المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير > أرشيف لقاءات شبكة الزعيم
   

أرشيف لقاءات شبكة الزعيم أرشيف للقاءات التي يجريها مراسلو شبكة الزعيم

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/03/2002, 08:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ادارة الموقع
ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 3,225
لقاء الاستاذ خلف ملفي حول البطولة العربية ومشاركة الهلال

للاستماع إلى السؤال الأول

لحفظ السؤال الأول

بداية نرحب بالأستاذ خلف ملفي رئيس القسم الرياضي بجريدة الاقتصادية معنا في شبكة الزعيم ..
يا اهلا وسهلا

استاذ خلف .. من خلال نظرتك الفنية للجولة الأولى من البطولة كيف ترى مستوى الفرق
المشاركة .. وكيف ترى مباراة الهلال على وجه التحديد ؟


بسم الله الرحمن الرحيم .. أولا أرحب بالادارة الرائعة لهذا الموقع الكبير والضخم الذي حقق نجاحا عالميا وليس محليا فقط .. ثانيا أيضا أرحب بالأعضاء والمشاركين والزوار .. والحقيقة من مشاركاتي السابقة أوضحت لي مدى حجم هذه الشبكة وجودة مرتاديها والمعلقين والأعضاء الذين يشاركون دائما في إبداء الرأي والتعليق على بعض الآراء المتداولة ..


موقع شبكة الزعيم حقق نجاح عالمي

بالنسبة للبطولة فهي لا تختلف عن أي بطولة في بدايتها دائما تكون غير واضحة لا فنيا ولا تنظيميا .. أما إذا تحدثنا عن النواحي الفتية فاعتقد أن الفرق أكثرها غامض للمشاهد بشكل عام ... والنقاد ايضا .. والمشكلة أن البعض من خلال بعض اتعليقات في القنوات الفضائية يستسهل انه الهلال والجيش السوري تحديدا سيجدان الطريق ممهدا للمرحلة الثانية .. واعتقد أن هذه النظرة خاطئة لأنه لايمكن لأي فريق أنه من شوط واحد أو من مباراة واحدة وهذا مكمن الخططورة .. ولكن اذا تحدثنا عن أن الهلال هو ممثل الكرة السعودية في هذا المحفل العربي .. فاعتقد انه مطلوب منه الفوز في المباراة الاولى وهذا ما تحقق .. واعتقد انها بداية جيدة ومشجعة لآن يقدم الفري قفي المباريات المقبلة مسوتى أفضل .. وخصوصا أنه ذهب الفريق الى البطولة في وضع غير منظم من جميع الجهات .. واتطلم هنا من الناحية الفنية فقط .. فاولا لو شاهدت المجموعة التي لعبت في المباراة الأولى فهي مجموعة مختلطة بعضهم لم يلعب مع زميله ألاخر يمكن خمسة أشهر أو ستة اشهر .. لاعبين آخرين كانوا مصابين وعادوا في هذه المباراة بعد غيبة تقريبا ثلاثة أشهر شهرين .. مدرب جديد لا يعرف إمكانيات الفريق ولا يعرف حتى تشكيلة الفريق .. ومن المؤكد أنه استعان بالموجودين في النادي سواء مساعد المدرب أو الاداريين أو حتى بعض اللاعبين الذين يثق فيهم أنهم يستطيعون إيضاح الصورة الفنية الكاملة في الفريق .. فبالتالي اعتقد أنها إيجابية للمدرب لأن يرتاح نفسيا على الأقل بانه يفوز في المباراة الأولى .. يهيئ نفسه بشكل أجود في المباراة الثانية .. وملاحظته بأنه كان يتذمر من ضعف اللياقة البدنية وهذا صحيح وهذا ما لاحظناه في الشوط الثاني .. ولو لاحظنا ايضا مشاركة محمد الشلهوب العائد من الاصابة في الشوط الاول كان القصد منها منح الثقة في نفسه أكثر وإعادة حساسية الكرة له على أن يكون جاهزا في المباريات المقبلة .. ايضا امتعنا نواف التمياط كعادته في مثل هذه المباريات بلمحات فنية ممتازة .. هناك فقط ضعف انسجام وهذا شيء طبيعي جدا بين المهاجمين الثلاثة .. وخصوصا الكاتو يعني لاعب فرغ للمشاركات الخارجية وهذا يضر بعملية الانسجام الفنية بين اللاعبين .. ايضا هناك خلل في الوسط بسبب غياب بعض النجوم المؤثرين .
ولكن أنا اعتقد انه في المباريات المقبلة .. او نقول المباراتين المقبلتين بمعنى أصح سوف تحدد معالم الفريق الفنية لكي يكون جاهزا إن شاء الله .. خصوصا أنه يكون بعودة سامي أو انضمام سامي بمعنى أصح والتحاق تركي الصويلح كأحد العناصر الفنية المؤثرة في تسيير أداء الفريق الفني .

==================


للاستماع إلى السؤال الثاني

لحفظ السؤال الثاني



استاذ خلف كيف تقيم الأداء التدريبي للسيد ماتورانا من خلال تشكيلة الفريق ومن خلال خطة اللعب ؟

من الصعب الحديث عن المدرب في مثل هذه الظروف ، ولكن أعتقد أن الخطوة إيجابية في استبدال المدرب آرثر ، طبعاً لا يمكن أن نقلل من قيمة مدرب مثل آرثر له له تاريخ طويل ولكن الذي يجب أن نتحدث عنه أنه أمضى وقت طويل دون أن يدرب سنة ونصف قبل أن يدرب النصر .. عاطل عن العمل وهذا المعنى الصحيح لما يفترض أن يكون تشخيصنا لهذا المدرب لأنه عاطل عن العمل سنة ونصف قبل أن يدرب النصر بسبب أنه أصبح من المدربين القدماء أو بمعنى أصح من المدربين الذين عفى عليهم الزمن في ما يخص طريقة التدريب من خلال تقارير أوروبية سبق وأن نشرت عندنا في الاقتصادية عند تعاقد النصر معه وثبت يقيناً من خلال نتائج المباريات النهائية والمباريات الحاسمة مع النصر وكذلك مع الهلال في بعض المباريات وعمله ولا نقلل من قيمته أو اخلاصه في عمله ولكنه مدرب لا يناسب الكرة الحديثة وهذا الكلام ثبت يقيناً في مشوار الهلال في جميع مبارياته ومشاركاته ، لا يعني أن الفريق يتصدر الدوري الممتاز أن المدرب يقدم عمل ممتاز بالعكس الفريق يفوز بأقل جهد أحياناً بابداعات بعض اللاعبين الذين يعول عليهم في الهجوم أو في الوسط وأحياناً حماس مدافعين وإبداع حارس مثل محمد الدعيع يكون له دور كبير في اتمام العمل الذي أقامه الأخرون والقصد منه الفوز بالمباراة .



آرثر من المدربين الذين عفى عليهم الزمن

وأعتقد لو أن الهلال دخل هذه البطولة وخسرها لأصبح من الصعب جداً أن يعوض في بطولة أخرى لأن الفترة الزمنية من الصعب أن تحضر فيها مدرب يتدارك الأخطاء ، فهذه البطولة التي تضم كما أعتقد فرق شبه سهلة سيمر الفريق بمرحلة تدريجية فهي مناسبة للمدرب أن يكون فكرة ممتازة عن الفريق وفي نفس الوقت مدرب له خبرة جيدة كذلك تعامله كما نسمع بأن تعامله مع اللاعبين جيد وهذا مطلوب في مثل هذه المرحلة ، تكاتف الجميع سيكون في أعلى مستوياته في هذه الفترة وهذه المواقف الحرجة تظهر مدى شخصية اللاعبين وشخصية الإداريين في النادي والتكاتف سيحقق النتيجة الإيجابية ، وبالتالي عند تحقق مثل هذه المعطيات وهذه الإيجابيات سيكون الفريق في مستوى أفضل مع مرور الوقت ، كان لابد من تغيير المدرب - وهذا ماحدث - وأعتقد أن الهلال لم يتعاقد مع ماتورانا إلى بعد تقصي حقائق معينة عنه وفي نفس الوقت الكثير من المدربين لديهم ارتباطات والوقت لا يسعف بالتعاقد معهم ونتمنى أن يوفق الهلال في تمثيل الكرة السعودية خير تمثيل كما تعودناه منه دائماً

===========================


للاستماع إلى السؤال الثالث

لحفظ السؤال الثالث


من خلال اشراف السيد ماتورانا على تدريبين مع الفريق هل ترى بأن التشكيلة التي يلعب بها الهلال الآن هي التشكيلة المثالية من اللاعبين المتواجدين في البعثة ؟

من المؤكد بأن التشكيلة لم يحددها ماتورانا بشكل عام ... من المؤكد بأنه استعان بأفكار منهم حول الفريق وهذا شيء طبيعي وشاهدنا لقطات خلال المباريات تؤكد بأنه يوجه اللاعبين أو لا يختار حتى البديل بذاته بل بمساعدة أخرين وهذا شي طبيعي ، لا يمكن أن يكون تشكيلة مثالية من خلال تدريبين أو ثلاثة .. بل يجب أن يلعب على الأقل خمس أو ست مباريات وبالتالي يصل إلى المرحلة التي نستطيع أن نحكم عليها كتشكيلة تقريبا مثالثة وليست مثالية كاملة ، من نظرتي ونظرة الآخرين الكل سيدلي بدلوه بأن هذه ليست تشكيلة مثالية .. لكنها مثالية بالنظر إلى الظروف الراهنة فقط ، في ظل غياب بعض اللاعبين وفي ظل بعض الإصابات وفي ظل بداية مرحلة جديدة .. لا بد من توازن فأعتقد أنه بكونه تجاوز المباراة الأولى بالفوز فهذا مطلب .

تشكيلة الفريق مثالية بالنظر إلى الظروف الراهنة

====================

للاستماع إلى السؤال الرابع

لحفظ السؤال الرابع


استاذ خلف لو ابتعدنا عن البطولة العربية .. ، الهلال غير مدرب في وقت حرج جداً ، هل تعتقد أن لهذا التغيير جوانب سلبية أو إيجابية ؟

أعتقد شخصياً لو كان هناك مساعد مدرب موجود دون الاقلال من قيمة الأخ منصور المنصور ، لو كان هناك مساعد مدرب في مستوى يؤهله لقيادة الفريق في المرحلة الراهنة لربما بأن المدرب غير منذ أكثر من شهر أو شهرين لأننا نعرف بأن الإدارة الهلالية كانت تبحث عن بديل مناسب قبل أكثر من شهرين بعد أن تيقن للجهة المسؤولة في النادي بأن هذا المدرب غير مناسب لقيادة الفريق ، لا نطعن بقدرات المدرب .. المشكلة هي ظاهرة موجودة لدينا منذ الأزل لكن في بعض الأحيان القرار لا يصدر من الإدارة بل ربما يصدر من المدرب فعلى سبيل المثال بلاتشي هرب واتخذ القرار من تلقاء نفسه وليس من الإدارة وللأسف مازال هناك الكثير يردد بأن الإدارة هي التي ألغت عقده !
ولو رجعنا إلى يوزريتش الكرواتي من أفضل المدربين الذي مروا على الهلال ولكنه لم يرغب في الاستمرار ، فالمشكلة ليست فقط في الادرة بل أحيانا المدرب لا يجد العوامل الكافية لاستمراره وليس فقط لأن السبل لم تكن مهيأة للاستمرار بل أحياناً تكون هناك ظروف عائلية أو ظروف شخصية كما مرت بيوزرتش ، هذه الظاهرة موجودة في كل دول العالم .. الناس يضربون مثل بنادي مانشستر يونايتد الذي أمضى ثلاثة عشر سنة بمدرب واحد ( فيرجسون ) على النقيض من ذلك إن لم أكن مخطئاً هناك فريق عالمي آخر لا أتذكر تماماً هل هو روما أو ريال مدريد غير أربعة مدربين في موسم واحد وهو الموسم الماضي .

كذلك المنتخب السعودي غير المدرب أكثر من مرة وحقق نتائج إيجابية !

المنتخب السعودي يختلف تماماً ، المدرب ناصر الجوهر هو المدرب الأكفأ في الوقت الراهن وحقق نجاحات يعجز أي مدرب أن يحققها لانه مر بظروف عصيبة خسر ألمع نجومه في وقت صعب جداً ومع ذلك تغلب على الظروف وكسب التأهل إلى كأس العالم وكذلك كسب دورة الخليج طبعاً لو أردنا التحدث عنها بالتفصيل لاحتجنا إلى وقت طويل ولكنها معروفة لدى المتلقي بصفة عامة .


لو كان هناك مساعد مدرب لغير آثر منذ أكثر من شهر

==================
للاستماع إلى السؤال الخامس

لحفظ السؤال الخامس

قبل أن نختم استاذ خلف نسألك عن لقاء اليوم توقعك ونظرتك إلى المبارة ؟
يجب أن نحللها من منظار تنافسي بيننا في دول الخليج تنافس تقليدي يكون له أثر كبير في نتائج المباريات أو في في تحديدمعالم طريقة اللعب وحماس اللاعب ، والشعب يدخل المباراة بعدة عوامل إيجابية ... يريد اثبات نفسه يلعب مع فريق الهلال بسمعته ومكانته وبنجوم معروفين عالمياً وليس محلياً من ضمنهم .. سامي الجابر ومحمد الدعيع ونواف التمياط ومحمد الشلهوب وأحمد خليل .. ، هذه عوامل تحفز لاعبي الشعب نحو اثبات وجودهم ، في المقابل فريق الهلال تعودنا منه في مثل هذه الظروف أن يبدع أكثر مما نتوقع وأعتقد أننا سنشاهد مباراة جميلة ويرتقي مستواها بشكل يرتقي في مستواها أكثر من مستويات الجولة الأولى .
وأعتقد أننا سنشاهد أشياء جديدة تبرهن بعض العمل الذي قام به ماتورانا وكما علمنا من بعض التقارير التي ترسل وتكتب وتبث أن المدرب يملك حماس كبير جدا وقريب من اللاعبين وصحح بعض الأخطاء السابقة التي حدثت في المباريات أو التمارين السابقة .
أتمنى أن لا يكثف الجرعات اللياقية بشكل يزيد عن طاقات اللاعبين وبالتي قد لا يستطيعون التعامل جيداً ميدانياً وهو بالطبع خبير بهذه الأمور وأخبر مني ، ولكن سبق في أحد المواسم أن حضر مدرب لياقة في نادي الهلال تحديداً وأكد أن لياقة اللاعبين تجاوز حد 100% وأنه يجب أن يعيد لياقتهم إلى أقل من 100% حتى يبدعوا في الملعب ، وشاهدنا بعد اسبوع اللاعبون يختلفون تماماً عما كان في السابق من حيث تطويع قدراتهم الفنية داخل الملعب وأصبح الهلال يبدع أكثر مما كان عليه مع مدرب اللياقة السابق .


لقاء اليوم يمثل تنافس تقليدي

======================



للاستماع إلى السؤال السادس

لحفظ السؤال السادس

شاكرين لك استاذ خلف .. هل من كلمة أخيرة تود أن توجيها من خلال شبكة الزعيم ؟
أثمن هذا الحوار وهذه الفرصة الثمينة عبر شبكة الزعيم إحدى الشبكات العنكبوتية الرائدة ، في وقت وجيز حققت نجاح كبير كما ذكرت ، في نفس الوقت ألاحظ هناك حدة في النقد في بعض الأحيان لمن يرتكب بعض الأخطاء البسيطة سواءاً إدارة النادي أو لاعب معين أو إداري معين وأخص بالذكر فهد المصيبيح الذي عرفته كلاعب منذ عام 88 كصحفي وعايشته كإداري عام 91 في الدوحة التي حقق فيها الهلال كأس الأندية الآسيوية لأول مرة وكذلك عرفته من خلال اشرافه على المراحل السنية بالنادي وحالياً كمشرف إداري في الفريق الأول .

أعتقد بأنه اداري سبق الزمن في أشياء كثيرة ... إداري يتعامل بإنصاف مع الجميع قد تكون مشكلته الوحيدة بأنه يطبق جميع مبادئه على الجميع ويريد جميع اللاعبين بصورة واحدة ، وهذه مشكلة يواجهها مع بعض اللاعبين وبعض الجماهير ومع بعض أيضاً الصحفيين ، لكن هناك أيضاً بعض الأخطاء التي سبق وأن تطرقت إليها أتمنى من الاستاذ فهد المصيبيح أن يتعامل معها بنوع من الدقة والحرص في أن يتلافى بعض المشاكل التي تحدث وهو قادر على ذلك لأنه مربي أجيال ولاعب خبير وسنه يؤهله للتعامل مع الجميع بنوع من الحكمة والتبصر في الرأي وفي نفس الوقت عدم التعنت في بعض الآراء أو في بعض القرارات ، وبصراحة أهنئه على ثقة الأمير سعود بن تركي والأمير سعود شاب يستحق الثقة والتقدير الذي يخفى على كثيرين وأعتقد أني واحد منهم بأن مشاغله العملية لا تسعفه بأن يكون قريب في كثير من الأمور من النادي ولكن في نفس الوقت هناك من يقوم بالعمل ، لكن يجب أن يقدر له دعمه وحرصه على تعديل كثير من الأخطاء وفي نفس الوقت تعامله الراقي وقدرته على التعامل مع أشياء كثيرة حدثت للنادي من مشاكل حتى على المستوى التحكيمي أو على مستوى اللاعبين أو حتى مرور مواقف صعبة على اللاعبين كانضمام ثمانية أو تسعة لاعبين في المنتخب ويتعامل معها بحكمة وتكون تصريحاته فيها نوع من العقلانية ، في نفس الوقت هناك بعض الأخطاء في إدارة النادي ويجب على الأمير سعود بن تركي أن يتعامل معها بنوع من الاهتمام في تصحيحها ، لا يمكن لنادي كبير مثل نادي الهلال أن يخطىء في أشياء قانونية أو دعني أضرب لك مثال .. كيف للهلال أن يطلب ابراهيم ماطر ويدفع مبلغ أكثر من 30% هذه عملية حسابية فإذا كان يخطيء بها فمن المؤكد بأن هناك أخطاْ أخرى قانونية وهناك أخطاء ذكرناها سابقاً ولا نود أن تكرارها بكثرة وأعتقد بأنها مرصودة لدى الإدارة ويفترض أن يتم التعامل معها بما يفعل إمكانات هذا النادي أمام المشجع بشكل عام والمشجع الهلالي بشكل خاص .
أحببت التطرق لهذه الملاحظات في هذه العجالة ودون تحضير لأني أتحدث إلى شبكة تخص ... هي شبكة جماهيرية ولكنها أيضاً لها صداها لدى الإدارة ولدى الهلاليين بشكل عام ولو قدر لي بأن أتحدث إلى شبكة أخرى تخص نادي معين لتحدثت معها بما ألاحظه على أي نادي كان وليس نادي الهلال فقط ولكن لأن هذه الشبكة معنية بجماهيرية الهلال وبكيان الهلال ولها أيضاً حضورها وقيمتها عند الهلاليين بشكل عام .. أتمنى أن أكون وفقت في طرح بعض الأشياء البسيطة التي يجب أن التفاعل معها بشكل جيد إن شاء الله وهذا طموحنا دائماً في شباب على مستوى كبير من الثقة والمسؤولية بقيادة وأقولها بكل تجرد .. سمو الأمير سعود بن تركي الذي التقيته مرة أو مرتين فوجدت فيه كثير من المزايا التي لا توجد في الآخرين وإن شاء الله نثق في أن يفعلها في المستقبل القريب وفي نفس الوقت البحث عن ما ينفع النادي بشكل عام وليس على كرة القدم فقط في المستقبل القريب وأعتقد بأن المجال لا يتسع لسردها والتحدث عنها بشكل موسع .



الاستاذ فهد المصيبيح إداري سبق الزمن
  #2  
قديم 01/03/2002, 08:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2002
المكان: في ديار الله الواسعة
مشاركات: 863
مشكورررررررررررررين ياداره افضل شبكه على وجه التاريخ




من هرب من العمل هرب من الراحة ...
ـــــــــــــــــــــــــ
من يطارد عصفورين يفقدهما جميعاًً ..
IMG]http://escati.linkopp.net/cgi-bin/id.cgi?056056056[/IMG]
  #3  
قديم 01/03/2002, 08:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
ما شاء الله لقاء قمة صراحة ..

وجهد رائع ..

مشكورين والشكر ايضا للاستاذ خلف ملفي ..




  #4  
قديم 01/03/2002, 08:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 78
يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 01/03/2002, 08:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/02/2002
المكان: الجوف
مشاركات: 4
الأستاذ خلف

استاذي العزيز انت صاحب قلب يحمل حب اندية المملكه مجتمعه انت والحق يقال علم من اعلامنا الذين نفتخر بهم وفق الله
rayyan200
  #6  
قديم 01/03/2002, 10:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,689
الله يعطيكم العافية
أسئلة الحقيقة قوية وفي محلها ...مشكورين على جهودكم الجبارة .....
وشكرا لأستاذ / خلف ملفي ... صاحب القلم النقي .






مهـما أختـلفـنا نتـفـق عـلى حب الهلال
  #7  
قديم 01/03/2002, 10:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2001
مشاركات: 513
يعطيكم الف عافية يا ادارة الموقع على المجهود الرائع



وهذا اللي عودتونا عليه



واحب ان اشكر الاستاذ الكبير / خلف ملفي

اللي عودنا على المشاركة الدائمة معنا في شبكة الزعيم




<EMBED src="http://www.arabfla.com/atfx/swfs/filez/ArabicTFX07.swf?$color=White&/&$txt=R²²³¤D" menu="false" quality=high bgcolor=#0000FF WIDTH=500 HEIGHT=100 TYPE="application/x-shockwave-flash"

  #8  
قديم 01/03/2002, 11:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: سامي
مشاركات: 95
مشكورين على هالمجهود

بس نبي مقابله مع السماري باسرع وقت
  #9  
قديم 01/03/2002, 11:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
مشاركات: 16
لقاءممتع وجميل جدا مع صحفي كبير وناقد قدير




بصرت بالراحة الكبرى فلم تراها
تنال الا على جسر من التعب
  #10  
قديم 01/03/2002, 11:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: مع الزعيم
مشاركات: 226
مشكورين على كل ماتقدمونه لهذه الشبكه العملاقه.
  #11  
قديم 01/03/2002, 11:24 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/02/2002
مشاركات: 44
كل الشكر و التقدير للاداره المنتدى


على التغطيه الكامله فى اى مجال رياضى

سعداء با استضافتكم الكاتب الكبير الاستاذ خلف ملفى
  #12  
قديم 01/03/2002, 11:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
مشكورين حقيقة على هالجهد المتميز ,,,,

أصبح من الغريب " ماهوب الغريب أنا " أن ندخل على هذا المنتدى الرائع دون أن نجد هدية رائعة من موقع أعتقد أن أقل ماقد يقال عنه أنه زعيم المواقع .

تحياتي لكل من أعطى وقته خدمة للزعيم النادي والشبكة ,,,
  #13  
قديم 01/03/2002, 01:18 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
أحببت أن أشكر هذا الرجل الذي تتشرف الصحافة السعودية عموما والصحافة الرياضية خصوصا بوجوده من ضمن رجالاتها البارزين ...

كثر الله من أمثالك أستاذ خلف .. وشاكرين لك جدا جدا هذا القاء الرائع للشبكة التي لطالما اعطيتها الكثير .. وهذا ليس بمستغرب على شخص واعي مثلك .. فعلا يعجز اللسان عن وصف شعورنا تجاهك .. ولكن ما في القلوب يكفي عن ألف حرف ..

ولك خالص محبتنا وتقديرنا أخونا وأستاذنا خلف ملفي ..




للموت أشجع سام ولا أصير ضده *** لو غيري كل الناس قالوا نعاديه
  #14  
قديم 01/03/2002, 01:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 138
اعزائي القائمين على ادارة الموقع يعطيكم مليون عافية
الكلمات تقف عاجزة عن تقدير الجهد المميز الذي تقومون به
انا شخصيا صرت غير حريص على قراءة الصحف لانني اجد كل مااريد هنا
الى الامام بتوفيق الله




[FL=http://mypage.ayna.com/button/hilal.swf] width = 300 height = 150 [/FL]
  #15  
قديم 01/03/2002, 01:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ {!}إعجـــ{!}ـــاب{!}
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: بين جمهوووور الهــــــــــلال
مشاركات: 244
Thumbs up

تحية طيبة وآمل من الله التوفيق لكم والى الامام وحقيقة أسعدني وأعجبت
بما قاله الاستاذ/ خلف ملفي من انتقاد صريح وحقيقي وذالك يعود في النهاية بالنفع إن شاء للكرة الهلالية .,,,,,,,,,,,,,,
والى الامام في مثل هذه القاءات.;)
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube