#1  
قديم 06/01/2008, 04:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ20ـناص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
المكان: يمكن حولك
مشاركات: 2,026
الــــكــــــــا ســـــــــــر

بسم الله الرحمن الرحيم

كلامي ومحور حديثي عن القناص القحطاني
اذا قلنا ياسر قلنا المهاره والابداع
اذا قلنا ياسر قلنا افضل لاعب اسيوي
اذا قلنا ياسر قلنا الاعب الكبير
فعندما اضاع ياسر ركلة الجزاء امام الوحده ومع الاتحاد وغيرها
ليس ذلك ان الاعب انتهى بل كما يقول المثل
لكل جواد كبوة وهذه كبوة ياسر وستنتهي قريبا بإذن الله
فـــــــ ياسر يغيب عن مباراة ويحضر عشر
فـــــــ ياسر قادم بقوه والله يعين الحراس و المدافعين
وفي هذه الاوقات يظهر المحب الحقيقي للاعب والنادي
يجب ان نساعده والا نضغط عليه
فأنت القناص يا ياسر


القحطاني القناص مرعب الحراس
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/01/2008, 04:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي (305)
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 450
انا معك في كل كلمه

بسـ من يسمعـ

الجمهور من بعد مبارات الاهلي ومهم مسوين مظاهره ضد ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/01/2008, 04:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
فعلاً ياسر لاعب ولا كل اللعيبة

الى الامام ايها الكاسر وحنا وراك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/01/2008, 04:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: paris
مشاركات: 418
انا اقترح على ادارة الموقع تفتح " قسم خاص لـ ياسر "
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube