المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 16/01/2001, 12:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومنار
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
المكان: بين الشرق والغرب
مشاركات: 3,093
Post

انشالله ....
ربما اكون من اوائل من نادوا بجعل مباريات دوري هذا العام حقلا للتجارب واستراحة لمحاربي الهلال الاشاوس .. وبما انني هلالي وهذا يكفي لان تفهموني فاقول ..
الهلال كيان كبير لا تهزه قيد انملة خسارة مباراة او مباراتين او عشر .. فالزعيم ليس بذلك الفريق الذي لا يهزم وليس مطلوبا منه ان لا يهزم الا بمخيلة الحالمين والغير واقعيين .. ! غير معقول ما يطالب به البعض من تواصل الانتصارات .. ناهيك عن اهمية الاتزان في مثل هذه الامور .. فمن لم يهيء نفسه لتقبل الخسارة فهو مخطيء تماما بحساباته .. نعم ربما او بالتاكيد انه لا يوجد على هذه الارض من يتشح بشعار الهلال يرضى لما آل اليه مستوى الفريق .. ولكن دعوة صادقة دعوا احوال الفريق تتحسن بحضور مدرب قدير يرتب اوراق الفريق في القادم من الايام لنرى نجوم الفريق تعود للتلالا مع مطالبتي المستمرة بان يعتبروا وتعتبروا انتم دوري هذا العام *** سعة صدر *** .
انا اعتبر هذه الخسارة من احسن الخسائر التي يتلقاها الفريق .. ! وقد جاءت في وقتها تماما لتعجل من تسارع خطوات الإدارة نحو جلب اسم تدريبي راق كرقي من سيقوم بتدريبه .. ولاعبين اجانب على قدر من المهارة الكروية ما يخولهم للعب في صفوف زعيم نصف الأرض .
لقد زاد تفاؤلي بعد هذه الخسارة وتلك المستويات الهزيلة وربما يكون ذلك غريبا ! فاقول لا غريب على الزعيم ان يكبو ويصحو اقوى من ذي قبل .. من المهم ان لا تهزنا هزيمة مباراة لا تقدم ولا تؤخر وان لا ننساق وراء عواطفنا .. فالاهم من ذلك ان نعرف كيف نتعامل مع هذه الهزيمة تعاملا راقيا ... فليست المرة الاولى التي يخسر الهلال فيها مع تقديمه هذا المستوى الهزيل فقد فعلها من قبل وفي مراحل اهم .. ولكن هل استمر في ذلك ام لا ؟ لو ان الاجابة لا فكيف اصبح الهلال زعيما للكرة العربية والاسيوية ؟؟!!
وتقبلوا تحياتي ،،
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube