المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/01/2008, 08:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,439
أخبار الزعيم ليوم الثلأثاء 22/12/1428هـ :: حسب تقويم أم القرى :: من [الرياضية-الاقتصادية]






إعداد - ALzaeem50





"الاقتصادية" تكشف العرض الأزرق قبل فتح المظاريف
12 مليونا هلالية لهوساوي على طاولة لجنة الاحتراف

- نايف الثقيل من الرياض - 23/12/1428هـ
كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر مطلعة, أن نادي الهلال قدم ثلاثة ملايين و600 ألف ريال بشيك مصدق تمثل قيمة 30 في المائة من قيمة صفقة أسامة هوساوي لاعب فريق الوحدة المعروض على قائمة الانتقال, وأبان المصدر "صفقة انتقال هوساوي للهلال 12 مليون ريال تكفل بها أربعة أعضاء شرف داعمين للنادي".
وكان الهلاليون قد تكتموا البارحة على قيمة العرض المقدم إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم لكسب خدمات النجم أسامة هوساوي مدافع المنتخب السعودي والوحدة.
من جهة أخرى، شارك الدولي عمر الغامدي لاعب الفريق في المناورة الرئيسية التي أجراها الروماني كوزمين في مران البارحة تأهباً لمقلاة الأهلي غدا ضمن منافسات الدوري الممتاز في أسبوعه الخامس عشر.
وأبدى الغامدي جاهزيته الكاملة للمشاركة في النزال بعد غياب طويل إثر تعرضه للإصابة.
وشوهد الثنائي سامي الجابر وياسر القحطاني يؤديان برنامجاً تأهيليا مكثفاً.




اللاعب: الاتحاديون خذلوني سألتفت لمصلحتي

- بندر الرشود من الرياض وعبد الله المولد من مكة - 23/12/1428هـ
يسدل الستار على وجهة أسامة هوساوي مدافع الوحدة الكروي في الـ 12 ظهرا إما البقاء في ناديه الوحدة أو الانتقال إلى نادي الهلال من خلال فتح المظاريف الخاصة بعقده الاحترافي، وذلك في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور أحمد عيد نائب رئيس لجنة الاحتراف وأعضاء اللجنة وممثل من الأمانة العامة في الاتحاد السعودي ووكيل اللاعب ومسؤول الاحتراف في نادي الوحدة إلى جانب ممثل نادي الهلال صاحب العرض الوحيد الذي قدم للاعب أثناء فترة وضعه على قائمة الانتقال.
وكان ناديا الاتحاد والشباب قد أعلنا في وقت سابق رغبتهما في الاستفادة من خدمات اللاعب من خلال تقديم عروض مالية إلا أنهما انسحبا ولم يقوما بذلك وهو ما جعل عرض الهلال هو الوحيد الذي سيتم الكشف عنه ظهر اليوم.
من جهته, أكد أسامة هوساوي, أن إدارة الاتحاد خذلته بعد انسحابها من الصفقة وعدم التقدم بعرض لطلب خدماته "حقيقة صدمت في الموقف من مسؤولي نادي الاتحاد الذين كانوا حريصين في الفترة الماضية على أن أكون لاعبا في صفوف فريقهم ولكني حريص على مصلحتي الشخصية وسأبحث عنها سواء كانت في نادي الوحدة أو غيره من الأندية بما فيها الهلال الذي تقدم لطلب خدماتي".
وكان اللاعب يفضل العرض الاتحادي نظرا لأن الاتحاد أحد أندية المنطقة الغربية ويحرص اللاعب على البقاء هناك، وذلك للقرب من عائلته.
يُذكر أن هوساوي كان على وشك ارتداء شعار الاتحاد بعد أن وقع للاتحاد قبل يوم واحد من إقفال فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين إبان تقديم إدارة الاتحاد عرضا للاعب بلغ 18 مليون ريال إلا أن لوائح الاحتراف كانت عائقا أمام انتقاله بحكم أن الفترة التي وضع فيها على قائمة الانتقال وتملك جميع أندية الدوري الممتاز أحقية مفاوضته، مما ألغى صفقة انتقاله لحين انتهاء مهلة وضعه على قائمة الانتقال والتي انقضت أمس الأول.
علما أن إدارة نادي الوحدة قدمت عرضا لبقاء اللاعب إلا أنه رفضه مفضلا عرضه على قائمة الانتقال.




شالها "الكاسر"!

- عادل التويجري - 23/12/1428هـ
[email protected]

لم أكن أتمنى رؤية الكاسر يصارع وحده سيل الأسئلة العارمة في مؤتمره الصحافي الأخير، كنت أتوقع شيئاً من المساندة من الإدارة ولو بالحضور الشرفي، على الأقل لرد الشبهات أن وجدت والذب عنها، بدلاً من تعليق الأمر برمته برقبة الكاسر الماهر. أما وكيل اللاعب، الذي ملأ الدنيا ضجيجاً وصخبا، غاب كما هي العادة، وترك ياسر يلعب في خانة الدفاع لأول مرة. دافع ياسر القحطاني عن الإدارة، وعن وكيل أعماله، وعن أعضاء الشرف، ولم يبق إلا هو في معترك الوغى بلا صماصم هذه المرة. شالها ياسر، وتحسب له، كما تحسب على غيره.
سأتجاوز هذا وانتقل للاحتراف (المقلوب) الذي يريد البعض تمريره من خلال صفقة ياسر، لم ولن أكن ضد احتراف ياسر أو غيره، لكنني وللمرة المليون أقول إن نجومنا ليسوا من المتاع الرخيص، والبضاعة الفاسدة حتى نروج لهم بهذه الطريقة البدائية، ما تكشف في المؤتمر وقبله وبعده، أننا فعلاً في حاجة إلى احتراف داخلي أولاً يؤهلنا ضمناً ومضموناً إلى الاحتراف الخارجي. نحن في حاجة إلى لاعب محترف يعرف ما هية الاحتراف حق المعرفة. نحن في حاجة إلى إعلام محترف يعرف كيف يساير الأمور حق المعرفة. نحن في حاجة إلى وكلاء أعمال محترفين، همهم الأول اللاعب، وليس الاسترزاق وتحقيق الشهرة على أكتافه. وكلاء يجلبون الصفقات للاعبيهم، لا العكس، كما حدث مع ياسر.
تخيلوا، تبين في قضية ياسر أن الجماعة قدموا الخيل على العربة. ذهبوا تلبية لدعوة عشاء وحضور مباراة، فإذا بالعرض يأتي! هكذا تقول رواية ياسر ووكيله! فأي أحتراف هذا! تخيلوا، أن مدير أعمال اللاعب وبلسانه يعترف أن مسؤولي المان سيتي لم يكونوا على علم بأن لدى اللاعب وكيل أعمال! وأنا هنا لا أدري من ألوم! ألوم اللاعب، أم وكيله، أم الإدارة؟! لكنني أسأل: أين دور وكيل الأعمال إذن في الصفقة التي خرج منها على الأقل بهذا الكم من الترويج هنا وهناك؟! ترويج له ولمكتبه يدفع غيره الملايين ليحصل عليه، بينما حصل عليه هو لمجرد حضور عشاء تحول لعروض بعدها عروض! أسأل من يروج لمن!؟ اللاعب بطيبته الزائدة أم الوكيل بـ ..........؟!
أما القول إن علينا القبول باحتراف ياسر أو غيره بغض النظر عن الآلية، والتوقيت، ودراسة احتمالات الفشل والنجاح بعناية ودقة فائقة، فهو قول خاطئ. فوفق هذه السياسة، علينا القبول باحتراف نجومنا حتى ولو في (دكات) الاحتياط، ليعودوا لنا مدمرين فنيا، منهكين نفسيا، فقط ليقال إن لدينا نجم في الدوري الإنجليزي أو غيره. علينا إذا القبول باحتراف ياسر، حتى - كما قال عضو الاتحاد السعودي - لو دفعنا من جيوبنا ! ألهذه الدرجة رخص نجومنا علينا لندفع قيمة انتقالهم؟! مقبول هذا الرأي في حق النجوم الواعدة من الشباب القادمين، لكن ليس في حق النجوم الناضجة. ياسر القحطاني ليس برونو الهلال الأخير، وليس محترف الطائي العجوز، هذا نجم آسيا الأول.
إن الدفع بنجومنا إلى الخارج دونما العمل على واقعنا المحلي ومحاولة تطويره تطويرا يوازي ما وصلت إليه الكرة السعودية هو أشبه ما يكون بالالتفاف على المشكلة، ومحاولة خداعها والهروب منها. لدينا مشكلات جمة، لكن لدينا نجوم. لدينا دوري باتت قصة توقفه وعودته كقصة ألف ليلة وليلة، لكن لدينا نجوم. لدينا لجنة فنية ضائعة تماماً، لكن لدينا أسماء استطاعت تجاوز هذا الضياع. لدينا أخطاء تحكيمية بالكوم، لكن لدينا صناعة فطرية لكرة القدم، فيها من الفكر الهاوي الكثير، والاحتراف أقل القليل. لدينا وكلاء لاعبين متخبطون، لا يعرفون الفرق بين التسويق لأنفسهم والتسويق للاعبيهم، لذا كثرت زلاتهم، وانفضحت عيبوهم! لدينا لائحة محترفين خاوية (هاوية) حتى بعد التعديل! لدينا أندية بلا ملاعب، لكن لدينا نجوما! لدينا أفكار استثمارية رائعة، وسوق جاذبة، بالكاد بدأت تمشي الهوينا. إذن لنعمل على كل هذه المشكلات، ثم نقرر الارتحال إلى بلاد العيون الزرق! وقبل هذا وذاك، علينا أن نتعلم كيف نحمي نجومنا حتى من أنفسهم !
سؤال أخير أختم به كتاباتي عن قضية ياسر واحترافه، وهو سؤال طرحته فضائياً وأطرحه مرة ثانية. تخيلوا لو أن عرض المان سيتي كان بشكل رسمي، وبحضور رسمي من النادي، وبقيمة ترضي الأطراف جميعا، لكنه بعد انتقال ياسر للهلال بشهرين ! أفكان موقف الإدارة هو ذاته الذي رأيناه! مجرد سؤال، حتى لا (يشيلها ) ياسر وحده مرة أخرى!

نوافذ
حاولت كثيراً الدفاع عن التحكيم المحلي، لكنهم حقيقة خذلوني وخذلوا كل مدافع عنهم!
الأهلي والشباب عنوان سقوط التحكيم المحلي، وبات الحكم الأجنبي ضرورة بكل ومعنى الكلمة!
تتحمل اللجنة الفنية بضغط المباريات الذي رأيناه جزءاً كبيراً من أخطاء التحكيم!
استفاد النصر من جزائيتين (خرافيتين) قيمتهما أربع نقاط، ومع ذلك يتذمرون كثيراً من التحكيم!
لم نسمع رئيس الوطني يتحدث عن مسجات بعد الهزيمة الأخيرة، رغم أن الأخطاء كانت أشنع!






كوزمين يضم ياسر وعزيز والغامدي للقائمة الأساسية: الأهلي يتلقى ضربة جديدة ويفقد عبدالغني أمام الهلال

الرياض ـ سمير المصلح جدة ـ عبدالغني الشريف


وضع الهلاليـــون والأهلاويون اللمسات الأخيـــرة استعدادا لمواجهتهم غدا الأربعاء في الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي.
ففي الجانب الهلالي استعان المدرب الروماني كوزمين بخدمات الثلاثي ياسر القحطاني وخالد عزيز وعمر الغامـــدي لتدعيم خطوط فريقه ليصبح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء مكونا من: الدعيع والمرشدي والمفرج وتفاريس ونامي وعزيز والغامدي والشلهوب والتمياط وياسر وليلو. وكان كوزمين قد فرض أمس السرية التامة على التدريبات لرغبته في إبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية.
من جانب آخر قررت الإدارة إقامة مؤتمر صحفي للاعب الوسط خالد عزيز للحديث عن كافة تفاصيل عقده الذي وقعه مؤخرا ولم يحدد حتى الآن موعد المؤتمر حتى يعود رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل من رحلته الخارجية.
وفي الأهلي تلقى المدرب الصربي نيبوشا ضربة قوية بعد أن تأكد غياب قائد الفريق حسين عبدالغني عن المباراة بسبب إصابته بشد عضلي وسيجري عبدالغني كشفا طبيا اليوم الثلاثاء لمعرفة قوة إصابته، وتوالت الضربات على الجهاز الفني بعد ابتعاد المهاجم البرازيلي بيانو والذي لم يشارك في تدريب الأمس واكتفى بالتدربيات العلاجية مع مواطنه كايو الذي سيغيب هو الآخر وكذلك محمد مسعد وسيكون أمام نيبوشا مشاكل عديدة قبل مواجهة الهلال لإيجاد البدلاء في خط المقدمة في ظل عودة المهاجم مالك معاذ للمشاركة بعد غيابه عن مباراة الشباب، وسينضم لاعب الوسط صاحب العبدالله لتدريبات الفريق اليوم الثلاثاء بسبب تواجده في الأحساء مؤخرا لارتباطاته العملية وسيلجأ نيبوشا إلى الاستعانة بخدمات المهاجم الجديد حسين العيسى إلى جوار معاذ في حالة عدم مشاركة بيانو وكذلك إدخال فواز المقاطي أو فهد عداوي لتعويض غياب عبدالغني وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير عند الساعة السادسة مساء قبل المغادرة إلى الرياض




قال أن النتيجة أمام نجران مرضية.. كوزمين: لازلت أتعرف على قدرات اللاعبين

الرياض ـ سمير المصلح

أبدى مدرب الفريق الكروي بنادي الهلال الروماني كوزمين رضاه التام عن نتيجة فريقه أمام نجران وقال:«الفريق لم يقدم المستوى المأمول ولكني بالتأكيد راض عن النتيجة التي آلت لها المباراة ويجب أن يعلم الجميع أن أمامنا عملا كبيرا من أجل اعداد الفريق وظهوره بمستوى أفضل مما قدمه حيث لازلت أتعرف على قدرات اللاعبين. وعن رضاه عن مستوى اللاعب الشاب نواف العابد قال:«تابعت العابد كثيرا وآخرها أمام النصر في دوري الشباب وهو لاعب جيد لديه مهارات فنية عالية ولكنه لاعب قصير يحتاج لتدريبات تقوية العضلات لتكوين بنية جسمانية قوية. وعن التنسيق بين الأجهزة الفنية في الفريقين الأول والأولمبي قال:«نعم هناك تنسيق تام في هذا الخصوص وبرنامج موجود ومعد منذ وقت سابق. وعن حظوظ الفريق في الحصول على اللقب قال:«نعم حظوظنا كبيرة ولكنا بحاجة للإرادة والعمل الجاد وأنا شخصيا سعيد بتعاون اللاعبين معي وسعيهم الجاد لتقديم عمل مميز. وعن فرص اللاعبين المنضمين للمنتخب الأولمبي في تمثيل الفريق قال:«جميع اللاعبين سيجدون فرصتهم في تمثيل الفريق لاسيما أحمد الفريدي وعبدالعزيز الدوسري اللذان لازالا بحاجة ماسة للمزيد من المباريات الرسمية.





المسعد يتوج الهلاليين ببطولة السلة للناشئين


الرياض ـ تركي السالم

توج ناشئو فريق الهلال لكرة السلة ببطولة دوري الاتصالات السعودي «الجوال» لكرة السلة للموسم الرياضي 1428هـ، بعد فوزه على فريق الأهلي 73ـ63 في صالة نادي الهلال.
وقام أمين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد بعد نهاية اللقاء بتتويج فريق الهلال بكأس البطولة والميداليات الذهبية، والأهلي بالميداليات الفضية وجاء أحد في المركز الثالث.




مصدر قريب من الأحداث يكشف القصة كاملة من المغادرة وحتى العودة للرياض: صفقة ياسر مع مانشستر مجرد كلام

الرياضية ـ سلطان رديف

أخذت قضية احتراف المهاجم الهلالي ياسر القحطاني في الدوري الإنجليزي أبعادا جديدة أمس حينما كشفت مصادر مطلعة أن نادي مانشستر سيتي لم يتقدم بأي عقد رسمي للقحطاني بعكس ما ظهر إعلاميا، ووصفت هذه المصادر أن ما أثير يمثل إحراجا للاعب وقال المصدر: «تم إبراز أوراق لا تأخذ الصفة الرسمية أو الشرعية في مثل هذه المفاوضات وربما تؤدي لقضايا الكل في غنى عنها لأنها تتسبب في مواجهة والتشكيك بمصداقية أكبر الأندية العالمية والذي قد يؤثر على سمعة الرياضة السعودية وكان الأولى إيضاح كامل المعلومات المتعلقة بالأوراق التي وصفت بأنها عقد ياسر القحطاني علما أنه من المستحيل أن يرسل عقد رسمي عن طريق الفاكس»، وروى المصدر أحداث الصفقة بقوله: «القصة بدأت من الرياض حينما قام رجل الأعمال السعودي (رشيد الرشيد) بالاتصال على ياسر القحطاني وإخباره بأن هناك فرصة كبيرة لاحترافه في الدوري الإنجليزي الممتاز وبالتحديد مانشستر سيتي والذي حمل القحطاني للحديث مباشرة مع رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بحماس شديد لتحقيق الأمنية التي يحلم بها اللاعب ، وغادر القحطاني برفقة محمد بن فيصل ووكيل أعماله والرشيد، حيث استقبله عند سلم الطائرة مالك النادي في إشارة واضحة للأهمية التي أعطيت للعقد المنتظر توقيعه».
وأشـار المصــــدر أن نادي مانشستر سيتي لم يقدم أي عقد ولم يطلع وكيل أعمال اللاعب ولا اللاعب نفسه على العقد الذي كان من المفترض توقيعه وليس من الممكن أن يسمح نادي مانشستر سيتي بأن تتم مناقشة ونشر عقد اللاعب عبر الصحافة خاصة أن هناك اتفاقية بسرية التفاوض التي قد تضر بمن أفصح عن تفاصيل المفاوضات وإن كل ما تم الاتفاق عليه هو حديث مبدئي لم يتم حتى توثيقه بمستندات رسمية أو غيرها، وقال: «ذهب الجميع بهدف احتراف ياسر القحطاني في الدوري الإنجليزي ولكن الرغبات والمصالح المتباينة كانت هي العائق الذي وقف أمام إتمام الصفقة والتي كانت تكمن في وكيل أعماله خاصة بعد أن حضر سامي الجابر اجتماعا واحدا فقط وكان يرفض العديد من الشروط في ظل أن رئيس النادي كان يقدم الكثير من التنازلات لمصلحة الكــــرة السعودية ونادي الهلال واللاعـــــب ليقينه التام أن هذه الأولويـــة لا بد أن تسجل للهلال وأنها مفتاح الاحتـــراف للاعبين السعوديين حيث كان مجمل خلاف شركة هاتريك (الراعيـــة للاعب ياسر القحطانــي) أنها ترفض نسبة 10% وأنها تريد أن تكون وكيل اللاعب في أوروبا مع أن نادي مانشستر سيتي وافق على أن تكون هاتريك وكيلا للاعب في الشرق الأوسط وذلك في نطاق العمل والسوق الذي تعمل به الشركة إلا أنه ومع هذا كله لم تكن هذه الشروط مرضية لهاتريـــك ممثلة بسامي الجابر وتركي المقيـــرن»، وتساءل المصدر: «إذا كان ياسر القحطاني لا يريد الاحتراف فلماذا ذهــب إلى هناك ولماذا فاوض ولماذا وافق رئيس النادي؟».
وأوضح المصدر أن نادي مانشستر سيتي كان يبحث عن لاعب في منطقة الخليج وآسيا وكان ياسر القحطاني وبعض اللاعبين ضمن القائمة إلا أن القحطاني هو الأنسب والأكثر ترشيحا، وأضاف: «أؤكد أنه من المستحيل أن يكون هناك شرط فيه ظلم على ياسر القحطاني وأن ما سيتم مع ياسر هو ذاته ما يتم مع كل اللاعبين الموجودين في النادي وهناك عقد موحد يوقع لكل اللاعبين.. والقحطاني وحتى بعد مغادرته لم يستخرج رخصة العمل التي لا تستخرج إلا بعد أن يوقع العقد الذي يعد عقدا موحدا لكل اللاعبين القادمين من خارج الدولة للعمل بها، والذي لم يطلع عليه وكيل اللاعب وشركته بالذات أن اللاعب ووكيل أعماله غادروا بشكل مفاجئ».
وكشف المصدر الذي كان قريبا من مجريات الأحداث أن أي لاعب يحضر للدوري الإنجليزي لا بد أن يحظى بالعديد من عقود التسويق التي تعرف باللاعب داخل البلد، وقال: «للأسف هناك من لا يفرق بين محادثات مبدئية وبين عقد رسمي يتم الاتفاق عليه وهذا يدل على عدم الاحترافية في العمل، وياسر القحطاني كان يتعرض لضغوط كبيرة لكي لا يوقع عقد الاحتراف في ظل أن نادي مانشستر سيتي لم يكن راضيا عن الطريقة التي تم من خلالها إدارة التفاوض من قبل وكيل أعمال اللاعب».
وأكد المصدر أن رغبة مانشستر سيتي لا زالت قائمة وبإمكان اللاعب العودة وإذا لم تتم الموافقة خلال الـ10 أو 15 يوما المقبلة التي تعد هي الفترة المسموح بها بتسجيل وانتقالات اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز فإن اللاعب لن يتمكن من الحصول على فرصة الاحتراف في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي حالة اتفاق الطرفين هناك عقد يوقع عليه ياسر القحطاني والذي لم يطلع عليه من قبل وكيل أعمال اللاعب والذي يتكون من 17 صفحة تشمل جميع ما يتعلق بحقوق اللاعب وواجباته التي كما ذكر في العقد تتماشى مع أنظمة ولوائح الفيفا وتشمل أيضا جميع النواحي التسويقية والدعائية والترويجية للاعب أثناء فترة احترافه بجانب المكافآت والحوافز والعقوبات والتفسيرات الخاصة بــدوري المحترفيــن الإنجليزي والإجراءات التأديبية وطريقة التظلم.




الى اللقاء في أخبار الغد ...

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 01/01/2008 عند الساعة » 03:35 PM
  #2  
قديم 01/01/2008, 08:02 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
يعطيكم الف عافية ،،
  #3  
قديم 01/01/2008, 08:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: وادي الهلال
مشاركات: 509
يعطيكم ألف عافيه
  #4  
قديم 01/01/2008, 08:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 01/01/2008, 08:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
الله يوفقكم
  #6  
قديم 01/01/2008, 08:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
يعطيكم العافيه
  #7  
قديم 01/01/2008, 08:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اديب محمد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: بيتنا الي جنب الجيران
مشاركات: 7,639
يعطيكم العافيه على الاخبار
  #8  
قديم 01/01/2008, 08:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الـــريـــاض
مشاركات: 1,581
يعطيكم العافيه وبيض الله وجيهكم
  #9  
قديم 01/01/2008, 08:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
بالتوفيق للزعيـــم !!
  #10  
قديم 01/01/2008, 08:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 181
إعداد - ALzaeem50

يعطيك العافيه وماقصرت ان شاء الله هوساوي هلالي
  #11  
قديم 01/01/2008, 08:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو غـــاده
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: مكان فيه زحمه (الرياض)
مشاركات: 1,188
يعطيكم العافيه
  #12  
قديم 01/01/2008, 08:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ( سكون العاصفة )
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2006
المكان: المدينة المنوره
مشاركات: 315
انا اشوف ان 12 مليون كثيره على هوساوي الا اذا الادارة شايفه شي احنا ماشفناه

تحياتي
  #13  
قديم 01/01/2008, 08:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali88
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
مشاركات: 5,535
أسامة هوساوي يستاهل المبلغ


يعطيكم العافية وما قصرتوا
  #14  
قديم 01/01/2008, 08:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
مشاركات: 1,704
يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 01/01/2008, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو الرياض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 4,208
يعطيكم العافيه....
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube