المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/01/2008, 01:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,439
أخبار الزعيم ليوم الخميس24/12/1428هـ(حسب تقويم ام القرى) من [الرياضيه-الاقتصاديه]





إعــداد : abusaud





الأهلي عاد بمعاذ .. وهز الهلال
- عبد العزيز العجلان من الرياض - 25/12/1428هـ


أبدع نجوم فريق الأهلي البارحة وتلاعبوا بمستضيفهم فريق الهلال أمام مرأى من جماهيره محققين فوزا جميلا 3/1 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الدوري السعودي.
سجل للأهلي أزوفالدو (12, و50) , ومالك معاذ (81), بينما سجل للهلال طارق التائب (69) من ضربة جزاء.
الأهلي قدم مباراة كبيرة وتكتيكا جميلا إلا أن مالك معاذ كان هو الآخر نجما فوق العادة بتلاعبه بالدفاعات الهلالية في أكثر من مناسبة وتمكنه من صناعة أهداف فريقه والتسجيل.
بدأت المباراة برغبة هلالية في تسجيل هدف مبكر وكاد طارق التائب يسجل هدفاً في الدقيقة الثانية عندما سدد كرة قوية من مشارف منطقة الجزاء حولها بصعوبة ياسر المسيليم إلى ركلة ركنية.
وفي ظل السيطرة الهلالية باغت البرازيلي أزوفالدو مهاجم الأهلي الهلاليين عندما استثمر رأسية مالك معاذ وخطأ المدافع الهلالي محمد نامي الذي كسر التسلل ليواجه محمد الدعيع حارس الهلال ويضع الكرة على يساره هدفا أهلاويا أول.
بعد الهدف رتب الفريق الأهلاوي وسطه ودفاعاته، بينما غاب لاعبو الهلال الذين كانوا تائهين ولم يتمكن لاعبو الهلال خاصة الرباعي التائب والشلهوب وليلو والقحطاني من فعل أي شيء في ظل تماسك خطوط الأهلي.
وفي الدقيقة (29) كاد محمد مسعد يضاعف النتيجة عندما راوغ تفاريس وعزيز في الجهة اليسرى والدعيع ويعكسها لم تجد متابعة هجومية لينقذها المرشدي من أمام المرمى.
وكاد الأهلاويون يضاعفو النتيجة مرة أخرى في الدقيقة (40) لكن براعة الدعيع والمفرج أنقذت الموقف عندما سدد حمود عباس كرة قوية تصدى لها الدعيع لتسقط أمام أزوفالدو الذي يعكسها لتتجاوز الدعيع وتجد المفرج الذي يخرجها من المرمى ويحرم الأهلي من هدف محقق.
ومع بداية الحصة الثانية باغت أزوفالدو الهلاليين بهدف ثان في الدقيقة الخمسين عندما ترجم مجهود مالك معاذ الفردي الذي تجاوز خط الدفاع الهلالي بأكمله قبل أن يعكسها لغير المراقب أزوفالدو الذي لم يتوان في تسجيلها هدفا أهلاويا ثانيا.
لم يجد الروماني كوزمين بما فأشرك فهد المبارك ونواف التمياط بدل من سلطان البرقان ومحمد الشلهوب إلا أن الفريق الهلالي لم يتحسن وظلت السيطرة الخضراء.
وفي الدقيقة (56) لم يحسن ليلو استثمار تمريرة القحطاني ليواجه مرمى الأهلي إلا أن المسيليم تمكن من إخراجها إلى ضربة ركنية.
وفي الدقيقة (67) تعرض التمياط لمخاشنة من إبراهيم هزازي اضطر كوزمين إلى إخراجه وإشراك العائد من الإصابة عمر الغامدي.
وتحصل الهلال على ضربة جزاء بعد تعرض المبارك لإعاقة إبراهيم هزازي تقدم لها طارق التائب ووضعها على يسار الحارس الأهلاوي هدفا أول للهلال.
لكن مالك معاذ أبى إلا أن يجلب الفرحة لمحبي الأهلي بتسجيله هدفا جميلا بعد أن تراقص بمدافعي الهلال المرشدي والمفرج قبل أن يضع الكرة على يسار الدعيع هدفا ثالثا.




عيد: لجنة الاحتراف لن تتحمل إصابة هوساوي
- بندر الرشود من الرياض - 25/12/1428هـ


كشفت أحمد عيد نائب رئيس الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم, أن مبلغ 18 ألف ريال والذي حدده الهلاليون في عرضهم الاحترافي للاعب أسامة هوساوي المعروض على لائحة الانتقال كراتب شهري يعد صحيحا نظراً لأنه السقف الأعلى لرواتب اللاعبين المحترفين، وليس كما عهد سابقاً بـ 15000 ريال وقال "فقرة الراتب الشهري الذي نص عليه العرض الهلالي لهوساوي وحدد بـ 18 ألف ريال يعد سليما من الناحية النظامية لأن هذا المبلغ هو السقف الأعلى لرواتب اللاعبين المحترفين وليس 15 ألفا كما يعتقد البعض".
وأضاف "في حال موافقة الوحدة على انتقال اللاعب للهلال ويكمل الفترة المقبلة مع الوحدة لحين فترة التسجيل المقبلة ومن ثم يتعرض لإصابة مزمنة خلال مشاركاته مع الوحدة قبل انتقاله للهلال فليس للجنة الاحتراف ذنب في ذلك، لأنه يخص لإنفاق الناديين على كيفية استمراره مع الوحدة لحين بداية عقده الجديد ويبقى التأمين الطبي الشامل للاعب أحد عناصر الاتفاق بين الناديين".
وفيما يخص توزيع بيان صحافي على الإعلاميين بعد نهاية فتح المظاريف لا يحمل رقم وتاريخ وشعار لجنة الاحتراف, قال "الهدف من ذلك البيان هو مساعدة الجميع على فهم الأمور بوضوح وشفافية بعيد عن الاجتهادات، فلذلك تم صياغة ذلك البيان بعد نهاية الاجتماع مباشرة وتم توزيعه على الحضور".




النصر يستغل خطأ هلاليا ويسجل هزازي
- بندر الرشود من الرياض - 25/12/1428هـ


اكتفى الفريق الكروي النصراوي بتدريب لياقي خفيف البارحة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، استعدادا للقاء الليلة الذي يجمعه بمضيفه الاتحاد حيث حرص الأرجنتيني آساد مدرب الفريق على تلقين لاعبيه بعض الجمل التكتيكية التي تعتمد على إقفال المنطقة الخلفية والاعتماد على الهجمة المرتدة السريعة بقيادة البرازيلي إيلتون.
من جانب آخر، تكفل الأمير محمد بن منصور بن جلوي عضو شرف النادي بتكليف معسكر إقامة الفريق في جدة، فيما قدم شاهر الصعيري عضو الشرف دعما ماليا لإدارة النادي بلغ 80 ألف ريال.
من جهة أخرى، كسب فريق الكرة الطائرة توقيع الدولي فيصل هزازي لاعب نادي الهلال السابق الذي تم تنسيقه من الكشوف الهلالية بطريق الخطأ حيث نجح فهد العجلان المشرف على لعبة النصر في كسب توقيعه نظير 20 ألف ريال تكفل بها العجلان.
ويعد هزازي من أبرز لاعبي السعودية للعبة الطائرة في مركز أربعة وسيبدأ مشاركاته مع النصر عصر غد أمام الاتحاد.






الوطني عاد للانتصارات على حساب الطائي .. الأهلي يدك الزعيم بثلاثية في افتتاح الجولة الـ15: مالك صال وجال وأسقط الهلال
الرياض ـ خالد الشايع تبوك ـ يحي الغماري




صالح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جماهيره بفوزه على مضيفه الهلال بـ 3 ـ 1 امس الأربعاء على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي الممتاز.
وفي الجولة ذاتها كسب الوطني ضيفه الطائي في تبوك بهدف دون رد.
ونقلت النقاط الثلاث التي تحصل عليها الأهلي الفريق من المركز التاسع للسابع رافعا رصيده لـ،16 نقطة.. فيما بقي الهلال ثالثا مؤقتا برصيده السابق 23 نقطة.
فيما تقدم الوطني للمركز السادس بـ18 نقطة وبقي الطائي في المركز الحادي عشر برصيده السابق 7 نقاط.
وستتواصل مباريات الجولة اليوم بلقاءين مهمين.. سيلعب المتصدر الاتحاد مع الرابع النصر في جدة ويلاقي الوحدة الخامس الشباب الثاني في مكة المكرمة.. وتختم الجولة غدا بلقاء الحزم والقادسية في الرس.. فيما تم تأجيل مباراة الاتفاق ونجران.. فيما يلي التفاصيل:

لم يظهر الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بالمستوى المتوقع منه عطفا على دخوله بأفضل تشكلة ممكنه منذ بدء الدوري.. فظهر لاعبوه دون مستواهم الحقيقي ولم يقدموا ما يستحق الذكر إلا في فترات متقطعة فيما كانت الغلبة المطلقة للأهلي الذي استعاد بريقة بفضل تحركات مالك معاذ الخطيرة.. سجل الأهلاويون مبكرا بكرة أنفرد بها فالو بيانو سوزا بالمرمى الهلالي (15) وعزز اللاعب نفسه تقدم فريقه بالهداف الثاني (49).. وقلص طارق التائب الفارق بركلة جزاء (70) قبل أن يعيد معاذ الفارق لما كان عليه بكرة تلاعب فيها بالدفاع الهلالي كما شاء قبل أن يسدد في المرمى (82).
قاد التائب الوسط الهلالي لتهديد مرمى الأهلي منذ الدقيقة الأولى.. سدد بقوة تجاه المرمى بالكاد نجح الحارس الأهلاوي ياسر المسيليم في تخليصها.
سيطر الهلال على الوسط أكثر خلال الربع ساعة الأولى من المباراة.. وشكل التائب والشلهوب مصدر الهجمات الزرقاء.. فيما حاول الأهلي الرد من خلال الكرات العرضية وانطلاقات الأظهره من الأطراف.
بيد أنه وعلى الرغم من سيطرة الهلال المبكرة على الكرة اهتزت شباكه أولا.. منحت كرة معاذ الرأسية للبرازيلي فالو بيانو سوزا غير المراقب فرصة الانفراد بالمرمى الهلالي ليودع الكرة الشباك هدفا أهلاويا أولا (15).. احتج الهلاليون مطالبين بركلة حرة غير مباشرة بحجة أن سوزا كان متسللا الا أن الحكم خليل جلال أمر باحتساب الهدف الأهلاوي الأول.
دب الارتباك في صفوف اصحاب الضيافة وعجزوا عن العودة إلى ماكانوا عليه قبل الهدف.. احتاجوا لأكثر من عشر دقائق لترتيب أوراقهم.. ولكن دون خطورة.
مع مرور الوقت هبط أداء الهلال أكثر..سيطرتهم على الوسط في أغلب الفترات لم تكن تثمر عن هجمات خطرة.. واستغل الأهلاويين ارتباك مضيفيهم فسحبوا منهم الأفضلية وظهروا الأخطر.
وكاد محمود عباس ان يضاعف الغلة لفريقه عندما كاد أن ينفرد بالمرمى الهلالي.. غير أن خروج الدعيع الموفق حرمه من الهدف.. وانتهت اللعبة ببطاقة صفراء للاعب الوسط الأهلاوي لمحاولته إيذاء الدعيع (22).
مجددا.. سنحت فرصة أخرى للأهلي لتسجيل هدفا آخر عندما انفرد مسعد بالمرمى وتجاوز الدعيع ليلعب كرة عرضية مرت على خط المرمى أبعدها المفرج في اللحظة الأخيرة قبل ان تصل للبرازيلي فالو بيانو (30).
ازداد ارتباك الهلال أكثر.. كاد الأهلي ان يسجل هدفا ثانيا عندما سدد مسعد غير المراقب من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الدعيع لتعود مرة اخرى لعباس الذي حاول ارجاع الكرة للمرمى ولكن تدخل المفرج الموفق أنهى خطورة الكرة.. بعد أقل من دقيقة تحصل الجاسم على كرة على رأس منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية ارتمى عليها الدعيع (41).
وكاد تفاريس أن يحول تسديدة ياسر المرسلة من خارج منطقة الجزاء الأهلاوية للمرمى ولكن كرته مرت فوق العارضه (45).

سيطرة أهلاوية
بدأ الشوط الثاني على ما انتهى عليه الشوط الأول.. لم يجر المدربان تغييرات.. وواصل الأهلي خطورته والهلال سيطرته على الكرة دون فعاليه.
ونجح الأهلى في اضافه هدف ثان وسط غفلة دفاعيه.. اخترق معاذ الدفاع الهلالي.. وفشل المفرج في تخليص كرته لتصل للبرازيلي سوزا الذي لحق بها قبل ان تخرج ويحولها بقوه لداخل المرمى الهلالي (49).. بعد دقيقة حاول معاذ مضاعفة الغلة برأسية انتهت لأحضان الدعيع.
ظهر ذوو القمصان الزرقاء قليلي الحيلة أمام الدفاع الأهلاوي ..عانى الوسط الهلالي من غياب الشلهوب عن أجواء اللعب.. فيما كان ياسر تائها في الهجوم وليلو بلا فعالية والتائب يلعب وحيدا دون مساندة ولا تسأل عن محوري الدفاع.. وحاول كوزمين تعديل أوضاع الشلهوب فزج بنواف التمياط وفهد المبارك بدلا من الشلهوب والبرقان.
تحسن الأداء الهلالي نوعا ما وبدأ يشكل هجمات حقيقية.. وفرط ليلو في فرصة مثالية لتقليص الفارق عندما مرر له القحطاني كرة ذهبية انفرد بفضلها بالحارس الأهلاوي وسدد تجاه المرمى ولكن المسيليم حولها لركلة زاوية مرت بردا وسلاما على مرماه (58).
عاد الهلاليون للمباراة بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليلو الذي تعرض للضرب من هزازي.. تصدى لها التائب وأودعها على يسار المسيليم هدفا هلاليا أولا (70).
ولكن الأمور الجيدة لم تستمر فسرعان ما اضطر كوزمين لإبعاد نواف لإصابته من قبل ابراهيم هزازي وعوضه بعمر الغامدي..
وكاد المرشدي أن يعادل النتيجة عندما استغل كرة زاوية وحولها تجاه المرمى بيد ان كرته انتهت الى جوار المرمى (74).
ورد لينادور بتسديده قوية من كرة ثابته على مشارف منطقة الجزاء الهلالية انتهت لخارج الملعب (76).
وكاد مالك أن ينفرد بالمرمى الهلالي مجددا ولكن المفرج تدخل في الوقت المناسب لمنعة من ذلك.. ولكن فعلها بعد أقل من دقيقتين.. تألق معاذ بشكل لافت فتلاعب بالمرشدي والمفرج قبل ان يسدد بقوة في الشباك الهلالية هدفا أهلاويا ثالثا (82).
وكاد مسعد ان يزيد الأوجاع الهلالية بكرة ثابته تصدى لها الدعيع ببراعة محولا اياها لركلة زاوية.
ولم تفلح الدقائق الأربع التي منحها الحكم كوقت إضافي في تغيير النتيجة ليرفع الأهلاويون رصيدهم الى 16 نقطة من 13 مباراة فيما بقى الهلال على رصيده السابق 23 نقطة من 11 مباراة.

الوطني ـ الطائي
ووسط أجواء باردة خطف فريق الوطني ثلاث نقاط غالية بعد فوزه على فريق الطائي بهدف دون مقابل سجله البديل طلال عواجي في اللقاء الذي أقيم مساء أمس بين الفريقين على أرض ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.
بدأ الشوط الأول بجس نبض بين الفريقين خلال الخمس الدقائق الأولى مع أفضلية للاعبي الوطني بفضل تحركات لاعب الوسط المحترف عبدالله سلفان وماجد أبو يابس وكانت أولى فرص هذا الشوط خلال الدقيقة 12 عندما سدد سلفان كرة قوية تصدى لها حارس الطائي ياسر بخيت وانكمش لاعبو الطائي وتراجعوا للخلف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ولم يشكلوا أي خطورة على مرمى الوطني سوى محاولات هيثم الرديعان في الدقيقة 20و25 عندما سدد كرتين قويتين تصدى لهما الحارس سلطان البلوي، أشهر حكم المباراة الكرت الأصفر أربع مرات خلال هذا الشوط كان من نصيب لاعبي الوطني ماجد أبو يابس و احمد الشمري وياسين هيما وعثمان تراوري عاد بعد ذلك لاعبو الطائي لمبادلة الوطني الشق الهجومي حيث تحرك الرديعان وفهد الغامدي وراكان الدرسوني وقادوا عدة هجمات كان لها مدافعو الوطني موسى سنيد وطارق المولد بالمرصاد وفي الدقيقة 35 كاد لاعب الوطني فهد أبو جابر أن يسجل أول أهداف فريقه بعدما تلقى كرة جميله خلف المدافعين من ياسين هيما وفي الدقائق الأخيرة من هذا الشوط رد لاعب الطائي فهد الغامدي بكرة جميلة عندما لعب كرة مقصية داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس المتألق سلطان البلوي.

الشوط الثاني
وفي الشوط الثاني تبدل حال الفريقين حيث أشعل لاعب الطائي هيثم الرديعان المباراة وتحديدا عند الدقيقة 8 عندما توغل بكرة داخل منطقة جزاء الوطني حيث أعيق من قبل حارس الوطني لم يتوان الحكم في احتسابها ضربة جزاء تقدم لها اللاعب هيثم الرديعان تصدى لها حارس الوطني المتألق ونجم المباراة سلطان البلوي، نشط بعد ذلك الفريقان وتبادلا الهجمات، وفي الدقيقة 15 أضاع فهد أبو جابر فرصة هدف مؤكد عاد بعدها لاعب الوطني هيما ومرر كرة أخرى للمهاجم عيسى أبو قدعة أضاعها هو الآخر من أمام المرمى في الدقيقة 20 ليرد لاعب الطائي فهد الغامدي كرة قوية تعتلي العارضة.
كاد حارس الطائي أن يرتكب خطأ فادحا عندما تقدم كثيرا عن المرمى حيث استغل ذلك لاعب وسط الوطني عايد البلوي وسدد كرة قوية من منتصف الملعب مرت بجوار القائم وأشهر حكم اللقاء خلال هذا الشوط الكرت الأصفر ثلاث مرات كانت من نصيب لاعبي الطائي حمد الجهيم و بندر القرني وعادل الصادق وقد أجرى مدرب الوطني عدة تغييرات خرج اللاعبون ماجد أبو يابس وياسين هيما وفهد أبو جابر ودخل فؤاد سنيد و طلال عواجي وإبراهيم كعبي فيما أجرى مدرب الوطني أيضا عدة تغييرات حيث خرج اللاعب حمد الجهيم ودخل محمد سالم وفي الدقيقة 37 استطاع البديل لاعب الوطني طلال عواجي أن يسجل هدف المباراة الوحيد عندما استلم كرة من عيسى أبو قدعه واجه المرمى وسددها قوية على يمين حارس الطائي بعد ذلك أشهر حكم اللقاء الكرت الأحمر مرتين للاعبي الوطني البدلاء فهد أبو جابر وياسين هيما ، تراجع لاعبو الوطني للمحافظة على الهدف بينما ضغط الطائي لتعديل النتيجة ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الوطني بهدف دون مقابل.




بندر بن محمد يؤكد.. مالك ارتكب خطأ ويعترف بقوة: الهلال سيئ ومشكلتنا لا نعرف التأثير على الحكام
الرياض ـ ماجد التويجري وتركي السالم




اعترف نائب رئيس أعضاء شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد بأن مستوى فريقه الكروي الأول كان سيئاً أمس أمام الأهلي في الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي، وقال بندر بن محمد:«لم يكن الفريق بوضعه الطبيعي الذي اعتدناه منه لكن هذا لا يعني أنه لم يتعرض إلى ظلم واضح من قبل طاقم التحكيم بقيادة خليل جلال والذين تأثروا كثيراً بأحداث سبقت المباراة خارج الملعب فطغت على أدائهم وساعدوا بشكل مباشر على خسارتنا فاحتسب الطاقم هدفاً أول من حالة تسلل واضحة، وهدفا ثالثا خطأ على مالك معاذ عندما شد بيده مدافعنا فهد المفرج». وتابع بندر بن محمد حديثه: «أمس حدث ما كنت أخشاه وأحذر منه قبل المباراة فذهبنا ضحية ظلم تحكيمي واضح مثل عين الشمس وهذا لا يعني أبداً أنني أقلل من الفوز الأهلاوي فهو ظهر بمستوى فني رفيع وحقيقة أسعدتني عودته لوضعه الطبيعي وهو فريق بطل وسيبقى كذلك ومن حقنا كرياضيين أن نهنئ بعضنا بعودة أي منا لمستواه الطبيعي ولا نرضى بتدهور أو سقوط أنديتنا العزيزة».
وعاد نائب رئيس أعضاء الشرف بالحديث عن الحكام وقال: «كلما استعددنا لمباراة تنافسية سواء أمام الاتحاد أو الأهلي أو النصر تظهر ردود فعل من قبل مسؤولي هذه الأندية قبل المباراة ضد الحكام لتؤثر مباشرة على مستواهم أمامنا ويتحقق الهدف الذي يبحثون عنه والضحية الهلال ومشكلتنا نحن في نادي الهلال لا نجيد لغة التأثير على الحكام من خلال التصاريح الإعلامية وكل مبارياتنا التنافسية هذا الموسم تعرضنا فيها لأخطاء تحكيمية وعودوا إليها لتتأكدوا».
من جانبه أكد الرئيس الأهلاوي أحمد المرزوقي أن فريقه عاد للتألق من جديد وقال: «الغيابات أثرت علينا كثيراً ولم تساعدنا الظروف على الظهور بالشكل الجيد». وامتدح المرزوقي حكم المباراة خليل جلال وقال: «الحكم قدم مباراة كبيرة وأنا قررت قبل المباراة عدم الحديث عن التحكيم»، وعن أوضاع فريقه قال: «المنافسة على لقب الدوري صعبة ولكن هناك منافسات أخرى سيحاول الأهلي الفوز بألقابها».




عقوبة جماعية للاعبي الهلال
الرياض ـ سمير المصلح


صب مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الروماني كوزمين جام غضبه من خسارة فريقه من الأهلي على لاعبيه خلال اجتماعه بهم في غرفة تبديل الملابس عقب نهاية المباراة.
ولام كوزمين لاعبي فريقه على المستوى الهزيل وغير الجيد الذي ظهر به اللاعبون أمس وعاقب المدرب اللاعبين من خلال مطالبته بضرورة الحضور مساء اليوم الخميس للنادي لأداء التدريبات. ورفض الروماني التعليق حول الأسباب الحقيقية وراء خسارة البارحة حيث التزم الصمت ولم يدل بأي تصريح.




الدعيع: الخسارة جرس إنذار
الرياض ـ سمير المصلح


اعـتبر قائد الفريق الكــروي الأول بنادي الهلال محـمد الدعيع خسارة فريقــه من الأهلي بثلاثة أهداف لهدف في الدوري الممتاز أمس جرس إنذار، مشيرا أن الهلال لم يقدم الصورة المطلوبة خلال المباراة، وقال: «إن خسارة النقاط الثــلاث سـوف تجعلهم يعمدون إلى تحسن الصورة فـي المباريات المقبلة».



هدية خاصة من الرئيس وأخرى من القائد: الأهلي كرم القناص قبل المباراة
الرياض ـ تركي السالم




كرمت إدارة نادي الأهلي قبل مواجهة فريقها بفريق الهلال أفضل لاعب آسيوي مهاجم فريق الهلال ياسر القحطاني وقدم رئيس نادي الأهلي أحمد المرزوقي هدية خاصة نيابة عن إدارة نادي الأهلي فيما قدم قائد الفريق في المباراة وليد عبدرله هدية أخرى نيابة عن زملائه في الفريق وقدم ياسر القحطاني شكره لإدارة وجماهير ولاعبي الأهلي وقال: هذا التكريم ليس بغريب على ناد نموذجي مثل الأهلي واعتبر أن هذا الإنجاز هو ليس لياسر فقط بل لجميع من ينتمي لهذه البلاد.



أكد أحقية فريقه بالخسارة.. واعترف بوجود أخطاء.. الأحمد: حذرناهم من الأهلي ولم يسمعونا
الرياض ـ سمير المصلح




أبدى مدير الكرة بنادي الهلال منصور الأحمد عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به فريقه أمام الأهلي، وأضاف:
«ما يحز بالنفس ظهور الفــريق بهذا المسـتوى المتــواضع بالرغم من أننا أعددنا الفريق بالشكل المطلوب وحذرنا اللاعبين من قوة الأهلي».
واعترف الأحمد بوجود العديد من الأخطاء التي ساهمت في الخسارة، وقال: «نحن وقعنا في جملة أخطاء سوف نناقشها فيما بيننا ليتم تلافيها في المباريات المقبلة».
مؤكدا أن فريقه استحق الخسارة عطفا على مستواه خلال مجريات المباراة عكس الأهلي الذي يستحق الفوز نظير المستوى المميز الذي قدمه لاعبوه.
واستبعد مدير الكرة بالهلال أن يكون حكم المباراة الدولي خليل جلال وراء خسارة فريقه، مشيرا إلى أن جلال لم يكن سيئا أو جيدا في المباراة ولكن الهلال استحق الخسارة.
وحول بيان النادي الأهلي الأخير حول التحكيم أشار الأحمد أن الأندية دأبت في الآونة الأخيرة على إصدار بيانات حول التحكيم قبل مواجهة الهلال، مشيرا أن تلك البيانات تهدف للتأثير على الحكام قبل مواجهة الهلال.




وإلـى اللقـاء فـي أخـــبار الغــد

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 03/01/2008 عند الساعة » 04:23 PM
  #2  
قديم 03/01/2008, 01:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من زمن ثاني@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2007
المكان: Santiago Bernabeu
مشاركات: 1,764
يعطيكم العافيه
  #3  
قديم 03/01/2008, 01:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2007
المكان: المجمعة
مشاركات: 1,116
مشكووووووووووووور
  #4  
قديم 03/01/2008, 01:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 20
الله يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 03/01/2008, 01:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the sniper
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: Al khobar
مشاركات: 182
مشكوووووووورين
  #6  
قديم 03/01/2008, 01:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أول العنقود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: ســـــواح ...!!
مشاركات: 2,869
يعطيكم العافية !
  #7  
قديم 03/01/2008, 01:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
المكان: santiago-bernabeu
مشاركات: 2,437
مشكوووووووووووووووورين
  #8  
قديم 03/01/2008, 01:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
مشكوووووووورين,,,,
  #9  
قديم 03/01/2008, 01:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 203
مشكوريييييييييييييييييييييييييييييييييين
  #10  
قديم 03/01/2008, 01:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/06/2006
مشاركات: 213
يعطيكم العافيه
  #11  
قديم 03/01/2008, 01:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fINAL
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,870
مشكوووووووووووووووورين
  #12  
قديم 03/01/2008, 01:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 272
يعطيكم العافية
  #13  
قديم 03/01/2008, 01:42 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 24
يعطيكم العافية
  #14  
قديم 03/01/2008, 01:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
مشاركات: 1,785
عفاكم ربي

وهاردلك ع الخسارة

  #15  
قديم 03/01/2008, 01:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/06/2007
المكان: بريـــــــــــــــده
مشاركات: 518
يعطيكم العافيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube