس بعد ذلك لاعب الهلال صالح الدوسري بطاقة صفراء بسبب الخشونة.

السعود يضاعف التقدم

وعند الدقيقة 58 نجح مهاجم الهلال سلطان السعود في إضافة الهدف الثاني لفريقه بعد أن استغل تمريرة رائعة من صالح الدوسري داخل منطقة الجزاء تقدم بها وسط تباطؤ من قلبي الدفاع في الجانب القدساوي ولم يتوان في تسديدها على يمين العنزي حارس القادسية كهدف ثانٍ وكانت هذه الكرة هي الأخيرة في المباراة لسلطان السعود الذي خرج بعد الهدف وشارك سعد الذياب كبديل له في المقابل أشرك العجلاني حسن شيبه كبديل لطلال النخالي.

ومال الفريقان إلى الهدوء بعد ذلك وكثرت الأخطاء في منتصف الملعب وأيضاً الاحتفاظ بالكرة.

وعند الدقيقة 70 سدد لاعب القادسية حبيب الأحمد كرة مرت بجوار القائم وبعد هذه التسديدة خرج لاعب الهلال محمد نامي وشارك بديلاً عنه محمد العنبر.

في ربع ساعة الأخيرة قل عطاء الفريقين واستمر اللعب في منتصف الملعب أشرك كوزمين آخر أوراقه بنزول عبدالعزيز العبدالسلام كبديل لمشعل الموري.

وعند الدقيقة 78 أنقذ القائم هدفا لصالح القادسية بعد أن ارتطمت كرة عائض السهيمي في القائم الأيمن للغامدي حارس القادسية.

وبعدها بدقيقة أهدر مهاجم الهلال محمد العنبر فرصة هدف بعد أن واجه مرمى القادسية وسدد الكرة بيد العنزي حارس القادسية.

الخراشي يؤكد الأفضلية

وعند الدقيقة 82 تمكن الخراشي من إضافة الهدف الثالث لفريقه برأسية جميلة إثر تمريرة من الجهة اليمنى ارتقى لها الخراشي من بين قلبي الدفاع ليضربها برأسه لم يشاهدها حارس القادسية إلا وهي في المرمى كهدف ثالث.

وعند الدقيقة 87 أنقذ القائم القادسية من هدف رابع بعد أن ارتطمت كرة العنبر التي سددها من خطأ ثابت.

احتسب الحكم عباس إبراهيم أربع دقائق كوقت بدل ضائع وقبل إطلاق صافرته تمكن لاعب القادسية عبدالمطلب الطريدي من تقليص الفارق بعد أن سجل هدف القادسية الوحيد إثر تسديدة رائعة من خط منطقة الجزاء لم يشاهدها حارس الهلال الغامدي إلا وهي في المرمى وذلك عند الدقيقة 91 ليطلق الحكم صافرة النهاية بعد ذلك.





الفوز الثاني للأهلي والهلال والشباب والوطني .. والأول لنجران في كأس فيصل
الاتحاد أسقطه «التشكيل».. والنصر ماله «مثيل»


عبدالله الشمراني - عبدالله القحطاني (جدة) حمدان الحربي (الخبر) حسين احمد (الدمام) احمد الحذيفي (تبوك)
سقط الاتحاد في امتحانه الثاني في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد بخسارته امام النصر بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على استاد الملك فهد الدولي في الجولة الثانية للبطولة. وهي الخسارة الثانية للاتحاد بعد الاولى امام الوطني في حين حقق النصر فوزه الثاني بعد الاول على الوحدة. وفي جدة فاز الاهلي على الوحدة بهدف دون مقابل هو الثاني له في المسابقة بعد تغلبه على الطائي في الجولة الاولى. في الخبر حقق الهلال فوزه الثاني وتغلب على القادسية (3-1) وهو الامر نفسه الذي فعله الشباب بفوزه على الاتفاق بهدفين نظيفين في الدمام. وحقق نجران فوزه الاول على حساب الحزم بهدف في حين تغلب الوطني على الطائي بهدفين مقابل هدف.
النصر × الاتحاد
فاجأ النصراويون ضيوفهم منذ بداية المباراة بهدف حيث افتتح المهاجم ريان بلال شريط الاهداف النصراوية بهدف مبكر في الدقيقة الاولى لينجح بعدها لاعبو فريق النصر في فرض أسلوبهم الفني معتمدين على التنوع في الهجمات والتنظيم السليم ساعدهم في ذلك وجود اللاعبين البرازيلي التون وضياء هارون بينما أحكم مدافعوه إغلاق المنافذ المؤدية لمرماهم وفرض الرقابة اللصيقة على الورقتين الرابحتين طلال المشعل ومحمد أمين مما أضطرهما للعودة لمنتصف ملعبهم لشن الهجمات وشهدت دقائق منتصف الشوط الاول فرصتين ثمينتين للفريق الاتحادي كانتا عن طريق محمد أمين واحمد السلمي لكن سرعان ما عاود لاعبو النصر في المبادرة مستغلين غياب دور لاعبي الوسط والخلل التنظيمي في المنطقة الخلفية ليضيف عبدالرحمن البيشي الهدف النصراوي الثاني من ضربة جزاء في د (35) وأنقذ الحارس النصراوي عبدالله العنزي مرماه من هدف مؤكد إثر رأسية من اللاعب محمد سالم في د (43) وتمكن عبدالرحمن البيشي من تعزيز النتيجة للنصر بهدف ثالث عقب تمريرة ريان بلال في الوقت بدل الضائع وقبل صافرة حكم المباراة بثوان سجل البرازيلي التون الهدف النصراوي الرابع إثر خطأ دفاعي.
واستهل المهاجم الاتحادي طلال المشعل الشوط الثاني بهدف مبكر ليكون الهدف الاتحادي بمثابة جرس الانذار للاعبي النصر الذين لعبوا في هذا الشوط بطريقة دفاعية معتمدين على الهجوم المرتد وشكلت الهجمات النصراوية خطورة بالغة على مرمى مصطفى ملائكة وشهدت معظم مجريات الشوط استحواذا على الكرات من قبل لاعبي الاتحاد وكاد طلال المشعل ان يضيف الهدف الثاني لولا براعة الحارس النصراوي الذي ذاد عن مرماه ببسالة في د (67) وسنحت فرصة مماثلة للاعب عبدالعزيز الصبياني كان لها عبدالله العنزي بالمرصاد وتعزيزا للدور الهجومي للنصر أشرك مدربه أساد المهاجم محمد الحسينان بدلا من عبدالرحمن البيشي إلا ان الاتحاديين واصلوا سيطرتهم الميدانية لكن دون فاعلية في المقابل أشرك مدرب الاتحاد عبدالعزيز عبدالشافي لاعب الوسط سعيد الودعاني عوضا من أحمد دلح رغبة في تقليص الفارق وترجمة التفوق الميداني في الشوط الثاني. وفي آخر خمس دقائق من المباراة انحصر اللعب في منتصف الميدان حتى اطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز النصر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
الأهلي × الوحدة
تبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول إلا أن الاداء العام لم يرتق للمأمول ومالت معظم فترات اللعب للهدوء في ظل عدم رغبة أي من الفريقين بالتقدم للامام مما جعل الشوط الاول ينتهي بالتعادل السلبي.
واستمر اللعب العشوائي في الشوط الثاني حتى الدقيقة 12 والتي شهدت فرصة وحداوية عن طريق جونيور ابعدها المدافع ليناردو لكن رد الاهلي جاء بهدف في الدقيقة 20 عندما مرر كايو كرة جميلة لبيانو تلاعب بالدفاع الوحداوي ولعبها على يسار الحارس يحيى الشهري مسجلا الهدف الأول للاهلي.
ولم تشهد مجريات الشوط الثاني أي تغيير باستثناء طرد الحكم للاعب الاهلي فواز المقاطي.
الاتفاق × الشباب
خسر الاتفاق امام ضيفه الشباب بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام وهي المباراة الاولى للاتفاق بعد تأجيل لقاء الحزم.
وافتتح علي عطيف التسجيل في الدقيقة 81 وأضاف أحمد الكعبي الهدف الثاني في الدقيقة 83 .
القادسية × الهلال
على الرغم من البداية القدساوية الا ان الهلال استطاع افتتاح التسجيل عن طريق بدر الخراشي والذي تلاعب بالمدافع القدساوي زكريا الهداف واودع الكرة على يمين الحارس نايف العنزي.
وحاول القدساويون ترتيب اوراقهم وسنحت للاعبين اكثر من فرصة الا انها لم تجد من يترجمها للشباك لينتهي الشوط الأول هلاليا بهدف. وفي الشوط الثاني اضاف بدر الخراشي وسلطان السعود هدفين قبل ان يخطف عبدالمطلب الطريدي هدفا للقادسية في الدقيقة 89 .
الوطني × الطائي
وفي تبوك تغلب الوطني على الطائي بهدفين مقابل هدف سجلها على حسن وبرج معوضة في حين سجل هدف الطائي فالح الرشيدي.
نجران × الحزم
اكتفى نجران بهدف في مرمى الحزم في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الاخدود وسجل هدف المباراة الحسن اليامي وهو الفوز الاول لنجران في حين انها المباراة الأولى التي يخوضها الحزم بعد تأجيل لقائه امام الاتفاق



في شباب السلة : ديربي في المدينة ومواجهات هادئة للاهلي والهلال

سامي المغامسي (المدينة المنورة)
ضمن مباريات دوري شباب الممتاز لكرة السلة تقام اليوم الخميس أربعة لقاءات في الاسبوع الثاني للدوري .وفي مايلي رصد لهذه اللقاءات:
الانصار× احد
يقام على صالة الانصار الساعة 4.00 عصرا ويحكمه عادل السليس وعبدالعزيز الزيد وهو لقاء ديربي ويتوقع ان يظهر بصورة قوية ومتكافئة لتقارب مستوى الفريقين.
الاهلي × الفتح
يقام على صالة الاهلي الساعة 4.00 عصرا ويحكمة عبدالرحمن البلهيشى وطلال خليل, والترشيحات لمصلحة الاهلي لكسب اللقاء.
النهضة × الهلال
يقام على صالة النهضة الساعة 4.00 عصرا ويحكمه يحيى شتيفي وخالد بشير, والترشيحات لصالح الهلال للفوز.
الطرف × الصفا
يقام اللقاء على صالة الاحساء الساعة 4.00 عصرا ويحكمه محمد الناغي وعبدالعزيز الحميد, ويتوقع ان يظهر بصورة متكافئة لتقارب مستوى الفريقين.
ويقام لقاء واحد يوم غد الجمعة يجمع (النصر × الاتحاد) الساعة 4.00 عصرا ويحكمه عبدالعزيز الزيد وخالد البرقان, والترشيحات فيه لمصلحة الاتحاد





بعد فوزهما على القادسية والاتفاق

الهلال والشباب في سباق لصدارة المجموعة الأولى



فرحة الخراشي بأحد الأهداف في لقاء الأمس

اليوم - الدمام
تصدر فريق الهلال المجموعة الثانية في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد عندما فاز على مضيفه القادسية أمس 3/1 في المباراة التي جرت بين الفريقين في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ، سجل للهلال بدر الخراشي ( 8 و 80 ) وسلطان السعود ( 58 ) ، وسجل للقادسية عبدالمطلب الطريدي (89).
وتساوى معه فريق الشباب في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط عندما فاز أيضا على مضيفه الاتفاق 2/صفر في المباراة التي جرت بينهما في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام سجلهما علي عطيف (81) وأحمد الكعبي (82) وطرد في اللقاء من الاتفاق سعد العبود (79).
وضمن نفس المجموعة تمكن نجران من الفوز على الحزم بنتيجة 1/صفر في المباراة التي جرت بين الفريقين في نجران ، وسجل لنجران الحسن اليامي (30).



الهلال يطالب بفحص طبي وتخوف من إصابة هوساوي


الخبر - حمد الصغير

لاحت في الأفق أزمة جديدة بشأن محترف نادي الوحدة أسامة هوساوي بعد العرض الهلالي الأخير حيث أشارت مصادر الى توجه للتراجع عن ابرام الصفقة مع الوحدة بعد أن طالب بعض المسئولين باجراء الكشف الطبي على موقع اصابة اللاعب والتي تسببت في غيابه أكثر من مرة والخوف من أن تكون مزمنة ، والشئ الآخر في حالة موافقة الوحدة على انتقاله واكمال الفترة المتبقية مع ناديه الأصلي لحين فترة التسجيل المقبلة وامكانية تعرضه لأي اصابة مزمنة خلال مشاركته قبل انتقاله للهلال ومن يتحمل الاصابة.
وكان رد لجنة الاحتراف إنه ليس لها ذنب في ذلك لأنه يخص الاتفاق بين الناديين.



واصل صدارته لمجموعته بفارق الأهداف عن الشباب

ثلاثية هلالية في الشباك القدساوية




الخبر - علي القطان
واصل فريق الهلال صدارته لمجموعته في بطولة الأمير فيصل بن فهد بعد فوزه على القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة.
سجل للهلال بدر الخراشي هدفين د 8و80 وسلطان السعودي 58 وللقادسية طالب الطريدي 89 وهذه الثلاثية الثانية للهلال بعد الثلاثية التي حققها في مباراته الماضية.
الشوط الاول
مند بداية المباراة ظهرت رغبة الهلال والقادسية في الفوز بالنقاط الثلاث حيث تبادل الفريقان الهجمات حتى كانت الدقيقة الثامنة حينما احرز اللاعب المتجدد بدر الخراشي الهدف الاول حينما تحصل على كرة جميلة تقدم بها بكل ثقة واحرز هدف التقدم لفريقه على يمين حارس القادسية نايف العنزي مما زاد المباراة سخونة حيث حاول القادسية كثيرا عن طريق لاعبه النشط عوض النخالي لكن النهاية لم تكن بالشكل المطلوب.
ومع ارتفاع وانخفاض رتم المباراة اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم هلالي.
الشوط الثاني
اظهر الهلال عزيمة اقوى للفوز بالنقاط الثلاث حيث واصل هجومه معتمدا على تحركات لاعب الوسط النشط صالح الدوسري حتى جاءت الدقيقة 58 حينما سجل سلطان السعودى الهدف الثاني للهلال بعد تمريرة من الدوسري وحاول الهلال تهدئة اللعب والاعتماد على الهجمات المرتدة وتلقى الخراشي كرة ماكرة من محمد العنبر تخطى بها اكثر من لاعب واحرزها كهدف ثالث 80 وسجل نجم القادسية طالب الطريدي الهدف الشرفي لفريقه في الدقيقة 89.
هذا الفوز رفع رصيد الهلال الى 6 نقاط فيما بقي القادسية خالي الرصيد من النقاط.



الجابر يكشف حقيقة الحقيبة!!


اليوم - مكة المكرمة

وضع الدولي السابق سامي الجابر في المؤتمر الذي عقده مؤخراً بفندق الفورسيزن حداً للاستفسارات التي تلقاها بشأن الحقيبة التي ستطرحها الشركة الراعية لمباراة اعتزال التي تجمع بين الهلال ومانشستر يونايتد في الحادي والعشرين من شهر يناير الجاري، حيث ان الجابر اكد ان الحقيبة التي ولدت فكرتها من احد الاصدقاء لا علاقة له بسعرها التي تم تحديد قيمتها بـ (500) ريال وابان ان الشركة الراعية ستطرح عدد (6) الاف حقيبة في الأسواق والطرح سيتزامن مع اقتراب مباراة اعتزاله.
علماً بأن الحقيبة تحتوي على قميص يحمل الرقم (9) الذي اشتهر به الجابر مع الأخضر والهلال بالاضافة إلى معاطف تحمل شعار الهلال واقلاما وسي دي يحوي أفضل 100 هدف سجلها الجابر في مشواره الكروي.





الهلال يقدم مرشحيه لانتخابات الاتحادات الرياضية وسط غياب مشاهيره


سامي الجابر

الرياض: عبد الله الفراج

رشح نادي الهلال أمينه العام أحمد الخميس للدخول في انتخابات اتحاد القدم المقبلة إلى جانب ترشيح قائده في كرة الطائرة الدولي السابق الحكم الدولي الحالي فهد الطويل لاتحاد الطائرة، ونجم السلة فهد الحجيري للدخول في ترشيحات اتحاد اللعبة، والدكتور أحمد الفاضل للدخول في انتخابات اتحاد القوى، وإداري الاسكواش عبدالله بو رقه للدخول في انتخابات اتحاد اللعبة، وفهد السلمان لانتخابات اتحاد التايكوندو، وبسام العزام لاتحاد التنس، وحمود الحمود لاتحاد الكاراتيه.
وغاب عن الدخول في الترشيحات مشاهير الكرة أصحاب الخبرات الكبيرة، إذ كان الشارع الرياضي يترقب دخول أبرز النجوم الكروية المتسلحين أكاديمياً في تلك الترشيحات.
يشار إلى أن يوم أمس الأربعاء كان آخر أيام قبول أوراق الترشيح للدخول في انتخابات الاتحادات الرياضية المقبلة.
من ناحية ثانية يجتمع قائد المنتخب السعودي الكروي الأول والهلال سامي الجابر اليوم مع مسؤولي شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) للاطلاع على فقرات مهرجان اعتزاله الذي سيقام بمشاركة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في 21 يناير الجاري في استاد الملك فهد وسيشاهد الجابر مع أعضاء اللجنة البرامج المرئية التي ستقدم في الحفل عبر ساعات الملعب الذي سيحتضن اللقاء التاريخي.





مهرجان سامي الجابر أمام مانشستر يونايتد يضرب رقما قياسيا بأكثر من 9 ملايين ريال



الرياض: سلمان العنقري
تركت أسعار مباراة اعتزال القائد الاسطوري للمنتخب السعودي وفريق الهلال الكروي سامي الجابر التي ستجمع الهلال بفريق مانشستر يونايتد الانجليزي الاثنين 21 من يناير الجاري ردود فعل غاضبة حيث تتراوح بين 60 إلى 2000 ريال في ستاد الملك فهد الدولي الذي يتسع لأكثر من 62 ألف كرسي؛ وهناك من قيم الأسعار بأنها مناسبة قياسا بحجم الفريق الزائر الذي يحظى بشعبية جارفة في السعودية أمام نجم أسطوري عشاقه سيتدفقون إلى الملعب مهما حدث.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



إصابة مفاجئة تداهم عزيز والشلهوب يعاني من الإجهاد

الرياض: فارس السبيعي
رفع الهلال ظهر أمس الأربعاء مرشحيه إلى رعاية الشباب قبل ساعات قليلة من إغلاق أبواب الترشيح، حيث استقر على 8 مرشحين هم: أحمد الخميس لاتحاد القدم، فهد الطويل للطائرة، فهد الحجيري للسلة، الدكتور أحمد الفاضل لألعاب القوى، عبد الله أبو رقة للإسكواش، فهد السلمان للتايكندو، بسام العزام للتنس، والدكتور حمود الحمود للكاراتيه.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 10/01/2008 عند الساعة » 02:04 PM
  #2  
قديم 10/01/2008, 03:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
المكان: حايل
مشاركات: 290
يعطيكم العافيه وننتضر البقيه
  #3  
قديم 10/01/2008, 03:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 262
سلامات للكبتن عزيز


مشكوووور على مجهودكم الرائع
  #4  
قديم 10/01/2008, 03:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2007
مشاركات: 485
مشكوووووووووووووورييييييييييييييييين
  #5  
قديم 10/01/2008, 03:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
يعطيكم العااااافيه ماقصرتوا
  #6  
قديم 10/01/2008, 03:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
مشاركات: 3,273
الله يعطيكم الف عافيه
  #7  
قديم 10/01/2008, 03:45 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
عوافي عليكم على الجهد الدائم

بالتوفيق للزعيم
  #8  
قديم 10/01/2008, 03:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ TMEEM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: جده
مشاركات: 703
يعطيكم العافيه
  #9  
قديم 10/01/2008, 03:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
يـ ع ــطيكمـ آلـ ع ــآفيهـ
  #10  
قديم 10/01/2008, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
مشكورين على الاخبار
  #11  
قديم 10/01/2008, 03:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البايسـن
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: طآآآآيفي...بالخبــر
مشاركات: 1,566
انت قدهآآآآآآآآآ يا سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي......

وسلامآآآت يا عزيز....
وشكــر خآآآص لادارة الهلال..وإدارة الاخبار..على المجهـــود..الرائع..

~~اخوكمــ البـــايسنـ~~
  #12  
قديم 10/01/2008, 03:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
مشاركات: 85
يعطيكم الف عافية
  #13  
قديم 10/01/2008, 03:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
المكان: الريـاض فديته !!
مشاركات: 870
يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 10/01/2008, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه وقلبي ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: !! الريـــــاض !!
مشاركات: 3,508
يعطيكم العاااافيه ..

في انتظاااار بقية الصحف

  #15  
قديم 10/01/2008, 03:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 512
الله يعافيكم

وبالتوفيق لسامي والهلال
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube