#1  
قديم 04/01/2008, 06:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 25
Thumbs up سؤال مهم أتمنى مشاركتكم..

قد أكون مخطئا ولكنها مجرد نظره خاصه وأود طرح آرائكم حولها.. كما يعلم الجميع أن الهلال لم يعد البعبع المخيف كما كان سابقا يصول ويجول ويحصد البطولة تلو البطوله وانما بدأ يترنح ويقدم مستويات متفاوته فقد من خلالها أكثر من بطوله..ليس هذا موضوعي ولكنها مقدمه احببت أن أبدأ بها موضوعي والذي يتعلق بالاعلام فحقيقة ومن وجهة نظري أرى أن الاعلام الهلالي هو الذي افقد الهلال بريقه ولن اعمم القول لأن هناك أقلام نزيهه تكتب لصالح الهلال ولكن المعني هم أصحاب الأقلام المتعصبه والتي مع حبها للهلال فهي تضع الفريق او اللاعبين على وجه الخصوص في مواقف محرجه فمثلا وعند كل مباراة نجدها تقلل من مستوى الفريق المنافس وتقدم الفوز قبل بدء المباراة بل أنها لاتعترف بفوز الخصم بل تقلل من انتصاره وتحمل الخساره للخشونه أو للنقص .....و و...الخ.
فالاعلام سبب ضغط نفسي للاعبين وبخاصة الفتره التي يكون فيها الفريق أمام مفترق طرق كما حصل حينما افرط اولئك الكتاب في ثقتهم حول تصدر الدوري وبأن الهلال له مباريات مؤجله .....الخ..
لننظر الى فريق الشباب كيف يخطو بثبات نحو القمة ليس الا لأنه بعيد عن الاعلام والا فالزعيم يفوقه بكثير من حيث النجوم وكثافة الجمهور التي لاتقارن بينهما ..أحبائي مادعاني الى كتابة موضوعي هو الهجوم الشرس من بعض الأقلام على لاعبي الزعيم وانني متأكد من مدى حب تلك الأقلام وغيرتها على الفريق ولكن علينا ألا نعالج الخطأ بالخطأ , ومرة أخرى اطرح سؤالي هل فعلا ترون أن الاعلام سبب في تردي نتائج الفريق؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube