#1  
قديم 09/01/2008, 03:13 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 20
إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة

بسم الله الرحمن الرحيم



*

*
*
*
إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة



**


نعم نجوم الزعيم من ذهب
نجوم الزعيم كبار في عيون الجميع واذا انتهى عقد اي لاعب يتوقفون الجميع بما فيهم الحاقدين الذين يطاردونهم في كل مكان ليشرفون بتوقيع او حتى وعد بعد انتهاء عقد مع الزعيم .


" المهـــــــــــــم "


لماذا مطاردتة نجوم الزعيم ليكونوا في كشوفاتكم وانتم تتهمون الزعيم بفريق لايستحق البطولات بل انها بمحابات الحكام ليس لديكم ايهـا الحقده اي اجابه لانكم لاتتكلمون بالواقع ولاتنصفون الااذا فزتم بلاعب هلالي حين توقعوا معه تكونوا كالذي انتصر باغلي شي في الوجود وتتم الافراح والليالي الملاح


ايهـا الحقده حقدكم الدفين يخرج منكم دون أمر منكم بل هوالحق فمطاردتكم لنجومنا هوسر تفوقنا في كل شي اذ كان ذلك في الفن الكروي او الفكر الرزين في التعامل في كل ما يدور في عالم الاحتراف وعالم المجنونه كرة القدم


الكل كشف الحقيقه التى لاتنطقونها بل تنطقها افعالكم على ارض الواقع وفيها يقف المنصف كا المتفرج هل الزعيم لديه كنوز من النجوم حققوا كل بطولاته ام ان الهلال كما تكذبون هو فريق يحقق البطولات بدون رجال المهمات والمنصات


الحق لن يكون الا عند العاقل الذي يعرف ان يوم من الايام سيجد نفسه منافس للحصول على خدامات لاعبين من زعيم الكل فكل العالم مكشوف فما بالك بوجود كرة القدم السعوديه تحت مجهر العباقره من الرياضين ..
نعم انهم اقزام في وجوه الزعماء وعلى قول المثل :


** ** ** **


الذي يولد يزحف , لا يستطيع أن يطير


** ** ** **



اخواني


الهلال ونجومه تحت مجهر الجميع فالجميع يريدون لو كلمه فما بالك لويجدوا وعد التوقيع فهم يجعلونها صفعه وهي في الحقيقه اعتراف بنجوم الزعيم الذهبيه


الى متى الحقد على الزعيم والى متى يكون الانسان لايحب الحقيقه المره للكثير واين انتم يا اصحاب العداله تريدون الاساءه للزعيم وتعشقون خطف نجومه حتى وان كانت نجوم السماء اقرب



** ** ** **



كلنا كالقمر .. له جانب مظلم



** ** ** **



نحن زعماء ونجومنا ذهب لايصداء ولكن حين يكونوا خارج الزعامه لايجدون من يعتنى ببريقه فيكون الذهب لونه باهت ولكم في العويران والدوخي عبره


نجومنا انتم كا الفاكهه عندنا نحبها جميله ومفيده وان دخلت فيها السوسه دمرتها .




** ** ** **


لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك



و لكنك تستطيع أن تمنعها أن تعشش في رأسك



** ** ** **


*
*
*


الله يوفق نجومنا ويحميهم من فساد الحالمين بهم
*
*
يد بيد لنكون اقويا في وجه العابثين
مواضيعنا صارت طريق وممر سريع لهم لنيل منا ونحن لانشعر بوجودهم فهم كثيرون وحاقدون ويخرجون من بيننا بحصيله كبيره من مخططاتهم

وأذا كان كل همومهم الليزر فلدينا ما هو أقوى من الليزر
وأذا كان كل همومهم الحكم فلدينا ما هو أهم حصد النقاط
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/01/2008, 03:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
مشاركات: 1,291
الله يوفق نجومنا ويحميهم من فساد الحالمين بهم


شكرا على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/01/2008, 04:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 725
إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك ستــــــــــــــــموت ..!!!!!!!!!!!!!!

إقتباس
يد بيد لنكون اقويا في وجه العابثين
مواضيعنا صارت طريق وممر سريع لهم لنيل منا ونحن لانشعر بوجودهم فهم كثيرون وحاقدون ويخرجون من بيننا بحصيله كبيره من مخططاتهم

هذا الاهم . ..

تسلم لي ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube