#46  
قديم 29/12/2007, 11:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2007
مشاركات: 913
اللي يخلى الهلال ويروح للنصر أكيد مدعي عليه
  #47  
قديم 29/12/2007, 11:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي توب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

فالبداية احب ان اوضح عدة نقاط لكم احبتي . . .

أولا: مسألة الحرية. . .
الحرية كلمه قد يرددها البعض ولايعرف معناها وحدودها , فهناك حرية مطلقه غير محكومه بضوابط وشروط
فهي تكون كما وانك تعيش في ( غـــأبة ) يأكل البعض الأخر دون اي رادع
وهناك حرية مضبوطه بقواعد وأنظمه فهي تعطيك المساحه الكامله وايضا تحدد لك الخطوط الحمراء التي يجب ان تقف عندها
فالنقطة التي تقف عندها هي تمثل احترام وتقدير للنفس البشرية




ثانياً : مسألة تثبيت المواضيع . . .
ربما يعتقد البعض ان مسالة تثبيت المواضيع ربما تكون بالأمر البسيط , نعم لا ألومكـ
لأنكـ لا تعلم كم من المشقه والعناء ونحن نحاول البحث بين الاف المواضيع عن المبدعين والمميزين
وبعد اختيار الموضوع يحب ان نعلم ان هناك ادارة اشراف تراقب كل المواضيع لترى انها مطابقه للمعايير
لذلك لايوجد اي مجال للأهواء والرغبات فكل الأمور محكومه بانظمه وقوانين
نعـــم نحن نبحث عن الاسماء الجديده للأخذ بيدها للأمام , فالأدارة تحرص على تكوين قاعدة متينه وكبيره من الاقلام المميزه
هذه دعوه ورسالة لكل مميز بمواصلة العمل وتقديم ابداعه معنا

اعطيك مثال حي وواقعي :
في يوم من الايام جائنا عدد من الاعضاء , يرون في انفسهم القدره والتميز والتحدي لـــ تقديم مواضيع مميزه للشبكة
... انظر الى نتيجة عملهم
أضغــــــــــــــــــــــــط هـــــــــــــــــــــــــــــنا لرؤيــــــــــــــــة عملهم

نعم , تم اعطائهم الثقه والدعم المعنوي من الادارة ومن الجميع (ثق اننا لن نخذل اي قلم)
فـ طموحنا يعانق السحـ ــأب . . . ونجاح اي فرد هُنا هو نجاح لنا كُلنا فنحن نجتمع على المحبه والأخوه
لذلك نفرح لـ ظهور قلم جديد بيننا لكي ندعمه ونقف معه




فالختام يجب ان نعلم ان "المشرف" وضع لخدمتكم والسهر على راحتكم
نتشرف بأستقبال تنبيهاتكم وملاحظتكم فنحن منكم وأليكم


كل الشكر والتقدير للجميع فأنتم " سر " تفوق وتقدم شبكتكم العملاقه

محبكم هلالي توب

يعطيك العافيه ولاينكر جهودك الاجاحد لك انت شخصيا احلى تحيه
  #48  
قديم 29/12/2007, 11:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
وهل هناك عاقل ويصدق ذلك

فكيف تنتقل من الغنى الى الفقر

وماذا يجذبك في اهل الفقر البكايه الشكايه

فلنكن عاقلين وفاهمين

والله لن يتجه هلالي الى غير الهلال

والعكس هو الصحيح ودمتم
  #49  
قديم 29/12/2007, 11:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
[QUOTE=خروج المغلوب;7312580]الله يخلي لنا شبكة الزعيم[/QU

آمييييييييييييييين يااااااااااااااااااارب
  #50  
قديم 29/12/2007, 11:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 1,301
حب الهلال مو عن طريق المنتدى
  #51  
قديم 29/12/2007, 11:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس767
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
المكان: باريس نجد
مشاركات: 469
يقول المثل (( العقل السليم في تشجيع الزعيم)) وصلوها للي ضيع مستقبله بمجرد انه فكر بغير الهلال
  #52  
قديم 29/12/2007, 11:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2005
مشاركات: 2,886
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملك راؤول
شف يا الطيب . . .

بغض النظر عن النصراوي الساذج . . .

لا يمكن ان ننكر ان منتدى الزعيم يعاني الكثير من المشاكل . . .

اولها كم المواضيع الهائل جدا و اغلبها بدون فائدة ومكرر . . .

تخيلوا يا شباب مرة نزلت موضوع و اول مانزلته فتحت الصفحه معي بعد 10 ثواني لقيت الموضوع قبل الأخير

في الصفحة الأولى !!!

يعني هذا أضر جدا بالشبكة . . .

بالإضافة إلى انه مرة طرح موضوع جيد للنقاش و عندما أردت ان أبدي ملاحظاتي وجدت الردود من الصفحة الاولى

و الى الصفحة الخامسة مجرد كلمة (( مشكور و يعطيك العافية )) فكيف سيقرأ ردي من بين الردود الخالية من أي

محتوى ؟؟؟

هذا كله غير الظلم (( جزئيا )) في قضية تثبيت المواضيع ، أغلب المواضيع المثبته للأشخاص أنفسهم دائما من المشرفين

و المقربين لهم ، وأنا لا أنكر هنا ان كثيرا منها مواضيع جديرة بالإحترام ، خصوصا في ظل ضياع الكثير من

المواضيع الرائعه وسط المواضيع الضعيفة و الخاوية ، لذا فالتثبيت هو الحل الوحيد ، لكن هذا لا ينكر ان هناك نوع من الظلم و العنصرية في تثبيت

المواضيع . . .


أتمنى تقبل كلامي بصدر رحب وان لا تصلني رسالة تلقائية تفيد بحذف موضوعي كالعاده . . .

تقبلوا تحياتي


:الملك راؤول:


جبتها على الجرح
  #53  
قديم 30/12/2007, 08:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 639
إقتباس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

فالبداية احب ان اوضح عدة نقاط لكم احبتي . . .

أولا: مسألة الحرية. . .
الحرية كلمه قد يرددها البعض ولايعرف معناها وحدودها , فهناك حرية مطلقه غير محكومه بضوابط وشروط
فهي تكون كما وانك تعيش في ( غـــأبة ) يأكل البعض الأخر دون اي رادع
وهناك حرية مضبوطه بقواعد وأنظمه فهي تعطيك المساحه الكامله وايضا تحدد لك الخطوط الحمراء التي يجب ان تقف عندها
فالنقطة التي تقف عندها هي تمثل احترام وتقدير للنفس البشرية



ثانياً : مسألة تثبيت المواضيع . . .
ربما يعتقد البعض ان مسالة تثبيت المواضيع ربما تكون بالأمر البسيط , نعم لا ألومكـ
لأنكـ لا تعلم كم من المشقه والعناء ونحن نحاول البحث بين الاف المواضيع عن المبدعين والمميزين
وبعد اختيار الموضوع يحب ان نعلم ان هناك ادارة اشراف تراقب كل المواضيع لترى انها مطابقه للمعايير
لذلك لايوجد اي مجال للأهواء والرغبات فكل الأمور محكومه بانظمه وقوانين
نعـــم نحن نبحث عن الاسماء الجديده للأخذ بيدها للأمام , فالأدارة تحرص على تكوين قاعدة متينه وكبيره من الاقلام المميزه
هذه دعوه ورسالة لكل مميز بمواصلة العمل وتقديم ابداعه معنا

اعطيك مثال حي وواقعي :
في يوم من الايام جائنا عدد من الاعضاء , يرون في انفسهم القدره والتميز والتحدي لـــ تقديم مواضيع مميزه للشبكة
... انظر الى نتيجة عملهم
أضغــــــــــــــــــــــــط هـــــــــــــــــــــــــــــنا لرؤيــــــــــــــــة عملهم

نعم , تم اعطائهم الثقه والدعم المعنوي من الادارة ومن الجميع (ثق اننا لن نخذل اي قلم)
فـ طموحنا يعانق السحـ ــأب . . . ونجاح اي فرد هُنا هو نجاح لنا كُلنا فنحن نجتمع على المحبه والأخوه
لذلك نفرح لـ ظهور قلم جديد بيننا لكي ندعمه ونقف معه




فالختام يجب ان نعلم ان "المشرف" وضع لخدمتكم والسهر على راحتكم
نتشرف بأستقبال تنبيهاتكم وملاحظتكم فنحن منكم وأليكم

كل الشكر والتقدير للجميع فأنتم " سر " تفوق وتقدم شبكتكم العملاقه

محبكم هلالي توب

شاكر لك ع مرورك الجميل .............
  #54  
قديم 30/12/2007, 08:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 639
إقتباس
اللي يخلى الهلال ويروح للنصر أكيد مدعي عليه

بالتوفيق للزعيم يارب و جمهور الهلال دائمن ثابت في مكانه عالي
  #55  
قديم 30/12/2007, 08:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 639
إقتباس
شكله نصراوي متعصب بعد

بس يبي يشوه منتدانا الغالي

والنصراويين مصدقينه خخخخخخخ

منتدانا كبير بكتابة الكبااااااااااار و صدقني مافية مشجع يتغير عن طريق منتدى الى اذا كان هو ليس بهلالي الأصل ,,,
  #56  
قديم 30/12/2007, 11:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 639
إقتباس
فالختام يجب ان نعلم ان "المشرف" وضع لخدمتكم والسهر على راحتكم
نتشرف بأستقبال تنبيهاتكم وملاحظتكم فنحن منكم وأليكم

كل الشكر والتقدير للجميع فأنتم " سر " تفوق وتقدم شبكتكم العملاقه

محبكم هلالي توب

thx alots, Mr.Top
  #57  
قديم 30/12/2007, 11:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 639
إقتباس
يقول المثل (( العقل السليم في تشجيع الزعيم)) وصلوها للي ضيع مستقبله بمجرد انه فكر بغير الهلال

goooooooooood
  #58  
قديم 30/12/2007, 11:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 639
إقتباس
حب الهلال مو عن طريق المنتدى

حب الهلال قصه طويله سطرها سامي بقلبي وجاء ياسر ورفاقه على الدرب ولله درك ياهلال ,,,
  #59  
قديم 30/12/2007, 11:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2004
مشاركات: 426
للاسف منتدى الهلال لايحترم الراى الاخر ويشرف عليه ناس هداهم الله ينقصهم الوعي الكافى و يشجعون احاديه الراى التى تشجع على الحجر على العقول ومنعها من الابحار فى فضاءات العلم والفكر الانساني الذى ليس له حدود سواء دينيه او اجتماعيه
  #60  
قديم 30/12/2007, 11:30 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
كلام الزعماء قول وفعل

ولهم الهرج والهمز واللمز .. فليحققوا بحكيهم وحقدهم بطوله
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube