المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/12/2007, 05:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الجمعه 18/12/1428هـ من [الرياضيه-الاقتصاديه]








اعــداد:::

مجنون الزعيـم(9).. abusaud








"الاقتصادية" التقت القحطاني والمقيرن في مانشستر .. والتحفظ الشديد يزيد الموضوع غموضا
تريل: لا يوجد عقد بين ياسر ومانشستر سيتي من أجل أن يختلف عليه
- أسامة النصار من مانشسترر - 19/12/1428هـ


رفض بول تريل المتحدث الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإدلاء بأي تعليق حول ما ورد في الصحافة السعودية أمس فيما يتعلق بتوقف المفاوضات بين ألمان سيتي واللاعب الدولي ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال الكروي الذي خضع لتجربة مع الفريق خلال الأسبوع الماضي على أرضية مركز التدريب بضاحية كارنقتون في مانشستر بسبب خلاف حول بنود العقد.
وأشار تريل لـ "الاقتصادية" إلى أنه لا يوجد عقد بين اللاعب والنادي من أجل أن يكون هناك اختلاف حول بنوده بين اللاعب أو النادي أو أطراف أخرى.
وأبدى تريل تحفظه الشديد عن هذا الموضوع حتى فيما يتعلق بعدد التمارين التي أداها ياسر مع النادي، وقال "لا يمكنني ذكر أيام محددة للتمارين التي أداها اللاعب مع الفريق ولا يمكنني الحديث عن إغلاق ملف التجربة التي يخوضها اللاعب مع الفريق"، مشيرا إلى أن النادي سيعلن عن أي تطورات حيال هذا الموضوع في موقعه على شبكة الإنترنت.
وكانت "الاقتصادية" قد التقت ياسر القحطاني ووكيل أعماله تركي المقيرن في مقر إقامتهما في مانشستر وقبل مغادرتهما إلى لندن الإثنين الماضي حيث أكد تركي المقيرن سرية المفاوضات التي يخوضها نادي مانشستر سيتي مع ياسر والتي تأتي تزامنا مع رغبة النادي ورغبتهم، مرجياً ذلك إلى أن تتضح الأمور بشكل أوضح ومن ثم سيبلغ الإعلام و"الاقتصادية" خصوصا أنها الصحيفة السعودية الوحيدة التي تابعت هذا الملف من مانشستر.
وأبدى المقيرن تخفظه أيضا فيما يتعلق بالتقاط الصور وذلك في إطار التحفظ على هذا الموضوع لحين أن تتضح الأمور ودعا الإعلام السعودي بشكل عام إلى التريث فيما يخص هذا الموضوع مؤكداُ أن هذا الملف سيكشف عن تفاصيله في حينه.
وحاولت "الاقتصادية" أمس الاتصال بياسر ووكيله لاستيضاح ما ذكرته الصحافة ولم تتمكن من ذلك وهو الشيء الذي زاد هذا الملف غموضا. وعلى صعيد آخر، لم تقدم الصحافة الرياضية في بريطانيا أمس أي تعليقات أو معلومات حول هذا الموضوع وانشغلت بمتابعة المباريات في الدوري المحلي الممتاز.
وكانت الصحافة الإنجليزية قد نقلت على لسان ستيفين أريكسون مدرب مانشستر سيتي، أن النادي سيشهد انتقالات خلال كانون الثاني (يناير) المقبل دون ذكر أي شيء يتعلق بياسر القحطاني الذي ترك انطباعاً جيداً لدى أريكسون ومانشستر سيتي والشارع الرياضي الإنجليزي الذي تردد فيه اسم اللاعب الآسيوي الأول أكثر من مرة وبشكل جيد تحت وصف أهم اللاعبين الآسيويين في هذه الفترة.
من جهة ثانية، تأجل وصول ياسر القحطاني إلى الرياض البارحة حيث سيصل منتصف الليلة بعد أن غير وجهته إلى إحدى الدول العربية.




رئيس الهلال ضحى بوقته وناديه وتحمل عناء السفر لاحتراف ياسر خارجيا
فيصل بن سعود.. كف تجود وأخرى تضحي لتحقيق أحلام النجوم
- نايف الثقيل من الرياض - 19/12/1428هـ


"عند الشدائد تنكشف معادن الرجال"، فعندما تطلب من أي مخلوق التنازل عن أعز ما يملك، فإنه سيتردد كثيرا في اتخاذ قراره، وله الحق في ذلك، ولكن الأمير فيصل بن سعود عضو شرف نادي الهلال الفعال، ونجله الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي، قلبا الطاولة رأسا على عقب وأعلنا أمام الملأ استعدادهما التنازل عن ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي وهداف نادي الهلال، لصالح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وقررا الوقوف معه ودعمه قلبا وقالبا من بداية المفاوضات حتى نهايتها سواء كتب لها النجاح أم باءت بالفشل، في سبيل تحقيق حلم نجم سعودي دون اسمه بأحرف من ذهب مع ناديه وبلاده دون أن يكونا حجر عثرة في مستقبلة.
فالمفاوضات التي دارت بين نادي مانشستر سيتي مع الهلال بشأن التعاقد مع النجم ياسر القحطاني، كشفت الجرأة والعقلية الناضجة التي يتمتع بها الأمير فيصل بن سعود ونجله الأمير محمد بن فيصل، للتنازل عن لاعب مهم ونجم كبير في خريطة الفريق الأزرق رغم أن ناديه في أمس الحاجة لخدماته في الوقت الراهن، حيث أثبت قلب الهلال النابض والداعم الرئيسي للنادي الأزرق خلال الأعوام الماضية أنه يتمتع بنظرة ثاقبة همه مصلحة الكرة السعودية قبل مصلحة ناديه الهلال، ويعكس مدى الاهتمام والرعاية الخاصة التي يحظى بها نجوم الفريق الكروي من قبله.
وكان الأمير فيصل بن سعود قد أكد في تصريح صحافي سابق قبل أيام أنه سيدعم ياسر القحطاني لتحقيق رغبته في الاحتراف خارجيا، ويقف أمام كل الاعتراضات في سبيل إتمام خطوة انتقاله وتذليل الصعاب والمعضلات، لما لها فائدة كبيرة على مستقبل اللاعب والكرة السعودية وتعد نقلة تاريخية على الصعيد الرياضي.
يشار إلى أن الأمير فيصل بن سعود لعب دورا مهما في نقل خدمات القناص ياسر من ناديه السابق القادسية إلى نادي الهلال بعد منافسة ضارية مع نادي الاتحاد في صفقة قاربت 30 مليون ريال، وراهن على نجاحه مع ناديه الجديد، وأنه سيكون علامة فارقة في الكرة السعودية، فضلا عن دعم النادي ماليا في كل صغيرة وكبيرة دون كلل أو ملل.
في المقابل، ضحى الأمير محمد بن فيصل بمصلحة إدارته والفريق الكروي في سبيل احتراف القحطاني مع نادي مانشستر سيتي، حيث فضل الاستغناء عن خدمات نجم بحجم ياسر يتمتع بإمكانيات كبيرة ومؤثرة في مسيرة الفريق الكروي، رغم الضغوط الكبيرة التي تتعرض لها إدارته منذ العام الماضي إثر خروج فريقه من العديد من البطولات المحلية والخارجية، ما يعكس الهم الذي يحمله الأمير الشاب تجاه مصلحة الكرة السعودية، وفتح الطريق أمام النجوم السعوديين للاحتراف الخارجي عن طريق جذب أعين السماسرة للدوري السعودي بعد احتراف القحطاني خارجيا لو كتب لها النجاح.
ولم يكتف الأمير محمد بن فيصل بذلك بل تحمل مشقة السفر وغادر مع القحطاني إلى إنجلترا لدعمه معنويا والوقف بجانبه أثناء خوضه التجربة الميدانية، كما أنه تولى مهمة إقناع أعضاء الشرف المعارضين لاحتراف اللاعب خارجيا بيد أن اختلاف وجهات النظر بين القحطاني ومسؤولي مانشستر سيتي في بعض بنود العقد أدت إلى فشل الصفقة، ما أدى إلى توقف سير المفاوضات.
وكان القحطاني الذي توج بلقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2007 أخيرا قد حزم حقائبه إلى إنجلترا لخوض تجربة احترافية مع مانشستر سيتي، ونجح في كسب اهتمام المدرب السويدي أريكسون واجتاز الفحوص الطبية، وكان قاب قوسين أو أدنى من توقيع العقد، بيد أن المفاوضات تعثرت في مراحلها النهائية إثر رفض اللاعب بعض الشروط التي أملأها النادي الإنجليزي.




الشلهوب: الصدارة هدفنا.. الطائي لن يثنينا
- نايف الثقيل من الرياض


أكد محمد الشلهوب، نجم فريق الهلال لكرة القدم، تأهب فريقه لمنازلة مضيفه الطائي ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز في جولته الـ 14 وقال: "يتمتع الفريق بجاهزية كاملة من الناحية الفنية والعددية بعد خوض لقاءين وديين أمام الدرعية والتوباد خلال فترة التوقف وعودة مجموعة من اللاعبين المصابين لتمثيل الفريق".
وشدد الشلهوب على رغبة زملائه في مواصلة تحقيق الانتصارات والسير في طريق الوصول إلى صدارة الدوري الممتاز، وقال: "لدينا طموح أن نحقق الصدارة وأن لا نفرط بأي نقطة خلال الفترة المقبلة، ولا سيما بعد تعديل نظام الدوري، لذلك سنبذل جهدا مضاعفا لتحقيقه".
ودعا نجم الهلال جماهير فريقه للحضور ومساندة الأزرق أمام ضيفه الطائي الذي يتمتع بعاملي الأرض والجمهور وقال: "عودتنا جماهير الهلال في حائل أن تدعم الفريق وتحضر بكثافة عالية وتملأ مدرجات الملعب ما يسهم بشكل فاعل في تحقيق الفريق للانتصارات ة ويعد دافعا كبيرا للاعبين".




نقص الفريق الرمادي يغري الزعيم بمواصلة زحفه نحو الصدارة
الطائي ينصب شباكه لاصطياد الهلال
- بشير الزويمل من حائل - 19/12/1


ينصب فريق الطائي لكرة القدم "صائد الكبار" شباكه لاصطياد الهلال اليوم ضمن الدوري الممتاز في جولته الـ 14، على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد في حائل الذي ستلعب عليه أول مباراة في الموسم الحالي بعد زراعته وتجديد صيانته.
ويسعى الفريق الحاتمي إلى كسب نقاط الهلال الثلاث للابتعاد عن شبح الهبوط الذي بات يطارده كونه يقبع في المركز قبل الأخير برصيد سبع نقاط جمعها من عشرة لقاءات، رغم أنه سيدلف اللقاء بنشوة الفوز على نجران بثلاثة أهداف لهدف، بيد أنه سيفتقد خدمات المهاجم السنغالي سيسيه لإصابته بتمزق في عضلة الفخذ التي ستبعده عن الملاعب ثلاثة أسابيع تقريبا، كذلك يغيب المهاجمان سلمان متعب لإصابته، وعبد الله الحماد لانضمامه للمنتخب السعودي الأولمبي، ووقع المدرب البرازيلي فرناندو في مأزق البحث عن بديل للاعبين المصابين، حيث من المتوقع الاستعانة بالمهاجم الشاب حمد الجهيم من بداية اللقاء، والبرازيلي باولو قرقس والذي لم يقدم المستوى المأمول منه، كما سيفتقد دفاع الطائي خدمات فهد العتيبي الذي أجرى عملية جراحية في الركبة وسيحل بديلا عنه ماجد القحطاني.
ومن المتوقع أن يدخل المدرب البرازيلي بكل من: الحارس هاني الناهض، فيصل الجحدلي، المغربي حسن بوزكار، عادل الصادر، ماجد القحطاني، هيثم الرديعان، أحمد عباس، عبد الله الجنيدي، فهد الغامدي، حمد الجهيم، والبرازيلي باولو.
في المقابل، يطمح الهلال "20 نقطة" استغلال نقص مضيفه الطائي، لزيادة رصيده النقطي للمنافسة على صدارة الدوري الممتاز، بيد أن المدرب الروماني كوزمين أولاريو وقع في مأزق النقص إثر غياب الهداف ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي، إلى جانب رباعي المنتخب السعودي الأولمبي عبد اللطيف الغنام، عبد العزيز الكلثم، محمد نامي، وعبد الله الزوري، فضلا عن الحارس محمد الدعيع الذي يواصل علاجه الطبيعي، واستعان المدرب الروماني بالبدلاء من الفريق الرديف لسد النقص، في حين تأكدت مشاركة الدولي الليبي طارق التايب، والدولي عمر الغامدي بعد شفائهما من الإصابة ومن خلال التدريبات الهلالية الأخيرة.
ويتوقع أن يدخل المدرب الروماني بتشكيلة مكونة من الحارس فهد الشمري، البرازيلي تفاريس، فهد المفرج، خالد العنقري، عبد العزيز الخثران، محمد الشلهوب، خالد عزيز، عمر الغامدي، نواف التمياط، محمد العنبر والكنجولي ليلو، مع الاحتفاظ بالتائب كورقة رابحة.
يشار إلى أن لقاء الفريقين في الجولة الثانية من الدور الأول تأجل نظرا لمشاركة الهلال في تصفيات بطولة الخليج للأندية الـ 23.






كوزمين قلق من ضياع المهاجمين للفرص ويعتمد العنبر بديلاً لياسر: مدرب الطائي يكثف التحصينات الدفاعية من أجل الصمود أمام الهلال
حائل ـ يوسف الصلحاني الرياض ـ محمد النجيري




وعلى أرض ملعبه بحي المنتزه شمال حائل أكمل فريق الطائي الكروي الأول استعداداته الفنية لمواجهة ضيفه الثقيل الهلال في المباراة التي تجمع الفريقين على أرض ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد الذي يستضيف أولى مباريات هذا الموسم بعد أن تمت إعادة زراعة أرضيته وقد واجه المدرب البرازيلي لفريق الطائي فرناندو مأزقا كبيرا بسبب سوء نتائج الفريق وتعدد الغيابات لعدد من اللاعبين لظروف متفاوتة حيث سيفتقد الليلة ثنائي خط المقدمة عبدالله الحماد والسنغالي حمادي سيسيه.
وعمد فرناندو طوال التدريبات الماضية إلى محاولة اللعب بخطة متوازنة دفاعا وهجوما مع فرض رقابة صارمة على مفاتيح اللعب الهلالية وتواجد خمسة لاعبين في خط المنتصف للسيطرة على منطقة المناورة وإغلاق المنافذ أمام القوة الهلالية الهجومية ومن المنتظر أن يمثل الفريق هاني الناهض (حارس مرمى)، ماجد القحطاني، حسن بوزكار، فيصل الجحدلي، أحمد الجري، أحمد عباس، هيثم الرديعان، بندر القرني، بابلو جرجس، فهد الغامدي، سلمان متعب.
إعداد فني ونفسي
أنهى الروماني كوزمين مدرب فريق الهلال الكروي الأول إعداد فريقه للفترة المتبقية من الدوري السعودي الممتاز بطريقتين، نفسية وفنية. حيث كان شغله الشاغل خلال الفترة الماضية والتي توقف الدوري بها بسبب عيد الأضحى المبارك في إعادة الثقة للاعبيه خصوصا مع تعادلين أمام المتصدر الاتحاد ثم الجار المنافس التقليدي النصر وكانت هموم كوزمين في تخليص مهاجميه بالذات من عقدة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى في حثهم على تسجيل الأهداف في المباراتين الوديتين أمام الدرعية 2ـ0 والتوباد 6ـ0، وفي كلتا التجربتين حرص كوزمين على إعطاء المهاجمين تدريبات مركزة لإنهاء أزمة التهديف.
فيما ينتظر أن يصطدم بمشكلة جديدة وهي غياب هدافه المميز ياسر القحطاني واستطاع أن يستوعب كوزمين ذلك سريعا فأوعز للمهاجم العائد من الإصابة وصاحب الوزن الزائد محمد العنبر في تأدية مهام القحطاني المتغيب قسرا، واستمر كوزمين في طريقة لعبه المعتمدة على قوة خط الوسط المدعوم بمحورين وواحد في العمق والأطراف يتناوب عليها كل من الشلهوب والتمياط في غياب طارق التايب المصاب والذي ينتظر مشاركته اليوم . المدرب الهلالي نجح في إقناع نفسه بإيجاد البديل في اللقاءين السابقين ولكنه لم يقنع الهلاليين لأن الوفرة في تسجيل الأهداف كانت أمام فريقين ضعيفين الدرعية والتوباد وهو بحاجة لأن ينجح مهاجمه العنبر في إضافة الخطورة اللازمة بغياب الصويلح كذلك، ويعطي كوزمين الثقة مجددا للشاب ماجد المرشدي في الدفاع بجانب تفاريس والنامي والزوري فيما غاب حارس المرمى الدعيع عن اللقاءين الوديين وسيشارك في مباراة الطائي أساسيا.العودة مجددا للركض واقتناص النقاط الثلاث تجبر لاعبي الزعيم على الانقضاض على شباب الطائـي الجريح وحتى إطلاق صافرة الحكم سننتظر لمعرفة من الذي أحسن صنعا أهم اللاعبون باستـــماعهم للتوجيهات طوال الفترة السابقة أم كوزمين الذي عانى من ضياع الفرص في المباريات الماضية.




مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد: لا فرق بين الطائي والنصر
الرياضية ـ يوسف الصلحاني


شدد مدير الكرة في فريق الهلال الكروي الأول منصور الأحمد على أهمية المباراة التي ستجمع فريقه بمضيفه الطائي اليوم الجمعة في حائل ضمن مواجهات الدوري الممتاز، وقال الأحمد: «نكن كل تقدير واحترام لفريق الطائي، ومباراتنا معه لا تقل أهمية عن مباراة النصر الماضية، لأن الهدف الذي نبحث عنه هو النقاط الثلاث ولا غيره لمواصلة المسيرة نحو انتزاع صدارة الدوري بإذن الله»، واستبعد الأحمد أن يتأثر الحكام بالحملة التي استهدفت فريقه بعد اعتذار الحكم الدولي سعد الكثيري لهم بعدما احتسب على الهلال ركلة جزاء غير صحيحة البتة، وقال الأحمد: «اعتدنا مثل هذه الحملات ولن تزعزع من ثقتنا بأنفسنا ولن تقلل أيضا من ثقتنا بحكامنا جميعا كون مثل هذه الحملات معروفة أهدافها ولن تنطلي على أصحاب الشأن».



في ختام الجولة 8 لممتاز الشباب وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد: قمة مصغرة بين الهلال والنصر
الرياضية ـ عبدالرحمن أبا عود




تستكمل اليوم الجمعة آخر لقاءات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز للشباب لكرة القدم في أقوى مواجهات الجولة والتي سيواجه الهلال منافسه التقليدي فريق النصر على ملعب الأمير فيصل بن فهد وسيدخل الهلال اللقاء برصيد 13 نقطة محتلا المركز الثالث ويسعى للخروج من اللقاء بنقاطه الثلاث للبحث عن لقبه والمحافظة عليها بعد أن أهدر العديد من النقاط وسعيه في تأكيد حضوره خصوصا في مواجهاته أمام النصر الذي يدخل اللقاء برصيد 8 نقاط في المركز التاسع الذي يحاول الهروب من المراكز المتأخرة على حساب الفوز في لقائه أمام الهلال ومن المنتظر أن يكون اللقاء قويا بعيدا عن الخضوع لأي مقاييس فنية التي تحضر دائما في مثل هذه اللقاءات.



الـى اللقـاء فـي أخبـــار الغــد

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 28/12/2007 عند الساعة » 05:07 PM
  #2  
قديم 28/12/2007, 06:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: ж الــريـــــــا ض ж ™
مشاركات: 620
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إدارة الأخبار

اعــداد:::

مجنون الزعيـم(9)


يعطيك العافيه
  #3  
قديم 28/12/2007, 06:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: استراليا
مشاركات: 506
يعطيكم العافيه
  #4  
قديم 28/12/2007, 06:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برق العين
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
مشاركات: 110
بارك الله فيكم
  #5  
قديم 28/12/2007, 06:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2002
المكان: بلا مكان..!
مشاركات: 2,849
اعــداد:::

مجنون الزعيـم(9)


تسلم يالغالي
وبالتوفيق لزعيمنا الليلة
  #6  
قديم 28/12/2007, 06:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 331
عووووووووووووواافي
  #7  
قديم 28/12/2007, 06:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2007
المكان: المجمعة
مشاركات: 1,116
مشكووووووووور وما قصرت
  #8  
قديم 28/12/2007, 06:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
مشاركات: 150
مشكورين ، يعطيكم العافية
  #9  
قديم 28/12/2007, 06:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو غـــاده
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: مكان فيه زحمه (الرياض)
مشاركات: 1,188
مشكووووووووور وما قصرت
  #10  
قديم 28/12/2007, 06:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ <alzaeem>
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 817
الرياضيه وصلت للبيت كيف ماوصلت لكم
  #11  
قديم 28/12/2007, 06:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
مشاركات: 132
مشكورررررررررررررررررررررررررررر
  #12  
قديم 28/12/2007, 06:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AlaSmRI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: BALLASMER CITY
مشاركات: 1,723
بارك الله فيكم
  #13  
قديم 28/12/2007, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,461
عوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي
  #14  
قديم 28/12/2007, 06:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,967
يعطيكم العافية
  #15  
قديم 28/12/2007, 06:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
بالتوفيق للزعيم.. و ان شاء الله تحقيق الثلاث نقاط بجدارة و استحقاق
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube