المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/02/2002, 04:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 421
Thumbs up روعة صالح النعيمة

النعيمة يصف هزيمة الجيش بـ (العيدية) الجميلة ويقول:
العراقيل لم تثنِ الزعيم عن التألق خارجياً!
غاب النجوم فظهر آخرون لا يتأثرون بـ (النقص)!!
(الجابر) أخطأ بحق الهلال والإعلانات ليست أهم من حب الملايين!!
كتب ـ فياض الشمري:


اعتبر قائد الهلال ومنتخبنا السابق النجم صالح النعيمة فوز الزعيم في اولى مبارياته العربية بتونس (عيدية) جميلة يقدمها نجومه لجماهيرهم الكبيرة، وقال بكل تأكيد ان أي هلالي لا تهمه البطولة فخزائن ناديه مليئة بالبطولات المتنوعة ولكن الذي يجلب له الفخر لعشاقه بصورة دائمة هو استمرار الزعيم زعيماً رغم تكالب الظروف ضده في كل وقت.
واضاف اثبت الهلال انه لا يتأثر بنقص غياب النجوم مهما كان حجم المناسبة التي يشارك بها سواء كانت داخلية أو خارجية، كما ان لديه ولله الحمد ـ والحديث للنعيمة ـ قدرعلى مواجهة كل (اياد خفية) تحاول عرقلة مسيرته مشيراً إلى ان الهلال استمد قوته من توفيق الله له ووقوف عشاقه معه في كل وقت، واشاد القائد الكروي الشهير بالاداء الذي قدمه اللاعبون امام الجيش وقال انهم ادوا المباراة بقتالية وروح عالية ولم يتأثروا بالنقص وتلك نقطة تميز هذا الفريق العملاق عن الأندية الاخرى وتجعله دائماً حاضراً في الواجهة مؤكداً ان الهلال قدم امام الجيش 80% من مستواه الحقيقي وإن شاء الله يقدم (النسبة) المتبقية في المباريات القادمة.
واستطرد النعيمة بقوله: اليس الهلال هو من يهدي لجماهيره البطولات ونجومه للمنتخب اذن فلنقف اعجاباً لهذا الفريق ولندعمه من أجل ان يواصل نجاحه في المهمات الخارجية.
وتساءل القائد الاشهر في تاريخ الكرة السعودية عن موقف (اولئك) الذين يحاولون في كل وقت وضع العراقيل في طريقه.. الا يكفيهم انه النادي الاشهر والابرز في قارة آسيا والاكثر دعماً لمنتخبات الوطن بالنجوم حتى يدعموه بدلا من محاولة اضعافه؟...
وفي ختام حديثه خص النعيمة قائد الهلال سامي الجابر برسالة قال فيها هل مغادرتك إلى الخارج اغلى من ارتداء شعار الزعيم الذي عرفك على الجماهير؟.. وهل هي ايضاً احب اليك من الملايين الذين يعيشقونك ويطربون لاهدافك؟.. أعتقد انك اخطأت بحق الهلال وارجو ان تتقبل هذه الرسالة من أخيك الأكبر بصدر رحب..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube