#1  
قديم 02/01/2008, 11:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
المكان: الغربيه - جده
مشاركات: 984
كفانا ذلا كفانا مداهنة كفانا سكوتا عن الحقيقه الواضحة أتحدى من يخالفني الرأي...

كفانا ذلا كفانا مداهنة كفانا سكوتا عن الحقيقه الواضحة أتحدى من يخالفني الرأي أن يذهب مافي داخلي من حزن على تدهورنا وبلوغنا مع الأسف القاع .....

كانت كتاباتي في ما مضى متميزه بكثرة المدح وعدم ذكر العيوب الجلية جلاء الشمس ولكن من اليوم لن أخاف لن يرعبني النزول أيضا للقاع في إستخدام كل ما قد يبين الأسباب الحقيقية وراء الإنتكاس حتى لو كان على حساب أن أقذف خارج هذا المنتدى الذي تعودت من مشرفيه إستقبال النقد بكل ود وأخوه .

مباراة اليوم كانت مع إحترامي لكم أقذر مباراة في مشورا نادينا من بداية الدوري والبطولات الأخرى التي خسرناها رأيت الهلال ينزف وينزف أملا في أن يتكرم السيد كوزمين في تصحيح الأوضاع وإعادته لسابق أمجاده ولكن للأسف لم أرى إلا سقوط الزعيم من الهاويه والدليل مارأيناه اليوم كوزمين رغم أنني مع الأيام وتزايد يأسي من تمكنك من قيادة الهلال لبر المنجزات حاولت أن أجد المبرر لك دوما ولكن لم أعد أستطيع كتمانها أرحل إلى حيث أتيت غير مؤسوف عليك .

أنتم ياسادتي في الملعب ماذا رأيت منكم غير التفنن في فتح المنافذ لدخول جموع اللاعبين الأهلاويين لمنطقة الجزاء والتلذذ بالتسجيل حتى إن أحد الأخوة الإتحاديين قال لي شامتا لقد دربوا جميع لاعبي النادي في هذه المباراة عندها لم أستطع تمالك أعصابي وهممت بالدخول في شجار معه لولا تدخل بعض الإخوان وفض النزاع .

الحراسه وما أدراك ما الحراسه لقد طالبت قبل ليلتين وعبر الحوار الشامل ماقبل المباراة بالإنتباه للتسديدات الأرضيه والتسديدات المفاجئة ولكن مستواك كان أفضل من غيرك بكثير ولاألومك لأنك كنت وحيدا تصارع موجات الهجوم العنيف وأفضل أن تترك المجال لغيرك ليخدم الهلال بسبب كبر السن .

بقية المجموعه (عفوا اللاعبين ) المرشدي لاأعتقد أنك كنت في الموقع الصحيح ولا الزمن الصحيح رغم مطالبتي من البداية بإشراك سعد الذياب .
المفرج ياقائد المناظلين للذوذ عن حمى الهلال لقد تصديت لكثير من الهجمات التي تعتبر مزاياك الحسنة فيها أكثر بكثير من سوءها ولكن قد ينالك نصيبك من العتب ولكن ليس مني أنا .
تفاريس أعتقد بالمختصر المفيد (خارج التغطيه ) إن لم أقسو عليك .
نامي لاعب جميل ولكن إلى متى وأنت فاقد للثقة بالنفس التي تسببت الليلة في مسح الصورة المثاليه عنك .
خالد عزيز تميزت في بعض فترات المباراة ولكن لم تؤدي الواجب ولا حتى نصف المأمول منك .
عمر الغامدي رغم الظروف التي أحاطت بإشراكك بديلا إلا أنني أكتفي بالمثل (لن يصلح العطار ماأفسد الدهر ) .
البرقان أفضل مارأيت منك تميزك الخارق في عشق الكروت وأفضل ما رأيت منك حقيقة هو خروجك من أرض الملعب .
محمد الشلهوب الغائب الذي لازال يفقد يوما بعد يوما توهجه وبريقه أعتقد أن خروجك كان أروع ما رأيت .
نواف التمياط آه على الأيام كيف تجور ، يأبى الزمان إلا أن لايظهر نجمك مرة أخرى لا أقول إلا أنني أتمنى من الله العلي القدير عودتك سليما معافى في أسرع وقت .
طارق التايب رغم ظهورك بمستوى متوسط إلا أنني أعتب عليك كثيرا في عدم تسديدك مباشرة إلى المرمى .
المبارك يكفيني تسببك بركلة الجزاء رغم غيابك عن الرؤيا في المباراة .
ياسر البعض يطالب بأن نعذرك بسبب الصفقة ومادار حولها ولكن هذا لايعني أن نتلرك أخطائك تذهب أدراج الرياح أتمنى أن تعود كما كنت وأفضل مما كنت .
ليلو لاعب يجيد الإحتفاظ بالكرة وإضاعتها في النهاية .

الإدراة فلتبقوا عاجزين كما عهدتكم فلا أعتقد أن القادم لكم سيكون أحلى مع إحترامي لكم .
أعضاء الشرف لقد نفد صبري من رؤيت بعضكم يتفنن في الكلام فقط مع كامل إحترامي .
الجمهور لقد طفح كيلكم وأنا على يقين بذلك ولكن :
دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضاء ، سيرة عظيمة عندما أتطرق للجماهير الوفية الرقم الصعب أسأل الله أن يقلل من وقع الصدمة عليكم .

إلى كل من يحاول طمس الحقيقة الواضحة عن حالة من التدهور تطال النادي أهمس في إذنه مايلي إن كنت تحب الهلال وتحاول أن تسكتني لغرض في نفسك فأعتقد أنك لن تضرني ولن تخرسني وإنما ستزيد من سوء حالة الهلال وإن كنت لا تحبه وتعشقه ككيان فأقول لك فاقد الشيء لايعطيه .

الشامتين أفعلوا مابدأ لكم فاليوم عيدكم .
ملاحظة / ربما أكون قد بالغت في بعض النقاط وهولت أمور لاتحتاج لتهويل ولكن أعتقد أن كلامي يقترب من الحقيقة المغيبة ........
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube