#1  
قديم 03/01/2008, 01:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2006
مشاركات: 303
اااااااهـ يازمن صرنا ننتظر الفرج من الفرق الاخرى ...!

السلام عليكم ..

لن اقول هاردلك لكن بقول مبروك للأهلي ..

جمهور الهلال : اتشاهدون ماشاهدهـ ..؟

زعيم نصف الارض اصبح ينتظر خسارة الفرق الاخرى للصدارة .!

فأصبحنا ننتظر هزيمة للاتحاد وانتصار للنصر ..

المثل يقول ( اذا ماتأكل بيدك ماتشبع )

بتقلون وش دخل هالمثلـ ..

معناها : اذا ماتكسب النقاط بنفسك ما تكسب الدوري ..

وين سامي ااهـ ياسامي

مازلت اتذكر اذا كان بالملعب يحمس اللاعبين

يمسك الكورة من الدفاع للهجوم يحرك اللاعبين

امس وين الي يحرك اللاعبين وين القائد بالملعب ..؟

بتقلون الدعيع

الدعيع حارس ولابد وجود قائد بوسط الملعب

ما أجملك يالتائب يوم امس ..

ذكرتني بسامي والتماوي وابو ثنين وناصر الاحمد

اايام ماكانو لاعبين وحرصهم على ارضاء الجمهر الحاضر

التائب لاعب عربي ومع ذلك كلنا شاهدهـ معصب عكس البقيه

واقولها بصراحه وانا امس من الحضور بالملعب

ياسر ( مزاجي ) نعم مزاجي

ياسر الي اخذ الملاين مع الهلال واحبيناهـ كلنا

ليش ماشفناه امس يتقطع مثل البقيه

والي زاد الطين بله امس طاقها سواليف الاخ وحنا مهزومين بالثلاثه ..!

ومع مين مع عبد ربه !!

المقصر يجب ان يحاسب

وابو سلطان ليس أهل لذلك وبكل صراحه

الرجال تارك النادي ورايح يتسيح

نبي ناس تمسك النادي من حب ومن قلب

سمعت ان عبد الله بن مساعد ظهر على الشاشه معصب ..

وكان الهلال لحظتها مهزوما بالواحد ..

نريد هكذا رئيس لنادينا

نريد بندر بن محمد الي مهما قلت لن اوفيه حقه


اتمنى اكون وفقتـ بالموضوع

والله والله والله لم اكتب هذه الكلمات الى وانا مقهورا على هلالنا

واسال الله ان تكون كبوة جواد

والى اللقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/01/2008, 01:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 979
الى الان لن ننتظر احد

حيث الاتحاد خسر 11 نقطه

والهلال خسر 10 نقاط
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/01/2008, 01:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
اه يالدنيا بعد ماكنا نصك الفرق4و5 صرنا ننتظر نتائج الفرق الثانية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/01/2008, 01:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
السلام عليكـم ,,

تحيـهـ لكـ ,,

الهـــلال امس مـاادى وإن شاء الله التعويض في القـــادم !

يعطيك العافية

بالتـوفيق للهــــــــلال إن شاء الله !
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/01/2008, 01:16 PM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
مشاركات: 645
الهلال أمس كفريق صفر مكعب
عواجيز وعجايب
دفاع يفحط وتقول كأنه تعزيز <<<< متأثر بأيام الهجوله لمالك معاذ
ووسط نكتتين فيه من اجمل النكت البرقان والشلهوب البرقان ما شفته الا وقت الكرت الاصفر والشلهوب يا حبي له امس ينفع لاي شي الا الكورة
والهجوم ما ينلام لان اللي فيه اصبح عديم احساس او عشان ما نظلمة نقول بردت مشاعره تجاه جماهير الهلال الوفيه له

اما الادارة فيا الغالي ما ينشره عليها لأنها ميته والعزا في اعضاء الشرف اللي يتواجدون في النادي بين حين واخر من اجل هلالهم

الله يرحم حال الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/01/2008, 01:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
مشاركات: 2,261
والله كلامك عين العقل بس في جملة كتبتها ...


وابو سلطان ليس أهل لذلك وبكل صراحه


الرجال تارك النادي ورايح يتسيح

اقولك كيف الحال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/01/2008, 01:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2006
مشاركات: 303
الله يحييكم جميعا ..

واسأل الله عودا حميدا للهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube