المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/01/2001, 01:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: عـــنــيــــــزة
مشاركات: 83
Cool


الله يعطيك العافيه استاذ طلال لما تقدمه من جهود للرقي بهذا المنتدى والله لايحرمنا منك ..
  #2  
قديم 16/01/2001, 08:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Post

تصريح صحفي للأمير سعود بن تركي لجميع الجرائد:
قال سمو رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي ان المباراة بصفة عامة لم تكن بالصورة المطلوبة خصوصاً من قبل الفريق الهلالي الذي ظهر بصورة مغايرة لما هو معروف عنه خصوصاً في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تحسن الوضع الهلالي نتيجة لبعض التعديلات التي اجراها مدرب الفريق إلا ان الأهلي استثمر احدى الكرات الثابتة وتمكن من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة, ولم يعلق سموه على بعض الأخطاء التي وقع فيها حكم المباراة الحكم الدولي يوسف العقيل واكتفى بالقول: لقد شاهدت من المدرج كغيري ضربة جزاء لصالح الهلال لم تحتسب لكننا لا نستطيع ان نرجع خسارة الهلال الى التحكيم,

قال سموه: ان فاييه لاعب اهلاوي والاشقاء في الأهلي يستاهلون التعاون معهم لانهم ذوو تعامل راق مع الهلال وأصحاب مواقف مشرفة لا يمكن اغفالها,

وبالنسبة للجهاز الفني الهلالي الجديد قال: ان المدرب الكرواتي بلازفيتش سيكون في الرياض خلال اسبوع وسيتولى الإشراف على الهلال وهو مكسب كبير للكرة السعودية من خلال الهلال،

حسين العلي موضوعه منتهي خلال اسبوع سيوقع العقد .

نفى سموه انتقال التيماوي للأهلي..

وأمضى قائلا سنكتفي في الوقت الحالي بالثلاثي الكاتو، مانجوت، كريستوفر بديل فاييه خاصة وان المجال لايزال مفتوحا لنا من قِبل لجنة الاحتراف نظير مشاركاتنا المتوالية خارجيا الأمر الذي سيجعلنا نتريث لاختيار البديل الجيد خاصة ان الهلال تنتظره العديد من المشاركات ولعل أبرزها المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية الثانية التي ستقام في إسبانيا الصيف المقبل.

الرياضية:
عرض مسئولي وولفر هامبتون الانجليزي على اللاعب سامي الجابر تمديد فترة اعارته لثلاثة أشهر مقبل وشمل العرض زيادة في راتبه الشهري وبدلاته نحو ثمانية الاف جنيه استرليني الا أن الجابر لم يبد موافقته النهائية .. علما بأن عقد الجابر ينتهي في 24/1/2001م ( بعد ثمانية أيام بالتمام والكمال ) ويتقاضى راتبا شهريا وقدره 120 الف ريال شامل الراتب والبدلات وسيصل الجابر الاسبوع المقبل للالتحاق بمعسكر المنتخب.

الرياضية:
الثنيان يشارك في اعتزال محيسن الجمعان ... وسامي لم تأت الموافقة للمشاركة حتى الان من ناديه وولفر هامبتون الانجليزي وممكن تأتي الموافقة اليوم.

الرياض:
طلب المحامي الخاص بالمدرب الكرواتي (ميلوزفيتش) من نادي الهلال ظهر امس ارسال العقد الذي سيوقعه المدرب مع نادي الهلال, وكان المدرب قد وصل امس من ايران بعد ان حضر ندوة عالمية عن كرة القدم.
من جانبه ذكر الوسيط أن المدرب الكرواتي (ميلوزفيتش) أكد تمسكه بالعقد الذي أبرمه مع الهلاليين وأنه سيحضر قبل الموعد المحدد بيوم السبت المقبل 20 يناير.

طهران ـ أ.ف.ب:
أعلنت الإذاعة الإيرانية أمس الاثنين تعيين مدرب منتخب كرواتيا لكرة القدم السابق ميروسلاف بلازيفيتش مدربا للمنتخب الإيراني خلفا للوطني جلال طالبي الذي استقال من منصبه بعد خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لبطولة كأس امم اسيا التي استضافها لبنان في تشرين الاول/اكتوبر الماضي.
واضاف المصدر ذاته انه بعد مفاوضات مكثفة مع المسؤولين الإيرانيين وقع بلازيفيتش على عقد لتدريب المنتخب الإيراني, مشيرا الى ان المسؤولين عن الاخير سيعينون قريبا.
وستكون المهمة الاساسية الاولى لبلازيفيت قيادة إيران في تصفيات كأس العالم المقررة نهائياتها في كوريا الجنوبية واليابان معا عام 2002 علما بان المنتخب بلغ الدور الثاني منها.
واشارت مصادر ان العقد بين الاتحاد الإيراني وبلازيفيتش سيمدد في حال نجح الاخير في قيادة المنتخب الى النهائيات


------------------
ياكايــــدهم ياســـامي
  #3  
قديم 16/01/2001, 08:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2000
مشاركات: 131
Post

مشكووووووووووووووووور اخوي طلال

والله جهد تشكر عليه اخوي طلال


  #4  
قديم 16/01/2001, 09:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: washington DC
مشاركات: 175
Post

بيض الله وجهك ياطلال..


------------------
قالوا من انت وقلت مجموعة هلال .....من كل كاس وكاس تلقون عندي
عندي سامي الذيب وابو يعقوب زلزال.....وتيماوي ودوخي وخميس جندي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube