#1  
قديم 30/12/2007, 03:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بني تميم
مشاركات: 2,829
أسمعي صحيفة شمس ماذا يقول جريـــــــــــــــــــــــر

عذرا الى الشاعر جرير بي أقتباس أبياته
أذا غضبت عليك بني هلال حسبت الناس كلهم غضابا
فغض الطرف أنك من فقرا فلا بلغت ولاكلابا

هذا كافي لي الرد عليهم أن الشعب هو الهلال والهلال هو الشعب والشعب هو الزعيم يمن أهانت النبي الكريم وضعوا حقدهم بي أنواع الكركتر لكن الكركتر لايهز جبال وأذا وضعوا ان بندر بن محمد جبل لايزيزح عقله بي العكس أعتبرها شهادة بي أن أبو محمد جبل مايهز كركتر ولاريح نافخه أيهم أهم حب الشعب أم حب أفراد قله خانتهم عقولهم بتشجيع غير الهلال اليس المثل القائل العقل السليم بتشجيع الزعيم شوف الجزيرة عقل سليم شجعت الهلال وغيرها ولكنها تقول الحق ولاتهين الاخرين مثلك لكن شمس أو محرقة كما يقال تذكري قول جرير الشعب نحن والهلال هو الشعب
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/12/2007, 03:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بني تميم
مشاركات: 2,829
مافيه ردود أخواني الاعضاء
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/12/2007, 03:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: (_&^%يحول يلي ماله بريده_&^%)
مشاركات: 311
كلام سليم وأحذري من غضب الحيتان الزرق ياجريدة الزيف

عوافي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/12/2007, 03:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بني تميم
مشاركات: 2,829
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عمق الهلال 14
كلام سليم وأحذري من غضب الحيتان الزرق ياجريدة الزيف

عوافي على الموضوع

شكرا على الرد يكفيك غلافها كله بنات وخلاعة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/12/2007, 04:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـHILALـلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
المكان: حائل- HAIL
مشاركات: 964
اخوي لاتقرونها ولا تشترونها
وراح تغيب مثل الشمس بس ماراح تطلع مرة ثانيه

مشكلتنا اننا نشتري الجريده لنرى ماذا كتبت وماذا قالت
وهذا دعم كافي لها
انتم طنشوها شهر وشوفوا وش راح يصير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/12/2007, 04:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بني تميم
مشاركات: 2,829
مبطي ماشتريها بس ماتعرفلي سمط غداء لي البر غيرها وغير الرياضي هذوليك خوش سماط
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/12/2007, 04:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيـف الـعـشـق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 3,355
انت الحين تقارن نفسك بالفرزدق وجرير >>>> متاثر بشاعر المليون

هذي حرام عليها اسم جريده ولاتهون الرياضي

وكتابهاا جميعهم يريدون الشهره على حساب الزعيم

لاهنت يالغالي ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/12/2007, 04:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بني تميم
مشاركات: 2,829
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـيـف الـعـشـق
انت الحين تقارن نفسك بالفرزدق وجرير >>>> متاثر بشاعر المليون

هذي حرام عليها اسم جريده ولاتهون الرياضي

وكتابهاا جميعهم يريدون الشهره على حساب الزعيم

لاهنت يالغالي ويعطيك العافيه

أخي الكريم تقارن أبناء عمي الفرزدق وجرير بشاعر النصب أخي انا جبتها مثال لي شعبية الهلال وهدء أنفعالك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/12/2007, 04:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/11/2007
المكان: الاحساء
مشاركات: 2,040
كلام جميل

تقبلو مروري

موهوب الاحساء
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/12/2007, 04:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: المدينه الزرقاء
مشاركات: 466
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عمق الهلال 14
كلام سليم وأحذري من غضب الحيتان الزرق ياجريدة الزيف

عوافي على الموضوع


وفرة على الكلام الله يعطيك العافية أخوي عمق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/12/2007, 04:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيـف الـعـشـق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 3,355
هههههههههههههههههههههههه لا يالغالي فاهمني غلط انت

هذي سالفتها سالفه برنامج شاعر المليون جاء متسابق والقى قصيده وذكر الفرزدق وجرير واحد من لجنة التحكيم قاله تقارن نفسك فيهم المهايطي قال انا عيوني فوق على طول وطردوه من المسابقه >> هذي السالفه على بالي عارفه وحبيت امزح معك يالغالي

واسف على العوده ثاني مره بس حبيت اوضح لك فديتك

تحياتي لك واسف ع الاطاله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/12/2007, 04:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بني تميم
مشاركات: 2,829
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـيـف الـعـشـق
هههههههههههههههههههههههه لا يالغالي فاهمني غلط انت

هذي سالفتها سالفه برنامج شاعر المليون جاء متسابق والقى قصيده وذكر الفرزدق وجرير واحد من لجنة التحكيم قاله تقارن نفسك فيهم المهايطي قال انا عيوني فوق على طول وطردوه من المسابقه >> هذي السالفه على بالي عارفه وحبيت امزح معك يالغالي

واسف على العوده ثاني مره بس حبيت اوضح لك فديتك

تحياتي لك واسف ع الاطاله

أسف اني فهمتتك غلط والاعتذار هو مبداء الهلالي واخوي هذا سالفته ذكرتني بي الرياضي وشمس لما يبوون يقارنون الهلال بي ناديهما
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/12/2007, 04:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
عفواً لن اقول صحيفة شمس بل هي مجموعة اوراق يجمعها الحاقدين

ضد الهلال مساكين ما يدرون ان الهلال لا يلتفت لهم ولا للقراطيسهم

والهلال معروف عنه عدم المبالات فيهم ولهذا السبب تربع الزعيم

على عرش المجد وجعل حساده يموتون في غيظهم لان المجد لا يتسع لغيره

والبطولات لا ترضى بغير الهلال وما زال بنك البطولات الهلاليه يتصدر مؤشر

البنوك المحليه والعالميه ولا عزاء للمفلسين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/12/2007, 04:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: !! السعودية .. !!
مشاركات: 4,500
كلامك سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/12/2007, 05:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 337
ياخوي انت وش لك في هالنشرة البايخه انا رافضها من يوم كانت توزع هدايا لاني قريت فيها مقال لواحد يقال له نايف الحربي أو شي زي كذا نصراوي يفكر النصر يمكن يكون زي الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube