المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/02/2002, 08:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
الأخبار العالميه ليوم الاربعاء

فيرغسون يسعى لاقناع بلان بتأجيل اعتزاله


رغم اعلان مدافع مان يونايتد الفرنسي لوران بلان (36 عاما) نيته الاعتزال في ختام الموسم الحالي، فان مدرب الفريق اليكس فيرغسون يعتقد ان بامكان بلان اللعب بأعلى مستوى له لعامين آخرين.
وقال فيرغسون: (لوران رائع، وليتني تعاقدت معه منذ وقت طويل، فهو لم يزد وزنه، وهو في اللياقة التي كان عليها قبل عشر سنوات او 15 سنة)، مضيفا (اعتقد ان بامكانه اللعب عاما او عامين، لان اسلوبه في اللعب لا يعتمد على الانطلاق، ولكن احتراما لبلان فهذا قرار يرجع اليه).

ديبوف سعيد في ميدلزبرو



اعرب الفرنسي مايكل ديبوف عن سعادته لانضمامه الى ميدلزبرو الانجليزي لكرة القدم. وقال لاعب خط الوسط الذي وقع عقدا مدته اربعة اشهر مع الفريق الانجليزي (امامي اربعة اشهر حتى احاول ان اقنع النادي الانجليزي بأني سأبذل قصارى جهدي حتى ابقى مع الفريق).
واضاف (من الرائع ان اجد ناديا جديدا انتقل اليه قبل اسابيع من انتهاء عقدي). وكان ديبوف متعاقدا مع نادي لنس الفرنسي الا ان الاخير انهى عقده.
وقال ديبوف على موقع ميدلزبرو على الانترنت (لم ألعب اي مباراة تقريبا العام الحالي، واعتقدت انه من الصعب ان اجد فريقا جديدا وكان الوضع مؤلما. اعتقدت اني سأنهي حياتي مع كرة القدم في فرنسا، وفي لنس على وجه الخصوص، ولكن الامور لم تتحقق كما كنت أتمنى. ومن ثم سأحاول ان العب في الخارج).

الرئيس البرازيلي يطالب بمشاركة روماريو في المونديال


طالب الرئيس البرازيلي فرناندو هنريك كاردوسو بضم المهاجم روماريو الى منتخب (السامبا) في كأس العالم 2002. وقال كاردوسو للصحافيين البرازيليين في بولندا في اثناء زيارة رسمية (انا اؤيد روماريو).
وقد تجاهل مدرب البرازيل لويس فيليب سكولاري اكثر من مرة استدعاء روماريو (36 سنة) رغم انه من اكثر الهدافين موهبة في البرازيل، الا انه يتعرض لضغوط لاشراك روماريو مهاجم نادي فاسكو داغاما في المنتخب بكأس العالم في اليابان وكوريا الجنوبية.
وكان روماريو قد قاد هجوم البرازيل وسجل خمسة اهداف في كأس العالم التي فاز بها عام 1994.
غير انه لم يدرج في المنتخب منذ آخر مباراة لعبها في تصفيات كأس العالم مع اوروغواي في يوليو الماضي.
وسيعلن سكولاري اليوم تشكيل المنتخب الذي سيلعب مباراة ودية على ارضه امام ايسلندا في اوائل الشهر المقبل.
وكان روماريو قد قال لصحيفة (ماركا) الاسبانية هذا الشهر (كم احب الذهاب الى كأس العالم لأنها ستكون مناسبة لوداعي المسابقات الكبرى).
وقد اعاد التأييد العلني من كاردوسو لاشراك روماريو في المنتخب الى الاذهان ما حدث قبل كأس العالم عام 1970 حينما طالب الرئيس جاراستازو مديسي رئيس الحكومة العسكرية البرازيلي حينها المدرب خواو سالدانها بادراج داريو اكبر هداف في البرازيل حينها في المنتخب.
وظل رد سالدانها عالقا في الاذهان حتى الآن حيث قال (انا لا انتقي وزراءك.. فلا تنتق فريقي)، وقد عزل سالدانها بعدها بوقت قصير.


الصين للحصول على تذاكر ارخص لكأس العالم


بدأت اليابان التي تسعى الى تحقيق مكاسب من وراء تنظيمها لنهائيات كأس العالم لكرة القدم مع كوريا الجنوبية في تلقي طلبات لشراء العملات التذكارية التي اصدرتها بمناسبة البطولة.
وكانت كوريا الجنوبية قد اصدرت عملات تذكارية مشابهة بمناسبة بدء البطولة بعد 100 يوم في 31 مايو.
وقالت وزارة المالية ان اليابان لم تنته بعد من سك العملات المعدنية الذهبية والفضية والمصنوعة من النيكل الا ان مشجعي كرة القدم وهواة جمع العملات بامكانهم التقدم بطلبات لشرائها، واضافت الوزارة انه ليس هناك سبب يدعو الى تأخير عرض عملاتها للبيع عن كوريا الجنوبية.
واشارت الوزارة الى ان العملات الذهبية ستطرح للبيع مقابل 04 الف ين لكل منها اما العملات الفضية فستطرح للبيع مقابل ستة آلاف ين لكل منها وعملات النيكل ستطرح للبيع مقابل ثلاثة آلاف ين لكل منها وستباع ايضا مجموعات تضم العملات الثلاث.
الى ذلك، قد يخصص منظمو نهائيات كأس العالم الكوريون الجنوبيون عشرة آلاف تذكرة للاتحاد الصيني لكرة القدم اي ضعف عدد التذاكر التي كانت مخصصة للمشجعين الصينيين.
الا انه من غير المرجح ان يقلل هذا الاجراء من شكاوى نحو 100 الف مشجع يحرصون على متابعة مباريات الصين في النهائيات جراء سيطرة الشركات السياحية المملوكة للدولة على هذه التذاكر.
وقالت وسائل الاعلام الصينية ان مجموعة تمثل المشجعين في شتى انحاء الصين ستسافر الى كوريا الجنوبية الاسبوع الحالي لمطالبة المسؤولين بمزيد من التذاكر بأسعار ارخص.
ولم تؤكد شركة تشاينا انترناشيونال سبورتس ترافل المملوكة للدولة الحاصلة على حق بيع نحو 10700 تذكرة خصصها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للصين، التقارير بحصولها على تذاكر اضافية.


تروسيه يتمنى تدريب المنتخب المغربي
في ظل تزايد التكهنات باقالة المدير الفني لمنتخب المغرب البرتغالي كويلهو، بعد الاخفاق الكبير في بطولة الامم الافريقية التي اقيمت اخيرا في مالي وفازت الكاميرون ببطولتها، عبر الفرنسي فيليب تروسيه المدير الفني للمنتخب الياباني عن استعداده لتدريب اسود الاطلسي وذلك بعد انتهاء عقده مع الاتحاد الياباني عقب نهائيات كأس العالم المقررة اقامتها في كوريا واليابان مايو ـ يونيو المقبلين.

زيكو يسخر للقاء ايسلندا

انتقد زيكو كابتن متخب البرازيل لكرة القدم سابقا اقامة مباراة ودية للمنتخب البرازيلي مع ايسلندا استعدادا لكأس العالم 2002، وقد قامت البرازيل بالترتيب لمباراة امام ايسلندا في السابع من مارس المقبل بعد ان رفضت شيلي وكولومبيا الدعوة للقاء المنتخب لعدم امكان اشراك افضل لاعبيهما.

مبارايات اليوم من البطوله الاوروبيه
تختتم اليوم الجولة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، فيلتقي ريال مدريد الاسباني حامل اللقب 8 مرات (رقم قياسي) مع مضيفه بورتو البرتغالي وباناثينايكوس اليوناني مع سبارتابراغ التشيكي ضمن المجموعة الثالثة، وارسنال الانجليزي مع بايرليفركوزن الالماني وديبورتيفو كورونا الاسباني مع يوفنتوس الايطالي ضمن المجموعة الرابعة.

المجموعة الثالثة
-----------
ستكون مواتية جدا لريال مدريد ليكون أول المتأهلين الى ربع النهائي في حال تجديده الفوز على مضيفه بورتو لأنه سيرفع رصيده الى 12 نقطة وسيضمن احتلال احد المركزين الاولين في المجموعة، كما ان التعادل قد يكفي الفريق الاسباني لبلوغ هدفه في حال خسارة سبارتا.
وكان ريال مدريد فاز على بورتو بصعوبة 1/صفر الثلاثاء الماضي لكنه كان كافيا لاضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده، علما انه الوحيد الذي لم يفقد أي نقطة حتى الآن في الدور الثاني.
ويملك بانا ثينايكوس اليوناني ايضا الفرصة لحجز بطاقته الى ربع النهائي اذا عرف كيف يجدد فوزه على ضيفه سبارتا براغ التشيكي بعد ان كان تغلب عليه في عقر داره 2/صفر الثلاثاء الماضي، وسيرفع الفوز رصيده الى 7 نقاط.
ويدرك سبارتا براغ وبورتو ان خسارة احدهما تعني ابتعاده بنسبة كبيرة عن المنافسة على احدى البطاقتين وخصوصا بورتو.

المجموعة الرابعة
------------
يبقى الموقف غامضا تماما في (مجموعة الموت) التي تتساوى فيها الفرق الاربعة برصيد 4 نقاط لكل منها، حيث يتفوق يوفنتوس بفارق الاهداف امام ارسنال وباير ليفركوزن وديبورتيفو كورونا.
واسفرت مباراتا الجولة الثالثة عن تعادل باير ليفركوزن مع ارسنال 1/1ويوفنتوس مع ديبورتيفو صفر/صفر.
ويبحث ارسنال عن فوز ثان في المجموعة بعد ان كان قريبا جدا من تحقيقه في الجولة الثالثة، عندما تقدم على باير ليفركوزن بهدف مقابل لا شيء حتى الدقيقة الاخيرة قبل ان يخطف اولف كيرستن التعادل للاخير، لكن فوز الفريق اللندني على فولهام 4/1 في الدوري المحلي سيجعله يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة لانتزاع النقاط الثلاث.
ولن تكون مهمة ارسنال سهلة أبدا رغم انه يلعب على ارضه وبين جمهوره، لأن ضيفه حقق فوزا كاسحا على بوروسيا دورتموند 4/صفر في الدوري المحلي رافعا رصيده الى 49 نقطة في الصدارة.
ويسيطر التكافؤ على مباراة ديبورتيفو ويوفنتوس ايضا، لكن الاول يملك افضلية خوض المباراة على ارضه، خصوصا انه انتزع التعادل من منافسه في تورينو.
وفشل يوفنتوس في اعتلاء قمة الدوري الايطالي، بسقوطه في فخ التعادل مع تورينو 2/2، فيما حقق ديبورتيفو كورونا فوزا صعبا على سرقسطة 1/صفر.



تحياتي.....,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/02/2002, 12:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,047
مشكووووور اخوي ويعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/02/2002, 03:11 PM
عضو سابق اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: رحــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــة
مشاركات: 1,937
مشكور وما قصرت والله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/02/2002, 09:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 649
مدري وشلون اشكرك

اخوي ميلان اسياء على هل الاخبار الحلوووووووووه.
وشكررررررررررا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/02/2002, 08:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 353
الاخ : ميلان آسيا
الف شكر لك على هذه الاخبار وان شاء الله انها متنقطع على طول

اخوك : محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/02/2002, 12:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكور بس اعذرني ما قريتها الا اليوم (الخميس)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube