#1  
قديم 06/01/2008, 03:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/09/2000
المكان: ابوظبي
مشاركات: 25
على عجاله ......و بعد الركاده .....!!

سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته


هنا قررت ان اعيد كتابة موضوع سابق ( على عجاله ....) وذلك بعد ان لاقيت عتب بعض الاخوان على عدم تنسيق الموضوع ونزوله كأقساط كما اسماه احد الاخوان جزاه الله خير بس ما ذكر هي اقساط بفوائد وكم سعر الفائده ..... على العموم اعتذر عن سؤ الاخراج في الموضوع السابق والذي كان خارج عن ارادتي فليعذرني الجميع والان اليكم الموضوع بعد الركاده ....


بسم الله الرحمن الرحيم
((عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم )) الايه


- اعلم مدى الغضب الكامن في صدور جماهير هلاليه كثيره وكنت اتوقع ومتأكد بأني سوف اجد مواضيع كثيره في المنتدى كلها تتفق في الطرح الا وهو ( الاتهام و والتشفي وتصفية الحسابات ) ولكن الشيء الغريب وليس بالجديد عدم الاتفاق على تشخيص المشكله الاساسيه , فطالما اننا ندخل هنا لنكتب موضوع لنصفي حساباتنا مع لاعب معين او مدرب او اداري ونحمل المسؤليه لفلان دون غيره من الناس فأني اجزم بأن الحال لن يتغير وسوف يستمر الفريق على هذا المنوال يا فوز بالعافيه يا هزيمه مدويه .

يا اخوان يجب ان نعلم بأن الهلال منظومه متكامله تسعى لهدف واحد ومتى ما عملت أطراف هذه المنظومه بشكل متوافق وموازي لبعضها البعض فسوف يكون من السهل الوصول الى الهدف وتحقيقه
نأتي لأطراف هذه المنظومه والتي أجزم بأن الجميع بات يعرفها وهي (اداره - جهاز فني - جماهير - لاعبين ) وما يهمني هنا هما طرفان فقط من الاربعه وهو ما سوف اتحدث عنه وذلك لان علة الهلال الحاليه ومرضه تكمن في اصلاح الخلل في هذين الطرفين :

نأتي اولا للاداره :


للأسف الاداره الهلاليه في هذا الموسم كالسفينه بدون ربان ولك ان تتخيل سفينه تخوض عباب البحر وسط امواج متلاطمه ولا يوجد القائد الموجه انما هي اجتهادات فرديه , فوجود الرئيس شي مهم على الاقل نفسيا للاعبين وللجهاز الفني ايضا فبودي أن اسأل كل عاقل ((ما الفرق بين الهلال بدون رئيس وبين الهلال برئيس غير موجود ؟؟؟؟ ))

مشكلة الرئيس انه بات مشتتاً وشتتنا معه ففي اقل من شهر دخلنا في قضايا في الوسط الرياضي كثيره ولا تحتمل (قضية كالون -الاجنبي الثالث - احتراف ياسر - صفقة هوساوي) وهو غير متواجد في الصوره بشكل واضح انما يدير الامور بالريموت كنترول ومن خارج الدوله !!!! فإلى متى وهلالنا على هذا الحال ....؟؟؟

فرجائي لرئيسنا الغالي اما ان يعود و يتفرغ للنادي ويتابع كل صغيره وكبيره ويملاْ مكانه الذي بات شاغرا ليس من الموسم الحالي بل من الموسم السابق و يعود لنا محمد بن فيصل موسم 2005 او فليترك مكانه لمن يتحرق لخدمة الهلال فهناك الكثير من رجالات الهلال من بإستطاعته ادارة دفة النادي بتفرغ وبكفائه عاليه فالهلال لم يعد بحاجة للدعم بقدر ماهو بحاجه لرئيس اداري من الدرجه الاولى .

ثانيا : ((وهو الاهم ))

الجماهير

من الملاحظ في الفترات الاخيره ان اغلب جماهير الهلال باتت جماهير الاعب وليست جماهير النادي للأسف الشديد ومن يخالفني هنا فما عليه سوى مراجعة اي منتدى هلالي وملاحظة تواقيع اغلب الاعضاء فسيجدها اما للاعب حالي او للاعب معتزل وسيلاحظ مدى انحسار صور الفريق كاملا بشكل كبير وهذا شي سلبي وخطير .

ايضا شاهدوا اكثر المواضيع فستجد هذا يمدح فلان ويذم فلان والاخر يتحين الهزيمه للهمز واللمز في الاعب الفلاني ولدرجة ان بعضهم صار يتمنى ان يخطئ فلان من الاعبين ليدخل هنا ويفرد موضوع كامل فرحا بأن وجد دليل قاطع يدين الاعب وليكتب لنا شفتوا هذا ما حذرتكم منه من قبل ....!!!

لاحظوا بأني استشهدت بنماذج فقط من المنتديات فقط ولكم ان تتخيلوا ما يحدث في المدرجات.......

لا اقول الا الله يرحم ايام زمان .... ايام النعيمه والبيشي والنمشان والتخيفي والثنيان والجابروالتيماوي وهذال والمصيبيح والجازع والحماد والسلومي ايام كنا نشجع الهلال لانه الهلال وليس لانه النعيمه او الثنيان ....

فمتى ما عادت جماهير الهلال للهلال صارت البطولات سهلة المنال .....


نقاط بالملقاط ....


-السيد كوزمين لست من اقوم عمله بالسلب او بالايجاب ولكن يعجبني هدؤه ويعجبني الانضباط الفني للاعبين داخل الملعب فالفريق يدافع بأكبر عدد من اللاعبين والهجوم يكون بتنظيم وتبادل للادوار ولكن خانه اختيار التشكيله في مباراة الاهلي ولكن نعذره بسبب كثرة الغيابات وعلينا أن لا ننسى بأن هذه ثاني خساره في مجمل مباريات الدوري وكلها اتت بظروف صعبه فالاولى من نجران بعد خروج اسيوي مرير ونفسيات لاعبين محبطه والثانيه من الاهلي في ظل غيابات في اهم المراكز .


- والله كنت اردد دائما بأن الخثران والغامدي وخاصة الخثران هما عمود الاتزان في الخطوط الخلفيه فمتا ما غاب احدهما عانى الهلال كثيرا فما بالكم وهما يغيبان سويا ... اعتقد لاحظنا كيف انكشف دفاع الهلال وتاه عزيز فصار لا يعلم ايغطي خانته ام يرقع هفوات البرقان وعتبي على كوزمين ابقاءه على الغامدي احتياطيا اغلب وقت المباراه فقد كنت اتوقع ان يزج به مطلع الشوط الثاني ورأينا بعد نزوله كيف صنع الفارق في الوسط واعاد الاتزان لمنطقة المحور .

- انا هنا لا ابرر ولا أدافع ولست مع هذا دون ذاك من اللاعبين ولكن اعتقد بأن المرشدي قد ظلم بوضعه في الظهير الايمن حيث أن بنيته الجسمانيه لا تساعده في هذه الخانه وثقل حركته وبطئه الشديد وقس على ذلك المفرج بحيث اجتمع الاثنان في نفس الجهه وايضاً زاد الطين بله وجود مالك معاذ السريع والشبيه بالزئبق فكانت الجهه اليسرى مسرحا لعمليات معاذ وممرا سهلا لمرمى الدعيع وهذه هفوه اتمنى أن لا تتكرر من كوزمين في قادم اللقاءات .

- كنت اتمنى بقاء ياسر القحطاني احتياطيا حتى الشوط الثاني وان لا يزج به مع بداية المباراه وقد رأينا حالة التوهان وانعدام الوزن للقحطاني وما كمل الباقي حالة الوسط الهلالي الذي كان في أسوأ حالاته في الشوط الاول , و اعجبني رد الشنيف عندما سأله البكر بعد نهاية الشوط الاول (اين ياسر القحطاني ؟ فرد عليه بل قل اين الهلال اولا ؟؟؟؟) فكمم احد المصطادين في الماء العكر بهذه الاجابه .

- فلنفرض بأن المفرج هو من تسبب في الهدف الاول وهو من كسر التسلل وليس تفاريس فهل ستكون ردة الفعل مشابهه لما هي عليه الان في المنتديات الهلاليه ...؟؟؟؟ اعتقد ان المفرج انقذنا في اكثر من كره ومن أهداف محققه في قلب المرمى فلا ينبغي ان نأخذه بجريرة غيره .....


- ليلو وما أدراك ما ليلو ...؟؟؟ اكثر ما أخشاه بأن الاعب أخذ فكره عن جماهير الهلال بأنها جماهير ترغب الاستعراض فقط وخاصة بعد ما لمس الاعجاب من الجماهير اثناء او بعد مباراة الاتفاق وصار كل همه عند استلام اي كره ان يستعرض ويراوغ طمعا في تصفيق الجماهير له ....؟؟ اتمنى ان يزور دكة الاحتياط ولو لشوط واحد حتى يعيد ترتيب اوراقه من جديد .



وجب التنبيه

(( هذه النقطه بالذات للعقلاء ولمن يضعون مصلحة الزعيم اولا وفوق كل شي فمن لا يحمل هذه الصفه رجاءاً اقلب الصفحه ))

- اعتقد ان هذه المرحله اداريا وفي ظل هذه العقود الاستثماريه الضخمه تحتاجك يا عبدالله بن مساعد وانت الشخص المناسب في هذا الوقت بالذات كفكر استثماري اداري بالدرجه الاولى فسبحان الله كنت انت من ينادي الى استثمار الانديه وطالبت بذلك كثيرا في فترة رئاستك للنادي وكان الجميع يسخرون منك في السابق و يستغربون كلامك والان ............!!!!! اعتقد انه حان الوقت لعودتك لكرسي الرئاسه فانت رجل المرحله الحاليه ولا يهون ابو محمد ....(سور الهلال العظيم).


- بمثل ما نفرح بالفوز يجب ان نتقبل الخساره حتى لو كانت مؤلمه وموجعه وهزيمة البارحه ماهي الا درس لنا كهلاليين وخاصة بعض الاخوان من دخل هنا بعد مباراة الاتفاق ليسخر من مدافع الاتفاق العمري وما فعله به ليلو ذات مساء لنجد ان المرشدي قد شرب من نفس الكأس , فرجاء الترفع عن الشماته والسخريه فهذه كرة قدم يوم لك ويوم عليك لايؤتمن جانبها ابدا ً...

- وحده ابو يعقوب لا يمكن التنبؤ بما سيأتي به في الملعب سابقا والان في الاستديو وخاصه تعليقه على هدف درب الزلق هكذا يجب ان نتقبل الخساره ونظهر عيوبنا ولا نغطيها متى ما اردنا علاجها بسرعه , واستغرب من بعض الجماهير التي عاتبت ابو يعقوب على هذا التعليق فهو محلل بغض النظر عن كونه هلالي ولكن اسلوبه دائما الفكاهه في التعليق .( كيف الحال )



- أ كثر من علامة إستفهام يا جماهير الرياض ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهذا البيت اعتبروه إهداء من ناديكم الزعيم لكم جميعا عله يشرح حالته ومنظر جفائكم المستمر للمدرجات ...


أبعـدوا عنه مــواليفـه ==== الهــلال ويشكــي أولافـه
زاد وجده من تحسيفه ==== يوم رقمه الصعب ما رافه



ردود وأحلى ورود

قوه هلاليه : شكراً على هذا الاطراء وانا راح أقولك ليش محد رد علي ( لانه موضوعي ما فيه مطالبة بإقالة كوزمين وطرد ليلو ومطالبة التمياط بالاعتزال الاجباري وتنسيق المفرج ولا يهون المرشدي والبرقان وأكاد اجزم انه لو أحتوى موضوعي على أحد هذه الامور لرأيت الردود المؤيده والمحفزه ولرأيتها تفتح صفحات بعد صفحات ولا أستبعد بأن يتم تثبيت الموضوع) تقبل مني كل الود والتقدير .

العشق الهلالي : اشكر لك ملاحظتك وأرجو بأن يلقى الموضوع استحسانك بعد عملية التجميل هذه وافر المحبه والتقدير لشخصك الكريم .

أبد ما أخليك : اوافقك في ما خطته أناملك تحياتي وتقديري .

مشجع ميلان : والله وضع الهلال الحالي يبي له مجلدات ومهما كتبت فسأبقى مقصر ولكن أحاول ان أضع وجهة نظر شخص من بين ملايين الجماهير العاشقه لهذا الكيان .... وتراني ميلاني مثلك ...وثاني مره لا تدف ...... شاكر مرورك وملاحظتك .

التايب دار العجايب & منيف الزناتي : شاكر لكما مروركما وتشريفكما لموضوعي المتواضع .

- جعلت الايه الكريمه فاتحة للموضوع واستشهادا واستشرافا للمستقبل لاني على ثقه بأن هذه الخساره ماهي الا مصل للمباريات القادمه وتذكروا كلامي والوعد نهاية الدوري .


آسف على الإطاله فما بين السطور للهلاليين العقلاء فقط ومن تهمهم مصلحة الزعيم ككيان عشقناه بالمقام الاول

فإن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان

فالى لقاء قريب بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/01/2008, 03:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
كـــــــــــــــــــــــــلامك سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/01/2008, 06:08 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/09/2000
المكان: ابوظبي
مشاركات: 25
شاكر مرورك اخي مالكي هلالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube