#16  
قديم 03/01/2008, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــحـــايـــر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2008
مشاركات: 1,313
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأمبراطور
سنستفيـد من الهزيمة
الدوري طـــويل الهــلال يبقـى له 11 مبــاراة خســارتنا من الأهلي ستفيــدنا بإذن الله بعـلاج
الاخطــاء الدفـــاعيــة ,, وستلقـي درساً بعتـدم الإستهتـار بالخصــم ,, وستعطي درساً أيضاً


أن النقـــص لا يـؤثر على الفريـــق إذا كــانت هنــاك روح عــاليــة !




صح إلساانكـ
واليووومـ الفريق دخل المبااراة وكأنه ضاامن الفوووز
وفي الأخير خسرناا بـ سبب الإستهتاار
سلمت يمينكـ على هالإبدااع

دمت زعيمـ

؛


اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03/01/2008, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المسؤول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: في شقة الكسندر باتو
مشاركات: 2,302
أذا مالمنا وعاتبنا الحين متى نعاتب

اذا فزنا ؟؟

بالعربي أدارتنا فاشله !!
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03/01/2008, 03:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/02/2007
مشاركات: 193
المباراة الجايه انا غير متفائل

خصوصا في ظل غياب تفاريس ونامي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03/01/2008, 03:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 8,119
بارك الله فيك
والحمد لله على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03/01/2008, 03:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2007
المكان: بــبـــيـــتـــنـــا ..!
مشاركات: 455
اقول مالك مالك والازرق هالك


واقول للمفرج كيف الارضيه هو والمرشدي لانهم ريحوا عاملين النظافه بالملعب

وابغاكم توصلون لياسر رسالة تقول ماعاد فيه كاميرات عند الباب تفهم ولا لا

يعني جب جوالك وخل واحد يصورك اذا جبت هدف
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/01/2008, 03:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,589
يقول المثل حدث العاقل بما لا يعقل فـ إن صدق فلا عقل له !!

اخوي كيف تقول لا تلومون اللعيبه

طيب إذا كنت كـ مدرب في نص الدوري يعني ما عندك خلفيه عن المجموعة إللي تلعب معك ؟؟


إنت تبدا سلم الدوري خطوه خطوه

يعني لازم يكون مستواك تصاعدي

مو تذبذب !!

حبيبي انا ما أبغى الا شي واحد

ابعد الشلهوب والتمياط والمرشدي

وعط فهد سرور وبعض نجوم الأولمبي فرصة

إذا كنت باقعد على أعصابة طول الموسم


اللي طلع لنا الشلهوب والتمياط وياسر

قادر بقدرة الله يطلع لنا افضل منهم


عندك نجوم الأولمبي ياخي عندك عبدالعزيز المفرج ليش ما تلعبه مكان نامي ؟؟

عندك احمد الغنام ليش ما يكون مكان المرشدي ؟؟

ليش ما تسجل مسفر القحطاني او مستخسر مليون ع الإتحاد
وانت دافع 12 مليون للوحده عشان اسامه لموسم واحد ؟؟



اقسم بالله إن الهلال يسير بالواسطات ولحد يقولي غير هالكلام

ومن شاف سلطان البرقان في وسط الملعب والخراشي في الإحتياط عرف وش اقصد

وسلمني على الدكتور عبدالله البرقان




الهلال يبغاله سلللللللخ جدل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/01/2008, 04:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ to0ofe
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
المكان: لا مكان لا وطن
مشاركات: 908
والله قهــــــــرالهزيمه بسوش نسوي هذا حال الكوره
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/01/2008, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
يالبى قلبك على ها الموضوع

ياليت ربع جمهورنا يصيرون مثل تفكيرك وعقلانيتك كان هلالنا بخير

يعطيك العافيه اخوووي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/01/2008, 04:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
الله يعطيك العافية

وبالتوفيق للجميع ان شالله ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03/01/2008, 04:07 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
مشاركات: 645
خسرنا كأس دوري خادم الحرمين الشريفين العام الماضي وقلنا خيره ان شاء الله تتصحح الاوضاع
مرت الشهور وخرجنا من الاسيوية وقلنا بنرتق دفاعنا والفريق كامل لكن ما عندك احد مرت الاسابيع وطلعنا من الحليجية وباقي ندور في نفس الدوامه الحياة على امل كاذب

اخوي الغالي ليالي العيد بانت من عصاريها هلالنا مكانه الطبيعي هذه السنة الرابع او بالكثير الثالث
لاعبين مستهليكن عديمي الفائد ة واجانب متواضعين لابعد الحدود ومدرب لك عليها زود عليها اداره ضاربه بمصلحة الفريق عرض الحائط

قدامنا فرق ما ترحم الوحدة والشباب والاتحاد والاهلي فرق نسال الله يلطف بنا لما نقابلها لان الهلال ماهو ند لها ابد والايام حبلى بكشف مصايب اكبر واكبر
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03/01/2008, 04:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/02/2006
المكان: سان فرانسيسكو
مشاركات: 125
تسسسسسسسسسلم اخوي الامبراطور
كلامك100%
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/01/2008, 04:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2004
المكان: الطائف
مشاركات: 106
الامبراطور انت رائع جدا بكتاباتك الرائعه

انت مثال لمن يحب الهلال ككيان وليس كالبعض

اتمنى ان تستمر على هذا النهج

ولك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 03/01/2008, 04:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 305
تسلم على الكلام المنطقي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 03/01/2008, 04:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
مشاركات: 70
ما أقدر اقول الآ جزاك الله خير ريحتي نفسيًا من الهزيمة
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 03/01/2008, 04:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
;كلااااااااام كبير
وهذا الصح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube